hits counter

آخر الفيديوهات التشويقية Resident Evil Vii و...

W.W.W

True Gamer
فارس انت تقصد انك جالس تختم ايفل ويذن على الاكومو ؟ @@
 

Dr.Zero

Banned
اكبر امنيه عندي في الفيديو جيمز كامل اني اسمع خبر ايفل ويذن2 على يد ميكامي ::cry::

والله ميكامي بوازن غباء كابكوم لو ما كمل السلسله تحت اخراجه ، ايفل ويذن عندها فرصه يكون سلسله عظيمه يحبها الملايين

عنده الان استديو اكبر مستفيد من اخطاء الجزء الاول مع التحول للانريال انجن4 ومع وجود البرو بسهل له التطوير اكثر
ميكامي لازم يستغل هالشي ولا بكون غبي بكل بساطه
في موضوع شغال عليه بخصوص الجزء الثاني لTEW... بس بقولك جزئيه ميكامي مارح يشتغل على الجزء الثاني ..والشخص الي راح يشتغل عليه بتكلم عنه في الموضوع
 

W.W.W

True Gamer
في موضوع شغال عليه بخصوص الجزء الثاني لTEW... بس بقولك جزئيه ميكامي مارح يشتغل على الجزء الثاني ..والشخص الي راح يشتغل عليه بتكلم عنه في الموضوع
شنو خبر جديد ؟ ولا انت زرت مقرهم ؟ ^^"
 

Dr.Zero

Banned
شنو خبر جديد ؟ ولا انت زرت مقرهم ؟ ^^"
ههههههههه لا كله من المقابلات الي عملها وكتاب الارت بوك يحتوي على معلومات جدا قيمة في مستقبل الاسم.
 

W.W.W

True Gamer
اجل صار عندي موضوعين انتظرهم حق فارس وbr zero كم انا محظوظ ^_^
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
بالعكس TEW حصلت على ضجة اعلامية أكبر من Alien isolation والي على فكرة نزلو في نفس الفترة بفارق اسبوع
ولكن الاشادة كانت بانه اللعبة صادقة بجذور نوعية العاب البقاء "Survival horror " من خلال المعاير الي تكلمت فيها
عكس TEW الي كانت فقط Horror بجو واتموسفير غير هذا اللعبة ماتقدملك شيء جديد غير عن الالعاب الي قبلها
حتى ماحولت تتعلم من نفس نوعيتها Dead Space من ناحية اسلوب التحكم.
TEW كانت المنتج التجاري البحت الي كانت باثيزدا تنظر اليه ميكامي ماكان صادق بوعده يوم قال "سأعيد العاب البقاء لمجدها" صحيح اللعبة باعت حوالي الاربع ملاين نسخة ولكن محتوى اللعبة يخالف تمام ما كان يريده عشاق العاب رعب البقاء الي عاصر مجدها في البلاي1.

لا. أقصد إن إيفل ويذن لِقت رد فِعل سلبي أكبر بكثير، نقدياً وجماهيرياً، أعتبرها من التجارب اللي لازم تكون متوعي ومُتفهم عشان تقدرها وتفهمها جيداً، أنا عشِقتها جداً في التجربه الثانيه، لما خلصتها في هالأسبوع.
 

Dr.Zero

Banned
لا. أقصد إن إيفل ويذن لِقت رد فِعل سلبي أكبر بكثير، نقدياً وجماهيرياً، أعتبرها من التجارب اللي لازم تكون متوعي ومُتفهم عشان تقدرها وتفهمها جيداً، أنا عشِقتها جداً في التجربه الثانيه، لما خلصتها في هالأسبوع.
لانه اللعبة ما كانت بقدر التطلعات الي كنا متطلعين اليها... امثله اللعبة كانت متقطعة في تصميم مراحلها وماكانت تعطيك الاحساس الكامل في اتموسفيرها وجوها دائما تحس هناك شيء ناقص... تحس بأنه ماتحصل التجربة الكاملة اللعبة أكثر خطيا ...وقليلة في تقديم محتوى مثل الالغاز.
كما ان تقسيم اللعبة الي فصول ما كان لصالحها ابدا..
غير هذا النقطة الي تكلمت عنها اللعبة تستخدم Chickpoint والي خرب التجربة ..ايضا المراحل المتقلبة الي ترميك فيها اللعبة تحسهم مجبورين بهالمراحل بأنهم يصنعونها "مراحل القتال او مراحل الاكشن " ... اللعبة ماكنت واضحة في توجهها بشكل كامل.
غير هذا البقز الي كانت في اللعبة...
ايضا صحيح اللعبة تعطيك مستويات صعوبة متنوعة ولكن كنت أتمنى بأنهم مشو في مستوى واحد..لانه نوعا ما خربت التجربة المتكاملة الي كان المطور يرغب بانه يوصلها للاعب. صحيح ريزدنت ايفل والعاب كثيرة كانت تقدم مستويات صعبة تقدر تختار منها ولكن ماكان في upgrading system كبير مثل الي في TEW.
اللعبة ناقصة عوامل كثيرة في انها تكون لعبة متوازنه.
 

W.W.W

True Gamer
لانه اللعبة ما كانت بقدر التطلعات الي كنا متطلعين اليها... امثله اللعبة كانت متقطعة في تصميم مراحلها وماكانت تعطيك الاحساس الكامل في اتموسفيرها وجوها دائما تحس هناك شيء ناقص... تحس بأنه ماتحصل التجربة الكاملة اللعبة أكثر خطيا ...وقليلة في تقديم محتوى مثل الالغاز.
كما ان تقسيم اللعبة الي فصول ما كان لصالحها ابدا..
غير هذا النقطة الي تكلمت عنها اللعبة تستخدم Chickpoint والي خرب التجربة ..ايضا المراحل المتقلبة الي ترميك فيها اللعبة تحسهم مجبورين بهالمراحل بأنهم يصنعونها "مراحل القتال او مراحل الاكشن " ... اللعبة ماكنت واضحة في توجهها بشكل كامل.
غير هذا البقز الي كانت في اللعبة...
ايضا صحيح اللعبة تعطيك مستويات صعوبة متنوعة ولكن كنت أتمنى بأنهم مشو في مستوى واحد..لانه نوعا ما خربت التجربة المتكاملة الي كان المطور يرغب بانه يوصلها للاعب. صحيح ريزدنت ايفل والعاب كثيرة كانت تقدم مستويات صعبة تقدر تختار منها ولكن ماكان في upgrading system كبير مثل الي في TEW.
اللعبة ناقصة عوامل كثيرة في انها تكون لعبة متوازنه.
الي ذكرته كله كان موجود في رزدنت ايفل4 والي هي واحد من اعظم العاب في التاريخ على حسب تقاييم النقاد

وبعدين سيريسلي الحين جيك بوينت صار عيب ؟ :/
اللعبه هي لعبة tps خطيه مثلها مثل الرابع ما يصلح فيها التخزين اليدوي فقط ، بتصير مكسوره

ولا هي اللعبه بالصعوبه الي يتخيلها البعض ، انا اشوفها اسهل من رزدنت ايفل4 بشكل نسبي
 

Dr.Zero

Banned
الي ذكرته كله كان موجود في رزدنت ايفل4 والي هي واحد من اعظم العاب في التاريخ على حسب تقاييم النقاد

وبعدين سيريسلي الحين جيك بوينت صار عيب ؟ :/
اللعبه هي لعبة tps خطيه مثلها مثل الرابع ما يصلح فيها التخزين اليدوي فقط ، بتصير مكسوره

ولا هي اللعبه بالصعوبه الي يتخيلها البعض ، انا اشوفها اسهل من رزدنت ايفل4 بشكل نسبي
ريزدنت ايفل 4 كان فيها "باك تراكينق" والجيك بوينت كان مابين مرحلة ومرحلة اي منطقة كاملة ومنطقة كاملة اخرى عكس TEW الي كانت كل مابين حدث وحدث.
وبخصوص الصعوبة كامستويات صعوبة هي الي تخرب اللعبة مزتها أشوفها شيء ياخذ جزء من التجربة الكاملة الي المطور يريد يوصلها للاعب.
الجيك بوينت عيب يكون في لعبة تكون في جنرا معينة مثلا العاب السيرفايفل هورور وهالشيء الي مزعجني في ريزنت ايفل 7 بيكون فيها Checkpoint مع الاسف وعامل الرعب بيختفي بنسبة 50٪ مع كل الاشياء الرهيبة الي صايرة في اللعبة لحتى الان...اتمنى يكون في خيار ما اذا نقدر نطفي الجيك بوينت من البداية.
 
أعلى