hits counter
Yuki

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • والله عبود ما أدري من القائل الأصلي للجملة ولكن انا ماخذها من الجوكر في أول فيلم دارك نايت, لمى يسطوا عالبنك ويقوله مدير البنك بإيش تؤمن فيجاوبه الجوكر بهذي الجملة...p:
    فف4 خلصتها .. عشقتها في البداية و قل حبي لها جدا بالنهاية .. القصة خبصت جدا بالنهاية .. يس اقدر كونها لعبة من التسعينيات و اول لعبة آر بي جي بقصة زي الناس لذا غفرت لها اشياء مثل تويست كاين المستهلك .. لكن اللخبطة اللي حصلت بالنهاية مش تنغفر باي ستاندرد :laugh:: .
    عموما كانت تجربة ممتازة باجواء ساحرة .. اعشاق اجوا فف القديمة يا اخي و اتمنى الجزء الرئيسي القادم يكون باجواء مشابهة :(
    ههههه من اول ماشفتك و انا اقول هذا انسان يفهم ! ردك يلخص رأيي عن ون بيس بالضبط (مع ازالة أرابيستا من الاشياء اللي تسوى .. ماحبيته كثير) .. الإخراج السيئ و البارد و تمطيط الاحداث و مشاهد الاكشن الميتة و الدراما الرخيصة قتلت الانمي بشكل ! لكن للامانة ون بيس يمتلك واحدة من اجمل العوالم و اكثرها ترابطا باي انمي شونين .. عالم يشعرك بالحيوية (عكس عالم ناروتو الميت مثلا) بالإضافة لطاقم شخصيات ممتاز .. لكن هذا لا يشفع له ابدا على الشعبية الزايدة اللي يحصلها بدون اي سبب !

    FMAB مازال افضل انمي شفته حتى الان .. HXH = الحب .. و كلاهما افضل من ون بيس عندي بسنين ضوئية .. جورين لاجان شفته منه اول حلقتين عجبتني شخصية كامينا و وقفته (ما احب الميكا كثير) لكن مادام شملته معهما فمشاهدته وجبت .
    وصلت حتى نهايات آرابيستا بعدها وقفت . مش عندي الوقت للاسف و ماتحمست اكمل .

    بما انك تشوف ون بيس حاليا ما رأيك بجملة "ون بيس > ميديا" او "أفضل أنمي بالتاريخ" ؟ ترا انا اثق بذوقك في الأنمي جدا و رأيك يهمني .

    *آسف على التاخر في الرد .. تي جي موبايل مش فيه رسائل بروفايل >.>
    جون بطل مستفز يا اخي .. من اول الانمي اما ينضرب و يخسر او ينضرب حتى يشفق عليه الخصم و يفوز ... الافاتار هذا يلخص قتالات جون كلها XD
    XD>>> ظننتك بنت من الأسم
    ايييه والله رهيب جداً... بالتأكيد له مانغا وهي مستمرة ورهيبة في نفس الوقت...مش قادر انتظر يعملوها انمي جزء رابع او تكملة على الثالث...
    بس تعرف، احداث المانغا كلها أكشن ودراما بشكل رهيب جداً... ولكنها محزنة في نفس الوقت :(
    بس أجمل مقطع كان عندما اعترفت كانمي بحبها لسوسكي وامامه بلقطة محزنة جداااااا ومؤثرة للغاية.... ههههه تباً المانغا رهيبة وانصحك ان لا تشاهديها لأنها محزنة جدااااااااا
    وعليكم السلام ^^
    الحمد لله تمام...
    بالنسبة لفول ميتل بانيك... اعمليله ري واتش وانت مغمضة عيونك... وخاصة جزء فوفو ههههه... وعلى فكرة أنا عملتله ري واتش قبل شهرين لأن هاذ الأنمي من الأنميات المفضلة عندي (بصراحة لا يُمل)
    وعلى فكرة... كملته مانغا وياااااااه رائع جداً جداً وهو ما يزال مستمر... الكثير من الأحداث المجنونة حدثت... صارلي شهر انتظر الفصول الجديدة على احر من الجمر XD... ما راح احرق عليك ^^
    بالتوفيق لك في أختباراتك ومشاهدة ممتعة بعد الإنتهاء منها
    تحياتي...
    الرابط هذا ممتاز بس المشكلة الحلقات اللي واصلها حاليا صيغتها غريبة (mkv) ما يشتغلون ..
    السلام عليكم ^_^

