TG كرة أوربية| موسم 2018-2019 برعاية بايرن

بادئ الموضوع #1
السلام عليكم و رحمة الله.

أهلا بكم في موضوع تروجيمنج لمنافسات كرة القدم الأوربية للموسم الحالي. الموضوع هذا رح يغطي فترة الإنتقالات و المباريات التحضيرية ماقبل الموسم أيضا.
ما أمتلك حس كوميدي مشابه لأنيس، لكن إن كان فيه شيء، فعكس أنيس الكل كان واثق إن فينجر باق و يتمدد. إحتمال ترك فينجر لأرسنال كان من أقرب الأشياء للإستحالة. مع هذا فينجر ترك أرسنال. فينجر رحل عن أرسنال للأبد و أنيس كان محق، كل مافي الأمر أنه أخطء بموسم كامل.

بعد ما نترك كل السخرية من فينجر و خروجه جانبا. الموسم الماضي أسهل وصف له بكون إنه موسم خيبات أمل. الموسم كان مليء بأحداث رفعت آمال المشجعين و أعطتهم أمل بالتغيير. ثم ماذا؟ كل شيء انتهى بأكثر شكل ممل، أو على الأقل بالنسبة للفرق إلا حققت البطولة. دورتموند متصدر الدوري و 7 جولات بدون خسارة مع أطول سلسلة بدون استقبال هدف في تاريخ الدوري. ثم ماذا؟ بايرن بطل الدروي و دورتموند تأهل للأبطل بفارق الأهداف عن ليفركوزن. نابولي ند لند مع يوفينتوس و أخذ صدارة الدوري كم من مرة. ثم ماذا؟ يوفينتوس بطل الدوري. مارسيه يوصل لنهائي الدوري الأوربي بعد كم مباريات صعبة و شق أنفس. ثم ماذا؟ أتلتكو مدريد بطل الدوري الأوربي. ليفربول يهزم مانشستر سيتي بفارق و يعبر ضد روما للنهائي. ثم ماذا؟ ريال مدريد جاب الأبطال من جديد.

الدرس و العبرة هنا، إن كلوب في مسيرته كمدرب ما فاز إلا في نهائي واحد. الدرس الآخر إن ممكن فاتزكه و فينجر فعلا محقين و التأهل للأبطال بطولة فعلا.

هنا ننتقل للحديث عن الدوريات الخمسة مع شيء من التوقعات. إلا هو شيء ما المفروض أسويه لأني ما أتابع غير البونديسليجا و الدوري الفرنسي، غير إن أصلا حقوق الدوري الإنجليزي مش مع Bein sport في أستراليا.


============
Bundesliga

بطل الدوري: بايرن ميونخ.
بطل الكأس: إينتراخت فرانكفورت.

يشهد هذا الموسم تغييرات على عدد من فرق البونديسليجا. الموسم الماضي شهد البداية الفعلية لمشروع شالكه بتصدرهم دوري ما وراء بايرن. ناجلسمان يمضي موسمه الأخير مع هوفينهايم بعد ما نجح في إنه يحجز لهم مركز بين الأربعة الأوائل لموسمين على التوالي، هذا رغم خسارته لأكثر من 4 لاعبين مهمين و بالطبع ثلاثة منهم حصل عليهم بايرن لأن هذا مصير أي فريق ينجح في دوري ما وراء بايرن. ناجلسمان سيرحل في موسم 2019-2020 إلى لايبزيتش ليقود فريق مشروبات الطاقة و سيخلف رانجنيك الذي يعود للتدريب هذا الموسم. إينتراخت فرانكفورت بيعيش موسم من محاولة الحفاظ على مستواه بعد خسارة مدربه نيكو كوفاتش الذي يرحل لتدريب بايرن، في الوقت إلا خسر فيه الفريق ماركوس فولف لدورتموند و يستعد على الأغلب لخسارة أنتي ريبيش أيضا. ليفركوزن سيحاول العودة إلى الأبطال مرة أخرى، بينما يواصل دورتموند تخبطاته الإدارية و يسير بثبات على خطى فيردر بريمن. شتوتجارت يستمر تحت تيفون كركوت المدرب صاحب أفضل حصاد نقاط و أكبر عدد انتصارات في النصف الثاني من الموسم الماضي (يب كركوت في النصف الثاني كان أحسن من هاينكس إلا يدرب بايرن، بفريق يسجل بدعاء الوالدين) و مايستحق الذكر إن كركوت بدء تدريب شتوتجارت في النصف الثاني من الموسم الماضي.

ساحة معركة الهبوط تشهد تغييرات كبيرة مع صعود فرتونا دسلدورف و نورنبرج، و هبوط هامبورج للمرة الأولى بعد عقد من الصراع مع الهبوط مليء بالفضائح التحكيمية و كل ما يمكن تخيله. على الأغلب سيأخذ فولفسبورج موقع هامبورج في حماسة اللحظات الأخيرة من الموسم و الصراع المجنون مع الهبوط.

تابع البونديسليجا لأجل وهم منافسة بايرن و ابقى لأجل معارك الهبوط الحامية.

========
EPL


بطل الدوري: مانشستر سيتي.

يواصل خوزيه حديثه عن الإرث المفقود، عشان يشتري أحسن لاعب في فريقك و يخليه يسخن دكه بعدين يبيعه على أرسنال. لأن طبعا الإرث مهم وقت ما إنت تفتقر للقدرة حق إنك توظف اللاعبين إلا تشتريهم. هذا موسم مورينو الثالث و غالبا رح ينتهي بإقالته و هو الشيء إلا يسمح لنا إن إحنا نتضحك عليه مرة أخرى. بيب بيستمر في هدفه بتحويل الدوري الإنجليزي إلى بونديسليجا. أرسنال بيدخل بداية عصر جديد يعمل فيه ملستنات - الرجل العاشق لدورتموند- على جلب كل صفقة أتمها لدورتموند إلى أرسنال و محاولة تخريب أي تحركات لدورتموند في السوق، و تعرف إن مشاكلك الإدارية أكبر مما تتخيل لما المشاكل تطلع برا الدوري و تأثر في أندية ثانية. تشيلسي يدخل مرحلة جديدة تحت مدرب جديد، هذي المرحلة ممكن تتأثر بفقدان الفريق للاعبين مهمين.

ماعندي شيء عن الدوري الإنجليزي صراحة، و كل إلا أعرفه ما يتعدى السخرية يعني.

الدوري الإنجليزي، تعال عشان المنافسة و إجلس عشان الفلوس و الأسئلة الوجودية عن ليش دوري يحتاج كأسين إذا ماحد يشوف ليهم قيمة.

==========
Serie A
بطل الدوري: يوفينتوس
بطل الكأس: يوفينتوس


موسم آخر من دوري ما وراء يوفينتوس. بعد حصول يوفينتوس على خدمات كرستيانو رونالدو في محاولة لكسب المزيد من الأضواء، تعود الأنظار إلى الدوري الإيطالي بصورة لربما كانت مفقودة في السنوات اللاحقة لفضيحة الكالتشيو بولي. عودة الأنظار أبدا مش نتيجة لقدوم رونالدو بل هي في الواقع نتيجة لأداء كل من روما و يوفينتوس في دوري الأبطال الموسم الماضي و بروزهم كمنافسين حقيقيين. في البطولة. أضف إلى هذا عودة فرق تحمل شعبية عالية للمنافسة على دوري الأبطال و عندك خلطة تخلي الناس تتحدث عن الدوري.
يبقى في النهاية الدوري دوري ما وراء يوفينتوس و كلنا نعرف كيف رح ينتهي قبل ما يبدء.

تابع عشان نظريات المؤامرة، كمل عشان النقاشات السياسية العنيفة إلا تولدها الكرة الإيطالية لسبب أو لآخر.

=============
La liga

بطل الدوري: برسلونا.
بطل الكأس: برسلونا.

هل يحقق برسلونا الحلم بتحويل الدوري الإسباني إلى دوري ماوراء برسلونا و هل الشيء ممكن فعلا؟ الجواب على الاغلب لا لكن المحاولة تستحق الاحترام. الدوري الإسباني هالموسم رح يحتوي على تغييرات بالنسبة لريال مدريد على الأقل، رحيل زيدان من تدريب الفريق و رحيل كرستيانو رونالدو يغير الكثير بالنسبة للنادي و يغير الكثير بالنسبة للمتابعين إذ إن صراع سنوات و الصراع إلا ممكن تصدقه إنه يحصل للأبد بين المشجعين بالنسبة لميسي و رونالدو وصل إلى نهاية... أخيرا. التغييرات الجذرية إلا رح يمر بها ريال مدريد في الفترة هذي ممكن تبعده عن الأضواء بشكل مؤقت، أو ربما نشوفه يجيب الأبطال مرة ثانية. الموسم الماضي شهد عودة فالنسيا إلى الأبطال، عودته بمدرب طموح و ممتاز أكثر من إمتلاكه لفريق جيد و هو شيء ممكن يحط الفريق في مواقف محرجة مع ضغط الأبطال و كل ما شابه. أتلتكو مدريد لازال أتلتكو مدريد. ريال بيتس ممكن يكون فريق وجد خطته و على الأغلب يقدر يعمل مفاجئة هالموسم أكثر من عمله في نصف الموسم الماضي.

و هذا كل شيء أعرفه عن اللاليجا، إلا ممكن يبان أكثر من إني أقدر أصرخ "شيرووووو" وقت ما أتكلم عن الدوري الإيطالي إيا أحد، بس على إني أشاهد مباريات في الدوري الإسباني من وقت لوقت- لأنها في أغلبها ممتعة و ممتازة- أعتقد صعب إني أعرف حاجة فعلا عن علاقات الفرق أو حتى مستقبل الدوري.

الدوري الإسباني، تعال عشان الرياضة و إبقى عشان تكتشف إن كل شيء في الدوري هذا له تبعات سياسية معقدة. عكس الدوري الإيطالي فالأندية بذاتها لها تبعات سياسية و الشيء مش مجرد نقاشات عن بخلسكيوني و محاولاته للترشح مثلا.

=======
France Ligue 1
بطل الدوري: PSG
بطل الكأس: PSG

في الدوري الإنجليزي نشوف تأثير المستثمرين و فلوس النفط على الرياضة. الدوري الفرنسي هو امتداد فلوس النفط، فلوس الغاز. الدوري حاليا مسيطر عليه بصورة عامة من قبل فلوس الخليفي و قطر، و فلوس الروس في موناكو. الشيء المشترك بين الاثنين هو العلاقة بين منتوج الإثنين. قطر و روسيا يعتمدوا بشكل أساسي على صادرات الغاز، لكن في منافسة هنا. روسيا تمثل صادرات الغاز التقليدية، شحن عن طريق الأنابيب من خلول عقود ثابته طويلة الأجل. بينما قطر تتعامل بالغاز المسال لأن مافي أحد حولها فعلا يحتاج إنه يشتري الغاز. بعد ما صدعت راسك بهذا و إنت تعتقد إني باخذ الموضوع السخيف هذا أي مكان.

توخل وووووصل باريس حبي! السؤال هنا هو لكم سنة توخل بيقدر يكمل في باريس قبل لا تحزبات اللاعبين تدمر فريقه، و خلال هالوقت كم مرة حيودي نيمار المدرجات. هذا حرفيا كل شيء مهم في الدوري. ماحد يشوف مشروع مارسيه و موناكو ضايع و سانت إتيان ماحيرجع بطل.

شاهد الدوري عشان فلوس الخليفي، و إجلس لأن مواهب أوربا كلها هنا.


======
قرعة الأبطال:

قرعة البطولة الأهم:

بكذا خلص الموضوع و ماعندي شيء غير إني أقول على العادة حطوا توقعاتكم للمواسم الجاية، و لو أحد يبغى يكتب حاجات أحسن - و طبعا يقدر- عن أي دوري غير البونديسليجا فالأفضل يسوي هذا. وصلة للموضوع السابق.

و دورتموند حياخذ الأبطال baby (&)
 
التعديل الأخير:
#3
أهنيك على الموضوع الأسطوري، من زمان ما ضحكت بهالشكل XD

ما هي أبرز الانتقالات حتى الآن ؟

كريستيانو رونالدو رحل إلى يوفنتوس.
 
#6
هههههههه موضوع رهيب لعصر ما بعد فينجر،،، افتتاحية اسطورية وموضوع أسطوري لموسم أسطوري ::involve::
وأخيراً بعدما خيّم شبح فينجر على الموضوع السابق لموسمين متتاليين، أخيراً تحررنا ::rock::

التوقعات والأمنيات نُرجئها لنهاية سوق الإنتقالات واللي على غير العادة بينتهي قبل انطلاق أول مباراة بالموسم أو على الأقل هذا اللي بيصير في الدوري الإنجليزي...
 
#7
موضوع رائع تشكر عليه

احس الدوريات الكبرى ماعدا الانجليزي افتقدت جزء من متعتها
فمثلأ
الاسباني
برشلونه ماخذ الدوري سبع مرات في اخر عشر سنوات
الالماني و الايطالي و الفرنسي
احتكار للبايرن و اليوفي وباريس ع الترتيب في السنوان الاخيره
حتى الابطال صار بين برشلونه و الريال في اخر عشر سنوات
مع بطل جديد هنا و هناك

اتمنى الموسم الجاي نشوف ابطال جدد ::sad::
 
#9

حبيت اشارك هالفيديو، سيبقى رونالدو احد افضل من رأيت يلمس كرة القدم، ليس مجرد لاعب رائع فقط بل هو مجدد في هذه اللعبة بالفعل ظاهرة.
ااااخ على ايام الظاهرة اعتبره افضل لاعب بعد زيدان في تاريخ الكرة و مبروك على افتتاح الموضوع الجديد ، مشجعي الارسنال لا تتوقعون شي كبير من ايمري.
 
#10
اطالب بتغيير العنوان ليكون عن رونالدو واليوفي، هذا اكبر خبر في الرياضة من انتقال رونالدو نفسه لريال مدريد
 
بادئ الموضوع #11
احتكار للبايرن و اليوفي وباريس ع الترتيب في السنوان الاخيره
هو للحق ما بستغرب لو شفت احتكار بايرن ينكسر بإن شالكه يجيب أول دوري في تاريخه.
وقتها بكون الطرف الغلط من الرور جاب الدوري، بس بنفتك من النمساويين سنة.
كون المشروع الوحيد الطموح في الدوري حاليا شالكه، هالشيء يقول كل شيء ممكن تتوقعه عن الدوري الألماني. هالفريق ماجاب الدوري حتى وقت ماكان عنده تشكيلة أحسن من الفرق إلا ينافسها و ما بجيب الدوري الحين. الدوري الإيطالي عكس الدوري الألماني إلا قاعد ينهار، بس عنده مشكلة إن اليوفي ممتاز واجد و هالمشكلة صحيحة بخصوص الدوري الفرنسي أيضا.

الدوري الإيطالي و الفرنسي لسا يتطوروا و معقول إنهم تصير فيهم منافسة أكثر مع الوقت. الدوري الألماني ينهار.
اطالب بتغيير العنوان ليكون عن رونالدو واليوفي، هذا اكبر خبر في الرياضة من انتقال رونالدو نفسه لريال مدريد
لا.
 
#12



الصحف الألمانية تؤكد الاتفاق بين بايرن ميونيخ و بافارد على الانتقال إلى ميونيخ
الخلاف الوحيد إذا كان الانتقال سيتم هذا الصيف أو الصيف القادم.
 
#13



الصحف الألمانية تؤكد الاتفاق بين بايرن ميونيخ و بافارد على الانتقال إلى ميونيخ
الخلاف الوحيد إذا كان الانتقال سيتم هذا الصيف أو الصيف القادم.
صفقة جيدة , بايرن تاريخه جيد مع الاظهرة الفرنسية فاليمين و اليسار سانيول و ليزارازو
 
#15
ليفربول بطل الدوري هذه السنة .

تشيلسي مع مدرب جديد و احتمال يخسر هازارد
و السيتي راح يركز على الأبطال
و اما اليونايتد هذا اسواء صيف انتقالات لهم
الأرسنال راح يقدم اداء ممتاز مع ايمري لكن صعب يحقق الدوري
 
#17
رسميًا: اوزيل يُلعن إعتزاله اللعب مع المنتخب الالماني،،،

‏أوزيل: "لقد شعرت بأنني شخص غير مرغوب فيه وما فعلته مع المنتخب منذ ظهوري الاول في 2009 تم نسيانه , قررت عدم اللعب مجدداً مع المنتخب الالماني , لقد شعرت بالتفرقة العنصرية وقلة الاحترام , كنت معتاد على ارتداء قميص المنتخب بكل فخر وحماس ولكن الان لم اعد اشعر بذلك."،،،

‏اوزيل: "قلبي مجروح شعرت بأنه غير مرغوب بي وكل شيء فعلته من اول ظهور لي 2009 اصبح منسي."،،،

أوزيل يهاجم رئيس الاتحاد الألماني رينهارد غريندل: "في نظر غريندل ومسانديه، أنا ألماني حين نفوز لكن حين نخسر، أنا مهاجر."،،،

أوزيل: "رغم دفع الضرائب في ألمانيا، رغم تبرعي للمدارس وتحقيق كأس العالم 2014 مازلتُ غير مقبول في المجتمع وأُعامل بطريقة مختلفة. عام 2015 تم اختياري كسفير للكرة الألمانية لكن من الواضح أنني لست ألمانيًا ؟! ما هي المقومات لتكون ألمانيًا خالصًا والتي لا أتماشى أنا معها ؟"،،،

أوزيل: "صديقاي ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي لا يتم الإشارة إلى أيٍ منهما على أنه ألماني بولندي، اذًا لماذا تتم الإشارة لي على أنني ألماني تركي ؟ هل لأنها تركيا ؟ هل لأنني مُسلم ؟".

‏رومنيغيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: "مسؤولين الاتحاد الالماني مجرد هواة وارادو جعل اوزيل بسبب صورة كبش فداء للفضيحة التي حدثت في المونديال."،،، طبعاً اولي هونيس كان له كلام طفولي ومناقض لكلام رومنيغيه، على شاكلة كلام مسؤولي الإتحاد الألماني :/

‏فرانك شوبي عضو البرلمان الالماني: اعتزال اوزيل من المنتخب عار على الاتحاد الالماني وعلى الرئيس جريندل والمدير بيرهوف تقديم الاستقالة وعدم الاختباء خلف اوزيل وجعله كبش فداء."

»»»الإعتزال أفضل شيء يسويه أوزيل ضد أتعس اتحاد ألماني،،، اتحاد يدار بعقلية صغيرة حالياً،،، بدل من إنك تتحمل المسؤولية وتحاول تحل المشاكل اللي صايرة بإحترافية تروح تحمّل خروج منتخب كامل على كاهل لاعب واحد؟!
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #18
ما عندهم عمق كافي في التشكيل، صعب يستمروا بمستوى ثابت طول السنة مع الظروف و الإصابات.

بس صفقات نابي كيتا و شاكيري ممتازة منهم.
هو مش عمق، كثر كلوب نفسه. إذا حاب تجيب الدوري تحتاج تلعب عشان تفوز بالدوري. كلوب من بعد ما اتهم يوب هاينكس بإنه مدرب صيني و سرق أسلوب لعبه و هو يهتم ب "أنا ألعب لعب جميل" أكثر من إنه يفوز. ماتقدر تلعب كل مباريات الموسم بنفس المستوى و لو حاب تفوز يا إما إنك تقدر تبدل تشكيلتك كاملة بتشكيلة بنفس المستوى أو تتعلم تاخذ فوز قذر. بس هو أمانة بدء يوتعي لنفسه و يلعب على مستوى تشكيلته أكثر.

هو أنا لسا ما أبغى كلوب يحقق حاجة و ما أتمنى له شيء غير الفشل.

أوزيل يهاجم رئيس الاتحاد الألماني رينهارد غريندل: "في نظر غريندل ومسانديه، أنا ألماني حين نفوز لكن حين نخسر، أنا مهاجر."،،،
هو تتضحك على كيف فشل المنتخب ينحط في راس الزومبي أوزيل. هو زومبي و مستواه هابط من زمان بس أوزيل مش مشكلة المنتخب. مشكلة المنتخب أعقد من إنها تكون لاعب واحد، و أتمنى ألمانيا توتعي لخمة الإداريين العنصريين فاتزكه و هونيس و باقي الخمة الناس إلا مالها مكان في الرياضة. هو ما يحتاج ننسى إن ليفاندوسكي حمل خروج البايرن من الأبطال و كأنه هو إلا ضيع انفرادة بشبكة فارغة و مش مولر.

أوزيل أيضا يحتاج يتذكر إن تركيا و ألمانيا بينهم مشاكل سياسية مش موجودة بين بولندا و ألمانيا، و لقاءه هو و جندوجان بأردوغان لسا حاجة ما كان المفترض تحصل.
 
#19
هو مش عمق، كثر كلوب نفسه. إذا حاب تجيب الدوري تحتاج تلعب عشان تفوز بالدوري. كلوب من بعد ما اتهم يوب هاينكس بإنه مدرب صيني و سرق أسلوب لعبه و هو يهتم ب "أنا ألعب لعب جميل" أكثر من إنه يفوز. ماتقدر تلعب كل مباريات الموسم بنفس المستوى و لو حاب تفوز يا إما إنك تقدر تبدل تشكيلتك كاملة بتشكيلة بنفس المستوى أو تتعلم تاخذ فوز قذر. بس هو أمانة بدء يوتعي لنفسه و يلعب على مستوى تشكيلته أكثر.

هو أنا لسا ما أبغى كلوب يحقق حاجة و ما أتمنى له شيء غير الفشل.


هو تتضحك على كيف فشل المنتخب ينحط في راس الزومبي أوزيل. هو زومبي و مستواه هابط من زمان بس أوزيل مش مشكلة المنتخب. مشكلة المنتخب أعقد من إنها تكون لاعب واحد، و أتمنى ألمانيا توتعي لخمة الإداريين العنصريين فاتزكه و هونيس و باقي الخمة الناس إلا مالها مكان في الرياضة. هو ما يحتاج ننسى إن ليفاندوسكي حمل خروج البايرن من الأبطال و كأنه هو إلا ضيع انفرادة بشبكة فارغة و مش مولر.

أوزيل أيضا يحتاج يتذكر إن تركيا و ألمانيا بينهم مشاكل سياسية مش موجودة بين بولندا و ألمانيا، و لقاءه هو و جندوجان بأردوغان لسا حاجة ما كان المفترض تحصل.
في النهاية أوزيل أصوله تركية، وصورته مع رئيس تركيا كانت بدوافع غير سياسية،،، الإتحاد الألماني بدل عن يحتوي الموضوع عمل منه مشكلة!
 
#20
التصرف ضد اوزيل طفولي وصبياني جدا..وتتضح من رسالته ان رئيس الاتحاد جريندل من يومه عنصري وطبقي لما كان بالبرلمان وصوت ضد حمل جنسية بجانب الجنسية الالمانية، وان الاسلام متفشي بشكل سيء بالبلد الخ..فتاريخه ينضح بالعنصرية المقززة، خاصة ان رئيس الدولة نفسه قابل اوزيل وكان متفهم ومتضامن معه اكثر...اما الاعلام حدث ولا حرج (وما اظن باي دولة اخرى كان هالشي بيختلف)
طبعا هذا بجانب السبب الواضح والمعروف بتعليق كبش فداء لخيباتهم..لازم تصرف سريع مع ادارة البطش والعار.


حبة البطاطا ذا لغته تجعله خريج سجون عن حق وحقيق
 
بادئ الموضوع #22
كنت في ودية تشيلسي و Perth Glory.
مشجعين الPoverty حق بيرث جلوري كانوا عاملين جو كويس، خصوصا وقت ما صار في waves في الملعب و وقت ما السيكيوريتي طلعوهم من سيكشن مشجعين تشيلسي لأنهم كانوا واقفين. بس كون 18 نفر يسمعوا في الملعب كامل يقولك كل شيء. الحضور كان 55k بالمناسبة، إلا هو رقم قياسي لمباراة كرة قدم في غرب أستراليا.

المباراة كانت مملة، مملة واجد. تشيلسي رجع ليي ذكريات دورتموند بيتر بوش و هو للحق حتى مع نابولي ساري ماكان مستواه أحسن من كذا. تستغرب كيف ذاك الفريق نافس على الدوري الإيطالي، بس إحنا كنا ماسكين الدوري لحد ما إنقال أنشلوتي و انهارت معنويات دورتموند و بوش فقد السيطرة على غرفة الملابس. فلسا ممكن تشيلسي يسوي شيء حتى لو كان يلعب استحواذ سلبي ممل و ما يقدر يخترق أي تكتل دفاعي.
هو لسا بدري، بس الفريق إلا شفته خلاني أركز على الحضور و الحاجات إلا تسويها الجماهير أكثر من المباراة.
 
#24
لا تقلي يا حسين انك واقف بصف الاتحاد الألماني و مصدق كلام ال pr الفاضي ذا
شو الدعوة يا راجل؟ XD
أعتقد الي صار مفروض يطير غريندل من منصبه

خذ الصافي من رومينيغيه الي هو إداري محترم دائماً عكس المتعجرف و العنصري أولي هونيس:

====
وقال النجم الألماني السابق الذي يتولى إدارة العملاق البافاري "بالنسبة إلي، بدا واضحا وجود نقص في التعاطي المحترف (من قبل الاتحاد الألماني) عند وقوع أزمة". وأضاف "في الوقت عينه، لست متفاجئا من ذلك، لأن الاتحاد الألماني لكرة القدم مليء بالهواة"
وقال رومينيغه: "من الواضح أن قصة الصورة مع أردوغان لم تُدر بشكل جيد، وقد تم التعاطي معها من باب جعل أوزيل كبش فداء حصري، وكان ذلك أمر مبالغ فيه إلى حد كبير".
====
 
#25
رسميًا: اوزيل يُلعن إعتزاله اللعب مع المنتخب الالماني،،،

‏أوزيل: "لقد شعرت بأنني شخص غير مرغوب فيه وما فعلته مع المنتخب منذ ظهوري الاول في 2009 تم نسيانه , قررت عدم اللعب مجدداً مع المنتخب الالماني , لقد شعرت بالتفرقة العنصرية وقلة الاحترام , كنت معتاد على ارتداء قميص المنتخب بكل فخر وحماس ولكن الان لم اعد اشعر بذلك."،،،

‏اوزيل: "قلبي مجروح شعرت بأنه غير مرغوب بي وكل شيء فعلته من اول ظهور لي 2009 اصبح منسي."،،،

أوزيل يهاجم رئيس الاتحاد الألماني رينهارد غريندل: "في نظر غريندل ومسانديه، أنا ألماني حين نفوز لكن حين نخسر، أنا مهاجر."،،،

أوزيل: "رغم دفع الضرائب في ألمانيا، رغم تبرعي للمدارس وتحقيق كأس العالم 2014 مازلتُ غير مقبول في المجتمع وأُعامل بطريقة مختلفة. عام 2015 تم اختياري كسفير للكرة الألمانية لكن من الواضح أنني لست ألمانيًا ؟! ما هي المقومات لتكون ألمانيًا خالصًا والتي لا أتماشى أنا معها ؟"،،،

أوزيل: "صديقاي ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي لا يتم الإشارة إلى أيٍ منهما على أنه ألماني بولندي، اذًا لماذا تتم الإشارة لي على أنني ألماني تركي ؟ هل لأنها تركيا ؟ هل لأنني مُسلم ؟".

‏رومنيغيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: "مسؤولين الاتحاد الالماني مجرد هواة وارادو جعل اوزيل بسبب صورة كبش فداء للفضيحة التي حدثت في المونديال."،،، طبعاً اولي هونيس كان له كلام طفولي ومناقض لكلام رومنيغيه، على شاكلة كلام مسؤولي الإتحاد الألماني :/

‏فرانك شوبي عضو البرلمان الالماني: اعتزال اوزيل من المنتخب عار على الاتحاد الالماني وعلى الرئيس جريندل والمدير بيرهوف تقديم الاستقالة وعدم الاختباء خلف اوزيل وجعله كبش فداء."

