hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تحس صحة كلينت ايستوود غير عن روبرت.. كلينت يمثل من الستينات تقريبا؟ وهو شاب وهو شيبة كل مرة كان نجم اكثر، اما مدري احس شكل وصحة روبرت ما تساعد الان لكن ننتظر ونشوف ...
 

DEMON

True Gamer
708251-gf.jpg


فيلم الليلة ان شاء الله ، متحمس بشكل .
 

MaxPro

True Gamer
علي ذكر كلينت ايستوود ... ايش رايكم في فيلم Gran Torino ؟
 
^
رااااااائع ، تسلسل الاحداث فيه والنهاية والتمثيل كل شيء فيه رائع!
 

Raulioo

Tarnished
شباب وش قصة فيلم the hunger games ؟! الفيلم عليه ضجة مش معقولة هالفترة، فإذا احد شافه خلنا يقولنا رأيه فيه وايش الي يميزه؟؟
خلاص انك حاطني بقامة التجاهل وردودي ما تظهر لك كونفرمد :angry::
 

Raulioo

Tarnished
:/
الفيلم الثاني شفته اليوم بالسينما :
The Hunger game
فيلم آخر أشوف المدح هائج حوله بالنت وللأسف ما كان بحجم اللي سمعته عنه ! بداية الفيلم والتدرج ببنائه للفكرة الرئيسية كان مثير للاعجاب ويظهر لك انك امام عمل محترم بفكرة ذكية واوريجنال ، الاحداث وما اتضمنها من اخراج "احترافي بمعنى الكلمة" وازياء وتصوير و موسيقى كلها كانت مبشرة وعلى مستوى التطلعات .. لكن بالنسبة لي كل شي انهار واتفكك من بداية "اللحظات الرئيسية" بالفيلم واللي هي المفروض تكون نقطة قوته ومركز اثارته وكل التشويق يكون حوله هو فقط.. ما أدري المشكلة من تدقيقي الزائد ولا فعلا الفيلم احتوى على كثير من الثغرات واللقطات اللي تقدر تطلع لها اكثر من حل وظهرت بشكل "غبي" بجانب المواقف اللي تحس انك شايفها بمليون فيلم من قبل واللي خلاه متوقع بكثر من الاحيان ! ما ابي أفصل زيادة عشان ما ندخل بدوامة السبويلرات..بس فيه شخصيات كنت اتمنى دورها اكبر ودخولها بالاحداث اعمق وفيه اللي عطوهم اكثر من حقهم من التركيز ، طبعا هذا سببه ان عمره الفيلم ما بيكفي عشان يوصف كل ما بالروايات وعشان كذا بعض الاحداث كانت سريعة جدا واخرى حسيت يتخللها بعض الفجوات !
البطلة الرئيسية Jennifer Lawrence مذهلة ، طبعا اقصد من ناحية الجمال ثم الجمال ثم الجمال ثم...*يطلع من نوبة السرحان* ثم التمثيل ، لا فعلا هي قامت بدورها بأكمل وجه وكانت ركيزة الفيلم وسر جاذبيته الاكبر بنظري ! اكيد قراء الرواية اللي اقتبس منها الفيلم بيحبوها اكثر !
طبعا تصنيف الفيلم خلاه اقل عنف بمشاهده واللي اثر نوعا ما على لحظات القتال اللي لو زادت دمويتها كانت بتصير تجربة أفضل لأن هذا مساره من البداية ! الفيلم خذلني لأن جوهره كان أقل من المتوقع وطبعا مش خطأ من المخرج او حتى الكتّاب لأنه يبقى اقتباس من رواية..الطاقم قام بعمله لكن لحظات كثيرة كنت اشوف ان الفيلم ممكن يكون أفضل واكثر اقناعا فيها ! النهاية سيئة وضحكت شفقة عليها !
6/10
الفيلم عبارة عن نسخة مستحسنة من توايلايت @@
 
^
ياخي اقسم بالله شيء عجيب جداً!! كل مرة تطلع لي رد اول مرة اشوفه بحياتي XD
وات ذا هيل -___-" راح الحماس كله -_- خصوصاً قضية الثغرات، انا ابدا ما اطيق هالشيء بالافلام والمخرج لما يسويها يحسسني انه ما يدري وش يسوي بفيلمه!
طيب ممكن نبذة مختصرة عن القصة بشكل بسيط بدون حرق عشان اعرف الفكرة؟؟
 

Raulioo

Tarnished
^^
القصة عبارة عن ما بعد انتهاء الحرب والدمار بامريكا الشمالية وحل السلام بالدولة ، ;كعقوبة للتمرد اللي حدث وكان سببه دمار الاقليم13 ، فالـ 12 اقليم اتفقوا انهم سنويا كل واحد منهم يضحوا يولد وبنت من كل اقليم عن طريق اختيارهم بـ اليانصيب ، ويجمعوهم لحلبة واسعة يتقاتلوا فيها حتى الموت حتى يبقى واحد منهم فقط للنهاية ووقتها نسيت ايش تكون مكافأته غير محافظته على حياته @@
هذا مجمل القصة باختصار وهي الذكرى الـ 74 على ما اذكر لهذا التقليد باحداث الفيلم..
الفيلم بالنسبة لي كان ممتاز لين وقت بداية اللعبة اللي هي الحدث الرئيسي بالفيلم !
 
التعديل الأخير:

iAnAS

Gamer
l_472043_2b6f6db6.jpg


Apocalypto
فلم يتكلم عن قبيلة المايا وصراع واحد بالخصوص, أخرجه ميل جيبسن مخرج بريف هار>
أجواء الفلم حماسية, من الأفلام اللي تهتم بالتفاصيل الصغيرة و الكبيرة. هذا الفلم صور شعوب المايا على أنها شعوب متوحشة تقدم الأضاحي البشرية, وهذ هو الواقع.
لو تبغى فلم يدخلك بأجواء خيالية مع خلفية موسقية تدخلك بالجو أكثر فهذا هو الفلم المراد
+
تحذير: لا تشوفه وأنت قاعد تاكل أو توك أكل.

8.2
 

MaxPro

True Gamer
^^
القصة عبارة عن ما بعد انتهاء الحرب والدمار بامريكا الشمالية وحل السلام بالدولة ، ;كعقوبة للتمرد اللي حدث وكان سببه دمار الاقليم13 ، فالـ 12 اقليم اتفقوا انهم سنويا كل واحد منهم يضحوا يولد وبنت من كل اقليم عن طريق اليانصيب ، ويجمعوهم لحلبة يتقاتلوا فيها حتى الموت حتى يبقى واحد منهم فقط للنهاية ووقتها نسيت ايش تكون مكافأته غير محافظته على حياته @@
هذا مجمل القصة باختصار وهي الذكرى الـ 74 على ما اذكر لهذا التقليد..
الفيلم بالنسبة لي كان ممتاز لين وقت بداية اللعبة اللي هي الحدث الرئيسي بالفيلم !

صادق ... اعطينا الزبدة ... يستاهل ؟ ولا احلا سكيب ؟
 

Raulioo

Tarnished
^^
مثل ما كاتب بانطباعاتي فوق ان المدح له مكسر النت ، بس انا ما عجبني وما يستاهل بنظري "خصوصا بعد الساعة الاولى" .. فهي مسألة اذواق ومدى قدرة الشخص على التغاضي عن اللحظات الرخيصة فيه @@
 

Spartan-A34

Hardcore Gamer
وايد مستصغرين من الفيلم :sarcastic: ,, الفيلم حطم رقم قياسي و صار سابع Midnight Launch Opening في تاريخ هوليوود

و انا بصراحة اشوف انه من افضل الأفلام الي شفتها بحياتي :tongue:
 

JIN KAZAMA

True Gamer
The-Artist_cover.jpg


اليوم شفت احسن فيلم في 2011 ! كنت مستغرب من جوائز الاوسكار اللي نالها ، بس لما شفته اقتنعت انه يستاهلها كلها ، فيلم على الرغم من خلوه من اي صوت للممثلين لكن الممثلين الرائعين قدروا يوصلوا لنا كل شي بادائهم المذهل ! موسيقى تصويريه رائعه ، الكلب اللي قاعد يمثل شي اسطوري لول .... برنيس بيجو :inlove:


9.5 من 10


في نهايه الفيلم لما برنيس تطلع فوق السياره وتحاول تلحق جيان ، لما قعدت تصيح ع السواق وبعدين تطلعت السياره وتسوق هي الساعه ذيك انا قاعد ادعي : رينا يستر .. ربنا يلطف .. كنت خايف لا يصير فيها شي :xd: ، كنت متوقع انه يصير لها حادث وتموت ! لول لو حصل هالشي كنت راح ابكي خخخخ واخذ اول طياره لفرنسا اغتال فيها المخرج :laugh::
 

Fahad Al-Shareef

True Gamer
The Hunger Games ..

اول شي ترا الفلم ماله علاقه بتوايلايت -__-"

سؤال للفانز : قريت كم صفحه من الكتاب وعجبني .. تحمست للفلم ، اشوف الفلم ولا اقرا الكتاب اول ؟
 

T u R k I

True Gamer


لو قالوا لي هذا فلم نزل بالثلاثينيات وانا مااعرف عنه شي كان صدقت!! فعلاً أبدعوا في تقديم تلك الحقبة .. الأداء ممتاز من البطل, لكن للأسف ماعجبني الفلم وكنت اشوفه وانا متملّل.

