أنا إلي شايفه إنو Konami مزبطه Castle Vania على 2D : و كل جزئ يطلع أحلى من إلي قبله :
لكن إلى الآن عندها مشكله مع الـ3D : إلى ألان ما طلع جزء جيد
لعبة الدي اس الأولى تاخذ أرواح الأعداء (اع)
ما اقتنعت الا بعد ما شفت بعيني @.@شباب الارت هالمرة شكله من أيامي كوجيما صح ؟
التريلر إبداع ، الأنميشن أحسن بشكل واضح من الجزئين الي مروا ، اللحن للأسف ما عجبني كثير ، المناطق حلوة بس القلعة بـDoS شكلها أفضل بالنسبة الي لأنها dark أكتر من هاي
بس الارت طالع روعة روعة بجد
الوشم على ظهرها له قصة .. أتوقع هو أسلوب سحب الطاقة هالجزء :sarcastic:ما قالوا شنو الـtip point باللعبة؟
هذي شلون؟ اتمنى ما يخربونها عاد، مصخت السالفة من جد.
لول , كنت أشوف آرت Dawn of Sorrow رهيب , طلع لا يقارن بهالنوعية من الآرت .
هممممممwat.
انت ما شفت آرت AoS ? آرت DoS كان جدًا سيء بكل المقاييس
إيوه , شكلها مو صيني أبد >_<لعبت اللعبة ؟
في محادثات اللعبة , تعابير وجهة صينية بقوووووووووة >.>
^
جزء الـPSP خرافي. سيمفوني أوف ذا نايت نسخة الساترن + ريميك للعبة ما صدرت للأسواق الأمريكية + اللعبة الأصلية. أفضل deal بتاريخ كاسلفينيا.
تصميمه في AoS أفضل بمراحل بالنسبة لي. تصميمه في سيئة الذكر DoS كان جدا سيء وuninspired وتحسه americanized غصب (آرت الشخصيات باللعبة كلها زبالة IMO وانتوا بكرامة. ألعاب الأدفانس الآرت فيهم مجنون). المشكلة إنها sequel، ماعرف ليش غيروا الآرت الممتاز.
بس عندي سؤال، منو اللي يرسم الشخصيات في DoS و PoR ؟ هذول اللعبتين بالذات الآرت فيهم مضروب بقوة ومثل ما ذكرت فوق uninspired والإحساس الأمريكي طاغي عليهم ومخرب كل شي.
Castlevania: Order of Ecclesia is a two dimensional platformer, featuring adventure and RPG elements such as the ability to equip armor and cast spells. A new combat system called the glyph system allows the player's character, Shanoa, to collect icons called "Glyph symbols", which she can acquire by defeating enemies or conquering challenges. These symbols can be placed on her arms and back, allowing her to absorb powers and skills. The effectiveness of these powers and skills depend on their placement. There are several different kinds of glyphs, including weapon and magic glyphs. For example, when enough glyphs compatible with Shanoa's rapier are used, it will transform into an energy saber. There are over 100 different combination for glyphs. Glyphs use MP (Magic Points) to work, and any button press, whether it is a jump or an attack (successful or not), will use up some MP. Glyphs can also be used to solve some puzzles.[3]
There are many different types of locales, including forests, mountain, and oceans. There are a total of 20 locations, with an overworld map leading to them. It will also feature online play, allowing the player to trade items with other players or go head-to-head in a versus mode.[3]
تسلم سميي ^_^إياد مرحبا بك في TG وبصراحة فرحت لما شفت اسمك .
لونار ..همم .. أوافق على إنّ الأرت في AoS أفضل من أرت DoS بمراحل. أرت AoS تحس فيه لمسة إبداعية، على عكس أرت DoS -اللي أشوفه- عادي جداً.
لول , أنا مع حسون , ما في داعي للخط بردينك السابقين , لا تنسى اننا في TG , يعني حتى يلي يحاول يرد بتعصب , انت أخبر كيف راح تتصرف معه الادارة .بالنسبة للخط مو كل الناس تتفهم هذا الشي مثلك للأسف.
معك 100%DoS بالنسبة لي هي افضل لعبة كاسلفينيا والقلعة والمناطق و الزعماء كانو رائعيين ..
خصوصا الزعماء افضل زعماء لحد الان في السلسة ..فقط لو كان الساوندتراك بجودة سمفوني اوف ذا نايت لكانت هذه هي كاسلفينيا التميت
اما PoR لم تعجبني في البداية الا بعد لعبها ونهايتها اقدر ان اقول عنها جيدة ولكنها تجربة اتمنى عدم تكرارها ...
اجمل ما في كاسلفينيا هي فكرة القلعة الكبيرة وباختيار اللوحات والتنقل فيها بالنسبة لي اصبحت لعبة اخرى
طلع تفسيري صحيح .These symbols can be placed on her arms and back, allowing her to absorb powers and skills