hits counter

إستعراض ريميك لعبة Resident Evil 2 من تطوير المعجبين وبكاميرا Resident Evil 4

AliAlwazzan

True Gamer

حتى مع إعلان كابكوم رسميا عن عملها على ريميك للجزء الثاني من سلسلة العاب ريزنت ايفل ولكن هذا لم يثني المطور Rod Lima من مواصلة العمل على الريميك الخاص به والذي أنهى العمل عليه منذ فتره.

اليوم يستعرض لنا Rod Lima إضافته لخاصية اللعب بالريميك بإستخدام كاميرا خلف الكتف كما هي بلعبة ريزدنت ايفل4، ننتظر حقيقة معرفة ماستقدمه كابكوم بالريميك الرسمي الخاص بها.
 

W.W.W

True Gamer
الظاهر هالفانز عمرهم ما بيتعلموا :/

ما يصلح جيم بلى سريع نفس الرابع والخامس ضد زومبي بطيئ ولا النتيجه بتكون كارثيه

المفترض يبطئون رتم الشخصيه ، الركض والحركه والتصويب وسرعة استجابة اطلاق النار ، الزومبي لازم يكون اذكى والخ
 

Unknown

Fake Gamer
لو فيه شي ممكن يستفاد منه .. ع الاقل ممكن انه يحط كابكوم تحت ضغط وانهم مايعملوا شي رخيص وتبدا الناس تقارنه مع عمل الفانز!
 

Solay

Double Jumper
واو شغل نظيف، ما كنت مأيد كبير لفكرة أن كابكوم يغيرون الكاميرا بالريميك بس الحين صراحة لو صارت فأنا متطمن وممكن نطلع بشي ممتاز جذا لو بس كابكوم حلوا مشكلة بطئ الزومبي اللي ما يصلح مع الكاميرا الجديدة.

الله يقطع ابليسكم يا كابكوم ورونا شي من اللعبة!
 

ABUALI

True Gamer
الشغل ممتاز بس ما يصلح للعبه هذي، هذا الجزء محتاج هدوء ومحتاج تأني، اللعب السريع يخرب عليه... يمكن لو مخلي تحرك الشخصيه بطيء شويه بيكون افضل
 

AliAlwazzan

True Gamer
شغله ممتاز بس يحتاج الى تعديلات هني وهناك
واحين عندنا نسخه محترمه اذا كابكوم جابت العيد في الريميك
 

khalid-xs

Hardcore Gamer
كشخص لعب الرابع و الريميك ما عجبني شغلهم ابدا ..بلعب ريزي انا ولا جيرز اوف وار ؟!
 

LegendaryK

True Gamer
كشخص لعب الرابع و الريميك ما عجبني شغلهم ابدا ..بلعب ريزي انا ولا جيرز اوف وار ؟!
تبقى افضل بمليون مرة من الاصل
لو فكرت ارجع العب ٢ مستحيل ارجع للقديمة واعتمدها بوجود هذي
ممكن لو برجع العبها من باب الذكريات فقط لكن كاعتماد كلي
بحيث اني ارجع العبها بين فترة وفترة اكيد هذي افضل بوضوح
لكن بما ان كابكوم اعلنت عن الريميك الرسمي ننتظر ونشوف عساهم يفاجؤونا بشيء افضل من المتوقع
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
انا ملاحظ انه في بداية الفيديو فيه خيار للكاميرا الاصلية؟
حل مناسب للريميك الاصلي لو كابكوم تحط خيار الكاميرا و كل واحد يلعب باللي يريحه.
 

Bounty

True Gamer
شغلهم حلو لكن الكاميرا الأصلية وخلفيات البري ريندرد أفضل بمليون مرة من الي قاعد اشوفه..
 

faris alwany

sugar man, colors to my dreams
حل مناسب للريميك الاصلي لو كابكوم تحط خيار الكاميرا و كل واحد يلعب باللي يريحه.

لا, تغيير الكاميرا يحتم تغييرات في الجيمبلاي عشان يتناسق مع زواية الكاميرا الجديده.

الكاميرا الثابته جزء من تجربة الencounters وجزء من التحكم وجزء كبير من فنية الكلاسيك: لو يبغوا يسو خلفيات ثابته عشان مع ثبات الكاميرا في زاويه معينه تظهر جماليتها.

مع الكاميرا الثابته يحتم علي اللعبه تحكم معين(التصويب وإلمشي) ويفرض عليها سرعه معينه, مع الأماكن الضيقه وبطئ الزومبي تصير تجربة الencounter في الكلاسِيك, تغيير الكاميرا للكتف بيفرض سرعه مختلفه وتحكم كثير مختلف مما يعني لازم يضبطوا الزومبي والليفل ديزاين عشان يتكيف مع التغيير وتجربة الencounter لا محاله مختلفه عن تجربتها في الزاويه الثابته, هذا الشيء شفناه في الفيديو اللي فوق وقد إيش فرق المستوي! لإن ما سوي أي تغييرات غير تغيير زاوية الكاميرا والأماكن أيضاً واسعه جداً, داونجريد 100% في الجيمبلاي.

يعني تجربتين وهذا شيء مستحيل تسويه كابكوم, لازم تختار إما هذا وإما هذا وتحاول تغير وتكيف في التجربه في حال تغيير الكاميرا للكتف.
 

Don Rayd

Hardcore Gamer
شغلهم ممتاز للامانة لكن ناقصه اشياء مهمة منها انهم يخلون توازن اكثر على سبيل المثال لما سرعوا حركة اللاعب كان المفروض يسرعوا حركة الزومبي يخلون الزومبي من نوع ( Crimson Head ) او ابطأ منه بقليل ، او انهم يقللوا حركة كلير ، او الحل الاخير يزيدوا اعداد الزومبي بدل السهولة المكسورة هذي ..
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
لا, تغيير الكاميرا يحتم تغييرات في الجيمبلاي عشان يتناسق مع زواية الكاميرا الجديده.

الكاميرا الثابته جزء من تجربة الencounters وجزء من التحكم وجزء كبير من فنية الكلاسيك: لو يبغوا يسو خلفيات ثابته عشان مع ثبات الكاميرا في زاويه معينه تظهر جماليتها.

مع الكاميرا الثابته يحتم علي اللعبه تحكم معين(التصويب وإلمشي) ويفرض عليها سرعه معينه, مع الأماكن الضيقه وبطئ الزومبي تصير تجربة الencounter في الكلاسِيك, تغيير الكاميرا للكتف بيفرض سرعه مختلفه وتحكم كثير مختلف مما يعني لازم يضبطوا الزومبي والليفل ديزاين عشان يتكيف مع التغيير وتجربة الencounter لا محاله مختلفه عن تجربتها في الزاويه الثابته, هذا الشيء شفناه في الفيديو اللي فوق وقد إيش فرق المستوي! لإن ما سوي أي تغييرات غير تغيير زاوية الكاميرا والأماكن أيضاً واسعه جداً, داونجريد 100% في الجيمبلاي.

يعني تجربتين وهذا شيء مستحيل تسويه كابكوم, لازم تختار إما هذا وإما هذا وتحاول تغير وتكيف في التجربه في حال تغيير الكاميرا للكتف.

مش صعبة ترفق مع مود الكاميرا الكلاسيكية التغيرات اللازمة فيما يتعلق بالصعوبة و حركة الاعداء و حركة اللاعب نفسه الخ.
اما بالنسبة لليفل ديزاين اعتقد الفيديو اللي فوق يستعرض كيف ممكن تزبط لو فقط يقوم بالتغييرات اللازمو عالجيمبلاي.

عموما في الغالب راح تكون tps بناء على معرفتنا بكابكوم و الله اعلم.
 

D1rk-Knight

True Gamer
لا, تغيير الكاميرا يحتم تغييرات في الجيمبلاي عشان يتناسق مع زواية الكاميرا الجديده.

الكاميرا الثابته جزء من تجربة الencounters وجزء من التحكم وجزء كبير من فنية الكلاسيك: لو يبغوا يسو خلفيات ثابته عشان مع ثبات الكاميرا في زاويه معينه تظهر جماليتها.

مع الكاميرا الثابته يحتم علي اللعبه تحكم معين(التصويب وإلمشي) ويفرض عليها سرعه معينه, مع الأماكن الضيقه وبطئ الزومبي تصير تجربة الencounter في الكلاسِيك, تغيير الكاميرا للكتف بيفرض سرعه مختلفه وتحكم كثير مختلف مما يعني لازم يضبطوا الزومبي والليفل ديزاين عشان يتكيف مع التغيير وتجربة الencounter لا محاله مختلفه عن تجربتها في الزاويه الثابته, هذا الشيء شفناه في الفيديو اللي فوق وقد إيش فرق المستوي! لإن ما سوي أي تغييرات غير تغيير زاوية الكاميرا والأماكن أيضاً واسعه جداً, داونجريد 100% في الجيمبلاي.

يعني تجربتين وهذا شيء مستحيل تسويه كابكوم, لازم تختار إما هذا وإما هذا وتحاول تغير وتكيف في التجربه في حال تغيير الكاميرا للكتف.
بس كابكوم عملت حركة تغيير الكاميرا في إضافة Lost in Nightmare للجزء الخامس.
يعني هم عندهم خلفية ومجربينها من قبل والمفروض ذيك التجربة تفيدهم.
 

faris alwany

sugar man, colors to my dreams
بس كابكوم عملت حركة تغيير الكاميرا في إضافة Lost in Nightmare للجزء الخامس.
يعني هم عندهم خلفية ومجربينها من قبل والمفروض ذيك التجربة تفيدهم.

صدقني لو فيه encounters مع الزومبي في الممرات الضيقه بتحس بالفرق في تغيير الكاميرا, أما الإضافه ما فيها هالشيء وفيها وحش ألريدي بطئ وقوي يتناسق مع كلا الكاميرتين.

إحنا نتكلم عن الكلاسيك وأثر تغيير الكاميرا عليه, لازم تغير أشياء كثير في التجربه معه طبعاً, هل كابكوم بتسوي كلا الكاميرتين؟ ما أعتقد, أتمناها TPS مع إستكشاف لراكون سيتي.
 

شيطون

DMC Lover
بس كابكوم عملت حركة تغيير الكاميرا في إضافة Lost in Nightmare للجزء الخامس.
يعني هم عندهم خلفية ومجربينها من قبل والمفروض ذيك التجربة تفيدهم.

صدقني لو فيه encounters مع الزومبي في الممرات الضيقه بتحس بالفرق في تغيير الكاميرا, أما الإضافه ما فيها هالشيء وفيها وحش ألريدي بطئ وقوي يتناسق مع كلا الكاميرتين.

اضيف على كلام فارس
الخلفيات في اضافة لوست ان نايتمير كانت زوايها جدا سيئة
وكانت طالعة شغل تسليكي

ان كان الريميك بيدعم النظامين فواحد منها رح يكون تسليكي ويطلع كارثي
 
أعلى