»»»الإعتزال أفضل شيء يسويه أوزيل ضد أتعس اتحاد ألماني،،، اتحاد يدار بعقلية صغيرة حالياً،،، بدل من إنك تتحمل المسؤولية وتحاول تحل المشاكل اللي صايرة بإحترافية تروح تحمّل خروج منتخب كامل على كاهل لاعب واحد؟!
ما الومه اذا اعتزل , لأنهم حولوه الى كبش فداء لفشل منتخبهم في المونديال , اوزيل حسب الاحصائيات قدم اداء جيد افضل على الاقل من نكبة اسمها مولر هذا اللاعب اسف على الكلمة بس تحسه ثور لاعب فاشل بس لأنه الماني الاصل فتغاضوا عن سوء اداءه , حتى توني كروس هدفه في السويد ما يشفع لاداءه المخزي و انه سبب في هدفين ضد مرماه غير المدرب طبعاً لكن بالنهاية الشماعة يعلقونها على الحلقة الاضعف اوزيل التركي الاصل.
 
#26
عنصرية مقيتة تعرض لها بصراحة، المانيا تضج بالعنصرية، لكن ما كنت متوقع ان الكرة الالمانية بها هذا القدر الغريب من العنصرية، ياريت المهاجرين يتوقفو عن اللعب للمنتخبات الاوروبية ويلعبو لبلدانهم الاصلية، وخليهم يلعبو ثيران بلدهم والمواهب المهاجرة تفيد بلدانها الاصلية.
 
#28
اوزيل حسب الاحصائيات قدم اداء جيد افضل على الاقل من نكبة اسمها مولر
أوزيل كان سيء جداً في المونديال و ما كان جيد، ما نحتاج إحصائيات لهالشي، كلنا شفنا المباريات و شفنا الأداء

لكن هو ما كان الوحيد السيء، و نعم حولوه لكبش فداء

نفس الشيء العام الماضي، بايرن يخرج من الأبطال و الصحافة الألمانية تهاجم تياغو و ليفاندوفسكي و لا تقول كلمة واحدة عن توماس مولر

علماً أن انتقادك أيضاً مش صحيح و مبالغ فيه كثير للأمانة، توماس مولر لما يكون بأفضل حالاته لاعب ممتاز و مش فاشل أبداً و في النهاية هو بطل لكأس العالم و دوري الأبطال و بكل استحقاق.
 
بادئ الموضوع #29
علماً أن انتقادك أيضاً مش صحيح و مبالغ فيه كثير للأمانة، توماس مولر لما يكون بأفضل حالاته لاعب ممتاز و مش فاشل أبداً و في النهاية هو بطل لكأس العالم و دوري الأبطال و بكل استحقاق.
توماس مولر له موسمين و شوي و هو أسوأ من جروسكرويتز بطل كأس العالم إلا يلعب في الدرجة الثالثة الحين. فأحسن حالاته ما تهم و المهم الحين. حتى يوب هاينكس ماقدر يرجع له روحه و اللاعب انهار كليا من مباراة أتلتكو مدريد لزين اليوم.
الماضي مش اليوم. جوتزة كان أحسن موهبة في أوربا، جوتزة كان أحسن لاعب ألماني و هو لساته مراهق. وين جوتزة الحين؟ لو ما إدارتنا الزبالة كان له موسم من اعتزل كرة القدم نهائي. مش كل لاعب تنتهي صلاحيته يقدر يرجع، خصوصا مولر إلا عمره ما كان لاعب موهوب. قوة مولر كانت في صلابته الذهنية و قوته البدنية و هو ولله الحمد خسر هالحاجتين. لو المنتخب يحتاج لاعب بدني ماكان في داعي يترك فاجنر إلا يلعب في بايرن و مستواه أحسن من مولر.

مولر لاعب انتهى و لو يعتزل اليوم قبل بكرة بكون أحسن لوقته الكويس كلاعب.
 
#30
توماس مولر له موسمين و شوي و هو أسوأ من جروسكرويتز بطل كأس العالم إلا يلعب في الدرجة الثالثة الحين. فأحسن حالاته ما تهم و المهم الحين. حتى يوب هاينكس ماقدر يرجع له روحه و اللاعب انهار كليا من مباراة أتلتكو مدريد لزين اليوم.
أنا ما أختلف مع هذا الكلام نهائياً و أنا من أكبر منتقديه على تراجع مستواه (علماً انه صنع 14 هدف في الدوري الألماني الموسم الماضي)، لكن اعتراضي على وصفه أنه لاعب فاشل
لا، توماس مولر مش لاعب فاشل.