ما اتذكر متى اخر مره سكوير تسوق للعبة بهذا السكيل
يقلدون الأسطورة تاباتاما اتذكر متى اخر مره سكوير تسوق للعبة بهذا السكيل
اذكر تأجلت في النهايةيقلدون الأسطورة تاباتا
على الأقل هذا قبل الإصدار بأسبوعينيقلدون الأسطورة تاباتا
و راح يكون فيه بث مباشر
ما اتذكر متى اخر مره سكوير تسوق للعبة بهذا السكيل
فف15ما اتذكر متى اخر مره سكوير تسوق للعبة بهذا السكيل
منجد ، صرنا نتمنى جزء فف بدون مشاكل تجوير ، المعايير طاحت.مو مصدق ان جدامنا لعبة فف كاملة ما مرت بأي مشاكل في التطوير و تغييرات كبيرة. هالشيء ما صار من 21 سنة لو حسبنا XI. أو 23 سنة لو نرجع لIX.
لما سوت اخر مقلب لها بالسلسلة @@
و راح يكون فيه بث مباشر
ما اتذكر متى اخر مره سكوير تسوق للعبة بهذا السكيل
لما سوت اخر مقلب لها بالسلسلة @@
اذكر حتى ساكاجوتشي حضر الحفل وقتها.
دايم ألعابهم الكبيرة تحصل هذا أهتمام فف15 حصلت شيء أكبر
و راح يكون فيه بث مباشر
ما اتذكر متى اخر مره سكوير تسوق للعبة بهذا السكيل
مستحيل، اللعبه بتضرب.المشكله بالنهايه لو تطلع اللعبه اقل من المأمول .. وقتها وش العذر؟
التشابه بينهم سطحي بسبب إن مخرج النظام القتالي أشتغل على أنظمة DMC4/DMC5، فيه تشابه لكن مش "نفس أسلوب اللعب بالضبط".... ستركشر ورتم اللعبتين مختلف بشكل كبير، DMC مبنية على الـdirectional inputs أكثر في صنع الكومبوز بجانب تركيزها على الـ air combat بصورة أكبر، نظام القتال في فف16 ability based بجانب تركيزها على الـstagger system بصورة أكبر، هذه إختلافات جوهرية في توجه اللعبتين تخليهم تجارب مختلفة.. وهذه بعيدا عن الاختلافات الثانية مثل نظام التفادي بين اللعبتين + صناعة الـloadout في 16 وكيف تقدر تغير أسلوب لعبك بالكامل، يعني مثلا تقدر تبني شخصية تركز على السحر فقط الخ... من الخيارات والـcustomization اللي تقدر تعملها .من الحماس شفت العرض مرة ثانية
احبطت صراحة اشوف طريقة اللعب نفس devil may cry هل في احد يشوف اختلافات