hits counter

اتصالات و دو تسعيان لإلغاء مجانية المكالمات الأرضيه ..

Mario2

True Gamer



أكد أحمد عبد الكريم جلفار، رئيس العمليات في «اتصالات» أن المؤسسة تقدمت بطلب لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات في الدولة للنظر في إمكانية إلغاء المكالمات الهاتفية الأرضية المجانية وفرض تسعيرة ولو بسعر الكلفة، لاسيما أن «اتصالات» تغطي كلفتها من خلال الأرباح الخارجية التي تحققها.

وقال على هامش قمة اتصالات الشرق الأوسط التي انطلقت في أكاديمية اتصالات بدبي أمس إن الشركة وضعت خطة لتخفيض التكاليف التشغيلية لعملياتها المحلية بنسبة 25% خلال السنوات الثلاث المقبلة.

من جانبه، عبّر عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ «دو» عن قلقه من وجود خدمة مكالمات الخطوط الثابتة المجانية، مشيراً إلى صعوبة تحقيق المنافسة العادلة بين المشغلين الرئيسيين في الدولة في ظل وجود خدمات مجانيه.

http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?c=Article&cid=1161352277443&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail

المشكله ما شالله الشركتين متفاهمات وحبايب لا فيه روح منافسه ولا شي بس هم ودهم يقولولك لو تقلب وجهك علينا راح تنقلب بالشركه الثانيه بعد .. يعني ما فيه شركه ثانيه راح تاثر على اتصالات للاسف .. هو صحيح الموضوع مش مهم للاغلبيه لكن بدات فعلا نوايا واتجاهات الشركتين مع بعض .. وباجر يقولولك الانترنت رخيص وما نقدر على الخساير ويقعدون يقولولك نحن احسن من غيرنا -_- .. باجر بيستوي فيه اتحاد الاتصالات وبيقعدون يدبلون الاسعار ..

بداية الشر .. ح:..
 

BioMario

مصمم
في امريكا و اوروبا و دول شرق اسيا النت اقوى مننا وفوق هذا ارخص مننا بعد -__- ..
لا تنافس ولا ما يحزنون ..

خل دو تنزل و بنشوف كيف بعدين ..
مع اني اعتقد انها مارح توقل لمستوى إتصالات إلي بعد 5 سنوات على الأقل
 
أعلى