    كيف حالك؟؟ عساك بخير؟؟

    بغيت أستفسر منك من وين تحمل حلقات ون بيس؟؟ لأني أحملهم دايركت بس تقريبا بسبب ميجاأبلود الداونلود نقص عندي لين صار صفر وما يقدر يحمل شي منهم :mad:
    همممم صراحة ما اذكر إن وقته كان 3 ساعات <,< لكن الشيء اللي اذكره إني حسيت بنوع من التمطيط في نص الفيلم تحديداً..

    للأمانة إلى الآن ما شفت 21 جرام لكن الشيء الوحيد اللي اعرفه هو إنك ما راح تندم ابداً على Amores Perros! ولا تشيل هم بخصوص الكاست(الممتاز), أساساً كانوا جديدين علي برضو.

    من يدري يمكن يكون الفيلم بوابتك الرئيسية للسينما الإسبانية.
    وعليكم السلام..

    اذا Amores Perros دراما كئيبة ليش تنط على 21 grams ؟؟ لول موب الأحرى إنك تشوف Amores Perros بالأول؟؟!

    ما علينا بخصوص سؤالك الفيلم من النوع الأول بشكل "أرجح" لاحظ بشكل أرجح لأن النوع الثاني موجود برضو... تحس الفيلم بكبره خليط فيما بينهم!
    يب ، و أحلى ما في اللحن الأتموسفير و الشيء الي يصير لما يشتغل :(

    يمكن أكثر لحظة عجبتني في اللعبة مع انها في البداية تقريبا XD
    شوفه كله بإذن الله بيعجبك...وحاول تقراء كل نص بتمعن لأنه له هدف بالفيلم...!!
    عبدالرحمن ضروري ضروري ضروري تشوف فايت كلوب مستوى التمثيل والإخراج والسكربت والتويستات شيء لا يصدق حرفياً من أفضل عشر منتجات ترفيهية بالتاريخ إذا مو أفضل...!! الفيلم أسطورة وشيء رايح يغير نظرتك للأفلام بعده بشكل لا يصدق...ويا حظك إنك بديت باللأفلام بدري قدام منتجات لا صارت ولا أستوت...T_T !!
    بسألك سؤال عبدالرحمن, يا أخي كيف تتابع أنمي وأفلام بنفس الوقت لول...XD !؟
    يعني ما تاخذ وقت إستراحة بينهم يعني مثلاً أنت اليوم شفت فيلم بمستوى خاااارق مثل No Country For Old Men هل كذه مباشرةً بتفتح أنمي وتابع العبط الي فيه...؟؟ ولا تاخذلك فترة إستراحة كم يوم ينزل الستاندرد شوية وتكمل متابعة...XD ؟؟
    آآآآخ ياخي
    ماوارو بنجويندرم أفضل أنمي قصير شفته في حياتي "بالراحة"
    كمية الترميز الي فيه "إعجازية" ! المشاهد العادي بيشوفه و بيستمتع بالقصة مثل أي مسلسل ثاني
    لكن المشاهد الحقيقي رح يكتشف معاني فيها بلاوي "سودا" ورا الترميزات الي بالمسلسل و رح يكون فعليا يتفرج على شي ثاني كليا !!
    وين رد اللي عن إيجابيات وسلبيات ووتر 7 وون بيس بشكل عام؟؟

    ناطر أشوف رأيك
    لووول أنا معاك من ناحية لحوست الفان سبز حق ون بيس , يلا الحمد لله تدبرت , وكل عام وأنت بخير يوكي :D
    آخر حلقة شفتها كانت ٣٢٥

    حاليًا لازم أوقف متابعته لمدة شهر تقريبًا بسبب الاختبارات اللعينة، أنا حزين :(
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى