اشاعات قد تكون الأضخم على الإطلاق إن صحّت: تسريبات تفاصيل لعبة كوجيما Death Stranding حتى النهاية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بادئ الموضوع #1
طبعاً الموضوع مترجم من شخص يدعي إنه يشتغل مع المخرج Del Toro وإنه وفريقه اطلعوا على تفاصيل لعبة كوجيما كاملة. يوجد عمل اشتراكي بين كوجيما والمخرج Del Toro او "Guillermo del Toro" بحيث ديل تورو يشرف على التطوير الإبداعي للعبة كوجيما.
اللي بيذكر في الأسفل بيعتبر مجرد اشاعات لا اكثر ولا اقل ويمكن خرابيط. بس يمكن تكون المعلومات المسرودة بالأسفل حقيقية (اللي يقرأ على مسؤوليته)، بذلت مجهود خفيف في الترجمة فإذا فيه اخطاء اعتذر مقدماً.

الترجمة كالتالي:

انا احد اعضاء فريق المخرج ديل تورو. قابلنا فريق كوجيما بالأمس عشان نساعده في صنع قصة اللعبة. تحديداً، نساعده في توفير ممثلين للعبة. تم الإنتهاء من كتابة نص اللعبة وتحديد مسارها. موعد الإصدار تم تحديده في الربع الأخير من 2018، قريب من موسم الأعياد. كوجيما وضع Norman Reedus بالدور الرئيسي في اللعبة، Mads Mikkelsen ايضاً له دور في اللعبة، وساعدنا كوجيما يضم الممثل Kevin Durand للطاقم، والتاليين اللي يبيهم كوجيما هم Lindsay Wagner وIdris Elba. كوجيما كان يحاول جداً ان المخرج Nicolas Winding Refn يضم Ryan Gosling للطاقم لكن الأخير مشغول جداً بهذه الأوقات وما رد عليه (اشك في انه بيرد عليه لكن ما تدرون) كوجيما بدأ يتردد في ضم Benedict Cumberbatch لأنه كان يريده بالأول بس الآن مو متأكد.



يوجد ممثل مفاجئ بيكون في اللعبة ولكن كوجيما ما علم احد عنه، لا اعلم من هو ولا Del Toro او Reft يعرف من هذا الممثل الغامض.
بترجع اصوات مألوفه مثل Troy Baker بس لسا ما تم توقيع عقد معه، وما اكد كوجيما اي اوقات للعبة، حالياً نمشي بالمشروع على راحتنا.

نقاط عامة

  • كوجيما جداً طموح تجاه المشروع وبنفس الوقت المشروع متشعب جداً. ديل تورو حتى سأل كوجيما اذا بيضم Jinji Ito للفريق، وكوجيما قال ما تواصل مع لسه.
  • القصة عن رجل حصل له حادث. ما نشوف الحادث حتى بعد انتهاء اللعبة والكريدتس تظهر، البطل يصحى يلاقي نفسه فيه عالم ما يعرفه ويمر بـFlashbacks لمين هو في الأصل. تقريباً المشروع مثل قصm تفاحة ادم وحواء، The Time Wanderers، Shutter Island و Pacific Rim.
  • المشروع يستخدم عناصر من مسلسلات تلفزيونيه مثل المسلسل القادم Westworld.
  • المشروع ممول من سوني تماماً، اللعبة بتكون طور فردي مع عناصر ملتي بلاير. الناس بيتشاركون معلومات لكشف الغاز والتقدم في اللعبة مثل ديمو PT. يكتشفون القصة ويحاولون التقدم.
  • اللعبة فيها عنصر" الحبل" اللي تكلم عنه كوجيما "؟".
  • كوجيما لا يريد ان يصدر نسخة البي سي مبكراً عشان ما يبغى ملفات اللعبة تنكشف للعامة.
  • اللعبة من نوع اكشن/مغامرات وبتمتلك عناصر تجسس. لكن الهدف الرئيسي الإكتشاف وجعل الكميونتي كامل يشتغلون مع بعض ( من داخل اللعبة؟)
  • احد اهداف اللعبة في جعل الشخصية تصطاد اعداء وليس الأعداء يصطادونه.
  • اللعبة تمتلك شخصيات كثيرة لأن كوجيما يبي يخفي الخط بين الألعاب والأفلام.
  • المشروع مكلف جداً لكن سوني اكثر من سعيدة في مساعدة كوجيما بتمويل المشروع طال ما انه يعطيهم الفواتير.
  • كوجيما ما عاد صار مسؤول بأي شيء يتعلق بـMetal Gear
  • نوعاً ما، الفرق هنا في هذا المشروع ان كوجيما يحاول يربط بعض النقاط من مصادر فنية مختلفة ويحط فكرته لتنفيذ مشروعه، يحاول يناطح صناعة الأفلام وكتابهم.
  • اللعبة بتمتلك عناصر خيال علمي مع شوية عناصر رعب. لكن ليست لعبة رعب مثل PT.
  • اللعبة منظور شخص ثالث ( رأينا رسوم تخطيطية للعبة)
  • اسم شخصية نورمان "ادم" وحبيبته اسمها "ايف" وهالأسامي مجرد اكواد استناداً على كلام كوجيما.
  • للتأكيد اللعبة مالها علاقة بميتل جير وبي تي (ساينلت هيلز). اللعبة هي لعبة اكشن مغامرات منظور شخص ثالث مع مشاهد سينمائية بأسلوب ميتل جير 5. وكميونتي اللعبة بيلعب دور في النقاش وتحليل قصة اللعبة للتقدم اكثر.
  • اللعبة بتمتلك فكرة Uncharted وThe Division في انك تستكشف اللامعروف.
  • ديل تورو يساعد كوجيما في الأفكار الإبداعية لتطوير القصة. ونحن دورنا نساعده بأي شيء يحتاجه من ناحية نصائح فلمية او مخاطبة ناس مهمين من اجله.


القصة

  • اللعبة تبدأ بـFlashback معكوس. "تصوير لحادث". وما نشوف ايش حصل حتى بعد ما تنتهي اللعبة تماماً وتطلع قائمة الكريدتس. ينتهي المطاف بالشخصية الرئيسية في عالم سكانه مصابين من بشر والآت بعد ما تم ارسال البطل في مهمة بالفضاء لإسترداد قمر صناعي. تبقى شخصية اللعبة بالبداية لفترة في تواصل مع مركز القاعدة لكن لفترة وجيزة. وبعدين تبدأ تظهر حقيقة اما كونك حي في كوكب غامض او انك في غيبوبة. ما راح تستطيع تعرف الحقيقية من نفسك. هنا يبدأ دور الكميونتي في تحليل ما القادم في اللعبة. واذا اجتازوا اللاعبين المعضلة ينتقلون للقسم التالي في القصة وينتهي بك المطاف كـ"المختار" استناداً على السورس ميتيريل. عشان كذا كوجيما قال "نحن الـLudens"
  • مخلوقات الكوكب يتم وصفها كمخلوقات ملائيكية اسمها "لودنس". تخطوا البشر بكل شيء وعندهم اهتمامات مختلفة عن بقية العالم تقتل كل واحد فيهم بأسلوب مشابه للعبة شادو اوف ذا كلاوسس لتنقذ العالم. اذا احد قرأ "تايم ترافلرز" بتعرف انت كلاعب وش بيصير لشخصية نورمان بعد ما يقتلهم كلهم.
  • في مرحلة بين 10 - 20 % نشوف فيديو بسيط لشخصية نورمان يستكشف العالم ويقاتل الأعداء ويتواصل مع كوجيما كشخصية داخل اللعبة. اكثر ما شفنا خطة اللعبة والنص فقط.
  • الكلام في انك لست في " غيبوبة" تماماً ككون مافي شيء حصل. كل شيء في اللعبة فعلاً حصل. لكن بعد ما تنتهي القصة والكريدتس. قصة اللعبة تمثل كونها قصة البداية "لجالب الحظ لعالم اللعبة".
  • شخصية اللعبة شبه عاري. الممثل Mads Mikkelsen بيكون Ludens. واحد من الشخصيات الملائكية الخمسة في السماء. هدفك في اللعبة القضاء عليه.
  • اللعبة بتمتلك عدد هائل من الأسلحة المستقبلية، سيوف وغيره. الأسلحة في اللعبة بتجمع بين اسلحة من ماضي العالم وحاضره راح يكون في حبال، ريفولفرز وفؤوس بأسلوب مستقبلي. رأينا قنبلة وسيف فقط.
  • يصحى نورمان ويلاقي طفله مأخوذ منه واللودينس وراء ذلك واللي يعطيه دافع للتسجيل للمهمة في الأصل (اللي تم ارساله لها في الأصل من اجل استرداد قمر صناعي). وفي الواقع اللي وظفوه هم اخذوا طفله. حبيبته الشخصية الرئيسية (ام طفله) راح تكون كالمنافس في اللعبة "؟". ترتدي خوذة شبيهة بالخوذ البروسية ودرع دفاعي كزي "؟" وراح تكون حامل في اللعبة والتفسير وراء ذلك راح يكون سبويلر.
  • سكربت وخطة اللعبة كما قيل مسبقاً منتهية بس الان بمرحلة المراجعه. غير مؤكد اذا كانت بنظام حلقات اول لا. بس من الممكن تكون كذلك عشان يدخلون فلوس اكثر.

النهاية

فيه كلام في الأخير ما ترجمته ولا قريته لأنه يحرق نهاية اللعبة لكن ليس تماماً استناداً على كلام المسرب، اللي يبي يشوف مصدر التسريبات فهي هنا (الأصل من 4Chan).

المحرك

الكلام عن المحرك ليس من التسريبات اللي في الأعلى. في يوتيوبر يقول ان عنده مصدر أكد له إن المحرك المستخدم في عرض اللعبة بمعرض E3 السابق هو نسخة محسنة مع محرك لعبة Infamous Second Son التابع لإستديو Sucker Punch



شاهدوا الفيديو في تفاصيل وربط احداث بخصوص محرك اللعبة.
 
#5
ما بقي نشوف الا القيم بلاي فقط ههه
كل معلومة تحمس اكثر من الي قبلها بس موعد الاصدار قريب الا اذا كانت اللعبة تصدر على حلقات
البعض جاه احباط من اول ما اعلن كوجيما ان اللعبة اكشن وعالم مفتوح وحكم عليها بالفشل وهو لسع ما شاف ولا شي من اللعبة !
اتوقع انها بتكون تجربة فريدة جدا مثل ميتيل قير
شكرا لك على الترجمة اخوي V Project ما قصرت
 
#12
ما قرأت القصة.. لكن معقولة سنتين تكفي للعبة عالم مفتوح وبمعايير كوجيما المرتفعة؟
يب عادي ، اذا كان الفريق كبير جدا يمديه ، Assassin creed كان اصدارها سنوي وعالمها مفتوح ومليان تفاصيل ، وايضا كوجيما قال ما ابغى اللعابي المستقبليه تتاخر بالاصدار بس انا اتوقع ان في اشاعات كبيره من ناحيه التسريب .
 

The Last Lombax

In a new Adventure
مشرف
#13
ما قرأت القصة.. لكن معقولة سنتين تكفي للعبة عالم مفتوح وبمعايير كوجيما المرتفعة؟
الفرق ان هنا المحرك جاهز غالبا عكس الي كان يسويه في كونامي بالعمل على محرك جديد زي ما صار مع الفوكس انجن.
 
#22
نقاط عامة

  • ديل تورو حتى سأل كوجيما اذا بيضم Jinji Ito للفريق، وكوجيما قال ما تواصل مع لسه.
  • اللعبة بتمتلك عناصر خيال علمي مع شوية عناصر رعب. لكن ليست لعبة رعب مثل PT.
  • للتأكيد اللعبة مالها علاقة بميتل جير وبي تي (ساينلت هيلز). اللعبة هي لعبة اكشن مغامرات منظور شخص ثالث مع مشاهد سينمائية بأسلوب ميتل جير 5. وكميونتي اللعبة بيلعب دور في النقاش وتحليل قصة اللعبة للتقدم اكثر.
كيف "شوية رعب" وهم ناويين انهم يضموا Jinji Ito صاحب التصاميم الوجوه السمحه؟ :confused:
 
بادئ الموضوع #23
كيف "شوية رعب" وهم ناويين انهم يضموا Jinji Ito صاحب التصاميم الوجوه السمحه؟ :confused:
  • كوجيما جداً طموح تجاه المشروع وبنفس الوقت المشروع متشعب جداً. ديل تورو حتى سأل كوجيما اذا بيضم Jinji Ito للفريق، وكوجيما قال ما تواصل مع لسه.
.
 
#24
بادئ الموضوع #27
اعتذر برفع الموضوع. نفس المسرب اللي سرب اول رجع وقال كم معلومة جديدة لكن مصداقيته حتى الآن يمكن تكون كذب وكل اللي يقوله مجرد ربط احداث لكن احتمال يكون صدق.
- Lindsay Wagner اعتذرت عن الدور (اخذوا الممثلة Blake Lively بديلة لها "قوية شوي").
- Ryan Gosling خلاص وافق بعد واسطات Refn وبيبدأ تصوير موشن كابتشر في فترة من السنة الجاية. والجدير بالذكر كوجيما له يومين يكتب LA LA whatever او LA LA LAND وفي فلم اسمه LA LA LAND حديث نال اعجاب النقاد قوسلنق يمثل فيه.
كوجيما منذ مدة و هو يكتب LA LA و كأنه يشوق لشيئ ما


يبدوا أن Ryan Gosling سيكون ضمن اللعبة.
شوفوا هنا تويتات جمعها الأخ ارسلان: http://www.true-gaming.net/boards/index.php?threads/حفل-الألعاب-التيزر-الثاني-لـ-death-stranding.40886/page-2#post-1570978
- يقول Benedict Cumberbatch رفص الدور وبالتالي راح لزوج Blake Lievely اللي هو Ryan Reynolds

- Idris Elba لا زال مخطط انه يحصل على دوره في اللعبه.
- الدور اللي باقي كوجيما ما علمهم عليه يقول انه لممثل كان يمثل بأجزاء مجس القديمة.

اللي لفت نظري في التسريبات القديمة:
  • اللعبة فيها عنصر" الحبل" اللي تكلم عنه كوجيما "؟".
زي ما شفنا في اخر ترايلر الدبابة والطيارات وبعض الجنود يمتلكون حبال عضوية الشكل.


اخر اشاعات بخصوص المحرك هي كالتالي:
- المسرب شينوبي يقول انه محرك قوريلا جيمز
- شخص اخر يقول انه محرك محسن من شركة سكربنش واسمه "Decima" والإسم ظهر بنهاية عرض اللعبة في TGA.
وفيه ناس فسروا هالكلمة طوالي:
The name Decima comes from Greco-Roman mythology; she’s one of the three Fates. Decima in particular measures a person’s “thread of life,” which YongYea notes is an appropriate choice for Death Stranding.

“Some of Death Stranding’s biggest themes include things like the rope and the stick and threads that connect all living things,” he says. “If you think about it, there’s nothing that connects us mortals more than the singular fact that we all die at the end.”

Kojima has cited the philosophical concepts of the stick and the rope among Death Stranding’s key themes. He tweeted a discussion of these and other themes earlier this year, explaining that “the stick helped ape evolve into man,” while “the rope helps us capture and bind important things to us.”

And thus, the thread of life-measuring Decima is a perfect fit. Both YongYea and journalist Michael Fortsch, whose Tweet is referenced in the video, cite sources that the engine is customized for Death Stranding.
كوجيما لأنه يعز جيف كيلي عرض هالعرض بحفله ولكن احتمال كبير نشوف عرض ثاني بمؤتمر PSX مع كشوفات أطول عن اللعبة.
 
التعديل الأخير:
#28
كوجيما لو فيه ذرة ذكاء المفترض يخذ من ممثلين مسلسل بريكنج باد , مثل ما سوت سكوير انيكس , شهرت بريكنج باد في الغرب اشهر من النار على العلم , يكفي انه اعظم دراما غربيه في تاريخ التلفزيون , لو اخذ براين كرانستون , هنا كوجيما بيكبر في عيني T_T
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#29
اعتذر برفع الموضوع. نفس المسرب اللي سرب اول رجع وقال كم معلومة جديدة لكن مصداقيته حتى الآن يمكن تكون كذب وكل اللي يقوله مجرد ربط احداث لكن احتمال يكون صدق.
- Lindsay Wagner اعتذرت عن الدور (اخذوا الممثلة Blake Lively بديلة لها "قوية شوي").
- Ryan Gosling خلاص وافق بعد واسطات Refn وبيبدأ تصوير موشن كابتشر في فترة من السنة الجاية. والجدير بالذكر كوجيما له يومين يكتب LA LA whatever او LA LA LAND وفي فلم اسمه LA LA LAND حديث نال اعجاب النقاد قوسلنق يمثل فيه.

شوفوا هنا تويتات جمعها الأخ ارسلان: http://www.true-gaming.net/boards/index.php?threads/حفل-الألعاب-التيزر-الثاني-لـ-death-stranding.40886/page-2#post-1570978
- يقول Benedict Cumberbatch رفص الدور وبالتالي راح لزوج Blake Lievely اللي هو Ryan Reynolds

- Idris Elba لا زال مخطط انه يحصل على دوره في اللعبه.
- الدور اللي باقي كوجيما ما علمهم عليه يقول انه لممثل كان يمثل بأجزاء مجس القديمة.

اللي لفت نظري في التسريبات القديمة:


زي ما شفنا في اخر ترايلر الدبابة والطيارات وبعض الجنود يمتلكون حبال عضوية الشكل.


اخر اشاعات بخصوص المحرك هي كالتالي:
- المسرب شينوبي يقول انه محرك قوريلا جيمز
- شخص اخر يقول انه محرك محسن من شركة سكربنش واسمه "Decima" والإسم ظهر بنهاية عرض اللعبة في TGA.
وفيه ناس فسروا هالكلمة طوالي:


كوجيما لأنه يعز جيف كيلي عرض هالعرض بحفله ولكن احتمال كبير نشوف عرض ثاني بمؤتمر PSX مع كشوفات أطول عن اللعبة.
إحتمال كبير تكون التسريبات صحيحة

لاحظوا أن من سبتمبر أكد المسرب وجود الممثل مادس و للتو اتضح أن كلامه صحيح

إحتمال يكون جزء كبير من كلامه صحيح، على الأقل من ناحية الممثلين، ما اقدر أصدق أن عرف القصة كامل إلى النهاية لمجرد أن عنده علاقة مع ديل تورو، بس معرفة أمور مثل التعاقد مع ممثلين شيء ممكن خصوصا أن علاقته مع مخرج سينمائي و أن كلامه عن مادس طلع صحيح، فأنا راح أنظر إلى تسريباته بهذا الشكل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.