hits counter
hussien-11

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • وصلت الحلقة 22 وباقيلي 4 حلقات وبخلص الجزء أول
    أما بالنسبة لأنطباعاتي عن المسلسل بقدر أحكي شغلة وحدة بس 10/10
    جتلي كروان كان يعرض في نويتامينا ؟ واستمر لموسمين ؟ توي ادري .. وجع .. سمعت انه باع بشكل كوس حتى >_> .., لول يعني حتى الشابترات الاضافية لها قيمة هنا .. اوكي تحمست الان راح اجي بالمستجدات هنا فور بدايتي بالقراءه ..
    كم فوليوم نزل الى الان ؟ لقيت الى 20 @.@ .. عارف ؟ هذا الي كان مخليني انتظر ما أقرأ المانجا >__> في سبب معين ؟ الانمي كان قريب من المانجا ؟ ولا الانمي فشل تجاريا ؟ .. شيء اخر .. قبل ما ابد هل المانجا قريبة من النهاية بأي حال من الاحوال ؟ < حطمت الرقم القياسي في استخدام علامة الاستفهام في رد واحد @.@
    ما تعرف الفوليوم ؟ اووه .. شكلي بأحملها كاملة أجل >.> .., ياخي انا اعشق العصور الوسطى خصوصا اذا كانت بأجواء سوداوية وكلايمور مقدمهم لي بشكل رائع - حتى لو اني شفته بعد بيرسرك - بالاضافة الى كونسبت فريد و معارك/ احداث/ شخصيات لا تنسى و هذا كله في الاحداث الموجودة في ال24 الحلقة الاولى فقط !! اجل كيف الي ينتظرني من احداث قادمة ؟ .. اسمع مديح كبير جدا عن الاحداث الي بعد الانمي !!
    تحمست لكلايمور من بعد الردود الاخيرة في الموضوع بس .. بس ما ابي اسوي ري واتش ابي اكمل المانجا @@ تعرف من اي فوليوم مفروض أبدا ؟
    حسين قبل ما أفتح الموضوع حكيت بحكيلك أول :rockon:
    حابب أفتح موضوع أحلى مقاطع كوميدية في إنمي شو رأيك
    خلينا نضحك شو لول:laugh::
    زين اني عرفت ان أبولون راح يحتوي على ياوي ، لو ما كنت اعرف .. كان راح يصير مثل ما صار مع ماوارو .

    يمكن كان في احتمال اني أعجب بماوارو لو اني كنت اعرف محتواه من قبل .
    لول عادي أحب أدقق في كل نقطة سلبية في مادوكا بالتحديد, مو لأنّي أشوفه سيء بس مثل ما قلت الأنمي نفذ الأساسيات *و الجماليات* بشكل متقن و بالنسبة لي هو أفضل أعمال SHAFT و مع هذا كله تحس كان في مجال يصل لبوتينشال أعلى من الي وقّف عليه.

    أوه أوكي الأوفا الأولى ممتازة ما عليها كلام, مو بس قصصيا حتى فنيّا فيها تفاصيل للحين نادر ما تشوف مثلها! اه حسين الله يستر على التخبيص الي بيصير في مانجا كينشين الجديدة بعدين =(

    امممم ممكن أشوفه لكن صعب في وقت قريب, في أعمال كثيرة ثانية مخطط لها قبله و أقصر منه فلها الأولوية أكيد *الحين يوريكا سيفين خمسين حلقة و أحس نفسي صراعات عشان أحصل وقت أشوفه فيه لول*
    السلام عليكم
    اطردني من المنتدى ارجوك
    احذفني لا اريد الدخول الى هذا الموقع ابداا
    ارجوك
    حتى في ebay كان ب270 والحين ارتفع الى 300
    حاليا داخل في bid على وحدة من الهارديساكت كانوا باديين ب225 والحين واصلين 267 :confuse: الكل صاروا يريدوه بعد الارتفاع في الاسعار
    هلا حسين تذكر الهارديسك ال4 تيرا من سيجيت على امازون الي كلمتك عنه قبل فترة بالمسن؟
    سعره ارتفع مرة ثانية الى 460 :yuck::
    اخلى شي لما حبيت اسال عشان اخذ اكبر عدد من الاصوات ، لقيتهم يحفزون على السلسلة كلها، معلييييش هو يا 3 يا 5 ماني مغامر اكثر لول
    fالوقت الي جيت اشتري دي كيو 5 ، زادت 3 دولار باليوم الي بعده aka ليرتين وشوية
    ليتني شريتها بوقتها T_T
    حملت فلم متحمس اشوفه من زمان واما شغلته ... اما شغلته طلع مدبلج بالانجليزي ... فقط !! ايش النحس هذا يا شيخ :annoyed: هذا ثاني مره تسير في هذي الفترة .. ثاني مره ما بحمل شيء الا من القروب نفسه ..
    المهم @@ تبي نوار ولا تبي ساوندتراكه ؟
    شوف، روعة الحوارات في هذه اللعبة كانت في الحوارات الجانبية، بعد كل مهمة حرفيًا أخذ لفة كاملة على النورمندي و أحيانًا الستدل، هذه الحوارات الصغيرة يا حسين كفت و وفت بالنسبة لي. لكن تبغي تعرف قمة الحباط وشو ؟ قلة الكواكب، آه بس على أجواء الاوميجا، كوكب الاساري، قمة يا رجل.
    أتفهم إحباطك :( و توني أعرف أن بايوير نفذت فكرة توحيد القوات في دراجون أيج، آه بس متي يجي البي سي.

