Nostalgic
True Gamer
مياموتو كان المنتج وهو اللي غالبًا صمم الشخصية.انت تخاف من الطبيعة للاسف
انتظر لحظة مياموتو ما اشتغل اصلا على اللعبة كان شغال ذاك الوقت على Super mario bros 3
مياموتو كان المنتج وهو اللي غالبًا صمم الشخصية.انت تخاف من الطبيعة للاسف
انتظر لحظة مياموتو ما اشتغل اصلا على اللعبة كان شغال ذاك الوقت على Super mario bros 3
تحليل فان كوجيمي، شد حيلك وصوّت له. &لحظة ما فهمت. يعني البنية الي كانت في النص هي نفسها الرجال في الصورة الثانية؟
نظرية شيكوتحليل فان كوجيمي، شد حيلك وصوّت له. &
بينما مياموتو مباراته من أسهل ما يكون ليناسب جمهور نينتندو ، وهذا شيء ممل.
المباريات تعكس مصممينها
ميازاكي حصل على مباراة صعبة تعكس ألعابه.
كاميا تغلب على احد عمالقة الصناعة، مثل ما العابه غالبا تتضمن فاينال بوسز خارقين اكبر من اليونيفرس ولازم تتغلب عليهم، وتنجح.
بينما مياموتو مباراته من أسهل ما يكون ليناسب جمهور نينتندو ، وهذا شيء ممل.
ماذامللت وأنا أقول لهم ... كاجوالز
ماذا
العاب سونيك من اسهل ما يكون
ياخي المشكلة انت حاط افاتار كاميا أبو التكرار واجبارك على اعادة المراحل مليون مرة فمالك حق تتكلم.ياخي المشكلة انت حاط افاتار ميازاكي أبو التكرار واجبارك على اعادة المراحل مليون مرة فمالك حق تتكلم
ياخي المشكلة انت حاط افاتار كاميا أبو التكرار واجبارك على اعادة المراحل مليون مرة فمالك حق تتكلم.
بينما المشروع اللي كان يبغاه واشرف عليه بشكل كبير كان ستار فوكس زيرو، من كثر فشلها وسوءها محد جاب طاريها هنا، معتبرينها مش موجودة خلاص لتغطوا فضايح مياموتو الاخيرة (&)
قابلني وقت ما تخلص سونيك 1 و 2 بدون تخزينة وبدون هزيمة روح واحدة، زي ما كانوا باجهزتهم الاصلية بدون سيف ستيتس، زعماء Death Egg في سونيك 2 صعوبتهم استهبالية وانت ما يكون عندك خاتم واحد.ماذا
العاب سونيك من اسهل ما يكون
كاميا مشكلته عكسية، ينوع بشكل زايد عن اللزوم، فجأة تلقى نفسك تلعب مرحلة مائية فجأة تلاقي نفسك تطير في الفضاء فجأة تلاقي نفسك تلعب ميني جيم مختلف عن اللعبة الأساسية، يحتاج واحد يقولله خلاص بطّل تنويع شوي خلنا نرتاح نركز على الاساس.ياخي المشكلة انت حاط افاتار كاميا أبو التكرار واجبارك على اعادة المراحل مليون مرة فمالك حق تتكلم.
لازم الحياد للأسف وتصوير صور جميلة لهم، ولا تتوقع انه ما كان ودي أحش بمياموتو هنا أو ميازاكي بموضوعه اللي كتبته أمس؟فعلًا المتعصبين يتناسوا ستار فوكس عمدًا، وأولهم كاتب هالموضوع..... ذكر كل إنجازات مياموتو وترك ستار فوكس لأنه عارف أنها وصمة عار
خلصت Sonic 1 خمس مرات السنة ذيقابلني وقت ما تخلص سونيك 1 و 2 بدون تخزينة وبدون هزيمة روح واحدة، زي ما كانوا باجهزتهم الاصلية بدون سيف ستيتس، زعماء Death Egg في سونيك 2 صعوبتهم استهبالية وانت ما يكون عندك خاتم واحد.
أو Eggmanland في سونيك انليشد، أصعب مرحلة نهائية، اول مرة تلعبها عادي تاخذ ساعة عشان تخلصها دا شي طبيعي.
كاميا مشكلته عكسية، ينوع بشكل زايد عن اللزوم، فجأة تلقى نفسك تلعب مرحلة مائية فجأة تلاقي نفسك تطير في الفضاء فجأة تلاقي نفسك تلعب ميني جيم مختلف عن اللعبة الأساسية، يحتاج واحد يقولله خلاص بطّل تنويع شوي خلنا نرتاح نركز على الاساس.
