hits counter

E3 استعراض Sonic Lost World (الرد#56 انترفيو وفيديوهات من ارض الحدث)

hussien-11

Senior Content Specialist
أجاوب السؤال الي بالصفحة الماضية P:
 

LegendaryK

True Gamer
اها سوري مانتبهت لاخر شي في المشاركة بالسؤال !

بس غريبة حسين انا بصراحة اشك ان في مساعدة بسيطة من مطوري نينتيندو

لان سيجا من بعد خروج يوجي ناكا من فريق سونيك مو قادرين يضبطون لها جزء

وبمجرد ما صارت حصرية للوي يو ضبطو التحكم واضح جدا السلاسة فيه
 

mario0o

True Gamer
اللعبة مظهرها رائع وفعلا كأنها سوبر سونيك جالكسي

أتمنى يضبطون كل شيء ومإ ينزلونها باستعجال

تتوقعون دام ننتندو الناشر. هل بتأجل لعبة ماريو 3دي عشان تعطي فرصة لسونيك أنه يبيع !؟. مع أنه ننتندو محتاجه لماريو لتسويق الجهاز ومنافسة الأجهزة اليديده آخر السنة مممم
 

MH MD

Administrator
Administrator
والميوزيك نبغى شيء جذاب نفس اجزاء الكلاسيك او ادفنشر او هيروز كلهم حلوين من جات انليشد والميوزك في انحدار

بالعكس المستوى الموسيقي للسلسلة هو الشيء الوحيد الثابت فيها حتى مع اسوء العابها....الحان انليشد وكولورز وجينيريشنز كانوا ممتازين.....يمكن سونيك 4 الحلقة الاولى كانت استثناء ومستواها كان الاقل بشكل مثير للريبة! ومع ذلك احتوت على لحنين ثلاثة ممتازين ايضا على نهاية اللعبة

بس للامانة الالحان اللي سمعتها لنسخة العدس من سونيك لوست وورلد كانت جيدة لكن في العادة اتوقع اكثر من كذا....عموما مش مشكلة....ننتظر اللعبة الكاملة ونسمع بقية الالحان ومتأمل بمستوى ممتاز
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
أوست كولورز > أوستات كل الأجزاء الـ 3D مجتمعة.
و أنليشد و جينريشنز فيهم شغل موسيقى جبار برضو.

طبعا وبكل تأكيد وأتصور لاي فان عجبته العاب سونك الاخيرة هذي اللعبة بالرغم من كل شيء ماتغنيني عن جزء يكون مصمم بحيث المراحل تكون ضخخخخمة ومليااانة تفاصيل والجيم-بلاي فيه سرعة جنونية

هذا اللي حسيت به فايز.. لكن للأسف من طريقة تعاملهم مع اللعبة و تصريحاتهم... يبدو أن أسلوب اللعبة بيكون الأسلوب اللي يمشوا عليه في الأجزاء الجاية :(. باي باي اسلوب انليشد..
 

LegendaryK

True Gamer
^

ماعجبني بانليشد الا ميوزيك واحد او ثنين فقط الباقي عادي الى بايخ

وبالنسبة لجين كل الموسيقات قديمة تجميع من الاجزاء القديمة لاجديد يعني المفروض مانحسبه

انا اتكلم لما يجو يبغو ينتجو موسيقى معزوفة جديدة الاحظ اما متوسطة او بايخة مملة بالعاب سونك الجديدة بالعادة
وناااادرا تلاقي شي يثبت بالخاطر تستمتع لما تسمعه

بعكس الاجزاء اللي ذكرتهم كلهم جبارين بالاوستات ورهيبين مرة واغلب الموسيقات فيهم حلوة

بالنسبة لاسلوب انليشد رهيييب مرة اللي هو المودرن في جين نفسه لكن عيبها ينقصها السلاسة في التحكم
سونك ثقيل مرة وحتى الكلاسيكي ايضا بجين نفس المشكلة قفزته ثقيلة ومايلف بسرعة يمين ويسار استجابته بطيئة

انا سعيد جدا انهم حلو هالمشكلة وياليت ينزلون ابديت لجين يعدل التحكم ويخليه نفس لوست وورلد بالسلاسة
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
ممكن نختلف عن أوست انليشد.. بس أوست كولورز يقولك لا، بقوة.

Planet Wisp - Tropical Resort - Aquarium Park - Sweet Mountain - Reach To The Stars
و كل لحن فيها تقريباً.

تعديل: و بالمناسبة أن أكره أوست سونيك هيروز بشكل مش طبيعي، مزعج. و أفضل اوستات الأجزاء الأخيرة عموما من أنليشد و فوق على أي جزء 3 دي سابق بفرق.
 
التعديل الأخير:

Super Shadow

True Gamer
لو تكلمنا عن الأوستات فأنا أفضل أوست سونيك أدفنشر 2 و 1 بالراحة على الباقيين

عموما أسوأ جزء من ناحية الأوست هو سونيك رش @@ مش لايق على سلسلة سونيك بالمرة
 

HorizOn

Banned
لو تكلمنا عن الأوستات فأنا أفضل أوست سونيك أدفنشر 2 و 1 بالراحة على الباقيين

عموما أسوأ جزء من ناحية الأوست هو سونيك رش @@ مش لايق على سلسلة سونيك بالمرة
أتفق معاك الاوستات في ادفنشر 1 و 2 كانوا رهيبين مره

ياخي Sonic Team فنانين بالاوستات الروكس
 

MH MD

Administrator
Administrator
عموما أسوأ جزء من ناحية الأوست هو سونيك رش @@ مش لايق على سلسلة سونيك بالمرة

لول اوست هالجزء بالذات عجبني جدا لأنه مختلف! @@ من نفس ملحن جيت سيت راديو على فكرة ( هيديكي ناجانوما) .......ألحان ستايلش ورهيبة مثل لحن What U Need و Bomber Barbara .........لكن حتى أكون صريح أنا أحب هالنوع من الألحان بشكل خاص واعرف الكثير يكرهوها وما استغرب لو أي واحد ما عجبه.....بس بالنسبة لي الأوست كان ستايلشي بشكل رهيب جدا!

بعكس الاجزاء اللي ذكرتهم كلهم جبارين بالاوستات ورهيبين مرة واغلب الموسيقات فيهم حلوة

هيروز مش لهذي الدرجة صراحة ومافي شيء يثبت بالراس..... انليشد وكولورز افضل بالراحة في رأيي
 

LegendaryK

True Gamer
^

تقريبا كلهم يثبتون بالراس :/ يعني بالسهولة تحفظها وتتردد بذهنك بعكس اجزاء الانليشد اللي ماتدري شلون حتى معزوفه

عموما هي اذواق

بالنسبة لي انا كل الاجزاء القديمة تعجبني الى حد هيروز فقط واللي من بعد هيروز مو لذيك الدرجة طبعا الادفانس جيدين برضو لكن مايوصلون للكلاسيك
 

Dark Master

فريق الأنمي
اذا لحن أول مرحلة بهيروز مايثبت بالراس أجل ايش اللحن اللي يثبت بالراس؟
 

MH MD

Administrator
Administrator
تقريبا كلهم يثبتون بالراس :/ يعني بالسهولة تحفظها وتتردد بذهنك بعكس اجزاء الانليشد اللي ماتدري شلون حتى معزوفه

انليشد الحانها منوعة ومعزوفة بالكثير من الآلات الموسيقية المتنوعة ...وكذلك جينيريشنز.......ولحن Dragon Road و Mazui من انليشد ثبتوا براسي بسرعة.......عموما مثل ما قلت الناس اذواق وما كان المفروض افرض حكمي على غيري.... اللي ممكن يعجبني ممكن ما يعجب غيري والعكس صحيح

....بس أكيد الكل متفق ان Chemical Plant أرهب لحن في السلسلة :D
اذا لحن أول مرحلة بهيروز مايثبت بالراس أجل ايش اللحن اللي يثبت بالراس؟

هو ثبت براسي من كثر ما حلبوه واستخدموه في اكثر من لعبة مثل Sonic & SEGA All star Racing وغيرها :D
 

Suzuki Yu

True Gamer
ب والميوزيك نبغى شيء جذاب نفس اجزاء الكلاسيك او ادفنشر او هيروز كلهم حلوين من جات انليشد والميوزك في انحدار
زي ما بعض الشباب علقوا أنليشد وكولرز او حتى جنرشينز ابداع بالموسيقى زيهم زي اغلب العاب سونك اللي سبقتها. كولرز فيها OST يقارن ويقرب من مستوى الاوست في SA1 اللي اعتبره الافضل بالسلسلة كلها (يب افضل حتى من الاجزاء الكلاسيك)
[video=youtube;GGzWXqBldKg]http://www.youtube.com/watch?v=GGzWXqBldKg[/video] [video=youtube;t7BWme8CTew]http://www.youtube.com/watch?v=t7BWme8CTew[/video] [video=youtube;aB0_EMXt-54]http://www.youtube.com/watch?v=aB0_EMXt-54[/video]
والمزيد... incredibly catchy بالنسبة لأنليشد ما تقل كثير عن كولرز
[video=youtube;eiSaI_X2mcY]http://www.youtube.com/watch?v=eiSaI_X2mcY[/video] [video=youtube;AVBsnnbbcpk]http://www.youtube.com/watch?v=AVBsnnbbcpk[/video] [video=youtube;P6ektyERQ1E]http://www.youtube.com/watch?v=P6ektyERQ1E[/video] [video=youtube;-NyBKUiq3dU]http://www.youtube.com/watch?v=-NyBKUiq3dU[/video]
الاخيرة حرفيا كنت اوقف المرحلة واسمع للاوست..... ابداع يا أخي ): وزي ما قال محمد اوستات انليشد تستخدم ادوات كثيرة جدا ومتنوعة خصوصا انه فيها اوستات بالنهار والليل علاوة على الhubs بالنسبة لجنريشنز صحيح انها اعادة انتاج لموسيقى السلسلة .... بس أي اعادة انتاج! شي فخم فخم فعلا واللي يزيد الموضوع ابداع هو نقل الموسيقي من موردن ستايل لكلاسيك والعكس :inlove:
اذا لحن أول مرحلة بهيروز مايثبت بالراس أجل ايش اللحن اللي يثبت بالراس؟
للامانة هو الاوست الوحيد اللي علق في ذهني من سونك هيروز الريميك :inlove: [video=youtube;L9uO_AGLvhI]http://www.youtube.com/watch?v=L9uO_AGLvhI[/video]
 
التعديل الأخير:

LegendaryK

True Gamer
بالنسبة لي افضل اوست بسلسلة سونك ومو بس سونك في كل العاب البلاتفورم

هي هاذي

http://www.youtube.com/watch?v=ZksNhHyEhE0&feature=youtube_gdata_player

ياخي عبقري اللي عزفها عبقري مادري بشنو كان يفكر لما عزفها ماراح الاقي معزوفة بتاريخ الفيديو جيمز مثلها

اما بخصوص اللي حطيتهم يافايز تركت الاحلى وركزت على هذول اسمع هذي اجل

http://www.youtube.com/watch?v=0BzG0CRW4rU&feature=youtube_gdata_player


وهذي ايضا تبعها بس بالليل


http://www.youtube.com/watch?v=Pl7hD79PBeA&feature=youtube_gdata_player

هذا اللي ثبتت بخاطري من موسيقات انليشد كلها وتجي من بعدهم موسيقة المرحلة تبعهم كمان

http://www.youtube.com/watch?v=klQ2K1iZkgM&feature=youtube_gdata_player
 

The Last Lombax

In a new adventure~
Brace yourselves, معن جاي في الطريق ... (&)
 

Sky Walker

True Gamer
بالنسبة لي لازالت ثلاثية الجينيسز اند ناكلز هي الافضل بالاوستات يجي عدها ثنائية ادفينتشر بعدها انليشد وكولورز وهيروز ، بشكل عام سلسلة سونيك مهما سائت لازم تسمع اوستات رهيبة !

وحاجة اخرى : حرفيا مافي Main Theme بايخ لاجزاء سونيك ال3دي P: يمكن اقل واحد كان تبع سيكرت رينجز او 2006 .

افضل واحد بينهم هو Live and Learn ، احسه صار ثيم ايقوني لسونيك .. سيجا استعملته لسونيك بفيديو ال25 سنة وساكوراي استعمله بالكشف عن سونيك في براول .
 
التعديل الأخير:

Zixmar

True Gamer
اوكي ضموني من الناس اللي بتاخذ النسختين، حرفيا مو قادر اوقف مشاهدة الفيديوز
 

LegendaryK

True Gamer
بالنسبة لي لازالت ثلاثية الجينيسز اند ناكلز هي الافضل بالاوستات يجي عدها ثنائية ادفينتشر بعدها انليشد وكولورز وهيروز ، بشكل عام سلسلة سونيك مهما سائت لازم تسمع اوستات رهيبة !

وحاجة اخرى : حرفيا مافي Main Theme بايخ لاجزاء سونيك ال3دي P: يمكن اقل واحد كان تبع سيكرت رينجز او 2006 .

افضل واحد بينهم هو Live and Learn ، احسه صار ثيم ايقوني لسونيك .. سيجا استعملته لسونيك بفيديو ال25 سنة وساكوراي استعمله بالكشف عن سونيك في براول .

علي من صجك !!

تصف سونك هيروز مع انليشد وكولورز بمستوى الموسيقى !!

فاااااارق كبيييير بينها وبينهم اصلا مافي مقارنة ... ياخي حتى التايتل وشاشة الاختيارات الموسيقى فيها رهيبة !!

غير كذا عزفية الموسيقات حقها تليق بلعبة سونك ثري دي والمفروض تصفها مع ادفنشرز حالها من حالهم

علي شكلك نسيت اللعبة وكم موسيقى رهيبة فيها ماذكر انك لعبتها اصلا وحللتها
 

Sky Walker

True Gamer
^
سقطت سهوا خخخخخخخخخخ

عموما هيروز اقل مستوى من ادفينتشر\2 في مستوى الاوستات "نسبياً" , اوست السيسايد هيل ومراحل العالم الخاص والريل كانيون و كازينو هايوي و فاينل فورترس هم اللي فعلا شغل اليم واللي علقوا ببالي ..

لكن الباقي شغل جيد جدا الى عادي ..

برضو هو فعلا ماحللت سونيك هيروز 100% لكن لعبتها فترة طويلة جدا جدا جدا :sarcastic:
 

LegendaryK

True Gamer
^

نسيت احلاهم هانق كاسل و ميستك مانشون من روائع موسيقات العاب سونك

بشكل عام اللعبة الموسيقات اللي فيها رهييييييييييييبة وانا بالنسبة لي ادفنشرز مش افضل حتى

احسها نفس المستوى وبرضو ادفنشر فيها كم كبير رهيبين والباقي من جيد جدا الى عادي نفس الشي

لكن بصراحة انليشد وكولورز افضل من هيروز بالقيم بلاي بكل امانة افضل بكثير

عيب هيروز الشرعي لما خلوها تلعب ب3 شخصيات ماحاولو يوزنونها مضبوط صارت ملفقة بقوووووة بالقيم بلاي

لكن اللي يشفع لها الموسيقات وتصميم المراحل الرهيبين
 

Suzuki Yu

True Gamer
فيديو تحليلي للبريفيوز

[video=youtube;z8oSN8hbKCs]http://www.youtube.com/watch?v=z8oSN8hbKCs[/video]

في ملاحظات جيدة!
 

Suzuki Yu

True Gamer
انترفيو ممتاز مع رئيس سونك-تيم (تاكاشي ايزوكا)

SAM_0039-1024x682.jpg


TSS – How long has this game been in development?

Iizuka – We started prototyping the different geometries and stages during Sonic Generations. So, about 2 & 1/2 years.
TSS – Who is the main director on this game?

Iizuka – Morio Kishimoto who did Sonic Colors and Heido Bayashi (sorry if mispelled) for the 3DS version who was the same director of the Colors DS version.

TSS – Who is the music composer this time?

Iizuka – Tomoya Ohtani. He did the music for Sonic Unleashed.

TSS – We know you can use gadgets in the game to help Sonic. Are these Eggman’s gadgets or Tails?

Iizuka – Tails.
TSS – Was the unreleased Sonic X-Treme any influence on this game?

Iizuka – No. Not at all. Actually, the developers of this game don’t know about Sonic X-Treme so it’s all new.
TSS – What was the reason for going with more simple and whimsical visuals?

Iizuka – Basically, so Sonic Generations and Unleashed was very beautiful with detailed HD graphics. It was great, but it had disadvantages as well. The rings and enemies can be hard to see at times and could merge with the background a little. Also, since the visuals were so heavy, we were pretty much locked at 30 FPS. So this new style makes things pop visually, things such as rings and enemies are more more easier to track and gives us 60 fps and a lot more freedom in development on how we build the stages.
TSS – Can you give us more details on the Deadly Six?

Iizuka – Deadly Six are a new set of creatures never encountered before called “Zeti”. They live in a unexplored area of Sonic’s world “Lost Hex” and Eggman is trying to force them to work with him and he loses control of them and he has to team up with Sonic to try and take them out.

TSS – What was the reason for going exclusively with Nintendo on these three upcoming Sonic games?

Iizuka – When we were first developing Sonic Lost World, the Wii U was not even announced yet and we were developing it on PC. So, the Wii U was the right choice for a couple of reasons. First of all, the second screen gave us extra options and advantages also, we think the Wii U is where fans of action platform games are going to. Plus we’ve had much success with Nintendo in the past.
TSS – Can the game be played on the Pro controller or gamepad only?

Iizuka – Single player is gamepad only. With two players, you can be on the pro controller while the other is on the gamepad
TSS – What makes this game so unique compared to other Sonic games?

Iizuka – Probably the easiest thing is the different geometries as you can see. It’s tube shapes and other style of geometry. It’s not just a series of tubes (laughs). Another cool thing the graphics style allows us to do is the each stage has a very unique style and aesthetic to it. Each stage has it’s own visual style so there’s a lot more to it.

TSS – Many on the internet have been comparing the game to Mario Galaxy. Do you feel the comparison is apt, or what do you feel sets this game apart from it?

Iizuka – Basically, because we have these geometries with their own gravity you hop to, you can kinda see the comparison there, but if you play the game on the show floor I think you’ll see the biggest difference is that it still feels and moves like a Sonic game.

TSS – Can you tell us anything about the new Wisp powers?

Iizuka – As you’ve probably seen, the WiiU version has the Lazer power in the demo and the 3DS version has the new asteroid power and the drill power you’ve seen in the original version. Other than that we are not talking about new powers at this time, but we will in the near future.

TSS – What kind of unlockables does collecting Red Rings and freeing animals give you?

Iizuka – (Laughs) That would be telling. We’ll be talking about that more in the future, but one thing we can say is that rescuing the animals will have a positive impact on your game. Just to be clear it’s not just the animals in the cages there will be some hidden in the stages you can free as well. The more you free, the better the impact will be later in the game.

TSS – Sonic Lost World represent s pretty big departure from recent Sonic tiles. What made you decide to change the formula up so drastically?

Iizuka – Basically, we were proud of our accomplishments on Unleashed, Colors and Generations. But we felt we explored that style of gameplay quite a bit and didn’t want too keep playing in that same space. The developers wanted to explore new styles of gameplay and part of the goal there was to make pure platform action a bigger part of the experience this time. Unleashed through Generations, we are proud of them but focus was pretty much on speed and platforming would happen from time to time, but the developers wanted to make it more of a traditional platformer. Not that we want to lose the speed. That’s why there’s still plenty of running and such. It’s still a Sonic game, but we want you to have more control over the speed this time around.

TSS – Thank you so much for your time.

Iizuka – Thank you.


- مدة التطوير من ايام ما كانوا شغاليين لسه على جنريشنز بالضبط حتى الان لهم حول السنتين والنصف (مع الصدور حيصير لهم ثلاث سنوات)
- Morio Kishimoto مخرج سونك كولرز هو مخرج اللعبة
- Tomoya Ohtani الملحن = 100% الالحان بتطلع top ومنوعة ولو انه المقطوعات اللي سمعته حتى الان عادية
- الجادجت اللي ممكن يتحكم بيه اللاعب الثاني من صناعة تيلز مش روبتنك
- سونك اكستريم لم تكن اللعبة اللي ألهمت الفريق في شغله على اللعبة هذي لانه اغلبهم لم يسبق ان عمل على المشروع المكنسل
- وعندما سؤل عن سبب الاتجاه للتصميم البسيط اجاب:
"في سونك انليشد وجنريشنز التفاصيل كانت عظيمة وجميلة جدا لكن كان لها سلبيات برضوا وهو صعوبة التمييز مابين الاعداء/الرنجز والخلفيات وأيضا كون الفيجوالز قوية كنا مضطريين انا نقفل اللعبة على الثلاثين اطار. مع اللعبة هذي البساطة اتاحة اننا نقدم لعب تقدر انك تميز بين الاعداء والانميز مع الخلفيات ونوصل لل60 اطار في الثانية علاوة انها قدمتنا حرية اكبر في التطوير اننا نشتغل على ليفل ديزاينز مختلفة (أتصور يقصد الشغل الاقل على الستيجات وفر جهد اكبر لتنوع تصميمها) <<<< بالضبط زي ما كنت اتصور المغزى للداونجريد اول ما شفت اللعبة
- ال"ديدلي سكس" هم مخلوقات تسمى Zeti ويعيشوا في منطقة غير مكتشفة من عالم سونك يسمى Lost Hex .... ايج-مان حاول انهم يتحكم بيهم لكن لما فقد السيطرة عليهم استعان بسونك ضدهم
- اما عن سبب حصرية العاب سونك القادمة للWiiU يقول تاكاشي:
"عندما بدأنا التطوير على اللعبة لما يكن الWiiU معلنا رسميا. وكنا نطور اللعبة على الPC وسبب نقلها حصرا للWiiU هو انه الشاشة الثانية حتعطينا خيارات اضافية وجهاز الWiiU راح يضم اكبر شريجة لاعبيين من اللي يحبوا العاب البلاتفورمر علاوة على اننا لنا نجاحات قوية مع نينتندو بالسابق"
- طور اللعب الفردي يستخدم الجيم-باد فقط ... تستطيع ان تستخدم البرو-كنترولر كلاعب مساعد تتحكم بالجادجت.
- عندما سؤل عن الفرق الجوهري بين اللعبة هذي وبقية العاب سونك قال:
"اختلاف اشكال وتصاميم المراحل. اضاف انه مو كلها على شكل انابيب (يضحك) لا حيكون في اشكال متعددة من المراحل. أيضا ستايل الجرافكس اتاح لهم الفرصة انه كل مرحلة باللعبة حتكون فريدة جدا بالتصميم وحيكون لها ستايل ارت مختلف"
- وعندما سؤول عن وجه التشابه بينها وبين ماريو جالكسي قال:
"مبدأيا ومن خلال الارضيات المتعددة الاشكال واللي لها جاذبيتها تقدر تشوف التشابه. لكن اذا لعبت اللعبة حتقدر تحس بالفرق الكبير و انك جالس تلعب لعبة لسونك"
- مايقدر يتكلم عن اي قدرات Wisp جديدة غير اللي طلعت بالديموهات بس توقع المزيد مستقبلا
- مايقدر يتكلم الان عن فايدة تجميع الريد-رنج او مساعدة الحيوانات ... لكن شي واحد افصح بيه وهو انه على قدر مساعدتك للحيوانات على قدر ما حتغير من الاشياء اللي حتصير اثناء تقدمك باللعبة والحيوانات حيكونوا موجوديين حتى في اماكن سرية مش بس في الحاويات.
- وعن سؤاله حول الانتقال الكبير لسونك مع هذا الجزء أجاب:
"نحنا فخوريين باللي أنجزناه مع سونك أنليشد/كولرز وجنريشنز ونشعر اننا خرجنا كل شي من هذا الستايل وما يبغوا يستمروا على هذا النهج. الفريق يرغب بأنه يجرب ستايلز جديدة الان وجزء كبير من التوجه هو في تقديم تركيز أكبر على البلاتفورمنج هذي المرة. من أنليشد حتى جنريشنز كانت الالعاب تركز على السرعة مع بلاتفورمنج اقل بين الحين والاخر والان نريد اننا نركز على البلاتفورمنج اكثر مع عدم الاستغناء عن السرعة. سيكون هناك فقرات فيها سرعة فمازالت اللعبة لعبة لسونك... لكننا نرغب بالتركيز على التحكم اكثر من السرعة هذي المرة" <<< باي باي انليشد/جنريشنز ستايل ): لكن مازالت أأمل انه مع التركيز على البلاتفورمنج يقدموا العاب اسرع على النكست-جن وبتفاصيل اقوى وعالم مفتوح ... اقدر احلم ):

عموما هذي فيديوهات من الديموز أيضا

هذا الفيديو يعطي لمحة افضل للستين اطار اللي باللعبة (يالله الناس اللي راحت عليها جنريشنز/أنليشد على الPC راح تتهنوا بتجربة 60 اطار الان)
[video=youtube;QAA6PYjNYdM]http://www.youtube.com/watch?v=QAA6PYjNYdM[/video]

^^
ذاك الستين اطار :inlove:


انطباع ScrewAttack
[video=youtube;r1564uGRDKg]http://www.youtube.com/watch?v=r1564uGRDKg&amp;feature=player_embedded[/video]


فيديوهات اضافية من ارض الحدث
[video=youtube;DbM3-M_0Wic]http://www.youtube.com/watch?v=DbM3-M_0Wic&amp;feature=player_embedded[/video]

[video=youtube;Z6RksOLuHZw]http://www.youtube.com/watch?v=Z6RksOLuHZw&amp;feature=player_embedded[/video]


مرة ثانية اقولها انميشن وسلاسة سونك خرافية :wow:
اكاد اجزم انه افضل انميشن لشخصية بلاتفورم 3D .... ذاك التكور وذاك الستومب انميشن :inlove::inlove:
 
التعديل الأخير:

Marche

محرر الألعاب
جربت اللعبة...

كانطباع سريع :
أول سونيك أحبها من 13 سنة، (بعد سونيك أدفنجر 1 +2)
 

Zixmar

True Gamer
انا شبه متأكد من مستواها خلاص، حرفيا كرهت ماريو الـ3دي بعد ماشفت سونيك لوست ذا وورلد، الشي اللي من جد اتمناه اني اسمع الحان رهيبه ماأبغى اسطوريه ابغى بس شي حلو يعلق بالبال.

من الحين انا مقاطع لأي شي لها، اللعبة داي1 ان شاء الله.
 

LegendaryK

True Gamer
اصلا باين من مستواها انها واااااااعدة جدا جدا واخيييييرا لعبة سونك محترمة

اللعبة راح تعوضنا عن صدمة ماريو وهذا الجانب المشرق ياخي ملينا كل ماريو ماريو ماريو نبي نغير خلاص

ماريو خذ حقه وزيادة باقي الدور على سونك لوول
 

lighting

Hardcore Gamer
اعتقد امجاد سونك راح ترجع:crying:
 
أعلى