    عن ماس، أختلف معاك يا صاح، هاكت، حقت ign، فيجا لفهم و ارميهم في الحيطة، لكن جيرس الرهيب ؟ مشهد القنص مع شبرد، الحوار الرهيب مع فيجا يوم كل شخص منهم يتنافس عن أخطر شيء قاموا به ؟ أو اتصالاته لتالي الكويرين.

    عندك جوفك ( المحتوى الإضافي ) و إحباطه من تخلف الأعراق و تكبره و الاستهزاء الدائم حتى بشبرد، هذا حرفيًا أكثر شخصية تحمست لها أول ما قالوا أنها راح تكون موجودة، صدمة يا رجل ! مممم ما أعرف ما راح أقول شيء في حال ما نزلت الشخصية، لكنها تستحق، و راح يتطرقون سبب تطور عرق الاساري حسب اعتقادي بسبب هذا المحتوى.

    edi و الجوكر أيضًا رهيبين بحواراتهم، و ألووسف مان، آخر مشهد له كان في كوكب الاساري، شخصية ألووسف مان صارت ضعيفة و مش عارفه وش تبغي تسوي، صدمة يوم تردد في الكلام !! أنتظر وش راح يصير فيه.
    هههه مادوكا هو فل ميتال ألكمست الجديد في المنتدى صاير *و كل العالم مو بس هنا أنا مو قادر أقتنع بالضجة الي عملها الأنمي للناس XP*

    واو ما تحب كيوتو أرك حسين؟ أجل شنو الي خلاك تحب كينشين؟ إينيشي؟ و لا الأوفا القديمة؟ أحلى شي في كينشين كله عندي التناظر بينه و بين شيشيو, من أحسن الـpairings of protagonist and antagonist و تدري صعب جدا تشوف مثلها مرة ثانية. الأوفا القديمة صراحة ما عجبتني لذيك الدرجة, الجزء الثاني منها خاصة كان كئيب ببرود..

    صحيح لول, بس هيبيتو أتمناه يتطور بسرعة. شوف ردي في الموضوع XD

    لا و ما أتوقع أشوفه قريب, عندي مشكلة مع أنميات الخيال العلمي الفضائي و طوله و كثرة أفلامه مشكلة بالنسبة لي. ما دري كان بيتغير مزاجي مع الوقت بس الحين ما في شي يحمسني أتابعه =/
    إذًا، ماس أفكت ثلاثة هراء على معايير معينة :(

    بدأت في اللعبة، نعم في شيء من العبط و السطحية في الحوارات لكن يظل شيء جيد جدًا مقارنة بالسوق، و نعم الانبهار من الشخصيات في الجزء الثاني لا يقارن بالثالث لكن يظل حضور الشخصيات الجديدة و القديمة ممتاز ( جوفك يمتلك )، و أحلى شيء بالنسبة لي توحيد قوات المجرة بشكل كامل، في الجزء الثاني تجميع فريق، هذا الجزء تجميع الأعراق، أحببت هذا الشيء.

    تقدر تقول خلصت ثلاث أرباع اللعبة ( بعد مهمة الجث و الكورين )، و أعمل لأفضل نهاية، شغال على طور الملتي بلير الرهيب و على المهمات الفرعية و كل شيء، متحمس.

    بس حزين لان اللعبة أحبطتك، كنت أنتظر منك أبيات شعر تغزليه عن اللعبة يا حسين :(
    هلا حسين :)

    شفت موضوعك حق الأستديوهات المشهوره للأنمي بصراحه اكتسبت خبره كبييييييير جدا من هذا الموضوع , الحين صارت ليه نظره اوضح لعالم الأنمي , يا ألهي استديو نيبتون شي كبير كبير ! في أنميات كثيره صرنا ما نشوف زيها في هذا الجيل زي سالي وعدنان ولينا الي يكون فيها أحساس وقصه حزينه , هل أنقرضة مثل هذه الأنميات ؟

    حسين محتاج منك أنمي ثاني , تذكر أهم شي يكون الأنمي رهيب مهما كان نوعه , أخ بطني يعورني >_<" متحمس للأنمي القادم أن شاء الله يكون شي رهيب :rockon:

    حاليا اتابع جزيرة الكنز موصل ال10 :/

    حسين وشرايك في Kenshin ؟
    واو :laugh:: < شخص كان يقرأ الحفلة الي سارت في العشوئيات
    هههه اسف .. والله مو اتجاهلك الحين ارد .. تسلى بهذا حتى ذاك الوقت ..
    هذا عنجد زي ما حكيت عم تحضر 500 عمل في نفس الوقت يا زلمة كيف عم تستمتع :rockon:
    وأنت كمل نوزمو رح تحب كثير أحداث التي رح تصير
    مش حكتليك المسلسل مليان مناظر إباحية وهذا لسا ما شفتش إشي
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى