hits counter
hussien-11

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • مين قال ؟ اكيد كل الشخصيات حينالها جانب من البالانس و الاضافات ، الترا ساكورا الجديد يعطيها ادفانتيج كبير (شبنكو هادوكين امامية و ركنية) هادوكين جوكين الركنية ربشت العالم فمابالك بالترا ركنية

    لما تعمل زووم آوت و تشوف اضافات سوبر ستريت 4 تقول واو من القلب !! هذه اضافات ما حلمنا بيها حتى كماً و كيفاً !!! احنا ما نشوف كمية الكونتينت الدسمة هذه في سيكويلات العاب قتال ثانية فما بالك باصدار محسن !

    مهما كان حماسك لها ... .صدقني ... صدقني .... انا متحمس لها اضعاف مضاعفة و شخصيات 3S الاخيرة رفعت الحماس للقمم !! روح بالله اتفرج على الجافرز كيف ردة فعلهم من آخر تريلر من جيفات و افاتارات و محشات .... كوميونيتي ستريت فايتري و تحققت امنياتهم ايش تتوقع !!! واو بس

    نقلة شخصيات 3S للـ3D فوق ما تصورت و يبهروني كالعادة اونو و فريقه ..... ولا هيديوكي فوكاساوا (ملحن ستريت و سوبر 4 كلها لحاله + ملحن اونيموشا DoD + ملحن كايوس ليجن إلي كان ديتها الاوست لول) و ريميكسات الشخصيات مع لمسة النكست جن و الادوات الحديثة ..... ولا ولا ولا ولا
    سلام عليكم . كيفك حسين ؟ :grin:

    عندي سؤال بخصوص زيلدا .

    افضل زيلدا بالنسبة لك ايش ؟ من بعد اوكارينا اوف تايم لول .

    الجزء الوحيد اللي جربته هو تويلايت برنسس . بكل بساطه داخله في التوب 5 عندي . شباب قالو لي لو انك لاعب اوكرينا اوف تايم بتموت ضحك على تويلايت برنسس . لأن الافكار اللي في اللعبة مستهلكه من قبل .

    كان من المفترض اني اجرب اوكارينا اوف تايم . لكن خلني ادبر يد قيم كيوب ويصير خير :(
    هلا حسين كيفك ؟
    حصلت هيفي رين عند الاقصى ب70 دينار بتعرف محل اذا ممكن الايقها بسعر ارخص يعني 60 او 65 ؟ :)
    أهم شي الفوز.. المباراة كانت صعبة و الحكم اعطانا هدية.. بس مش مشكلة إحنا نكرم الطليان على أرضهم كالعادة
    حسون, مراجعات مايلز إيجورث نزلت بأغلب المواقع, أفتح لها موضوع رسمي !
    ماكو وقت ألعب أي شي نهائياً -ـ- آخر لعبة كونسول شغلتها بايونيتا، لعبت البرولوغ، وما شغلتها مرة ثانية. ماكو وقت :_(
    They can't deny the truth
    لا مو بالنسبة لي لأن مو هذا قصدي، أقصد أن السلاسل اللي ذكرتها قاعدة تنزل بشكل طبيعي (بغض النظر عن الأسلوب والأسماء والسلاسل ) نزلت بمستويات تحترم عقولنا ولعبناها واستمتعنا فيها، وإلا أنا ليش قاعد أتكلم عن سونيك ككل؟ لأني أقصد الباقي ككل أيضا.

    سونيك محترمة مهما كان أسلوبها شيء ما حصل من زمان، لا تقول لي رش أرجوك، أنا لما أقول شيء محترم أقصد شيء انبسطنا فيه بالفعل.
    قيمة الذكريات مع سونيك صايرة أكبر من باقي الألعاب اللي ذكرتها، ليش؟ لأننا من زمان ما لعبنا سونيك محترمة + كل ما أتذكر عوالم اللعبة المجنونة مع الساوندتراك المجنون .. :(

    بس دورة سونيك رهيبة من جد، يا رب ما تتكرر أبدا ونشوف سونيك retail version زي الناس (ما راح أقول إنليشد 2).
    خخخ معقولة ما تعرفها؟ XDXDXD!!!! أنت ويش مفوت على نفسك!

    هذه يا حبيبي حقيقة علمية ثبتت مع التجارب XD مثل هيروز وشادو يفحط ب4×4 وإنليشد

    http://pics.fort90.com/forum/sonic_cycle.jpg
    شوف هالصورة وتعرف دورة سونيك.

    ياخي كل ما أتذكرها ما أقدر أوقف ضحك لووول.

    على العموم .. سونيك 4 مبين أنها أحسن من رش وأنا بصراحة متفائل بشيء مستواه 8.5 على الأقل أو8 في أسوء أسوء أسوء الحالات، في الواقع: اتمنى تكون لعبة +9 :(
    أخذتها من عند أحمد بخمسه وخمسين , أول ما أخلص منها أعطيها لك :D
    اللعبة تعطيك إحساس منعش، تحس أن دورة سونيك في الطبيعة ما راح تتكرر .. واتمنى ذلك :(
    المشكلة ....خخخخ من جد ذا فايز
    عالعموم ماريو بروس خرافيه
    خراااااااااافيه
    ياخي أفضل ماريو ثري دي وأفضل ماريو تودي , نينتندو T_T ماني عارف أعبر صراحة
    هو أنا مداني ألعبها سابقا أصلا؟ الوقت اللي راح ألعبه فيها بيكون أقرب وقت أقدر ألعبها فيه لو لعبتها في ذاك الوقت قبل لا ألعبها في وقت بعده<<تعال فسرها أنت عاد P:
    حسين ترى في ألعاب أهم منها .. لو أقول لك ويش هالألعاب راح أسكتك P: (مثلث نينتندو)
    أنا ما صدقت أن السمستر الماضي الخايس خلص علشان أكمل باقي ألعاب الوي، تويلات برنسس بترك كل شيء علشانها ولو أني أدري ما بقدر أخلصها قبل فف، أقصد .. يعني قبل يومين شغلتها ولما لعبت كان المؤقت 24 ساعة طفيتها والمؤقت 27 ساعة بس ما حصلت فرصة ثانية ألعبها للآن، بعدها ودي أكمل ميترويد .. الثلاثية الملعونة اللي تحس مستحيل أحد يصير محظوظ كفاية علشان يلعبها كلها بشكل ممتابع جزء ورى جزء غير محمد كولو لول!، ونيو سوبر ماريو بروس ويي من شريتها كنت مشغول بالسمستر الماضي اللعين أيضا ولا لعبت فيها كثيرا.

    المشكلة حتى في العطلة عندي مشاغل والوالد ما يجي من العمل إلا بنهاية الأسبوع فصايرة العطلة أسوء من الدوام خخخ.

    تعرف؟ في ألعاب على ال360 والبي سي .. والبي إس بي كمان لول، بس طنش من جهة وأعطي وجه من جهة وتقدر تلحق.
    طالما مسكت معاك النوستاليجا أجل بخربها عليك و بقول بايونيتا أحسن من فف8 :p
    لسبب ما حسيت أنه أنت :(

    لول أنت ذكرتني آخر مرة رحت لمحل وسألت عنها بشكل عشوائي وما كانت عنده، أنا أقدر أدبرها لو بغيت بس السمستر القادم احتمال ما ألعب شيء غير فف فقط :(
    الإثنين رهيبين بس النوستاليجا تقول لي فف 8 :(

    يمكن لما تصير بايوينتا لها عشر سنين يمكن أقارن بينهم :p
    أهلين حسون ..

    كان ودي أقعد معك و نتكلم بسكايب خصوصاً ولأنها أول مرة أسمع صوتك مباشرة .. حزنت لأنه لقاءنا الأول مافيه شي مميز T_T

    كلهم افتتاحيات جبارة بس ميزة بايوينتا أنها تسمح لي ألعب في أحداثها عكس فف 8 .. عارف القدرات التقنية تفرق بس هذا ما يقلل من إنه إفتتاحية فف 8 كان معجزة على وقتها ..
    ياخي هاللي يطلعون freelancers مال عطيهم كف. طلعت من سكوير؟ روح حق ننتندو، أو سوني، أو مايكروسوفت. يا عمي روح لأي شركة بس لا تظل مكتّف وقاعد. ماتسونو حيل حيل يناسب نينتندو، هو أساساً بدايته كانت على أجهزة ننتندو: Tactics Ogre, Ogre Battle عالسنيس وحيل ممتازين. الشي الثاني، ماتسونو يحب قصصه تكون قديمة أو authentic ويكون فيها خيانات وأخوان يتفرقون ومن هالأشياء، وهذا شي في رايي يركب على فاير إمبلم لأنها شخصياتها وايدة وماتسونو شغله كله على نطاق واسع. مابيه يسوي فيها مثل فف تاكتكس، هي بالنهاية توجهها غير بالقصة، بس أبي لمساته السحرية عالسيناريو + إضافات وتعديلات عالجيم بلاي.

    فاير إمبلم مثل دراجون كويست، تحمد ربك إنه الزمن ما غيرها. هي تمشي على قاعدة Less is more وهي قاعدتي المفضلة بالألعاب إن تم تطبيقها بالشكل الصحيح.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى