hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Al Pacino

True Gamer
المشكلة حتى لو الصورة طالعة كلها كم يوم وبتطير ويصير ردك ماله معنى >.>
 

Brewmaster

True Gamer
اليوم على الأقل بشوف 4 افلام غير ستاروورز,توم كروز له افلام كثيرة ما شفته نزلت قبل مدة rain man وما لقيت وقت اشوفه وحذفته وعجزان انزله من جديد, ايش بعد من افلام توم كروز اشوف ؟
 

Old Snake

True Gamer
^
جيري ماجواير, أشوفه أفضل أداء لتوم كروز على الإطلاق.
 

SAUD~F-16

True Gamer
^
ورين مان كذالك اداءة ممتاز, وتستمتع بنفس الوقت بأداء دستن هوفمن , FantasyVIIانصحك تحملة مرة ثانية وتشوفه(يستاهل)
 

Ze Truth

Banned
Menace II Society

فلم يتكلم عن حياة شاب اسود تقليدية في امريكا, يتورط في اعمال اجرامية من صغره. الفلم المفروض يكون "دراما" لكن لقيته مسلي اكثر كاكوميديا ساخرة.

استمتعت بالفلم كثير. الانتاج كان ممتاز.

مشهدي الفضل من الفلم:
http://www.youtube.com/watch?v=S01g4SwPpcM
 

SAUD~F-16

True Gamer
شباب الفلم هذا توي انتبه له , السابع بقائمة imdb
Schindler's List قريت نبذة عنه وبصراحة شكله من الأفلام الكثيره الي قصتها يهود يعانون مع الألمان؟ وبصراحة تابعت مجموعة كبيرة منها..وبدت تصير مكررة
لكن مركزة هو الي شد انتباهي , يستاهل؟
 
التعديل الأخير:
^
هو مصنف كأفضل اعمال اليهود والألمان وافضل افلام هوليود، بالنسبة لي شفته بس ما قدرت اكمله لإني ما احب افلام الابيض والاسود صراحة >.>" يعني ما عطيته فرصة فماقدر احكم عنه لكن ما قدرت اكمل! ( ترا الفيلم مو قديم لكن لسبب ما صار ابيض واسود )
 

soosi

True Gamer
phone-booth-movie.jpg



8.5

رهيب وتندمج مع الفلم بطريقة عجيبة !
 

www

Banned
شباب الفلم هذا توي انتبه له , السابع بقائمة imdb
Schindler's List قريت نبذة عنه وبصراحة شكله من الأفلام الكثيره الي قصتها يهود يعانون مع الألمان؟ وبصراحة تابعت مجموعة كبيرة منها..وبدت تصير مكررة
لكن مركزة هو الي شد انتباهي , يستاهل؟

هذا الفلم 3 ساعات وكنت اتمناه اطول من كذا . فلم اسطوري وراقي على مستوى عالي من افضل الافلام الي شفتها في حياتي
 

Brewmaster

True Gamer
شندلر ليست,فلم اسطوري! افضل تجسيد للواقع, صوّر الحادثة بطريقة عجيبة!
 

Al Pacino

True Gamer
tumblr_lv7shhozhO1qe2w1uo1_400.jpg


The Lives of Others


جيد جدا وقريب من الممتاز، رغم انه مشى على رتم واحد بطيء الا انه قدم بعض الإثارة المطلوبة.
الاداء جميل جدا خاصة من البطل "حزنت يوم عرفت انه مات بـ2007 :("
الشيء الي عجبني جدا ويخليني ارفع تقييمه هو تركيزهم على التفاصيل الصغيرة، ومنها آخر جملة بالفلم.



8
 

Yuki

True Gamer
Avatar
10/10 على جرافكس.. تعريف "المتعه البصرية" بأقصى حالاتها مافي شيء ثاني يسوى في الفلم خصوصا القصة.. سخيفة و تيبكال و predictable بمعنى الكلمة الظاهر جيميس كامرون ما قد شاهد انمي من قبل : / والمصيبة انها لسى ما انتهت باقي في جزئين :w00t:

جدا متحسف على الساعتين وخمس واربعين دقيقة الي راحت كان من الممكن اتبع فيها شيء بالفعل "ممتاز" لأول مره في الحياه احس ان حمدي انسان ذويق .. (&)

We Need to Talk About Kevin
واو .. هذا الي اقول عليه فلم ممتاز , ما أعرف المخرج بس هو سوا شغل ممتاز هنا .. تيلدا سوينتن وولدها قدموا اداء خوارفي هذا هو الثلير الي يجذبك من البداية حتى النهاية بالراحة من أفضل اعمال السنة الي راحت .
 

G4mer

Banned
[video=youtube;20Jy5DLEc0Y]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=20Jy5DLEc0Y[/video]

فلم ريزدنت ايفل 5 عجبني @@ !!
 
[h=3]The Truman Show [/h]

l_120382_dce1054f.jpg




فيلم رهيب! عجبتني فكرته والقصة، تسلسل الاحداث ممتاز جداً ومسلّي، عجبني المخرج على اختياره مجرى القصة لإنه كان فيه مجرى ثاني كان بيكون تقليدي... وكالعادة جيم كاري رائع جداً ، لو حطيته بإي دور يقدر يتقنه ويجسده بشكل رائع.. لكني ( بعض ) افلامه مع احبها، ولحد ياكلني :D قلت بعض افلامه ما اقصد على تمثيله، قصدي على الفيلم نفسه... >.>" ، فيلم ممتاز ورهيب وينفع لتغيير الجو، ينصح به.

7.8\10
 

Naserano

True Gamer
MV5BMTYwOTEwNjAzMl5BMl5BanBnXkFtZTcwODc5MTUwMw@@._V1._SY317_CR0,0,214,317_.jpg


Avatar
رابع مرة اشوفه، نسخة المخرج.. بلو ري.
النسخة ما اضافت الشيء الكثير للنسخة الأصلية ما عدى كشفها لقصة أخت نيتيري ومدرسة الدكتورة جريس.. القصة تبين ليش شعب النافي الأصلي يكره "قوم السماء".. أحد يقدر يتوقع وش صار بحكم إن الفلم بريدكتبل؟! :laugh::

البلو ري اعطاني تجربة جديدة كلياً، ما ادري وشلون قدرت اشوف الفيلم قبل!! إنجاز تاريخي يخلي باقي الأفلام في كفة و Avatar في كفة لحاله! وللأمانة لو حصلت نسخة أكثر نقاوة من اللي شفتها ما راح اتردد إني اشوف الفيلم للمرة الخامسة.. مستحيل امل منه ما دامت بعض اللقطات تجيب لي قشعريرة درامية لوقتك هذا!

الشيء اللي يخليني أعز Avatar أكثر وأكثر هو جيمس كاميرون نفسه. إنسان عبقري!! يعرف كيف يسير سيناريو الفيلم بشكل سلس وواضح, يعرف كيف يختار زوايا الكاميرا, يعرف كيف يوزع الموسيقى بالشكل الأنسب, يعرف كيف ومتى ينهي الفيلم نفسه. والأهم من ذلك إنسان يهتم بكل التفاصيل الصغيرة! لأنه في النهاية عارف إنه راح يقدم فيلم للتاريخ.. فيلم راح يحفظ في الذاكرة لأجيال وأجيال.


على كثر الأفلام اللي شاهدتها ولا فيلم قدر يدخل قلبي بالمقدار اللي سواه Avatar.. ما اذكر إني تأثرت عاطفياً مع أي منتج ترفيهي قبله، لقطة سقوط الشجرة مع اللحن الجباااار في الخلفية وأصوات شعب النافي المتصاعدة من وسط الدخان وهروب جيك من المكان والكاميرا قاعده تصور لك لحظة الإنفجار والهروب في نفس الوقت بالسلو موشن.. مشهد مستحيل يمحى من ذاكرتي.

نفس الشيء حصل مع المشهد اللي مات فيه "سو تي" بالرغم من إن الشخصية نفسها ما كانت تهمني لكن لحظة دخوله الطيارة وبدأ الثيم الجبار مرة ثانية يشتغل في الخلفية مع صدى صوت "سو تي" وهو قاعد يضرب الجنود واحد ورا الثاني حتى وصل آخر واحد فيهم ويبدأ الثيم اللي في الخلفية يتصاعد بشكل يخليك تعرف بديهياً إنها هذي هي اللحظة اللي راح يموت فيها.. بعدها يجي مشهد السقوط والكاميرا تصور لك من على متن الطيارة والموسيقى الخلفية لا زالت مستمرة.. هذا مشهد راح يحفر في ذاكرتي للأبد.

طبعاً غير مشاهد التمرين (كلها) اللي تخليك تستكشف عالم باندورا من دون ما تبتعد عن مسار القصة الرئيسي. وطبعاً غير مشهد نيتيري لحظة وصولها لابوها اللي كان يحتضر.. صوتها وهي تبكي يضرب في القلب قبل ما يضرب في الأذن. وطبعاً غير مشهد القتال النهائي (من أوله لآخره).


قلتها سابقاً.. Avatar فيلم كلّف ملايين, فيلم موجه لملايين, فيلم لازم "يعوّض" ملايين.. سالفة القصص المعقدة والمشربكة ما راح تحقق للفيلم الشيء اللي حققه بدونها. الجمهور يبغى فيلم سهل ينفهم, يبغى فيلم يستغل قدرات الـ 3D بشكل ممتاز.. يبغى فيلم ترفيهي يقدر يشوفه مع عائلته. وفي نفس الوقت يبغى فيلم "ممتاز". فيلم يمتلك قصة جيدة في الأخير.

وحتى لو قلنا إن القصة فعلاً دون المستوى وبريدكتبل مثل ما قال عبدالرحمن..... يعني بالله وش اقول عن سلسلة لوتر؟!! وش اقول عن شوشانك ريدمبشن أبو البريدكتبل كله؟!! وش اقول عن نهاية العراب الثاني؟! وش اقول عن نهاية ذا دارك نايت؟! اذا Avatar فعلاً بريدكتبل وش خليتوا لباقي الأفلام؟!!! اقدر اتفهم الناس اللي ما اعجبتهم القصة أو شافوها دون مستوى "الفيلم نفسه" لكن اللي ما فهمته هو تضخيم المسألة وجعل "الفيلم بكبره" شيء ما يسوى لمجرد القصة اللي تكررت فيه مثل ما تكررت في غيره (واللي لها ما لها من التقديس).
Avatar فيلمي المفضل دائماً وابداً

10
 

Old Snake

True Gamer
يعني بالله وش اقول عن سلسلة لوتر؟!! وش اقول عن شوشانك ريدمبشن أبو البريدكتبل كله؟!! وش اقول عن نهاية العراب الثاني؟! وش اقول عن نهاية ذا دارك نايت؟!
هاه, أنت وش قاعد تقول, حرفياً أنت وش قاعد تقول ناصر, هو ترول ولا إيش...!؟
 

T u R k I

True Gamer
وحتى لو قلنا إن القصة فعلاً دون المستوى وبريدكتبل مثل ما قال عبدالرحمن..... يعني بالله وش اقول عن سلسلة لوتر؟!! وش اقول عن شوشانك ريدمبشن أبو البريدكتبل كله؟!! وش اقول عن نهاية العراب الثاني؟! وش اقول عن نهاية ذا دارك نايت؟!

كيف الحال ناصر :wow:
 

Naserano

True Gamer
^
اقول اللي شافته عيني وغفلتوا عنه أنتم :slant:
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
مادري عن باقي الفلام اللي ذكرها ناصر .. لكن نهاية ذا دارك نايت بيردكتبل فعلا :/
 

Old Snake

True Gamer
اقول اللي شافته عيني وغفلتوا عنه أنتم :slant:
إلعب غيرها, لول أجل أفتار ينذكر *ولو ذكر* قدام الأساطير الي كتبتها, يا رجل كريتدتس البداية بهذي الأفلام يمرمط بأفتار أوسخ بلاط...XD !!
 
@ناصر..

son-i-am-disappoint.gif



افاتر كله على بعضه الي شهره هو الـ3d بس وتقنيته بشكل عام، انت رفعته فوق مستواه بشكل مهول!!
 

Naserano

True Gamer
نااه حمدي ما خلصنا من الكلام هذا للحين \: عطني معطيات تثبت الكلام اللي قلته وأنا اقدر اسرد لك معطيات تثبت إن لوتر "المقدس" = افتار لو نظرنا للأمور بنفس طريقتكم.


راح اعدد لك بعض الأشياء الرخييييييصة في سلسلة لوتر (لأنها خرافية عند الأغلبية) لو تقارنها بافتار راح تعرف قيمة الفيلم الأسطوري اللي سواه جيمس كاميرون:
- فرودو والتصنع الغير منتهي. اوكي فهمنا إن الخاتم يضره بس ما فهمت كمية التشيزنس في آداءه.. شوية مشاعر ما راح تضر ترى. هذا غير الصحبة الرهيبة مع المخلوق الغريب واللي بقدرة قادر صار يفضله على صاحبه والعذر مشهد ما يخش العقل.. ارحموا عقولنا شوي.
- آراغون وقصة الحب البصلية << من بصل.
- عالم الجن "والمشهد الكامل" اللي يجيب النوم.
- سام وأنواع الضعف الغير مبرر والطفولي (جداً).
- دخول آراغون لعالم الاموات واستدعائهم.. طبعاً راح يخضعون له لأنه بلا بلا بلا بلا.
- انضمام البنت للمعركة ضد الفيلة وبطولتها المستبدة.. لوهلة حسيت إني قاعد اشاهد فيلم هاري بوتر النسخة البناتية المصغرة.
- الخير ينتصر على الشر دائماً. (على الأقل في افتار كلا الطرفين يحاربون لأهدافهم الخاصة بعيداً عن مفهوم الخير والشر)
- مشهد النهاية في الجزء الثاني.
- اختيار حامل الخاتم...... سيرسلي -_______-
- التركيز الفجائي لقصة الولد صاحب فرودو (نسيته) في الجزء الثالث.. دليل واضح على اللي قلته لك سابقاً.. بيتر جاكسون سيء في بناء الشخصيات.

شفت كيف اقدر اطلع على "أي فيلم" سلبيات وأمور مالها داعي لو فقط حبيت إني اطلع. نفس الكلام ينطبق على افتار لو تمت مسايرة القصة (اللي أنتم تشوفونها سيئة، أنا اشوفها الأنسب) بتطلعون بفيلم لا يقل عن ممتاز.

عمر -.- ابشرك ما شفت الفيلم 3d .. ايه نعم الفيلم مميز تقنياً لكن ما يميزه غير المستوى التقني!!؟ اسمح لي كلام خاطئ ونقصان في حق ملحن أسطوري، مخرج عبقري، ممثلين يمثلون "من قلب".. بالإضافة إلى أنه نقصان في حق الفيلم بكبره.

عشان محد يطمر علي فجأة.. لوتر من السلاسل المفضلة عندي لكن مهما وصلت له من مستوى ما اقدر انكر الأمور اللي ذكرتها فوق واللي ما راح تأثر على تجربتك الكاملة لأن فيه أشياء ثانية برضو ممتازة. "الا اذا حبيت تركز بقوة عشان تطلع الفيلم سيء بالغصب وتنسى المحتوى الرئيسي فيه"

تبيني اكتب لك عن شوشانك بعد؟
 
^
ناصر انا اتكلم عن الـ3D من ناحية شهرة الفيلم والضجة الي سواها، ولو تبي الصراحة؟ انا حقيقةً ما اشوف أي ميزة تستحق انه بسببها انك ترفع الفيلم لدرجة انك تقارنه بلوتر غير الثري دي والتقنية والجرافيكس بشكل عام،والموسيقى برضوه! بس افاتر فيلم تقليدي سيبك من حكاية انك تقارنه بأفلام ثانية اسطورية لإن ما اتكلم من ناحية مقارنة هنا اتكلم عن مافي شيء ثاني يميز افاتر :\ القصة عامل اساسي في الافلام وقصة افاتر ما شفت فيها اي شيء جديد ويشدّ .. افاتر فيلم جيد بس عيب انه يرتفع لهالدرجة المهولة
 

Old Snake

True Gamer
ناصر أزين شيء إنك تعددلي "أحداث" بالفيلم أو الرواية وتقولي إثباتات, طيب وش الي ما أعجبك بهذي الاحداث...؟؟ كأداء؟؟ مذهل ومقنع لأبعد حد, كتفاصيل قصة؟؟ لول ما أظن إنه النقاد والأدباء الي صنفوها كأفضل قصة فانتسي إيفر كانوا ينكتوا...>_>
خير ضد شر وينتصر الخير بالأخير, يارجل إسمها قصة "فانتسي" وش القصص بالعادة لهذي الجنرا...؟؟ هذي الجنرا دايماً تعتمد عاللب من تفاصيل وأحداث داخل القصة بينما السطح واحد, لول أساساً مجرد ما تقارن بين رواية لكاتب وبروفيسور تاريخي مثل جون تولكين بـهههه جيمس هه كاميرون يارجل...XD !!
وبالنهاية تجي تقولي أفتار بقصته الساذجة والسطحية وتقارنه بقصة سيد الخواتم, لول يللا إنسان يعتبر فيلم أونفايتد جست فيلم ممتاز ويقارنه بمولهولاند درايف ما فيه شيء مستغرب منه بعد كذه...:fd3:
 

Khalid

True Gamer
انا مع ناصر .. فلم افاتار رائع جداً .. صحيح القصه مو ذاك الشي القوى بس تسلسل الأحداث و الجرافيكس و الأتموسفير شي رائع .. وين المشكله شباب ؟ ترى مجموع الفلم في metacritic 83 يعني الكثير من النقٌاد يتفقون بأنه فلم ممتاز .. انا عن نفسي اعطي الفلم 8.5 .. انا اشوفه من الأفلام اللي ما تقدر تنساها على مر السنين
 

Old Snake

True Gamer
^
محد قال شيء والفيلم عاجبني وأشوفه حلو بس إلا غصب يدافع الواحد عنه لدرجة إنه يحطلي قصص أفضل منه بألف مرة ويقول لو أتكي عليها زي ما تتكون على افتار بنطلع بنفس النتيجة...!؟ يارجل...!؟
كل فيلم له محاسنه ومساوؤه الي تميزه عن غيره وأفتار صنع كفيلم إبهار بصري بصريح العبارة, وتميز عن أي فيلم آخر بهذا الشيء وأيضاً يعتبر فيلم آكشن جيد *جيد لا اكثر*.
تمزج الشيئين هذول مع بعض تطلع بنتيجة حلوة ويلم قد يكون للبعض لا ينسى ولكن تفصفص وتعدل وتبدل عشان تحطه بمتبه وحدة مع أساطير هوليوود هنا ما أقدر أقولك غير إنه رأيك الشخصي البحت...:slant:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى