MaherMatrix
True Gamer
طيب يا اخ ماهر... كان الموضوع عن اول اعلان و اصلا انا تكلمت عنه لانك ما ذكرت الثالث مع الرابع و الخامس، مجرد تذكير للحماس في وقتها لا اكثر ولا اقل
و ردك كان:
انت قلت انها ما تمثل الانميتد في الحلقات و كمان قلت ان هالاعلان فيه حركة اكثر من الجزء الثالث كاملاً
وانا فقط ذكرتك اذا كنت ناسي لانك غلطان... ثم نطيت في المقارنة بالجزء الرابع كـ رد على كلامي... شكله اختلط عليك كثر المواضيع لاني ما جبت سيرته ولا قارنت اصلا
اما عن التصميم في الرابع فالاعمى بيلاحظ ان كل شوي يطلعون الشخصيات بشكل... تتذكر نكتة اول ظهور لكيلر كوين؟ الرابع هو اكثر جزء نزل عليه ميمز بسبب التصميم و اللي متابع في وقتها بيعرف
واذا قل التعديل في نسخة البلوراي فهذا يدل على عدم الاهتمام او صعوبة التعديل و اعادة الرسم ومو لانه كان افضل من الثالث
وانا اشوف ان الانميشن في الثالث كان مستواه اقوى من الرابع و العدد لا اعتبره حكم على جودته... الثالث و الخامس بتفاصيل و انميشن اكثر من الرابع اللي كان يميل للتبسيط
هذا اللي عندي، و بصراحة ما ابغى افتح موضوع المقارة
تعليقي الاصلي فيه مبالغة للمزاح ما تاخذها جد لول. اكيد فيه لقطات افضل من هالتريلر بس لما اتذكر تجربتي مع الانمي وكيف بعض الحلقات ثابتة لدرجة مميتة تعطيني هالشعور فهالتريلر نفسه ما يمثّل الأنمي ابدا بنظري وهذه نقطتي الأصلية.
باقي الكلام مجرد مقارنة كونك ذكرت الخامس مع الثالث وانا اشوفهم بمستوى مختلف كثير، الرابع يساعد بالمقارنة مو اكثر خصوصا اني اشوف السادس حياخد نقاط قوة الرابع اكثر بسبب ان المخرج نفسه.
المشاكل اللي ذكرتها انت صحيحة واوافقك فيها مثل ما ذكرت بتعليقي بس فيه فوائد تستحق النظر كمان. هذه الفكرة مو اكثر.
أكره هذا التركيز المبالغ فيه على ثبات الموديلات هذا ما يعكس بالضرورة ضعف إنتاج لأن حتى مع خربطة الرسم او تشوه ممكن تضيف جو للعمل.
والشئ المهم ان فكرة الثبات ما تحتاجه لعمل شونين طويل الأفضل التركيز على كل الصورة اللي ما عندي شك هذه جزء مبالغ فيه من مجتمع الأنمي الحين.
عدم ثبات الموديلات اكثر شيء يعكس ضعف الانتاج وكون الجدولة تعبانة بنظري. يعني ما تقدر تحصل دائما على افضل الانيميتورز بس ما في عذر لنتائج كارثية بالتصحيحات الا جدول غير صحّي ومشاكل فعليّة بالعمل مو كونه متواضع.
عن نفسي الصراحة هالمشاكل تخرجني من التجربة اكثر من الثبات بكثير. سبق وقلت افضّل جوجو الثالث كل يوم على ناروتو وامثاله اللي عندهم highs عالية بس lows فظيعة.
يا أخي احسكم تبالغون في مدح ساكوجا الخامس نعم هي قفزة كبيرة بس هي قفزة لسلسلة مأكله تراب من الاساس هنا
أعني ما يهمني العدد القيمة مهمة أكثر والخامس أقوى شئ فيه تعاون تاناكا والذي بصدق أعجبني كمشرف رسوم أبرز من تحريك .
السادس يحتاج ستوريبورد أكثر بكثير من الخامس الحركي والشئ لو طلع مثله بيكون محبط أصلا.
الخامس إخراجيا لك عليه وهذا حتى ما يخليني أفكر أعيده زي الرابع كمشاهدة.
اشوف العكس صراحة ما فيه ادراك كافي لكم تحسينات الخامس عملت منه انمي افضل. الشيء جعله اكثر بارت اعدت مشاهدة لقطات منه بفرق ممكن اربع مرات مقارنة مع الرابع والشيء يرجع لكم انتاجه قوي ومشاهدته لحظة ل لحظة متماسكة وممتعة مقارنة بغيره.
اخراجه حتى قوي بنظري، ممكن ما وصل مرتفعات الرابع بس ما يحتاجها، الـ Setting يلعب دور كبير هنا وللحظ حطّوا وقتهم بالمكان المناسب.
اذا السادس ما بيجيب شيء من هالتحسينات تبع الخامس لح كون محبط صراحة ولو اني اوافق على اختيار مخرج الرابع هنا. افضل حالة هي دمج بين فوائد الاثنين مثل ما قلت واحس يقدر يجيبها. نتأمل خير