hits counter

أنواع الأبطال: Too Cool vs Not Cool

Arashi

Dragon of Heaven
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل انيمي ومانجا بطل\بطله كشخصيه رئيسيه تتابع قصتها من بداية العمل لين نهايته. الشخصه لها بدايه وتطورات ونهايه. قد تتغير من البدايه وربما من المنتصف او فقط في النهايه.
زمان كان الغالب عالاعمال ان الشخصيه الرئيسيه تكون already cool وجاهزه، ذات قوه وكاريزما واهداف ودوافع وكل ما يمكن أن يجعلها تجذب المشاهد وقد تكون مثل أعلى له.
حاليا صرنا نجوف شخصيات من نوع اخر.. ضعيف سلبي بلا هدف geek منبوذ ....الخ

النوع الأول ربما يظل كما هو cool حتى النهايه، ربما يكون cool لكنه يصير cooler اكثر فأكثر حتى النهاية
النوع الثاني ربما لا يتطور كثيرا لكن في تطور، ربما يصبح cool لاحقا بالتدريج او فجأه، لكن الامر يستغرق وقتا طويلا.. لا بد من الانتظار

يمكن البعض بيختلف مع الامثله اللي بضيفها لكن هذا اللي في بالي

images

من اول حلقه يجيك متدرب وما يخاف من احد، سيم سيم لين النهايه.

مثالين في واحد
images

الاول بريء وضعيف لكنه يتطور مع الوقت
الثاني قوي وكاريزما لكنه قاسي ويتغير مع الوقت
شخصيتين عكس بعض لكن كل واحد يؤثر في الثاني

intro-1620848947.jpg

تابعت الموسم الاول واعرف عن ايش يبحث، لكن هالوجه هذا وطول الوقت زهقان ومتملل... هذا نوع جديد من الابطال ما يطابق اللي تعودنا عليه زمان P:
يمكن تغير في الموسم الثاني مادري.. لكن موسم كامل زين ما هوه

main-qimg-3f77ba078ee94da6e869aa93b0223293-lq

تابعت 3 مواسم، كسيف من بداية المسلسل، وحتى لو حصل على قوه لا يزال يصعب عليه التحكم فيها وكسافة شخصيته لا تزال موجوده (فيه تطور بس بطيء)

D7SrYJKWkAI2tGb.jpg

بمالقابل هالاخ بدا كـnerd وعلى نياته لكن أكل تبن من البدايه وبسرعه تغير.

فكرة الموضوع مب مقارنه ايش احسن نوع من الابطال لأن هالامر في النهايه يعود للمشاهد ايش يفضل.


فأي نوع تفضل ولماذا؟
 

Arashi

Dragon of Heaven
بالنسبه لي فتعودت عالنوع الاول الـCool لأني من متابعي الانيميات الكلاسيكيه، النوع الثاني يسبب لي الزهق لو ظل مثل ما هو لفتره طويله. احب في النوع الثاني ان في character development لأن عيب النوع الاول ان غالبا الشخصيه تكون مثل ما هي لين النهايه.. ودايما منتصره ما نجوف لها تجارب مع الهزيمه واثارها، ان جربت الخساره فهنا تصير interesting لأنها تكون نقطة تحول وتغيير، نعم تظل cool لكن بشخصية مختلفة لو قليلا.

امر قريته عن النوع الثاني الـNot Cool انه موجه للناس اللي can relate to، على أساس انه يمثل الكثير من الاشخاص العاديين فالواحد بحصل امور مشتركه بينه وبين البطل، لكن الـcool ما بتقدر تحس بأي قاسم مشترك بينك وبينه لأنه perfect اكثر من الطبيعي وهذا اللي قلل من وجود مثل هالنوع من الشخصيات كأبطال في الاعمال الجديدة.
 

S30D1999

True Gamer
0eEoQ2Xd.jpg


عادةً شخصيات مثل كينشيرو محد يحبها اعني كينشيرو مثالي بشكل مبالغ به وToo cool رجولي وماينهزم أبدًا لكن لسبب ما انجذب له تحس وراء العيون والنظرات الباردة ماضي أليم.


——
9fbdb4af86412fac80d9b19a97546131.jpg


روك لي Not cool بشكل حلو، هو اكثر شخصية اشوف نفسي قريب لها، احب الشخصيات اللي واعية ان ماعندها موهبة لكن تعوض ذا الشيء بالعمل الشاق.
 

OverHeaven

True Gamer
qPwFGHR.jpeg

كتفضيل عام، النوع المتوازن مثل سوقيموتو هو الافضل عندي والاكثر متعه. عادي يقطع ام الكولنه في مشهد وبعدها يخليك تموت ضحك لول
وهالنوع من الشخصيات مايحتاج character development كبير ولو بقى مثل ماهو لين النهاية عادي^^

بالنسبة لموضوع ال cool vs not cool. فيه شخصيات كول و ايضا نت كول من توب التوب عندي، وبرضو شخصيات كول ونت كول في قاع الهاويه.
الموضوع يعتمد على شطاره المؤلف واقناعك بالشخصيه وطبيعه القصه حولها، ولا ممكن تلقى شخصيات فارغه وتافهه من النوعين

يمكن جواب ممل، بس التنوع في الشخصيات هو اللي يميز القصص عن بعضها، واي نوع يقدر المؤلف يبدع فيه لو هو كاتب متمكن
 

Arashi

Dragon of Heaven
الموضوع يعتمد على شطاره المؤلف واقناعك بالشخصيه وطبيعه القصه حولها، ولا ممكن تلقى شخصيات فارغه وتافهه من النوعين

بالضبط، لأن النوعين تقدر تستغلهم وتطلع منهم شخصيات يحبها الجمهور شرط انك تضع كل واحد في المكان والدور المناسب
والاهم المؤلف لازم يفهم شخصيته ويقدر يتحكم فيها عشان يقدر يبدع فيها


كتفضيل عام، النوع المتوازن مثل سوقيموتو هو الافضل عندي والاكثر متعه. عادي يقطع ام الكولنه في مشهد وبعدها يخليك تموت ضحك لول

اتمنى بس مب هالقطات اللي تكسر الشخصيه.. اللي تكون ما تناسبها وبس الغرض منها اضحاك الجمهور (ما اعرف هالشخصيه يمكن مب اللي في بالي) @@
 

Tatsuo Aku

Casual Gamer
هو بصراحة كما قالوا فوق ، المسألة كلها راجعة لشطارة المؤلف ، سواء كانت الشخصية مثالية من البداية او انها بدأت لتوها ع طريق المثالية والمجد
بس ما اخفيك اني اكره الشخصيات اللي تكون مثالية منذ البداية ، او الشخصية الجاهز لها كل شيء لتكون مثالية !احس الشخصية فارغة وما استفدنا منها شيء ><
وبالتالي فأنا احب ذاك النوع من الابطال الذين يبدأون من الصفر ويصلون للقمة بجهدهم وعرق جبينهم فقط واروع مثال ميناتو ! الرجل ظهر بلا مؤهلات قوية ولا عشيرةذات دم سلالي مميز ولاعين خارقة ولابيجو ولا اي بطيخ ومع ذلك وقف ع القمة في الانمي الخاص به ، احب هذا النوع من الابطال ^^
 

Tatsuo Aku

Casual Gamer
+ اكثر نوع من الابطال اكرهه ، هو ذلك النوع الذي حتى الكاتب يطبل له !
وابرز مثال ايتشيغو ! في اي حدث الكاتب ينحي كل الشخصيات واحيانا ( يهينها ) من اجل فسح المجال للبطل المبجل ايتشيغو !
العدو اقوى منه ؟ لا بأس ينجلد شوي وبوووم قوة من العدم !
واي عدو يظهر ومهما كانت قوته فهو محجوز لايتشيغو البطل ! ، كما قلنا كل الشخصيات الاخرى تنهان وبعدها يجي ايتشيغويفض المسألة !
البطل كريه جدا من وجهة نظري ، مع ان بليتش تحفة فنية والشخصيات الاروع كتابيا ، لكن كوبو كان مطبل فظيع لشخصيته الرئيسية ...
 

Arashi

Dragon of Heaven
لكن كوبو كان مطبل فظيع لشخصيته الرئيسية ..

هالنوع من المؤلفين اللي يبيك غصب تتعلق بشخصيته، مشكله لما يكون منحاز لشخصيه معينه ويعطيها كل شي ويخلي الباقي ديكور او تعبئة فراغ.
فاللي فهمته ان عندك بطل cool والمؤلف مهيء له كل الظروف اللي تظهره cool اكثر وايضا يهين باقي الشخصيات عشان يطلع مظهرها امامه less cool فهو بذلك يبين cooler على حسابهم. نعم كانت وايد تصير في الاعمال القديمه ::ann::


في رأيي الـcool متى يكون interesting؟ لما يجيك في البدايه جاهز وقوي وكل اموره تمام، فجأه يصير شي يكسره ويخليه يرجع من الصفر يكون شخصيته.
 

AM152

True Gamer
+ اكثر نوع من الابطال اكرهه ، هو ذلك النوع الذي حتى الكاتب يطبل له !
وابرز مثال ايتشيغو ! في اي حدث الكاتب ينحي كل الشخصيات واحيانا ( يهينها ) من اجل فسح المجال للبطل المبجل ايتشيغو !
العدو اقوى منه ؟ لا بأس ينجلد شوي وبوووم قوة من العدم !
واي عدو يظهر ومهما كانت قوته فهو محجوز لايتشيغو البطل ! ، كما قلنا كل الشخصيات الاخرى تنهان وبعدها يجي ايتشيغويفض المسألة !
البطل كريه جدا من وجهة نظري ، مع ان بليتش تحفة فنية والشخصيات الاروع كتابيا ، لكن كوبو كان مطبل فظيع لشخصيته الرئيسية ...

مش متفق معاك هنا و الموضوع ماكنش بالشكل ده بالنسبة لى و العمل ياما كانت فيه مواجهات كثيرة لشخصيات جانبية ، طبعا التركيز كان على إتشيجو بس مش بشكل مختلف كثير عن باقى أعمال الشونين و فى الآرك الآخير فى المانجا تم السحب عليه تماما على حساب شخصية كوبو المفضلة و بطل العمل الحقيقى بالنسبة له مايورى و هنا فعلا حصل كل التطبيل المبالغ فيه و إهانة باقى الشخصيات بكل الطرق و لولا إن إتشيجو بطل العمل كان كوبو خلا مايورى يهزم الشرير الرئيسى فى دقيقة
 

Tatsuo Aku

Casual Gamer
مش متفق معاك هنا و الموضوع ماكنش بالشكل ده بالنسبة لى و العمل ياما كانت فيه مواجهات كثيرة لشخصيات جانبية ، طبعا التركيز كان على إتشيجو بس مش بشكل مختلف كثير عن باقى أعمال الشونين و فى الآرك الآخير فى المانجا تم السحب عليه تماما على حساب شخصية كوبو المفضلة و بطل العمل الحقيقى بالنسبة له مايورى و هنا فعلا حصل كل التطبيل المبالغ فيه و إهانة باقى الشخصيات بكل الطرق و لولا إن إتشيجو بطل العمل كان كوبو خلا مايورى يهزم الشرير الرئيسى فى دقيقة
70 % من المواجهات المفروض كما قلت "" جانبية "" كان احد اطرافها ايتشيغو !!
مايوري تمت هزيمته من قبل صاحب النظارات نسيت اسمه صديق ايتشغو يارجل ! وهذا باول ظهور رسمي له وتقول طبل له الكاتب ؟ ياخي اهانه ! + لم يخض قتالات كثيرة حتى يطبل له كوبو وكل قتالاته ع الاقل انتهت بمنطقية ( باستثناء صاحب النظارات ) ، وحتى في معاركه التي كان فيها الطرف الاضعف فاز بذكائه الساحق وهذا مو تطبيل ! الذكاءسلاح خطير شأنه شأن البانكاي ، اصلا اوراهارا خطورته عقله ! فكوبو ابدا ماطبل له برأيي .
شخصيات بليتش بحضرة ايتشيغو لازم تكون كيس ملاكة له او لعدوه ! ، اعطيك امثله ( في حرق شباب ) :
1- توه ايتشيغو حمل سيف جلدلك زاراكي ! القائد بالسول ! اين المنطق ؟ يبكي في الزاوية
2- كل الاسبادا ( الذين عانوا امامهم كل القادة ) الذين واجههم اما يغلبهم من اول مرة ،او يُهزم وبوووم قوة من العدم يجلد فيها ابوهم !
3- ياماموتو جينريوساي ،الشينغامي الاقوى لـ 1000 سنة ، ماذا اعطاه الكاتب ؟ لم يسمح له حتى بفرصة يقاتل فيها الاشرار الرئيسيين من اجل عيونك يا ايتشيغو ، امام ايزن ابعده بطريقة سخييييفة جدا ، وامام يوها لم يسمح له برؤيته اصلا مباشرة قرر يقطعه لنصفين لا والمصيبة البانكاي الخاص فيه خلاه يستعرض فيه ع نسخة !
4- القائد الاعلى الثاني كيوراكو ، بعيدا عن عقليته العسكرية الفذة التي بسببها انا ارى سقط يوها باخ .. في الحرب الاخيرة قاتل تابع عادي ليوها وفقد عينه وياريت استطاع هزيمته ! وبعدين قاتل تابع يوها الخالد X وخسر امامه حتى احتاج لمساعدة مساعدته حتى ينهي قتاله !
5- الفرقة صفر بأول قتال لها وكنا متحمسين تم جلدها لين اكلت تراب وكل شيء ماشفنا منها فقط خسارتها !
وغيرها وغيرها من الامثلة ..
الان وعند هذا النقطة اذا عملنا مقارنة بانجازات كل شخصيات القصة مقارنه بايتشيغو نتوصل لنتيجة ان كلهم عبارة عن فاشلين ! هكذا الكاتب اراد اظهارهم للاسف من اجل فسح المجال لبطله ...
 
التعديل الأخير:

Tatsuo Aku

Casual Gamer
طبعا التركيز كان على إتشيجو بس مش بشكل مختلف كثير عن باقى أعمال الشونين
( في حرق شباب )
عندك هنتر امامك !! ماتحس وجود للشخصيات الرئيسية ! كل شخص يأخذ حقه ع قدر مقامه !
مثلا ارك النمل ، تقدر تبالغ وتقولي ان البطل فيه كان غون ؟ واضح البطولة كانت لنيترو وميريوم والاحداث معظمها حولهم وحول فلسفتهم !وكان لهما حصة الاسد .
في الوقت الذي ضحى غون بحياته من اجل كايتو وبس نيترو ضحى بحياته لعرق البشرية بأسره ! فرق مقامات ! ، وبقى اسم نيترو وميريوم هو الاسم اللامع بما يليق بهما ! وبقت صدارة الارك لهما !
لدينا الان القارة المظلمة ! اين غون اين كيلوا ، وحتى كورابيكا ايش مقامه وسط كل هاي الاسماء الكبيرة : من جين وابن نيترو والخلفاء وانت نازل ...
فلا تحاول ياصديقي ، كوبو كان مطبل فظيع لشخصيته بشكل لم ار له مثل في عالم الانمي .
 

Tatsuo Aku

Casual Gamer
هالنوع من المؤلفين اللي يبيك غصب تتعلق بشخصيته، مشكله لما يكون منحاز لشخصيه معينه ويعطيها كل شي ويخلي الباقي ديكور او تعبئة فراغ.
فاللي فهمته ان عندك بطل cool والمؤلف مهيء له كل الظروف اللي تظهره cool اكثر وايضا يهين باقي الشخصيات عشان يطلع مظهرها امامه less cool فهو بذلك يبين cooler على حسابهم. نعم كانت وايد تصير في الاعمال القديمه ::ann::


في رأيي الـcool متى يكون interesting؟ لما يجيك في البدايه جاهز وقوي وكل اموره تمام، فجأه يصير شي يكسره ويخليه يرجع من الصفر يكون شخصيته.
اتفق معك .
باستثناء نقطة انها تحصل كثير بالاعمال القديمة ، بالعكس لا اتذكر هيك هبد موجود بالاعمال الذهبية ! فيك تعطيني امثله اذا تذكر شيء ><
 

