hits counter

أيش أصعب ألعاب ال 3d platformer إللي لعبتوها لحد الآن؟

No Longer Human

True Gamer
ألعاب ال 3d platformer دائما سهلة وما أتذكر شفت أحد ذكر صعوبة وحدة منهم!
لكن أتذكرت جاك 2 وأنا أقرأ الموضوع هذا:
http://www.true-gaming.net/boards/index.php?threads/تسريب-يخص-لعبة-كراش-القادمة؟.47625/
وأتذكرت إني تركتها بسبب مرحلة صعبة! الأول كان سهل مثل بقية ألعاب ال 3d platformer إللي لعبتها!
لكن الثاني كان مختلف! ما أتذكر فين تحديد وقفت لكن أعتقد عند مرحلة سباقات ما قدرت أفوزها فطفشت وتركته!
لكن حتى لما بحثت دوبي عن اللعبة شفت عدة أشخاص يذكروا عدة مراحل صعبة!

فحبيت أفتح الموضوع ونشوف تجارب الأعضاء مع ألعاب 3d platformer صعبة مثل جاك 2
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
Jak II مهي لعبة منصات(عناصر المنصات اقل من ٣٠٪؜ من اللعبة) والعناصر الصعبة الي فيها كانت مهمات القيادة والاطلاق خصوصا الي فيها وقت قليل
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
سوبر ميت بوي المراحل الاخيرة

ميغا مان الاجزاء الكلاسيكية صعبة مو سهلة
 

Matriix

Banned
ما مختم ألعاب بلاتفورم 3D الا ثلاثية كراش و راتشت 1 على PS2 ، جاك كانت ممله و ما كملت فيها عشان أشوف صعوبتها من سهولتها
كراش 1 أعتبرها أصعب بلاتفورم لعبتها و ختمتها ، كراش 2 برضه صعبة لكن أسهل شوي ، كراش 3 أسهل من البقية بفرق
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
ألعاب ال 3d platformer دائما سهلة وما أتذكر شفت أحد ذكر صعوبة وحدة منهم!

مش تحديدًا
ألعاب المنصات غالبًا تكون عائلية، لهذا هي مجبرة تكون سهلة في طور القصة فقط.
لكن المطورين ياخذوا راحتهم في المحتوى الجانبي.

جربت تحاول تاخذ البلاتينيوم في ريميك ثلاثية كراش؟ تجميع كل الجواهر والمفاتيح جحيم، صعب جدًا جدًا ويحتاج لمهارة ودقة في التحكم لا مثيل لها.

جربت محتوى الـpost-game في Mario 3D World؟ عقبات البلاتفورمنج المصممة فيها ما زالت من أصعب التحديات الي خضتها في مسيرتي الجيمرية. المرحلة الأخيرة ليومك ما قدرت أخلصها لوحدي:


حتى سبايرو على سبيل المثال كان فيها صعوبة من نوع آخر وهي في تجميع الجواهر، طبعًا هاذي صعوبة استكشاف أكثر من كونها صعوبة تحديات بلاتفورمية لكن لسة ممكن تُحسب. جاك2 أيضًا مثل ما انذكر في الموضوع صعبة لكن بشكل آخر.

لهذا جنرا المنصات على وجه التحديد برأيي ألعابه لازم أخلصها بنسبة 100% لأن التجربة الحقيقية غالبًا تكون في المحتوى الجانبي، طور القصة لعب أطفال (وإن كان لسة مسلي بطريقته الخاصة).
 

AAH3:16

True Gamer
سوبر ماريو ٦٤ هي أصعب لعبة بلاتفورم لعبتها

بعدها كراش الجزء الأول اللفل ديزاين يدوخ

ميغامان من ١ الى ٨
 

Saudi Fighter

True Gamer
Jak 2 صعبة جدا حتى كنت احاول القى قليتشات في بعض المراحل عشان اخلصها
سوبر ميت بوي صعبة
 

used2Bcat

True Gamer
مش كصعوبة صراحة ولكن التحكم سيء بنظري وهي Super Mario Sunshine. كنت متأمل منها الكثير وللأسف أحبطت من كثر ما أعيد و أزيد والسبب التحكم frustrating، يمكن من المحاكي؟ مدري صراحة.

سوبر ميت بوي المراحل الاخيرة

ميغا مان الاجزاء الكلاسيكية صعبة مو سهلة

الموضوع يتكلم عن ألعاب 3D. :sweatsmile:
 

Lixnk

Twilight Prince
iX2UB98_d.jpg
 

gameshark

Hardcore Gamer
Jak II مهي لعبة منصات(عناصر المنصات اقل من ٣٠٪؜ من اللعبة) والعناصر الصعبة الي فيها كانت مهمات القيادة والاطلاق خصوصا الي فيها وقت قليل

مشكلة جاك 2 ان فيها كثير مكنيس منها المصقول كالقفز و الاطلاق و منها الجيد لي استعمال واحد فقط كالقياده و الاسكيدنج بورد و دونه المكنيس لو استخدموهم لشيء تاني زي السباق أو البلاتفورم يتحولوا من جيد الى سيء

ما مختم ألعاب بلاتفورم 3D الا ثلاثية كراش و راتشت 1 على PS2 ، جاك كانت ممله و ما كملت فيها عشان أشوف صعوبتها من سهولتها
كراش 1 أعتبرها أصعب بلاتفورم لعبتها و ختمتها ، كراش 2 برضه صعبة لكن أسهل شوي ، كراش 3 أسهل من البقية بفرق

كراش صعوبتها ان البلاتفورم فيها حجري كانه اللعبه انتقلت من 2d بلاتفورمر الى 3d بلاتفورمر بدون ما يدرك فريق التطوير انه التحول راح يخلق مشكله و يحتاج تغير باسلوب اللعب
مثال على ذا كيف ننتيندو غيرت و عدلت على طريقة قفز ماريو في 64 لانها ادركت انه لو جعلوا القفز زي ما هو في ألعاب 2d مش راح يزبط و راح يكون مش دقيق على عكس نوتيدوج نقلوا البلاتفورمر من عصر 2d الى العصر الجديد من غير تعديل او تزبيط فأنتقل كل المشاكل معه و النتيجه صار في صعوبه باللعبه مع انه اللعبه مش لانها فيها تحدي لا بل انها مكنيكس قديمه و لا تناسب جيل ال3d و لو في احد حدث طريقة لعبها راح تكون أسهل بكثير
 

Bo7mood89

True Gamer
مش تحديدًا
ألعاب المنصات غالبًا تكون عائلية، لهذا هي مجبرة تكون سهلة في طور القصة فقط.
لكن المطورين ياخذوا راحتهم في المحتوى الجانبي.

جربت تحاول تاخذ البلاتينيوم في ريميك ثلاثية كراش؟ تجميع كل الجواهر والمفاتيح جحيم، صعب جدًا جدًا ويحتاج لمهارة ودقة في التحكم لا مثيل لها.

جربت محتوى الـpost-game في Mario 3D World؟ عقبات البلاتفورمنج المصممة فيها ما زالت من أصعب التحديات الي خضتها في مسيرتي الجيمرية. المرحلة الأخيرة ليومك ما قدرت أخلصها لوحدي:


حتى سبايرو على سبيل المثال كان فيها صعوبة من نوع آخر وهي في تجميع الجواهر، طبعًا هاذي صعوبة استكشاف أكثر من كونها صعوبة تحديات بلاتفورمية لكن لسة ممكن تُحسب. جاك2 أيضًا مثل ما انذكر في الموضوع صعبة لكن بشكل آخر.

لهذا جنرا المنصات على وجه التحديد برأيي ألعابه لازم أخلصها بنسبة 100% لأن التجربة الحقيقية غالبًا تكون في المحتوى الجانبي، طور القصة لعب أطفال (وإن كان لسة مسلي بطريقته الخاصة).
اتفق بكل كلمة
خاصة جحيم العاب كراش و سمعدو
 

Emirates

True Gamer
oddworld-abes-oddysee-cover.cover_large.jpg


مش لصعوبتها بقدر الشيك بوينت الغبي اللي مرات يخليك تعيد اللعبه لكن نظامها 2d
 

No Longer Human

True Gamer
لكن المطورين ياخذوا راحتهم في المحتوى الجانبي.
كنت أبغا أذكر النقطة هذه بذكر جزئين غالاكسي مع ال purple coins لكن هونت!
قبل مدة أتذكرت وحدة من المراحل وسويت ميم بسببها:
xq6cdmliufv41.jpg


جربت تحاول تاخذ البلاتينيوم في ريميك ثلاثية كراش؟ تجميع كل الجواهر والمفاتيح جحيم، صعب جدًا جدًا ويحتاج لمهارة ودقة في التحكم لا مثيل لها.

ختمت الأول قبل مدة و عرفت إن بنسخة ال ps1 تحتاج ما تموت نهائيا بالمرحلة إذا تبغا تجمع كل شيء فيها! وهذا حرفيا جحيم ما راح أقبل أعيشه! خصوصا إن فيه كم مرحلة جدا طويلة! هذا غير بعض الأعداء المزعجين -_-
 

YAHiA

Nightmaren
لعبة Super Magnetic Neo ... من كثر صعوبتها استسلمت ولم أنهيها

Super_Magnetic_Neo_Coverart.png
 
أعلى