hits counter

أفضل ألعاب 2013 لفريق Game Monster

Game Monster

<span style="color: #333;font-weight: bold;backgro
65263.gif


مع كل بداية سنة نتسائل هل هذه السنة ستكون أفضل من السنة السابقة أم أنها ستكون أسوء ! عام 2013 بقي القليل وتنتهي لندخل بعدها العام الجديد الذي يحمل الكثير من الإستفهمات وخصوصاً بأن الإعلانات قليلة جداً لعام 2014

أما عام 2013 فقد شهد عودة Tomb Raider وتغيير القصة بالكامل بل إعادة اللعبة من جذورها ، ليس هذا فحسب بل شاهدنا عودة اسطورة Rock Star لعبة GTA V وعدد مبيعاتها الضخم وتحطيمها للرقم القياسي الخاص بالمبيعات في اليوم الثالث كما أنها حطمت العديد من الأرقام القياسية (اكثر من 25 رقم قياسي) وشاهدنا عناوين تصدر لأول مرة بااسم شركة مختلفه بعد خسارة THQ وإغلاقها ومن بين هذه الألعاب WWE التي ذهبت الى 2K أو لعبة Metro بجزئها الجديد والتي ذهبت إلى شركة Deep Silver.

شاهدنا أيضا عناوين تغيير من محركها ولأول مرة مثل PES 2014 بل الشركة ذاتها (Konami) اعادت لنا Metal Gear ولكن هذه المرة تحت عنوان Metal Gear Rising وبطريقة لعب مختلفه كلياً ، ولكن بالطبع لاتود الشركة ومخرج اللعبة بالتأكيد خسارة جمهورهم العريض فاأعلنوا عن Metal Gear Solid V ، ليس هذا فحسب بل شاهدنا عناوين جديدة أثرت فينا كثيراً بل أبهرتنا أيضا مثل The Last of Us أو حتى اللعبة التي أثارت الجدل في التقييم فتارة تجد تقييم مرتفع جداً وتارةً تجد تقييم منخفض جداً Beyond : Two Souls.


ولاتخلو السنة بالتأكيد من ألعاب محطمة للأمال وخصوصأ بعد الأمال العريضة التي وضعت لهم مثل لعبة Aliens : colonial Marines التي كنا نتظرها وبشدة ، وGod of War ascension والتي للأسف ركزت على الأونلاين ! واللعبة العربية التي انتظرناها لفترة طويلة الركاز : في اثر ابن بطوطة.

وشاهدنا الحرب الإعلامية الكبيرة بين شركتي Microsoft و Sony للتسويق لجهازهما PS4Xbox One بل شاهدنا تغيير الكثير من السياسات الخاصة بـ Microsoft وقوانين جهازها الجديد فقط بسبب الجمهور وعدم وجود هذه القوانين الصعبة في الجهاز المنافس ، وبالطبع شاهدنا إطلاقهما في نهاية العام وتحطيمهم الأرقام القياسية من ناحية المبيعات الأولية وبالطبع صدر معها العديد من العناوين مثل عودة حصرية الـ Xbox للعبة Dead Rising بجزئها الثالث ، والجزء الخامس من لعبة محاكي قيادة السيارات Forza وفي المقابل شاهدنا على PS4 أيضا عودة Killzone بجزئها الجديد Shadow Fall وشاهدنا أيضا عنوان جديد Knack وفي المقابل أيضا في Xbox One شاهدنا عنوان جديد Ryse : Sone of Rome.

أما الآن شاركنا في التصويت لـ أفضل ألعاب 2013 وسجل بياناتك في النهاية لتفوز معنا بلعبة من أختيارك (التصنيف تجده في نموذج التصويت) :-

GameMonster/Goty-2013
 
أعلى