AM152

True Gamer
@Tatsuo Aku

مش عاوز أحول الموضوع لنقاش عن بليتش فده ردى الأخير هنا و لو عاوز نكمل هايبقى فى موضوع العمل
70 % من المواجهات المفروض كما قلت "" جانبية "" كان احد اطرافها ايتشيغو !!
غير صحيح بأى شكل و لو تحب ممكن أكتب لك قائمة بكل مواجهات العمل عشان تتأكد

مايوري تمت هزيمته من قبل صاحب النظارات نسيت اسمه صديق ايتشغو يارجل ! وهذا باول ظهور رسمي له وتقول طبل له الكاتب ؟ ياخي اهانه ! + لم يخض قتالات كثيرة حتى يطبل له كوبو وكل قتالاته ع الاقل انتهت بمنطقية ( باستثناء صاحب النظارات ) ، وحتى في معاركه التي كان فيها الطرف الاضعف فاز بذكائه الساحق وهذا مو تطبيل ! الذكاءسلاح خطير شأنه شأن البانكاي ، اصلا اوراهارا خطورته عقله ! فكوبو ابدا ماطبل له برأيي .

أولا أنا ذكرت بوضوح إن ده حصل فى الآرك الآخير تحديدا و اللى خاض فى أكثر من مواجهة ضد عدد متنوع من الخصوم فى الوقت اللى تم السحب فيه على بطل العمل و ده مع إهانة مباشرة لعدد من القادة زى زراكى و هيتسوجيا و غيرهم و كلامك عن الذكاء ماينطبقش هنا ، الكلام ده لو فى خطط منطقية أو استعداد من البداية مش إنك تخترع تقنيات من الفراغ مخصصة للعدو ده بالذات و اللى ماكنش عندك فكرة عنه و حتى أوراهارا تم إظهاره بشكل أضعف من مايورى فى الذكاء فى الآرك و حتى مايورى اعتبر إنه تخطاه و كل ده و كوبو ماطبلش ليه ، ده حتى صور نفسه بكوزبلاى ليه و ممكن أجيب لك الصورة

شخصيات بليتش بحضرة ايتشيغو لازم تكون كيس ملاكة له او لعدوه ! ، اعطيك امثله ( في حرق شباب ) :
1- توه ايتشيغو حمل سيف جلدلك زاراكي ! القائد بالسول ! اين المنطق ؟ يبكي في الزاوية
المواجهة غير منطقية فعلا بس ده نفس الوضع فى عشرات المواجهات فى الشونين ، ده مايبررش اللى حصل بس فى نفس الوقت مش شئ استثنائى فى العمل

2- كل الاسبادا ( الذين عانوا امامهم كل القادة ) الذين واجههم اما يغلبهم من اول مرة ،او يُهزم وبوووم قوة من العدم يجلد فيها ابوهم !

برضه غير صحيح ، أولا الإسبادا عشرة كام واحد منهم واجههم اتشيجو و كام واحد منهم غلبهم بالسهولة اللى انت بتصفها ، أصلا مين قال إن القادة عانوا أمام الإسبادا ، زراركى كان ممكن يكسب القتال بسهولة بس هو ماكنش واخد القتال بشكل جدى و أول ما ده حصل القتال انتهى بضربة واحدة فى الوقت اللى اتشيجو كان هايخسر قدام نفس العدو و شئ مشابه حصل مع بايكويا و حتى كيوراكى ماحتاجش يستخدم البانكاى الخاص بيه فى المواجهة أصلا و انصحك ترجع للمواجهات عشان تتأكد

3- ياماموتو جينريوساي ،الشينغامي الاقوى لـ 1000 سنة ، ماذا اعطاه الكاتب ؟ لم يسمح له حتى بفرصة يقاتل فيها الاشرار الرئيسيين من اجل عيونك يا ايتشيغو ، امام ايزن ابعده بطريقة سخييييفة جدا ، وامام يوها لم يسمح له برؤيته اصلا مباشرة قرر يقطعه لنصفين لا والمصيبة البانكاي الخاص فيه خلاه يستعرض فيه ع نسخة !

4- القائد الاعلى الثاني كيوراكو ، بعيدا عن عقليته العسكرية الفذة التي بسببها انا ارى سقط يوها باخ .. في الحرب الاخيرة قاتل تابع عادي ليوها وفقد عينه وياريت استطاع هزيمته ! وبعدين قاتل تابع يوها الخالد X وخسر امامه حتى احتاج لمساعدة مساعدته حتى ينهي قتاله !
5- الفرقة صفر بأول قتال لها وكنا متحمسين تم جلدها لين اكلت تراب وكل شيء ماشفنا منها فقط خسارتها !
الان بالعودة للوراء .. ايتشغو هو البطل الوحيد كان بالقصة .. الباقين كلهم عبارة عن فاشلين ! هكذا الكاتب اراد اظهارهم للاسف من اجل فسح المجال لبطله ...

كل اللى انت بتوصفه هنا تبقى مشاكل فى كتابة كوبو و مش متعلقة بإتشيجو من الأساس ، انت بتقول إن كل ده عشان يفسح المجال لبطله طب إيه اللى الكاتب أعطاه لإتشيجو فى الآرك الأخير ، دخل فى كام مواجهة و لا ظهر فى كام مشهد ، ده حتى فى المواجهة الأخيرة و اللى المفروض يستعرض فيها قدراته على حسب منطقك تم عمل أكبر حركة ترولة فى العمل بكسر سيفه مباشرة بعد كل الكلام عن تطوير قدراته و البانكاى الجديد الخاص بيه و طلع كل ده مالوش لازمة و المواجهة كانت جهد مشترك مع يوريو و آيزن ، اتشيجو و اللى انت بتعتبر إن كل شئ كان عشانه ماكنش ليه أى دور حقيقى خلال الآرك زى باقى الفاشلين كما ذكرت فى الوقت اللى مايورى لوحده قضى على معظم قادة العدو و بعد كده بتقول إن كل ده عشان اتشيجو

انت بتدينى إحساس إننا ماكناش بنتابع نفس العمل و ماظنش إنى حتى لو جبت لك كل تفاصيل العمل هايبقى ده كفاية

( في حرق شباب )
عندك هنتر امامك !! ماتحس وجود للشخصيات الرئيسية ! كل شخص يأخذ حقه ع قدر مقامه !
مثلا ارك النمل ، تقدر تبالغ وتقولي ان البطل فيه كان غون ؟ واضح البطولة كانت لنيترو وميريوم والاحداث معظمها حولهم وحول فلسفتهم !وكان لهما حصة الاسد .
في الوقت الذي ضحى غون بحياته من اجل كايتو وبس نيترو ضحى بحياته لعرق البشرية بأسره ! فرق مقامات ! ، وبقى اسم نيترو وميريوم هو الاسم اللامع بما يليق بهما ! وبقت صدارة الارك لهما !
لدينا الان القارة المظلمة ! اين غون اين كيلوا ، وحتى كورابيكا ايش مقامه وسط كل هاي الاسماء الكبيرة : من جين وابن نيترو والخلفاء وانت نازل ...
فلا تحاول ياصديقي ، كوبو كان مطبل فظيع لشخصيته بشكل لم ار له مثل في عالم الانمي .

مش عارف أقول إيه بصراحة ، انت مختار هانتر بالذات و باللى بيضرب بيه المثل فى الإختلاف عن أعمال الشونين و سايب عشرات الأعمال اللى التركيز فيها على البطل زى دراجون بول و ناروتو و ون بيس و حتى أعمال زى سورد آرت أون لاين و بتقولى ماتحاولش

لو انت ماشفتش شئ زى ده فى عالم الأنمى فده إنجاز انك قدرت تبتعد عن معظم أعمال الأنمى المعروفة
 

Arashi

Dragon of Heaven
اتفق معك .
باستثناء نقطة انها تحصل كثير بالاعمال القديمة ، بالعكس لا اتذكر هيك هبد موجود بالاعمال الذهبية ! فيك تعطيني امثله اذا تذكر شيء ><

