بمناسبة الـDash macro، صدر باتش جديد من SNK خلى الـDash أكثر صرامة بالتنفيذ من الأجزاء القديمة نفسها لأن البعض اشتكى لهم في تويتر لضخامة leniency بالسابق.
الحين يلزمك تقريبا فقط 4 فريمات كتوقيت بين الـdouble tap لتحسبها اللعبة كـDash فعلي.
بخصوص تنفيذ الـحركات في كوف 15 صادفت شيء غريب، هو أغلب الأشياء أسهل بكثير بالتنفيذ مقارنة مع الأجزاء القديمة لكن يوجد كومبوهات بسيطة واجهت معها مشاكل كبيرة على غير العادة وتستلزم توقيت off و ريتم معين بطيء لتشتغل بالذات عند ربط الـcommand normal وتكملها في Rekka مثل كومبو Kyo الكلاسيكي أو Iori، يوجد شيء غريب باللعبة أكثر strict من العادة لكن فقط في حالات صغيرة معينة كما قلت، والناس تشتكي بشكل كبير من هذا الشيء لول
هذا المود كان موجود في كوف 14، فكرة رهيبة لألعاب القتال 2vs2 و 3vs3 والتاغ، المفروض يصير ستاندرد بكل لعبة، تسهل الدخول في اللعبة وتعلم شخصية واحدة، أكثر متعة وحس التعاون ولعب كفريق رهيب ويسهل قضية 1 ضد 1 المنفرة للناس بالجنرا.
أهلا محمد، شلونك؟
عندي سؤال. مرات المواضيع الاخبارية بالمنتدى نفس PalWorld مالها تفاعل جيد. فهل عادي ما أسوي موضوع جديد وأكتفي بالقديم نفسه إذا نزل تريلير جديد حقها مثلا؟ انت شنو رأيك؟
الاوفلاين يرجع ذاك الـsocial aspect المفقود بالأركيد، ألعاب القتال ولاشيء بدونه تلعب وراء الشاشة بشكل وحيد وممل، حتى Aris قالها أن الجنرا تعلق فيها بشكل أساسي بسبب الـsocial aspect.
أعتقد لو يفعلوا الـvoice chat كستاندرد وانت تسحق خصمك مثل مورتال كومبات سيكون توجه ثوري