6.5
 

Old Snake

True Gamer
^
تركي, طحت من عيني بعد ما كنت عالي...>_>
 

Wild Fox

True Gamer
^
محامي الدفاع يتفضل P:
==========================
راح اشوف the shining بس المشكله صيغته .mkv في حل عشان اشغلها على البلاي 3؟ المشكله حجمه 4>5 جيجا -_____- يعني التحويل صعب و يمكن ينزل جودته
في حل ؟؟؟؟
 

Nintendo

TG editor-in-chief
هذا الاسبوع شفت فيلم 1000 words

امممم فيلم مسلي فقط لاغير

الاسبوع الماض شفت فيلم Hunger Games

فيلم ماخذ ضجة إعلامية عالفاضي
 

Sonata

True Gamer
^
لول ، بس جد ! يعني غصب الواحد يكون معجب بالفيلم ؟!
هي مسألة أذواق في النهاية ~.~
 

awadnin

True Gamer
هذا الاسبوع شفت فيلم 1000 words

امممم فيلم مسلي فقط لاغير

الاسبوع الماض شفت فيلم Hunger Games

فيلم ماخذ ضجة إعلامية عالفاضي

يمدحون الكتاب وهذا هو سبب الضجة.
 

Naserano

True Gamer
أفلام شفتها في الشهر اللي طاف:
راح ألخص رأيي قد ما اقدر.

The Pianist

كفيلم.. ممتاز جداً! كرسالة درامية.. امممم لمسني نوعاً ما لكن موب بالحجم اللي كنت اتصوره منه بالرغم من إن الموضوع اللي يتناوله يعطيه ادفانتج عالي.

8.5
===========================

Schindler's List

شفته بعد The Pianist بيوم. داونجريد من أي ناحية تبيها.. مستوى الفيلم عموماً تصاعدي، بداية باردة, مملة, مشتتة حتى النصف الأول من الفيلم. بعدها تبدأ ملامح الفيلم تبين أكثر ويتجه في مسار جيد لنهايته الممتازة للأمانة. عدة نقاط ما حبيتها فيه: آداء الممثلين. (منرفز وسيء) جميعهم باستثناء الشخصية الرئيسية وشخصيتين مساعدتين. طريقة سبيلبرج في تقديم اللمسات الدرامية مثل مشهد الطفلة "الحمراء". قمة القمة في الرخص. ما أدري بس هل كان يقصد إنه بالطريقة هذي راح يلين قلبي مثلاً؟ بالسلو موشن وحركات الفلاش باك وإبراز الشخصية؟..

6

ما أدري لو كلامي مبالغة ولا لا لكن شخصياً مسلسل التغريبة الفلسطينية لحاتم علي قدّم لي محتوى درامي أفضل من اللي شفته في الفيلمين اللي فوق.
===========================

Citizen Kane

ما اعجبني وما أدري ليش. يمكن لأنه ممل أو يمكن لأن الزبدة في نهايته بس أو يمكن لأنه من الأفلام اللي أكل عليها الدهر وشرب. روزبد.

6
===========================

Changeling

تماماً مثل أفلام كلينت ايستوود، مميز وحليو. ما اشوفه أعلى من كذا وكان ممكن يكون أفضل لو كانت الحوارات أرقى. آداء انجلينا عادي (كالعادة).

7.5
===========================

A Prophet

في البداية.. كعادة أي فيلم سجون. بعد النصف الأول.. فيلم ممتاز جداً!! عيب الفيلم نصفه الأول وطوله الغير مبرر. (خارج النص: فيه مشهد معين في الثلث الأخير من الفيلم من أكمل المشاهد اللي شفتها في حياتي.) مشهد خووراااافي فعلاً!

8
===========================

Scarface

أفضل آداء لآلبتشينو على الإطلاق. على الإطلاق! وبالرغم من ذلك راح اهضم حق الفيلم لو قلت إنه الوحيد اللي رفع مستواه. فيلم متكامل من جميع النواحي لولا العشوائية الواضحة في نهايته.

9
===========================

The Help

فيلم بسيط وجميل برسالة رائعة وتطبيق أكثر من ناجح. حبيته!

8
===========================

And Justice for All

ممتاز!! أعجبتني أجواء المحاكم والمحاماة اللي خلقها الفيلم (واللي احبها أساساً). آلباتشينو كان مميز كعادته "سابقاً".

8.5

سعود تقدر تفهمني ليش تطبل لدوج دي وتارك هذا بدون أي ضجة إعلامية ):<
==========================
 

Al Pacino

True Gamer
هذي كلها أنا نصحتك فيها بملفك الشخصي. ودائمًا أحطها من أفضل افلام الباتشينو. دوج دي لأني اُسأل عن أفضل الافلام فـ لازم يكون بالمراكز الأولى. أنا سعيد عمومًا! ماتوقعت تعجبك. كالعادة >.>
 

R.ZoRo

Hardcore Gamer
هذا الاسبوع شفت فيلم 1000 words

امممم فيلم مسلي فقط لاغير

الاسبوع الماض شفت فيلم Hunger Games

فيلم ماخذ ضجة إعلامية عالفاضي

قسم بالله 1000 words موتني ضحك وبالذات الخال !!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى