hits counter

الموضوع الرسمي أبي مسلسل - نقاش المسلسلات 2013

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Uzumaki Naruto

True Gamer
قهر انتحر بيتر كان ودي أشوفه يتمرمط شوي. المسلسل بهالسيزن يكمل على نفس النمط, مافي أحد تثق فيه بتاتاً لدرجة انو أي واحد يطلع جديد على طول تتوقع انه منافق زي الي تعرفت عليه الين من مجموعة العلاج النفسي.

لقطة البداية الي الين تطلق على واحد/وحده مو جايبينه يخليني أشيل احتمالية انها باتي. لأنو أكيد باتي ما راح تموت الحين اذا كانت بتموت. خوفي يطلع فروبشر والين تحسبه هو الي حاول يقتل ديفيد من احتيال باتي الع$٪#٪ عليها. :::sweat:::

المسلسل الي الحين مافي شخصيه حبيتها!

الستوكر الي كانت تلاحق ديفيد اختفت فجأه:neutral_face:
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
أوف!! وطلعت باتي الي جالسه مع الين!!! معقوله بتقتلها على آخر الموسم؟ نو واي:no_mouth:
 

Raulioo

Tarnished
^^
هههه انك ما حبيت اي شخصية بالمسلسل هو نجاح رئيسي للمسلسل نفسه p=
يالله زين ان ما شفت من قصائد من الاحباط من الموسم الثاني، خاصة بعد الستاندرد اللي حطه الاول..الثالث بتكون القضية أبسط لكن امتع للمشاهدة والشخصيات مثيرة للاهتمام اكثر من الثاني..والسلبية أقل p=
كيف راي فيسك؟ هذا اللي المفروض ينحب على الاقل..من ناحية اخلاقية طبعا مش من ميوله :::grin:::
 

Karim le BOSS

True Gamer
طبعا الايام هذي رجعت اتفرج علة افضل مسلسل كوميدي شفته في حياتي










رهيب جدا و كل ما اتذكر اللي صار في الموسم السابع اكون "

tumblr_m0uv0mCOjK1qb5ym2o1_400.gif
 

Ezio

Gamer
انتهيت من الموسم الأول من GOT

والثلاث حلقات الأخيرة شئ خرافي :eek:pen_mouth:

لكن الأحداث الأخيرة جعلتني أتحير من هو بطل المسلسل بالضبط :::sweat:::

علي العموم المسلسل حتي الآن رااااائع :heart_eyes:

في انتظار انتهاء تحميل الموسم الثاني علي نار
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
^^
هههه انك ما حبيت اي شخصية بالمسلسل هو نجاح رئيسي للمسلسل نفسه p=
يالله زين ان ما شفت من قصائد من الاحباط من الموسم الثاني، خاصة بعد الستاندرد اللي حطه الاول..الثالث بتكون القضية أبسط لكن امتع للمشاهدة والشخصيات مثيرة للاهتمام اكثر من الثاني..والسلبية أقل p=
كيف راي فيسك؟ هذا اللي المفروض ينحب على الاقل..من ناحية اخلاقية طبعا مش من ميوله :::grin:::

في قرق كبير بين الأول والثاني يعني؟ ما لاحظت صراحه >.> خرابيط الغموض بالعاده ما أخش جو معها الا بعد فتره من المتابعه لأني أكون عرفت بعض الأشياء وهالشي يحمسني. الموسم الأول كانت عندي أسئله كثيره وشكوك برضو حول المسلسل بس بعد ما جاوبوا بعض الأشياء خشيت جو مع المسلسل. كويس انو الثالث بتخف السلبيه:relieved:


وبالنسبة لسؤالك:

هههه ياخي مدري ليه لاحظت بكم مسلسل انو شخصية الهومو تنحب! زي تي باج ببريزن بريك وفي واحد برضو بذا واير اذا شايفه. بس هذا راي ما عجبني صراحه. وبيني وبينك بيالله أعرف وش يقول هو ولكنته الجنوبيه البحته, جلست ساعه أدور ترجمه للمسلسل بس عشانه ويوم مات بطلت.
 

alakafi

True Gamer
شباب نسيت وين موقف بدكتور who : ( كالعادة .. بس ليه موقف سنة ونص -سنتين

فهل احد يعرف وين بكون تقريبا ؟
 
من خلال متابعتي لذا سوبرانوز اكتشفت إن بريكنج باد مقتبس أشياء كثيييييييير من ذا سوبرانوز!!!
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
الليلة أبشاهد آخر حلقة من John Adams... حلو للي مهتم يشوف مسلسل تاريخي في بداية تكوين أمريكا...
بس طبعاً أغلبه سياسة و دراما، مافيه معارك كونه يركز على John Adams و مش ناس زي واشنطن أو هاميلتون اللي كانوا في الجيش

شباب نسيت وين موقف بدكتور who : ( كالعادة .. بس ليه موقف سنة ونص -سنتين

فهل احد يعرف وين بكون تقريبا ؟
أعتقد نص السيزن السادس..؟ حول Let's Kill Hitler؟

من خلال متابعتي لذا سوبرانوز اكتشفت إن بريكنج باد مقتبس أشياء كثيييييييير من ذا سوبرانوز!!!
يب
 

Grim Reaper

Hardcore Gamer
شباب نسيت وين موقف بدكتور who : ( كالعادة .. بس ليه موقف سنة ونص -سنتين

فهل احد يعرف وين بكون تقريبا ؟

إما السادس أو الخامس، من آخر مُرافق توقفت عنده؟ أو آخر ستوري آرك؟
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
وت؟!!!

للتو اكتشفت إن Luther رجع بسيزن جديد من الإسبوع اللي فات >.<
 

TrueMovie

Hardcore Gamer
احد شاف مسلسل Luther?
هل فيه اثارة وحماس؟
 

Don Rayd

Hardcore Gamer
شباب متى الموسم الرابع من Boardwalk Empire ؟

قالوا في ترايلر الموسم انه بيرجع في الخريف لكن ما اعلنوا الموعد الرسمي للرجوع على حسب علمي ..

عموماً متحمس جداً للموسم القادم خصوصاً بعد الموسم الثالث الي اقل ما يقال عنه اسطوري احد اعظم المواسم التي تابعتها في حياتي ..

wire.jpeg




قبل فتره بسيطه انهيت السلسله الرائعه ذا واير واحد من اعظم المُسلسلات في التاريخ واعظم مسلسل بوليسي في تاريخ التلفزيون القضايا في ذا واير لها طابع خاص جداً ما تلقاها في اي مسلسل بوليسي الطابع الواقعي الي يفقده هالنوع دائماً ما قدمه بطريقه راقيه غير ذا واير القضايا تمشي ببطء وواقعيه شديده حرفياً سواءً بين في المراقبه ومتابعة الخطوط او الاحداث بين العصابات الاخرى ، المسلسل يورينا بالتيمور في حال يرثى عليها مع وجود المخدرات واللعبه الي تجري في الشوارع والفساد الموجود في كامل بالتيمور سواءً في السياسه او حتى في الشرطه ويمتد كذلك للتعليم والمدارس كُل هالشيء يأخذه المسلسل بواقعيه مستحيل تشوفها بأي مسلسل اخر وهذا الي يجعل ذا واير يتفوق على مسلسلات كثيره ..! ، اي واحد حب سوبرانوز او بريكنق باد او حتى اوز هذا المسلسل المناسب لك ..

larry_gilliard_idris_elba_1_dl.jpg


قدم المُسلسل في الموسم الاول حلقات تعريفيه للشخصيات ووضح لنا إن ال باركسدايل يلعبون لعبتهم وهم المتحكمين في الشوارع ولهم القوة الاكبر وتحصل لهم مضايقات من الشرطه وعمليه تنصت ، الحلقات بدأت هادئه لين ما قرر عمر ليتل سرقة بضاعتهم وفعلاً حصل عُمر على البضاعه جن جنونهم وقرروا ينتقموا من عمر ! ومن هنا بدأت قصة السيزون وتكبر الاحداث بكُل حلقه وعلى إن القضايا بطيئه جداً في هالموسم لكنه كان جيد جداً وكذا حوار للأن في راسي ومن الحوارات العظيمه حوار " الشطرنج " الي من اعظم الحوارات في التلفاز !..

W_79126%20%283%29.jpg


الموسم الثاني كان بمجمله عادي لكن ذكي جداً ليش ذكي ؟ عشان فتح مجالات للمواسم القادمه انها تبدع بالقصه ، هالموسم ركز على قضية الميناء واليونانيين طبعاً مثل ماقلت موسم بدأ بداية عاديه لكن فيه مشاهد ممتازه جداً كعادة ذا واير حبيت ظهور اليونانيين وخصوصاً مشاهد فونداس ، مشهد عُمر بالمحكمه ، واهم حدث بالموسم ظهور الأخ موزون ، اخر حلقات الموسم كانت مميزه والحدث الي صار بين موزون وعمر كان رهيب جداً بعد تحريش سترينقر بايل ! ، واهم حدث في الموسم " موت دي انجلو " بعد هاللقطه ماصدقت قُلت اكيد بيصحى لكن مع اتش بي او ما فيش مستحيل لا تتعلق بأي شخصيه من هالقناة ..

tumblr_mfz47dcjDo1qg0lbvo1_500.gif


الموسم الثالث فعلاً تاريخي والافضل مع الخامس موسم يقدر يشدك من الاول للاخير بدون اي ملل الاحداث وتطورها يا عالم شيء عبقري رجعت المشاكل بين عمر وعصابة باركسدايل ، دخول الشاب مارلو في اللعبه ، خروج ايفون من السجن ، شرعنه المخدرات لتقليل الجرائم كُل هالاشياء تخليه من افضل المواسم في التلفاز كامل ! ، الحلقات الاسطورية متتاليه لين نجي لواحده من اعظم حلقات المسلسل الحلقة 11 من الموسم 3 من ينسى هالحلقه ؟
مين ينسى هالصوره ؟

tumblr_mdmlzq98pE1renuivo1_500.gif



يالله على هالمشهد الاسطوري الاصدقاء في اللعبه كلهم يحضنون بعض وكُل واحد فيهم خان الثاني بطريقته " ايفون " بطريقة الشوارع الي معروف عليها واعطى الإشاره الخضراء لـ موزون وعمر بالقضاء على سترينقر و " ستريقر بايل " بطريقته الذكيه والبعيده عن العنف بتوريط ايفون والوشايه عليه اجزم لو كانت هاللقطة بمسلسل ثاني لا وجدناها طويله ومليئه بالموسيقى ولكن واقعية ذا واير تأبى لذلك بعدها نحن على موعد مع اقوى المشاهد ! http://www.youtube.com/watch?v=TqbxZG6FMeI هيبه سترينقر راحت لـ الرحيل من هالمآزق شفتوا وهو يجري ؟ ادريس البا طلع رجل العصابات الي فيه به المشهد شيء عظيم ، بعدها بحلقه ايفون للسجن وانتهوا ال باركسيدال وسيادتهم للشوارع ، وع فكره حبيت ظهور براذور موزون القليل تقريباً 7 حلقات او أقل لكن ظهوره كان ممتع وتمنيت لو اعطوه دور اكبر ..

tumblr_mgd2eiSclk1rgi02xo1_1280.jpg



في الموسم الرابع سألت نفسي طيب خلاص ايش بعد سترينقر بايل ؟ الرد جاء سريع من اول حلقه هالموسم كان ممتاز وعظيم برضو ليش ؟ عشانه اهتم بالسياسه اولاً + الاطفال الي جوا به الموسم ودخولهم عالم الاجرام كان رهيب ! ، صعوبة التدريس في بالتيمور ، بروز شخصية مارلو بعد رحيل سترينقر بايل وايفون وصارت له سمعته في الشارع والكُل يخاف منه وصار يقتل جثث ويخفيها بطريقة ذكية واعجب بروب جو الي وثق فيه ودخله لإجتماعاته السمعه القويه الي حصل عليها مارلو خلته اسم مهم في شوارع بالتيمور الاحداث برضو كانت هادئه وتمشي على خفيف به الموسم لحين ماعرض بروب جو الحماية لمارلو ورفض مارلو بروب جو اجتمع مع عمر وقاله يسرق مكان وهالمكان لـ مارلو ، حماس الانتخابات كان قوي جداً والكر والفر الي صار فيه كبير وانتهى بفوز كاركيتي ! ، المشروع الجديد في المدارس كان ذكي جداً لإيقاف الاطفال من الاختلاط بإطفال الزوايا وكالفن غير كثير في وي باي ، نهاية الحلقات وخروج الجثث الي قتلها مارلو بذكاء ليستر وااااااااااااااااااو الحلقة الاخيره اسطوريه جداً خصوصاً مشهد بودي الاخير :

tumblr_mbqxfj4WP51rnebn3o2_500.jpg



" This is my corner. I aint runnin' nowhere "
http://www.youtube.com/watch?v=tFkWPNJAy14

وحبيت شخصية مايك وكيف تغيرت للاسوأ واكيد شخصيات كريس وسنوب كانت ممتازه جداً !..

627.jpg



الخامس كان تقريباً الافضل كاركيتي بعد فوزه اتجه للمدارس وما صار يعطي لقضايا الشرطه اي وجه ولا للجرائم قضية الجثث سحبوا عليها ، السناتور دايفس متورط بقضية فساد وكُل مشهد له يقول بقوه sheiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ، مارلو ما زال يتحكم بالزوايا وبدون اي مضايقات بعد رحيل عمر وتقاعده من عالم السرقه لكن حقد مارلو على عمر ما زال موجود ، دخول الصحف بقوه ونشر اهم اخبار بالتيمور ، ماكنولتي قرر يسوي عمل جريء الي هو يزيف جرائم قتل وهي بالاساس موته طبيعيه ماهي جرائم ويحاول يتبع اسلوب في الجرائم كأن القاتل قاتل متسلسل ونجح في جذب الاعلام والصحافه وحتى وصلت القضيه لكاركيتي ودعم ماكنولتي وكُل مره يزيف ماكنولتي يزيد الدعم وقرر هو وليستر يتصلون على الي ماسك القضية في الجرائد ويهددونه وفعلاً نجحت خطتهم وحصلوا على تنصت لجوال مارلو ! ، به الاثناء مارلو حاول يلقى مكان عم عمر وتشيز اعطاه المكان ووصلوا هناك سنوب وكريس وعذبوه عشان يقولهم مكان عمر لكن ما قالهم وقتلوه ، واستمر مارلو بقتل بروب جو وخيانته ! ، عمر بعد ماسمع في الخبر يبي ينتقم بقوه من مارلو وتوقعوا حضور عمر للانتقام بعد ماكان يراقبهم انهالت عليه الرصاصات من كل مكان من سنوب و كريس و مايك ولكن نجا باعجوبه وصار يقتل رجال مارلو بعشوائيه جداً عشان يغيضه والي يترك منهم يقولهم وصلوا لمارلو رسالتي وخلوه يقابلني بالشارع كبيررر ياعمر ، إلا إن قتل بطريقة غريبه جداً طفل هو الي قتله تخيلوا عمر الهيبه طفل يقتله ؟ وليستر وطاقمه كشفوا مكان المخدرات حقت مارلو الي يتعاون مع اليونانيين فيها وقبضوا على مارلو وطاقمه ، انكشف الخبر إن مافيه قاتل متسلسل للمشردين ومكتب كاركيتي إنجن وظهر شخص حاول يقلد القاتل ولكن تم القبض عليه واتهموه بكُل الجرائم ، مارلو خرج من السجن ولكن ما حيرجع للعصابات ولما خرج من الاجتماع لرجال الاعمال بيشوف اوضاع الشارع يلقى الناس ماتتكلم عنه الشهره كلها لـ عمر مع انه كان الملك في الشارع لكن ما كانت له الجراءه إنه يواجه في الناس في الشارع مثل عمر http://www.youtube.com/watch?v=q2kWBB7k11Q
وانتهى ذا واير بطريقة رائعه جداً ولا تنسى ! ..

طبعاً ما تكلمت عن اشياء كثيره لأن صارت اشياء خرافيه كثير وكلامي كان مختصر الشخصيات المميزه كثيره منها بابلز الرهيب وطريقة تحوله من مدمن لشخص عاقل ، بونك وليستر و ماكنولتي وقسم الشرطه خصوصاً ماكنولتي وبونك لا احتسوا الخمر في ليالي بالتيمور المظلمه ، سنوب مزبطه الدور بنت اللذين ويقولوا انها كانت قاتله سابقاً وتعاونت مع حقين الزوايا ، بروب جو ذكي جداً ولكن خانه مارلو خيانه قويه ! ، اطفال الموسم الرابع ياعالم محترفين في التمثيل !..

ويبقى الافضل .. الاقوى .. الاشجع

[video]http://cdn.uproxx.com/wp-content/uploads/2012/08/omar-allinthegame.gif[/video]
 

DEMON

True Gamer
^^
الرد هذا رهيب ويعور القلب

يالله قد ايش حبيت المسلسل
 

www

Banned
رائد دائما ردوده رهيبه :::innocent:::

طيب رائد ايش رايك تعطينا افضل سيزنات بترتيب ؟

بنسبه لي الثالث بدون منازع واعتبره من افضل السيزنات الي تابعته في حياتي

الرابع اوفريتد >_>
 

SAUD~F-16

True Gamer
حالياً انا اتابع الموسم الأخير...ماودي يخلص:::cry:::
 

TrueMovie

Hardcore Gamer
لم اشاهد الى الان مسلسل the Wire
صراحة بعد المدح الكثير للمسلسل والتقييم العالي له
لدي استفسارات
لماذا معظم الممثلين ذات البشرة السوداء؟( هل بسبب اتفان الادوار منهم او ان في امريكا اكثر الجرائم منهم او ...)
للذي يريد ان يشاهد المسلسل يبدا من اي موسم ولا لابد من الموسم الاول لكي يفهم التركيبة السحرية للمسلسل؟
 

SAUD~F-16

True Gamer
معظم الممثلين من ذوي البشرة السوداء لأن مدينة بولتمور التي تجري فيها احداث المسلسل ذات اغلبية سكانيه سوداء بالاضافة الى وجود العصابات والتي معظمها من السود. انصحك تشاهد المسلسل من البداية.
 

Don Rayd

Hardcore Gamer
نفس رأيي تماماً ياعبد الله الثالث كان الافضل مع الخامس ومستواهم تقريباً زي بعض لدرجة اني احترت وش افضل بينهم لكن بسبب التويست الخرافي في الحلقة 11 بختار الثالث ترتيبي للمواسم :

الثالث
الخامس
الاول
الرابع
الثاني
 

Raulioo

Tarnished
وبالنسبة لسؤالك:
هههه ياخي مدري ليه لاحظت بكم مسلسل انو شخصية الهومو تنحب! زي تي باج ببريزن بريك وفي واحد برضو بذا واير اذا شايفه. بس هذا راي ما عجبني صراحه. وبيني وبينك بيالله أعرف وش يقول هو ولكنته الجنوبيه البحته, جلست ساعه أدور ترجمه للمسلسل بس عشانه ويوم مات بطلت.
حرام عليك يا رجل، محادثات باتي وراي فيسك كنت انتظر حلقات عشان اتابعها فقط واستمتع بمبارزة العباقرة الكلامية..طبعا كنت اشوف بترجمة بس هي مواجهاتهم كانت اللذة الرئيسية بالموسم..
يالله انتظر انطباعاتك عن الموسم الثالث -قياسيا على السرعة اللي وصلت فيها للموسم الثاني@@- اهم شي تقيم كل شي بالموسم الا ترجماتي ..حرام تجرح شعور صائم p=
 

alakafi

True Gamer
الليلة أبشاهد آخر حلقة من John Adams... حلو للي مهتم يشوف مسلسل تاريخي في بداية تكوين أمريكا...
بس طبعاً أغلبه سياسة و دراما، مافيه معارك كونه يركز على John Adams و مش ناس زي واشنطن أو هاميلتون اللي كانوا في الجيش


أعتقد نص السيزن السادس..؟ حول Let's Kill Hitler؟


يب


صححح عليك ! تذكرت وقفت وقتها لأن المسلسل وقف وحسيت فيه حلقات كتيرة جانبية تنزل وضعت
 

Unknown

Fake Gamer
whitequeen-710x315.jpg

شفت اول حلقتين الاولى ممله والثانيه ممتازه الي تمثل دور اليزبث تمثيلها ممتاز اسرني تمثيلها ..القصه في الـ 1400م
وحروب وخيانات على حكم انقلترا والخ الخ لحد الان نازل 4 حلقات من 10 .. شكلي بأجله بعد رمضان لأنه واضح انه 18+
احلى مافيه ماتعرف الممثلين والمسلسل ماتتوقع الـbar عالي .. لكن المحصله الي طلعت منها بالحلقتين مرضيه وحليوه

.
.
.
.
.

مخرج الحلقه الـ 9 من GOT الموسم الثاني .. بيعود للموسم الرابع ويخرج الحلقه رقم 9 :hushed:
 
التعديل الأخير:

Karim le BOSS

True Gamer
شباب ابي مسلسل كوميدي لا يعوض ابداً

شيء جديد و رهيب
 

Karim le BOSS

True Gamer
[video=youtube;eucpiCv9AT0]http://www.youtube.com/watch?v=eucpiCv9AT0[/video]

هالفيديو بيخليك تتفرج suits , عبارة عن افتباسات هارفي الاسطورية

مافيه سبويلرز
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى