hits counter

اصنع لعبة أحلامك!

AzureFlame

Moderator
مشرف
السلام عليكم شباب، في هذا الموضوع لنفترض انه لديك استيديو ألعاب خاصة بك وتستطيع ان تصنع لعبة بميزانية عالية جدا ولك الاختيار في توظيف اي مطور، كاتب، مصمم و ملحن يخطر على بالك ليعمل على اللعبة او ان تصنع كل شي بنفسك! فماذا ستصنع؟

اسم الاستيديو: (لازم يكون اسم مبتكر)
اسم اللعبة: (لازم يكون اسم مبتكر)
جانرا اللعبة: (رعب؟ آربيجي؟ أكشن؟)
المخرج: (حدك ثلاث مخرجين)
الكاتب: (حدك ثلاث كتاب)
المصمم: (حدك ثلاث مصممين)
الملحن: (حدك ثلاث ملحنين)
نبذة عن القصة: (على الأقل عطنا فكرة عن عالم وأجواء لعبتك)
طريقة اللعب: (شلون صاير اسلوب اللعب؟ اشرح لنا)
مستوى الصعوبة: (صعبة؟ سهلة؟ هل فيها مستويات؟)
ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: (؟؟؟)
الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: (؟؟؟)
سعر اللعبة: (؟؟؟)

يلا شغلوا خيالكم وابدعوا، انا راح اجاوب لاحقا.
 

Daud

True Gamer
مممم اختصارا لكل شيئ..
لعبة الاحلام ريميك splinter cell chaos theory ..
 

لُقمَان

True Gamer
اسم فريق التطوير:

[ ذَروةُ البَهاء - 華やかさの高さ ]

اسم اللعبة:

[ dark legacy - إِرثُ الظُلمةِ ]

تصنيف اللعبة:

رعب - عناصر تعاقب أدوار - إدارة موارد - ألغاز - جزئيات قفز على المنصات

المخرج: جُرَيْج فتحي - هايدومورو فوجيباتشي

الكاتب: جُرَيْج فتحي - كوتارو أوشيكوتشي

المصمم: ماساهيرو إيتو - ساتورو تاكيزاوا

الملحن: ( آهات فرقة صدى الخليج & )

نبذة عن القصة:

في مدينة سايا الريفية، تلكم المدينة البهية التي لا يتجاوز عدد قاطنيها الـ10000 ساكن، موفرة أساسيات العيش لهم، وهم راضون بكل مافيها...
وفي تلك البلدة يقبع هناك زوجين أثنين مثيرين للشبهه، في بناء أكثر إثارة للشبه، ويعتاد الإشاعات عن سماع أصوات مريبة، أوحتى رؤية دماء ورسومات مقززة بالقرب منهم...

[ أيدوين مور ]، مدرس لغة أنجليزية متنقل بين البلدان، ويهوى السفر والغموض، يذهب لتلك البلدة للإسترخاء، ويثير فضوله هذين الزوجين والخلفية خلفهما فيبدأ بالتحقيق حولهم،
وبعد أن يتتبع ذلك الطريق، وتتبع المعلومات عن عيش ونمط هذين الزوجين يكتشف أنهما طبيعيين للغاية، بل هما ودوون أكثر من سكان البلدة معه حتى !

يقرر أيدوين الذهاب خلفهم، ويصارحهم بما يسمع، وحينها... يكتشف مالا يحمد عقباه عن هذه البلدة !

طريقة اللعب:

البحث والسؤال بطريقة شينمو، نظم التصويب والقتال بطريقة الشر المقيم الرابع، وجزئيات التنقل والقفز على المنصات ستكون أقرب لأمير فارس وعقيدة الحشاشين.

مستوى صعوبة: ثلاثة مستويات،

1- القصة، بدون صعوبة البتة لمن يريد معرفة القصة المثيرة للإهتمام.
2- الطبيعي، الصعوبة الطبيعية للعبة وموزونة بدون المبالغة أو التسهيل، وفيه تحدٍ نوعًا ما.
3- الكابوس، طور الكابوس لمدمني الموت والعودة، تصميم اللعبة وتوزيع الأعداء سيختلف هنا حتى !

ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: 20-30 مليون دولار.

الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: PS5 - XBOX SERIES X|S - الحاسب الشخصي - النسخة المخففة على Switch.

سعر اللعبة: 60$
 
التعديل الأخير:

m7tram

True Gamer
اسم فريق التطوير:

[ ذَروةُ البَهاء - 華やかさの高さ ]

اسم اللعبة:

[ dark legacy - إِرثُ الظُلمةِ ]

تصنيف اللعبة:

رعب - عناصر تعاقب أدوار - إدارة موارد - ألغاز - جزئيات قفز على المنصات

المخرج: جُرَيْج فتحي - هايدومورو فوجيباتشي

الكاتب: جُرَيْج فتحي - كوتارو أوشيكوتشي

المصمم: ماساهيرو إيتو - ساتورو تاكيزاوا

الملحن: ( آهات فرقة صدى الخليج & )

نبذة عن القصة:

في مدينة سايا الريفية، تلكم المدينة البهية التي لا يتجاوز عدد قاطنيها الـ10000 ساكن، موفرة أساسيات العيش لهم، وهم راضون بكل مافيها...
وفي تلك البلدة يقبع هناك زوجين أثنين مثيرين للشبهه، في بناء أكثر إثارة للشبه، ويعتاد الإشاعات عن سماع أصوات مريبة، أوحتى رؤية دماء ورسومات مقززة بالقرب منهم...

[ أيدوين مور ]، مدرس لغة أنجليزية متنقل بين البلدان، ويهوى السفر والغموض، يذهب لتلك البلدة للإسترخاء، ويثير فضوله هذين الزوجين والخلفية خلفهما فيبدأ بالتحقيق حولهم،
وبعد أن يتتبع ذلك الطريق، وتتبع المعلومات عن عيش ونمط هذين الزوجين يكتشف أنهما طبيعيين للغاية، بل هما ودوون أكثر من سكان البلدة معه حتى !

يقرر أيدوين الذهاب خلفهم، ويصارحهم بما يسمع، وحينها... يكتشف مالا يحمد عقباه عن هذه البلدة !

طريقة اللعب:

البحث والسؤال بطريقة شينمو، نظم التصويب والقتال بطريقة الشر المقيم الرابع، وجزئيات التنقل والقفز على المنصات ستكون أقرب لأمير فارس وعقيدة الحشاشين.

مستوى صعوبة: ثلاثة مستويات،

1- القصة، بدون صعوبة البتة لمن يريد معرفة القصة المثيرة للإهتمام.
2- الطبيعي، الصعوبة الطبيعية للعبة وموزونة بدون المبالغة أو التسهيل، وفيه تحدٍ نوعًا ما.
3- الكابوس، طور الكابوس لمدمني الموت والعودة، تصميم اللعبة وتوزيع الأعداء سيختلف هنا حتى !

ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: 20-30 مليون دولار.

الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: PS5 - XBOX SERIES X|S - الحاسب الشخصي

سعر اللعبة: 60$

نبيها عالسويتش.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
اسم فريق التطوير:

[ ذَروةُ البَهاء - 華やかさの高さ ]

اسم اللعبة:

[ dark legacy - إِرثُ الظُلمةِ ]

تصنيف اللعبة:

رعب - عناصر تعاقب أدوار - إدارة موارد - ألغاز - جزئيات قفز على المنصات

المخرج: جُرَيْج فتحي - هايدومورو فوجيباتشي

الكاتب: جُرَيْج فتحي - كوتارو أوشيكوتشي

المصمم: ماساهيرو إيتو - ساتورو تاكيزاوا

الملحن: ( آهات فرقة صدى الخليج & )

نبذة عن القصة:

في مدينة سايا الريفية، تلكم المدينة البهية التي لا يتجاوز عدد قاطنيها الـ10000 ساكن، موفرة أساسيات العيش لهم، وهم راضون بكل مافيها...
وفي تلك البلدة يقبع هناك زوجين أثنين مثيرين للشبهه، في بناء أكثر إثارة للشبه، ويعتاد الإشاعات عن سماع أصوات مريبة، أوحتى رؤية دماء ورسومات مقززة بالقرب منهم...

[ أيدوين مور ]، مدرس لغة أنجليزية متنقل بين البلدان، ويهوى السفر والغموض، يذهب لتلك البلدة للإسترخاء، ويثير فضوله هذين الزوجين والخلفية خلفهما فيبدأ بالتحقيق حولهم،
وبعد أن يتتبع ذلك الطريق، وتتبع المعلومات عن عيش ونمط هذين الزوجين يكتشف أنهما طبيعيين للغاية، بل هما ودوون أكثر من سكان البلدة معه حتى !

يقرر أيدوين الذهاب خلفهم، ويصارحهم بما يسمع، وحينها... يكتشف مالا يحمد عقباه عن هذه البلدة !

طريقة اللعب:

البحث والسؤال بطريقة شينمو، نظم التصويب والقتال بطريقة الشر المقيم الرابع، وجزئيات التنقل والقفز على المنصات ستكون أقرب لأمير فارس وعقيدة الحشاشين.

مستوى صعوبة: ثلاثة مستويات،

1- القصة، بدون صعوبة البتة لمن يريد معرفة القصة المثيرة للإهتمام.
2- الطبيعي، الصعوبة الطبيعية للعبة وموزونة بدون المبالغة أو التسهيل، وفيه تحدٍ نوعًا ما.
3- الكابوس، طور الكابوس لمدمني الموت والعودة، تصميم اللعبة وتوزيع الأعداء سيختلف هنا حتى !

ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: 20-30 مليون دولار.

الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: PS5 - XBOX SERIES X|S - الحاسب الشخصي

سعر اللعبة: 60$

واضح الإلهام من عدة ألعاب مشهورة مثل سايلنت هل وغيرها، بس المكس في طريقة اللعب مثير للاهتمام، و شنو عناصر تعاقب الأدوار اللي فيها بالضبط؟
 

shiro 8

夢のような生活
اسم فريق التطوير:

[ ذَروةُ البَهاء - 華やかさの高さ ]

اسم اللعبة:

[ dark legacy - إِرثُ الظُلمةِ ]

تصنيف اللعبة:

رعب - عناصر تعاقب أدوار - إدارة موارد - ألغاز - جزئيات قفز على المنصات

المخرج: جُرَيْج فتحي - هايدومورو فوجيباتشي

الكاتب: جُرَيْج فتحي - كوتارو أوشيكوتشي

المصمم: ماساهيرو إيتو - ساتورو تاكيزاوا

الملحن: ( آهات فرقة صدى الخليج & )

نبذة عن القصة:

في مدينة سايا الريفية، تلكم المدينة البهية التي لا يتجاوز عدد قاطنيها الـ10000 ساكن، موفرة أساسيات العيش لهم، وهم راضون بكل مافيها...
وفي تلك البلدة يقبع هناك زوجين أثنين مثيرين للشبهه، في بناء أكثر إثارة للشبه، ويعتاد الإشاعات عن سماع أصوات مريبة، أوحتى رؤية دماء ورسومات مقززة بالقرب منهم...

[ أيدوين مور ]، مدرس لغة أنجليزية متنقل بين البلدان، ويهوى السفر والغموض، يذهب لتلك البلدة للإسترخاء، ويثير فضوله هذين الزوجين والخلفية خلفهما فيبدأ بالتحقيق حولهم،
وبعد أن يتتبع ذلك الطريق، وتتبع المعلومات عن عيش ونمط هذين الزوجين يكتشف أنهما طبيعيين للغاية، بل هما ودوون أكثر من سكان البلدة معه حتى !

يقرر أيدوين الذهاب خلفهم، ويصارحهم بما يسمع، وحينها... يكتشف مالا يحمد عقباه عن هذه البلدة !

طريقة اللعب:

البحث والسؤال بطريقة شينمو، نظم التصويب والقتال بطريقة الشر المقيم الرابع، وجزئيات التنقل والقفز على المنصات ستكون أقرب لأمير فارس وعقيدة الحشاشين.

مستوى صعوبة: ثلاثة مستويات،

1- القصة، بدون صعوبة البتة لمن يريد معرفة القصة المثيرة للإهتمام.
2- الطبيعي، الصعوبة الطبيعية للعبة وموزونة بدون المبالغة أو التسهيل، وفيه تحدٍ نوعًا ما.
3- الكابوس، طور الكابوس لمدمني الموت والعودة، تصميم اللعبة وتوزيع الأعداء سيختلف هنا حتى !

ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: 20-30 مليون دولار.

الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: PS5 - XBOX SERIES X|S - الحاسب الشخصي - النسخة المخففة على Switch.

سعر اللعبة: 60$
افاااا ما اخترتني بالطاقم معاك:disappointed:
 

لُقمَان

True Gamer
واضح الإلهام من عدة ألعاب مشهورة مثل سايلنت هل وغيرها، بس المكس في طريقة اللعب مثير للاهتمام، و شنو عناصر تعاقب الأدوار اللي فيها بالضبط؟
أشياء مثل نظام المستويات، صنع الأغراض، شجرة المهارات، اللعبة بتكون سريالية أكثر بعدين، "سريالية وليست سروالية (&)"

افاااا ما اخترتني بالطاقم معاك:disappointed:

أفى عليك أنت مدير التسويق حق الفريق.

+

[ أيدوين مور ] هو دكتور درسني في أول مستوى في الجامعة، أمريكي الأصل وكان مسيحي، وكان حلم حياته أنه يدرس بكل دول العالم،
كان شخص لطيف جدًا وعلمني الكثير عن اللغة الأنجليزية، مع حبسة كورونا العام الماضي الحمدلله أعتنق الإسلام، فرحت والله له، الله يثبته إن شاء الله.

حبيت أعطيه تقدير شوي، حتى لو بإستخدام أسمه ^^
 

شيطون

Fortnite Lover
اسم الاستيديو: (demon productions)
جانرا اللعبة: (جنرا جديد ماحد سواه من السابقين )
المخرج: (demon king)
الكاتب: (demon king)
المصمم: (demon king)
الملحن: (demon king)
نبذة عن القصة: (مابغى احرق المفاجاة)
طريقة اللعب: (بما انه جنرا جديد فالجيم بلاي حاجة جديدة )
مستوى الصعوبة: (سهلة جدا لازم ارعي متابعين الافلام )
ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: 1 مليار لاني بجيب ممثلين من هوليوود ::fdoly::
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
اسم الاستيديو: (demon productions)
جانرا اللعبة: (جنرا جديد ماحد سواه من السابقين )
المخرج: (demon king)
الكاتب: (demon king)
المصمم: (demon king)
الملحن: (demon king)
نبذة عن القصة: (مابغى احرق المفاجاة)
طريقة اللعب: (بما انه جنرا جديد فالجيم بلاي حاجة جديدة )
مستوى الصعوبة: (سهلة جدا لازم ارعي متابعين الافلام )
ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: 1 مليار لاني بجيب ممثلين من هوليوود ::fdoly::

video-game-news-hideo-kojima-has-left-konami-starting-a-new-company


جم بال% من جسمك مصنوع من الافلام؟
 

YAHiA

Nightmaren
اسم الاستيديو: (demon productions)
جانرا اللعبة: (جنرا جديد ماحد سواه من السابقين )
المخرج: (demon king)
الكاتب: (demon king)
المصمم: (demon king)
الملحن: (demon king)
نبذة عن القصة: (مابغى احرق المفاجاة)
طريقة اللعب: (بما انه جنرا جديد فالجيم بلاي حاجة جديدة )
مستوى الصعوبة: (سهلة جدا لازم ارعي متابعين الافلام )
ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: 1 مليار لاني بجيب ممثلين من هوليوود ::fdoly::
لقد جعلته فخوراً :tearsofjoy:

D4zRH_2WkAAD4AE.png
 

game for new

True Gamer
يبي لها وقت وتكتكة عشان اعطيك اللعبة السيريالية الي احلم فيها طوال حياتي رغم ان نيل دركمن صنع لي 90% من الشيء الي احلم فيه لكن بسوي اضافات انا جديدة.

راجع للموضوع .
 

shiro 8

夢のような生活
لعبة بشكل كامل ماعندي حالياً، لكن اتمنى ان اعطي فرصه بميزانيه محترمه ليو سوزوكي بشينمو 4، و عمل لعبة سلام دانك معا تاكيهيكو اينوي بأسلوب خاص بعيد عن الالعاب السلة موجوده + معا احساس البلوك والدانك باللعبه بنفس جو الأنمي ، اتمنى العمل معا بلاتينوم قيمز بلعبة حركيه سريعه تتضمن اربعة شخصيات كل شخصية يحمل معه اسلوب خاص وطور قصة بمنظوره الخاصه(هما اربعة ابطال بنفس المكان لكن بعض الشباتر والأحداث يتفرقون عن بعض وتحمل معها أحداث خاصه بكل شخصية والهدف من هذي الحركه هيا إعادة قيمة اللعبه بشكل متجدد قدر المستطاع وهيا صعبه لكن نحاول اذا وصلنا لمرحلة إخراج الألعاب ) معا قصة وليفل دايزاين و أجواء تكون من إخراجي، واعتذر عن الرد البسيط بموضوع جميل وطموحي للغاية
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
اسم الاستيديو: (Cosmoplay)
اسم اللعبة: (X9 Galaxy )
جانرا اللعبة: (4x)
المخرج: (Sid Meier)
الكاتب: ( ‏Frank Herbert لو كان حي )
المصمم: (ٍSid Meier)
الملحن: (Dived Wise)
نبذة عن القصة: (اللعبة تختار فيها من بين 10 اعراق وكل عرق له ماضية و قدراته واهدافة )
طريقة اللعب: (تدير فيها امبراطورية مع اكثر من امبراطورية ثانية وراح يكون فيه كواكب مستقلة تقدر تضمها لك سواء غزو او تحالف وتقدر تستعبد الالكواكب المختلفة او حتى تدمرها اذا شكلت تهديد. فيه اكثر من طريقة فوز يمديك تكون مسالم وتفوز عن طريق جلب السلام للمجرة او تكون طاغية وتسيطر عليها بقبضه حديدة)
مستوى الصعوبة: (فيها مستوايات من 1-10)
ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: (20 مليون )
الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: (PC)
سعر اللعبة: (40$ لكن راح يكون فيه توسعات سنوية ب20$ للوحده)
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
بصمم لعبة الديناصورات منظور ثالث وبعض

المراحل منظور أول مثل الجزء الثاني من داينو كرايسيس 2

تنافس لعبة داينو كرايسيس إذا ما كانت أفضل منها

وبخليها تصدر على كل الأجهزة الي ممكن أربح من

خلالها

وبضيف مراحل باتيل رويال

أو اون لاين تلعب فيها

بشخصية ديناصور Raptor أو T-Rex كديناصور لاحم

او ديناصور Triceratops أو ديناصور عاشب أو

نباتي وتتجول في عالم اللعبة

طبعاً وإذا بتعاون مع مخرج في الإخراج أكيد بختار

ميكامي والأفكار من عندي وبنافس أفلام الحديقة

الجوراسية والعالم الجوراسي
 
التعديل الأخير:

KH_m

True Gamer
مو عارف كيف اطلع لك استديو كامل بس اقدر أعطيك فكرة لمشروع.

لعبة مثل ريزدينت ايفل تكون في مكان مغلق مثل قصر سبينسر أو قسم الشرطة. الفرق هنا أنه بدال ما تدور مفاتيح عشان تفتح غرف مغلقة، تستخدم أسلحتك أو المتفجرات المحدودة الي تلقاها في البيئة عشان تدمر الجدار الي يفصل بينك وبين أي غرفة أو أرضية الدور، يعني المكان بكبره قابل للتحطم وحاجة قريبة من لعبة رينبو سيكس سيج، هذه راح يخلي اللعبة أكثر ديناميكية في كل مره تختمها ويغير في نظام إدارة الموارد ويخلي الأسلحة أكثر من مجرد قتل أعداء.
اقدر اتخيل تطبيق الفكرة يكون نتيجته كارثية، بس هذا الي جاي في بالي، كويس أني مو شغال عند كابكوم ::sweat::
 

shiro 8

夢のような生活
بصمم لعبة الديناصورات منظور ثالث وبعض

المراحل منظور أول مثل الجزء الثاني من داينو كرايسيس 2

تنافس لعبة داينو كرايسيس إذا ما كانت أفضل منها

وبخليها تصدر على كل الأجهزة الي ممكن أربح من

خلالها

طبعاً وإذا بتعاون مع مخرج في الإخراج أكيد بختار

ميكامي والأفكار من عندي وبنافس أفلام الحديقة

الجوراسية والعالم الجوراسي
للأمانه انت عندك فرصه حقيقيه في حال تم إعطائك الميزانيه و الامكانيات انك تصنع نوعية الألعاب فقدت بريقها منذ ايام الجيل الخامس، لذلك فكرة عالم ديناصورات بنفس مستوى داينو كرايسس الاول والثاني هوا امر غير مستبعد انك تتفوق فيه في حال اجتمعت كل الأفكار والإبداع منك ومن شينجي ميكامي، بالتوفيق لكم❤️
واذا تبغو مسوق للعبة تراني موجود ::fdoly::
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
للأمانه انت عندك فرصه حقيقيه في حال تم إعطائك الميزانيه و الامكانيات انك تصنع نوعية الألعاب فقدت بريقها منذ ايام الجيل الخامس، لذلك فكرة عالم ديناصورات بنفس مستوى داينو كرايسس الاول والثاني هوا امر غير مستبعد انك تتفوق فيه في حال اجتمعت كل الأفكار والإبداع منك ومن شينجي ميكامي، بالتوفيق لكم❤
واذا تبغو مسوق للعبة تراني موجود ::fdoly::

:grinning: أرجو من الله أن يتحقق حلمي يوماً ما وأعمل لعبة

مع ميكامي سواء رعب أو ديناصورات

وممكن أخلي مسارين أو أكثر للشخصيات في اللعبة

اكيد التسويق لك ولأعضاء المنتدى طبعاً
 

جون سيلفر

True Gamer
مارح التزم بنفس ترتيب الموضوع

لكن

يجي ببالي انه
لو اتحدت شركة روكستار
Rockstar_Games_Logo.svg
ونينتندو
p_1780xtuaq1.png


وسوو لنا لعبة فيها وضوح ريد ديد وعالم وافكار بريث اوف ذا وايلد
وطبعا المخرج يكون مياموتو
p_1780te82v1.png


أتوقع هنا يتكون لعبة للتاريخ .. وتنزل على سويتش سوبر برو 4k 120 fps
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
انا مارح التزم بنفس ترتيب الموضوع

لكن

يجي ببالي انه
لو اتحدت شركة روكستار
Rockstar_Games_Logo.svg
ونينتندو
p_1780xtuaq1.png


وسوو لنا لعبة فيها وضوح ريد ديد وعالم وافكار بريث اوف ذا وايلد
وطبعا المخرج يكون مياموتو
p_1780te82v1.png


أتوقع هنا يتكون لعبة للتاريخ .. وتنزل على سويتش سوبر برو 4k 120 fps

من أحلام أهل الكهف.
 

LegendaryK

True Gamer
راح اصنع ثلاث جنرات

قتال 2D
وهاك سلاش
ورعب بقاء

ابدأ بالقتال راح اصنع لعبتين

الاولى لعبة قتال اسلحة بيضا (سيوف خناجر عصي) هالامور

اسم الاستيديو: (ماعرف اسمه لكنه طاقم عمل ساموراي شوداون 2)
اسم اللعبة: (وقتها لو تحقق افكر فيه)
جانرا اللعبة: (قتال اسلحة بيضاء 2D)
المخرج: (انا والمنتج ايضا)
الكاتب: (مو مهم حاليا لكن اكيد راح اختار احد كتاب الانمي المخضرمين)
المصمم: (نفس مصمم خلفيات ساموراي شوداون 3 ان كان على قيد الحياة لول)
الملحن: (طاقم عازفين SNK اللي اشتغلو على العاب SNK ايام التسعينات)
نبذة عن القصة: (بما انها لعبة قتالية فما اعتقد القصة لها الدور الاهم هنا)
طريقة اللعب: (لعبة قتال 2D نظام القتال مكس بين ساموراي 2 و 4)
مستوى الصعوبة: (النورمال طبعا هو الديفولت وراح تكون صعوبتها مقبولة وديناميكية وقابل للتعديل بمستويات من 1 الى 8)
ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: ماقدر احدد الان لكن راح ادعم المشروع باكثر ما استطيع حتى لو كلف الملايين
الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة: كل الاجهزة الا اكس بوكس هههه طبعا امزح
سعر اللعبة: سعر السوق

راح اجمع فيها مطوري SNK الاصليين العباقرة ايام التسعينات

يعني اختيار الجودة والميزانية والشخصيات والحركات والموسيقات كلها عندي
اللهم طاقم العمل يشتغل فقط ويطرح علي الافكار وانا علي الاختيار ومتابعة العمل وتغيير مايلزم حسب ذوقي

لعبة القتال الثانية راح تكون لعبة فنون قتالية

نفس الكلام تقريبا لكن طاقم العمل اللي اشتغل على كوف 95 - 99

باقي الالعاب اذا نجحت بهاللعبتين بالاول بعدين افكر اسوي الباقي هههه
 
التعديل الأخير:

White Soul

Pokétrainer
لعبة أحلامي أن بكون المسؤول فيها عن كل شيء، إلا كتابة الأكواد (&)

اسم الاستيديو: (demon productions)
جانرا اللعبة: (جنرا جديد ماحد سواه من السابقين )
المخرج: (demon king)
الكاتب: (demon king)
المصمم: (demon king)
الملحن: (demon king)
نبذة عن القصة: (مابغى احرق المفاجاة)
طريقة اللعب: (بما انه جنرا جديد فالجيم بلاي حاجة جديدة )
مستوى الصعوبة: (سهلة جدا لازم ارعي متابعين الافلام )
ميزانية اللعبة بالدولار بدون التسويق: 1 مليار لاني بجيب ممثلين من هوليوود ::fdoly::

تصور بعد كل هذا يصوتوا لك كأفضل مطور ألعاب في التاريخ في منتدى عشوائي :/
 

LegendaryK

True Gamer
KoF 2000 > KoF 99 بالنسبة لي.

انت ممكن عاجبتك كوف 2000 فقط عشان نظام القتال والكومبوز
انا تعجبني 99 من الناحية الفنية اكثر بكثير من باقي الاجزاء

اكشن الضربات والمؤثرات والهيت ريأكشن فيها افضل جزء
الموسيقات افضلها على باقي الاجزاء وفكرة دخول السترايكر اشوفها افضل بسبب اللمعة معطية اللعبة حماس اكثر من 2000 بشكل ملحوظ
حتى الخلفيات واجوائها افضل من 2000 رسوم الشخصيات بالاختيارات اجمل

مع اني احب كل الاجزاء ايام التسعينات لكني افضل 99 بشكل خاص هي و95
 

YAHiA

Nightmaren
انت ممكن عاجبتك كوف 2000 فقط عشان نظام القتال والكومبوز
انا تعجبني 99 من الناحية الفنية اكثر بكثير من باقي الاجزاء

اكشن الضربات والمؤثرات والهيت ريأكشن فيها افضل جزء
الموسيقات افضلها على باقي الاجزاء وفكرة دخول السترايكر اشوفها افضل بسبب اللمعة معطية اللعبة حماس اكثر من 2000 بشكل ملحوظ
حتى الخلفيات واجوائها افضل من 2000 رسوم الشخصيات بالاختيارات اجمل

مع اني احب كل الاجزاء ايام التسعينات لكني افضل 99 بشكل خاص هي و95

أتفق معك، ألحان وخلفيات KoF 99 من الأفضل في السلسلة، ولكن أرى أن KoF 2000 طبقت السترايكرز (Active Striker) بشكل أفضل من KoF 99.
 
أعلى