لازم الحياد للأسف وتصوير صور جميلة لهم، ولا تتوقع انه ما كان ودي أحش بمياموتو هنا أو ميازاكي بموضوعه اللي كتبته أمس؟
خلصت Sonic 1 خمس مرات السنة ذي
وحده من بينها كانت صافية
Sonic 2
مهي صعبة ابدا اذا كنت صبور في الرئيس الاخير
Git gud(&)
يب هذي اتفق معاك رغم اني كنت العبها منذ الطفولةجرب إلعب سونك 1 وسونك 2 نسخة الجيم جير... أكرر نسخة الجيم جير ولا تلجأ لنسخ الماستر سيستم والميجادرايف.
لكنك كنت تستعمل السيف ستيتس لا تنكر (&) والشيء مش مجرد صبر لكن حفظ للباترنز أيضا، شيء مستحيل تعرفه من أول مرة، ثمن خسارته تعيد اللعبة كاملا (&)خلصت Sonic 1 خمس مرات السنة ذي
وحده من بينها كانت صافية
Sonic 2
مهي صعبة ابدا اذا كنت صبور في الرئيس الاخير
Git gud(&)
فعلًا المتعصبين يتناسوا ستار فوكس عمدًا، وأولهم كاتب هالموضوع..... ذكر كل إنجازات مياموتو وترك ستار فوكس لأنه عارف أنها وصمة عار
ما استخدمته صدقنيلكنك كنت تستعمل السيف ستيتس لا تنكر (&) والشيء مش مجرد صبر لكن حفظ للباترنز أيضا، شيء مستحيل تعرفه من أول مرة، ثمن خسارته تعيد اللعبة كاملا (&)
عادي تكبر وتروح لطريق الضلال، تصير (&)ما استخدمته صدقني
لا يغرك اني ماريو فان
انا كبرت مع سونيك وسونيك كان بطلي وانا صغير
لكن I grew up(&)
فما بالك لما يكون مطلوب منك تخلصها بالكامل بدون ولا موتة عشان التروفي ثلاث مرات... *نعم فعلتها ومش ندمان*أو Eggmanland في سونيك انليشد، أصعب مرحلة نهائية، اول مرة تلعبها عادي تاخذ ساعة عشان تخلصها دا شي طبيعي.
أحب يوجي ناكا الرجل اللي قدم لي سلسلة العاب سونك الـ2D والـ3D اللي اثنينهم لها تقدير شديد عندي.
قدم العاب مثل نايتس وبرننج رنجرز في حقبة الساترن العاب مالها مثيل بوقتها.
دخل في تطوير العاب مثل فانتزي ستار الكلاسيكية والـOnline والعاب مثل سامبا دي اميجو وتشوشو-روكيت على الدريم-كاست.
بيلي هاتشر كانت nice experiment و Rodea the Sky soldier نسخة الـWii كانت hidden gem غاية في الروعة ووريث روحي لنايتس مع نظام تحكم بسيط وعبقري بالويموت.
أحب كثير شغله في كثير من محطات حياته وحتى لو كنت فان كبير لسيجا لكن شيجيرو مياموتو انجازاته أكبر بفارق ولايصح الا الصحيح.
فعلتها، لكن عشان الأتشيفمنت وليس التروفي، ما زلت فخور بها.فما بالك لما يكون مطلوب منك تخلصها بالكامل بدون ولا موتة عشان التروفي ثلاث مرات... *نعم فعلتها ومش ندمان*
فعلتها، لكن عشان الأتشيفمنت وليس التروفي، ما زلت فخور بها.
هذا شرف لي! بس حتى أنا ما أقدر أسلك للجوانب الرخيصة في دارك سولز الأولى والثانية. (&)@Nostalgic هو درو فرع السولز ، كل كلمة بعلقة
أنت زي اللي يقول "أكبر عيوبه هي طيبته". بعدين ايش الفائدة من المراحل المتنوعة هذي والألف مرحلة اللي قبلها وبعدها مكررة؟كاميا مشكلته عكسية، ينوع بشكل زايد عن اللزوم، فجأة تلقى نفسك تلعب مرحلة مائية فجأة تلاقي نفسك تطير في الفضاء فجأة تلاقي نفسك تلعب ميني جيم مختلف عن اللعبة الأساسية، يحتاج واحد يقولله خلاص بطّل تنويع شوي خلنا نرتاح نركز على الاساس.