انك تغير توجه اكبر سلسله عندك وانت في وضع مالي سئ نقطه تحسبلهم. وبالنسبه لعدم اصدار فيديوهات زياده عن اللعبه بحسب كلام المخرج انهم يبغو الناس تجرب اللعبه بدون معلومات كثيره تخرب عليهم التجربه زي ما صار بالجزء الاول (مدري ليه احسها تصريفه)
وجهة نظري ان منظور ال FPS هو الافضل للرعب لانك تقدر بيها تصمم المراحل بشكل اصغر بدون ماتزعج اللاعب وتعدم مجال الرؤيه فيه *اذا تفتكرو كيف ريزدنت ايفل ٤,٥,٦ كانت الكاميره سيئه خصوصا في الاماكن الضيقه في خصوصا ٦ في قصه ليون بسبب المنظور الشخص الثالث وهذا الغلط مو منهم بل حركه التصوير نفسها ماتسمح...
المقابله الي عملها اندرو هاوس قبل المؤتمر كانت في منتهى الغرابه ليه اعترف بوجود الجهاز قبل المؤتمر بدون اي سبب. عذره كان انه ما يبغى يحبط الناس بشي ماراح يكون موجود في المؤتمر للامانه انا ما اقتعنت بالكلام ذا اتوقع السبب هو انهم اتفاجؤو من سكوربيو والقفزه التقنيه الي رحا يسببها وممكن يعدلو عليها...
مافي اشاعه تتكرر وتبقى الا وتكون صحيحه التصميم دا شفناه في اكثر من تسريب فاتوقع انه صحيح. واشوف انه بدري نحكم عليه لكن من النظره الاولى ما اشوفه مريح ابدا لانه بدون مقبض اليد تقدر ترتاح عليه. القيم باد كان له عيوب كثيره منها البطاريه لكن للأمانه مريح.
مدري ليه بس احس التصميم مستقبلي بزياده وكأنه...
شايل اللعبه من دماغي مو عشان القصه او الشخصيات او العالم او حتى عدد الساعات الي مخيبني هو نظام اللعب الي شبيه بكنقدوم هارتس مدري كيف الناس خصوصا الفانز القدامى متحمسين لسه!!.
اتمنى انهم يرجعون للنظام القديم في الاجزاء القادمه.
اتوقع لأن الجرافكس ماصار شي مهم. النقله بين الجيل الماضي والحالي من اقل الفروق النقلات بين كل جيلين في التاريخ برأيي الشخصي. الجرافيكس صحيح افضل لكنه مو بالنقله الي كانت بين البلاي ٢ والبلاي ٣ مثلا او حتى النقله بين السوبر نينتدو و البلاي ١. في النهايه اتوقع اغلب الناس ماصارت تنبهر بالجرافكس كثر...
حبيت اذكر الناس للي مايدري. ثلاثيه سلاي كوبر وراتشيت اند كلانك عليها تخفيض ٥٠٪ وطبعا فيها كروس باي. مدري ليه التخفيض ذا ماشفته في صفحه التخفيضات لازم تدورو على اللعبه باسمها في الستور السعودي.
وشكراً
هو انا الوحيد الي احس ان اللعبه ماخذين شويه افكار من مونستر هنتر ولا انا لوحدي؟ عالعموم باخذ اللعبه وانا مغمض الرجال الي ورا المشروع ذا مانزل شي خايس الى الان.
اتوقع السبب ان الايباد كان له الاسبقيه في السوق مثل الايفون. مافي تابلت قبله عنده نفس السوفتوير السهل والابز الكثيره والمنوعه الي حصل عليها وقت اطلاقه. ونفس الوقت المستهلكين ماشافو سبب مقنع انهم يجددوه سنويا عشان كذا حتى النسخ الجديده منه ماتبيع بذيك الكميه فما بالك الشركات الثانيه الي تبي تنافس...
اكثر جمله غريبه في المقال ان الجهاز ماراح يستبدل الوي يو او الثري دي اس، شي غريب اذا ماراح يستبدلهم نينتدو ليه بتنزله من الاساس؟!!. نينتدو لسه عندها قناعه انها تقدر ترجع مستخدمي الكاجوال الي اشترو الوي قبل نزول الايفون في ٢٠٠٦. واغلب المستخديم ذولي راحو للسمارت فون بلارجعه وطبعا ماعندهم ولاء زي...
ياليت ينتهي فتره الموبايل فيفر وكل الشركات تقتنع ان المنافسه في هالسوق صعبه واي لعبه يطوروها بيكون عمرها قصير ولا احد يتذكرها في البلاتفورم ذا ويرجعوا لصوابهم ويبدؤو يطورو العاب تربل اي
عشان نكون صريحين مبيعات مجس ٥ في اول اسبوع من اطلاقها باليابان كان اقل من ٤ وقسم الجوالات عندهم قاعد ينمو كل سنه ما الومهم على خطوتهم بس برضو ما اعرف اش يمنعهم يركزوا على السوقين بنفس الوقت. بالنسبه لي مافي لعبه متل قير او سايلنت هيل احسن من لعبه خايسه تنزل وتفسد ذكرياتي.
تومب رايدر كنت متوقع اشوف عرض اطول ويكون في ديمو بالمعرض ماعرضو غير البلاتفورمنق كان نفسي اشوف الشوتنق في اللعبه اتوقع راح يدو تفاصيل اكثر في معرض سكوير بكره
بنظري المؤتمر كان جيد جدا اغلب الي عرضوه كان حصري وقريب نزوله مقارنه بالسنه الماضيه كان اغلب الالعاب موعد اصدارها بالسنه القادمه او في مراحل بدايه التطوير
بالنسبه لي احس ان الجيل الحالي راح يكون امتداد لخيبات الامل من الجيل الماضي من ناحيه المطور الياباني ومثال على كلامي هي الغاء لعبه من اكثر الالعاب المتحمس لها من سنين طويله وهي سايلنت هيلز الجديده، بدايه غير موفقه ابدا للجيل بالنسبه لي. تكرار نفس الاسماء سنويا ماوصل لمرحله التشبع بالعكس الشركات...