hits counter
Snake-87

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • مشي حالك ، انا الفصل هذا أسوأ فصل عندي من أول ما دخلت الجامعة للأسف >_<
    الحمد لله بخير .. تسلم ^_^
    الله يوفقك محمد و شد حيلك ، انا كمان عندي اختبار فاينل بعد شوي : (
    و برضو اخر اختبار هادا الفصل .. الله يعين بس >_<
    هلا محمد

    امممم المشكلة حاطينه بالديوانيه ومايشتغل غير بالمناسبات فقط فماعمري لاحظت سالفة الحراره
    هلا محمد

    امممم المشكلة حاطينه بالديوانيه ومايشتغل غير بالمناسبات فقط فماعمري لاحظت سالفة الحراره
    اتذكر قبل سنة كنت حاط نفس هالافاتر ""
    فهذا ماقصد بـ(ايام الصبى والشباب) (&)
    أنا صوتت على الموضوع من فترة من منتدى متخصص في الجوالات .. و نفس الشيء بالنسبة للجوال سوني-أريكسون الجديد و صورة اللغة العربية !!
    و شيء حلو إنك فتحت الموضوع أنا ما كنت متوقع هذا الإقبال .. خصوص مع ردة الفعل السيئة للنيكسوس-ون !!
    إختيار مميز .. أنا كمان معجب جداً بالجهاز و أتمنى أخذ اليوم قبل بكرة .. ما أدري إذا سوني-أريكسون ممكن تتفوق على نفسها و تدعم اللغة العربية ( كيف ؟ لا تسألني !!! ) ..
    للأسف ما أعرف أحد بشكل شخصي جرب الموضوع .. عن نفسي ما أنصحك تاخذ الجهاز في الفترة الحالية إذا ما كنت تحب وجع الراس كثير !!! حسب ما فهمت في أبديت محترم قادم في الطريق و يدعم مجموعة جديدة من اللغات و أنا أتمني + أتوقع اللغة العربية من بينها !! و ناحية إنك رح تتوهق .. فأنا متأكد من هذا الشيء :) !! بس بسبب دعم اللغة .. غير كذا الجهاز "ميت فل و أربعطاشر يا معلم" !!
    هلا محمد جدا آسف و الله أمس كنت جدا منشغل و ما رديت على رسايل أحد لأن أغلبها قريتها في العمل..
    و عليكم السلام ..
    مرحبا أخوي .. بالنسبة للدعم العربي ما في شيء رسمي من جوجل .. بس في حلول من بعض المطورين الصغار لكنها ناقصة بعض الشيء .. بالنسبة للـSMS في برامج تظهرها لك بشكل ممتاز و تساعدك على كتابتها بالعربي و إرسالها أيضاً .. المشكلة الأساسية في اللغة العربيه في الجهاز هي إتصال الأحرف ببعضها ( كل الكلمات العربية تظهر بشكل " م ت ق ط ع " !!! ) .. حالياً في ( رووم ) اللغة العربية من شركة الإتصالات السعودية ( فيفا في الكويت على ما أعتقد ) ممتاز و الكل يمدح فيه بس ما أعرف إذا كان رح يتوافق مع الأندرويد 2.1 ولا لا !! مبروك عليك الجهاز مقدماً و إذا كان في أي جديد في هذي النقطة رح أفتكرك لا تخاف :wink:: .. و أي سؤال أنا حاضر إن شاء الله ..
    شادي بما أنه جرب يقدر يفيدك بشكل مفصل إن شاء الله : ) ، أكيد المهم هو دعم القراءة ثم الكتابة ، بس القوائم والتعريب الرسمي الكامل هي الخطوة المنتظرة.
    بالنسبة للأندرويد والدعم الحالي للغة العربية فما أقدر أجاوبك بشكل أكيد .. تقدر تسأل شادي Mr.VEGA ويقدر يجاوبك من ناحية جودة الدعم الحالي ، بس طبعا للآن ما في شيء رسمي شغال 100%
    في السعودية عندنا خطين دائما ، مو هم الكهرباء 110V وبالتالي بتحتاج محول؟

    على العموم ، مادري طلبته لو لا .. بس اتمنى جوجل توفر اللغة العربية فيه بأسرع وقت يعني لو نزل هنا المفروض تتواجد فيه ومادري هل تتوفر لاحقا بتحديث أو لا بالنسبة للي شروه.

    جوجل تبغى تخلي النظام حاجة عالمية وللكل ، والكل قاعد يطالب باللغة العربية .. ما لنا إلا ننتظر ونشوف.
    الله يبارك فيك حجي و جزاك الله خير :crying:

    و الفال لك انشالله وللشباب الطيبين :rockon:
    بيتوفر في أمازون لما ينزل بشكل رسمي ، وعلى العموم في مواقع غيره فلا تحاتي :)
    لا تخاف الكل يطالب بدعم رسمي للغة العربية من جوجل ، ولو تأخر عندنا تقدر تطلبه من الخارج لو كانت اللغة متوفرة ألريدي من دون تحديث قادم.

    أنا عن نفسي أشوفها تسوى بقوة تطلبه بهذا السعر ولكن لو نزل عندنا بسعر مقارب ما عندي مانع أشتريه ، قاعد أفكر يكون جوالي القادم بس بما أني ناوي أشتري جوال بحدود إبريل فطبعا هذا شيء قابل للتغيير وأنا بانتظار مؤتمر برشلونة الشهر القادم.
    ليش تتردد إذا سعره 530$ فقط؟! ، موعد صدوره في هذا الربع ما بيتأخر وتاريخ 5 الإعلان الرسمي بانتظار الإعلان الرسمي ترى اللي طلع قبل كم يوم مجرد كشف وتسعير لخطة T-Mobile.
    هههههه كنت أسولف عنه للتو.

    سعره هدية بصراحة .. مع أنه من صنع HTC لكنه جهاز جوجل والسعر بكيفها ، كأن HTC تقول لنا: ترانا ننصب عليكم.

    ما أستغرب لو نزل برافو بأكثر من 900$ مع أن مواصفات رهيبة لكن ما يفرق عن Nexus One إلا بتصوير الفيديو الHD وعلى العموم استحالة يكون تصوير Nexus One أقل من VGA @ 30fps وشخصيا اتمنى يكون FWVGA 480×854 وهذا رزلوشن الشاشة على العموم والأحلى أنها AMOLED و3.7" تمام 3>
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى