abdullah-kh
رجل من العامة
مدري عن موثوقية الحساب بس يبدو ثقة كفاية اني اشوف مشاهير يرتوتوا له...
قاعد تتطور من 2014 وبتكلفة 2 مليار! يا نهار ابيض
مدري عن موثوقية الحساب بس يبدو ثقة كفاية اني اشوف مشاهير يرتوتوا له...
قاعد تتطور من 2014 وبتكلفة 2 مليار! يا نهار ابيض
ولا تنسى داي ون جيم باسبتعوضها في نفس الاسبوع بالكثير
اخذناها ببلاش من العم تيم سوينيعاملين حسابهم راح يحلبوها 6 أجيال قدام واللاعبين يشتروها كل جيل وبالتسعيرة الكاملة.
دارك يمزحتستحق سعر 200 دولار
لسه أمس اشتريت منه لعبة عشان أدعم المتجر ويستمر سنة زيادة... اشكروني.اخذناها ببلاش من العم تيم سويني
ذكرني ايش آخر لعبة قالوا عنها AAAA؟ ما أظن أحد يذكرها!تصنيف AAAA
نقدر تضحياتك العظيمةلسه أمس اشتريت منه لعبة عشان أدعم المتجر ويستمر سنة زيادة... اشكروني.
ذكرني ايش آخر لعبة قالوا عنها AAAA؟ ما أظن أحد يذكرها!
مشروع استديو The Initiativeذكرني ايش آخر لعبة قالوا عنها AAAA؟ ما أظن أحد يذكرها!
اخذتها من يوم اصدارها الاولي ولا بعد صدورها الاولي بخمس سنين؟اخذناها ببلاش من العم تيم سويني
كانت عندي نسخة مقر... ايام 360 , اعتقد كنت اول واحد لعبها بالمنتدى . بعدها لعبت نسخة مقر... على الحاسب و بعدها عم تيم سويني عطاها مجانا . و راح اشتريها من ستيم في وقت قريب . فنظريا ما دفعت فلس للعبة الى الان و لو دفعت قبل سنة او سنتين بستيم الارجنتني كان سعرها 1 دولار واحد !! و حاليا بعد رفع السعر سعرها 10 - 15 دولارمشروع استديو The Initiative
اخذتها من يوم اصدارها الاولي ولا بعد صدورها الاولي بخمس سنين؟
مستبعد جدًا
رقم 1 مليار أقرب للواقع وأكثر قابلية للتصديق.
احتما شامل التسويق ومخططاتهم للدعم
تخيل كم لعبة داينو كرايسس ممكن تطور بمبلغ 2 مليارقرأتها :
ولا تنسى داي الشجاع
لا في لعبة ثانية وصفت بأنها لعبة AAAA وبالأخير فلبت نقديًا وتجاريًا. بغششك... لعبة رعب.مشروع استديو The Initiative
معلومة، ال540 مليون هي تحليل شخصي من واحد ومو شيء رسمي.رقم مستبعد جدًا وغير واقعي بأي شكل من الأشكال، وأنصحكم بعدم تداوله كحقيقة في النقاشات المستقبلية
ريد ديد ريدمبشن2 بدورة تطوير 8 سنوات كلفت 540 مليون دولار وهذا الرقم شامل تكاليف التسويق وتكاليف التطوير
حتى رقم 1 مليار زيادة ضخمة جدًا بالمقارنة.
معلومة، ال540 مليون هي تحليل شخصي من واحد ومو شيء رسمي.
المبلغ في التغريدة شامل لكل حاجة، تطوير لعبة وتسويق والدعم لسنين بعد صدورها. هي إشاعة في النهاية ومفروض ما ينأخذ به لكن لو في شيء ممكن يوصلها لرقم مثل كذا بيكون الدعم لسنين، لكن حتى مع هذا أشك. لعبة مثل قينشين وبكلام رسمي من المطور أنهم بيصرفون عليها سنويًا 200 مليون، انا ما أعتقد روكستار راح تصرف شيء مثل كذا خصوصًا ان تحديثات قينشين ضخمة وبعضها عباره عن توسعه للعالم بمناطق كبيره. طبعًا لو روكستار في النهاية طلعت بتضيف مناطق وأن اللعبة تتوسع مع الوقت، هنا جد ممكن المبلغ يكون واقعي بعد سنين من صدورها.
ما امزحدارك يمزح
فالتر يبدأ يجمع فلوس
هو هذا مقصد صاحب التغريدة:لو روكستار عندها خارطة طريق 10 سنوات لدعم اللعبة بالمحتوى، فهذا شيء منفصل عن تكلفة تطوير اللعبة الأساسية وتسويقها، وفي النهاية الخطط المستقبلية للمحتويات الإضافية ممكن تتغير لأي سبب كان
المهم ماحد يتداول الرقم بشكل خاطىء على انه قيمة التطوير الأولية للمشروع لأنه ليس كذلك.
Bit of context this is a rumour. Also 2 billion includes the whole development and advertising. And post launch content
رقم مستبعد جدًا وغير واقعي بأي شكل من الأشكال، وأنصحكم بعدم تداوله كحقيقة في النقاشات المستقبلية
ريد ديد ريدمبشن2 بدورة تطوير 8 سنوات كلفت 540 مليون دولار وهذا الرقم شامل تكاليف التسويق وتكاليف التطوير
حتى رقم 1 مليار زيادة ضخمة جدًا بالمقارنة.