Magic Knight Rayearth
ddvvdx0-dc8aaf75-225f-4f7f-8b36-e0d82b9fac40.png

هم ما اهانوا الشخصيات الاخرى عشان هي تبرز، بس كان كل التركيز عليها خاصة في الموسم الثاني أضافوا شخصيه معينه مخصوص عشانها ويكون التركيز كله عليها، مع ان المفروض انهم 3 بطلات ينقذون العالم مب وحده لكن المؤلفات عطوها كل شي حتى ان بيونها وايد قويه مقارنة بالثنتين الباقيين شبه مهمشات او عالاقل بيّن كأن أهميتهم أقل منها، اذكر طول الموسم الثاني (وهو الاهم والاطول) قعدنا نتذمر منها لين النهايه XD
لكن للأمانه هي عانت وايد مب اللي كانت سعيده ومنتصره طول الوقت وشخصيتها شوي تتطور، لكن أكلت حق باقي الشخصيات فصارت كأنها سطحيه جدامها ):

magic-knight-rayearth.jpg


Fushigi Yugi
how_draw_miaka_fushigi_yuugi_11.jpg

هالكارثه سببت بغباءها مصايب وموت شخصيات، ولو ما عندها سالفه فتسوي سالفه من لا شيء عشان تتسلط الاضواء عليها (وحولينها ناس تتاذى بسبب غباءها) من زود الغباء انها تصدق أي كلمه تنقال (ما تدش العقل) وتهرب من ربعها وتقدم نفسها للعدو، مفروض حولينها 7 شخصيات تحميها وتقاتل عشانها وكل شخصيه لها ماضي، بس ما ركزوا عليهم وايد بس على الاخت وحبيبها >_>
فخل نقول مب هي الـCool هنا، بسببها كان التركيز كله على روميو البطل المغوار الـCool اللي دايما ينقذها، طيب وين باقي البوديغاردز؟ وجودهم كان لدعم الاخ والاخت والتعزيز لهم وكبش فداء لا اكثر.
Fushigi_Yugi_-_Suzaku_Seven.jpg

هو للعلم اعمال شوجو المغامرات زمان كانت فيها هالعله ان التركيز عالبطل وكل الانتصارات والاحداث المهمه محجوزه له.

نفس هالكاتبات اللي قاعده أنتقد اعمالهم غيروا مع الوقت وصاروا لاحقا يعطون اشخصيات الاخرى حقها، لذلك قلت "اعمال زمان" ^^
لو تذكرت بعد شي بضيفه للموضوع، لكني كنت أبتعد عن هالنوع من الاعمال وهالعملين شاهدتهم عشان كنا عايشين تقشف ذاك الوقت P:
 

Arashi

Dragon of Heaven
في حرق شباب )
عندك هنتر امامك !! ماتحس وجود للشخصيات الرئيسية ! كل شخص يأخذ حقه ع قدر مقامه !
مثلا ارك النمل ، تقدر تبالغ وتقولي ان البطل فيه كان غون ؟ واضح البطولة كانت لنيترو وميريوم والاحداث معظمها حولهم وحول فلسفتهم !وكان لهما حصة الاسد .
في الوقت الذي ضحى غون بحياته من اجل كايتو وبس نيترو ضحى بحياته لعرق البشرية بأسره ! فرق مقامات ! ، وبقى اسم نيترو وميريوم هو الاسم اللامع بما يليق بهما ! وبقت صدارة الارك لهما !

هذا اللي حبيته في هنتر×هنتر، ان الكل اخذ حقه في وقته، بالنسبه لغون فهو ظهر في هالارك نوعا ما مظهر الطفل الاناني فما كان مثالي، حتى نهاية الارك اذكر خسر قدراته (كلها او جزء منها.. ما اذكر) وكأنه عقاب له عاللي سواه.


بليتش للأمانه ما تابعته ولا أفكر اتابعه لكن تعجبت من اللي قريته من ردودكم كلها @.@
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
طبعا مستحيل يكون موضوع زي ذا بدون ما يتم ذكر أفضل شخصية أنمي و بالميديا عموما

p_2138n91ww0.jpg

city-hunter-hello.gif

ESgtaRfXQAAJVgR


الرجل اللي بيغطي على وحدانيته و ماضيه الأسود و يديه الملطخة بدماء الأعزاء قبل الأعداء ، بالإستهبال و الكوميديا و التحرش الفاضح و الحقارة و الوضاعة ، هذا الخليط الغريب أعطته أفضل كاريزما بين أبطال الأنميات بالتاريخ .
 
أعلى