hits counter

TGBoards

Yashiro
Yashiro
من العروض متفائل تعجبني لول، اللعبة أكثر سرعة كريتم بالشخصية التي تلعب بها من العروض، حنى تصميم العالم حسبما فهمت سيكون أفقي و مغاير عن هولونايت، نظام التعافي أكثر سلاسة، و العالم أكثر تنوعاً.

أتمنى فقط نتخلص من ميكانيك السولز بفقدان العملة.
بندول
بندول
اعتقد قريت انهم اكدوا لسه نظام العملة والخرايط راح يكون نفسه. نظام التعافي راح يكون سلس فعلا نفس ما قلت ومناسب جدا لطبيعة هورنيت وقتالها الاكروباتي السريع ونفسك اتوقع راح يتحسن كثير من الفارس الاجوف في الجزء الاول. لذا قلت يمكن ما تعجبك لانها لسه تشيل امور معينة من الاول ولاحظت ناس كثيرة اشتكت منه وقتها وراح تشتكي في المستقبل وقت اصدار اغنية الحرير.

لكن سعيد انك متفائل وان شاء الله تعجبك اكثر بكثير من الاول^^
Yashiro
Yashiro
نظام الخريطة تأقلمت معه و أقدر أعديها، لكن فقدان العملة لا يضيف شيء للجيمبلاي، و يخليك مقرون بالمنطقة و الطريق الذي خسرت فيه لترجع له غصب بدون حرية لتستكشف طريقاً اخرى، و نسبة كبيرة تموت مرة أخرى، غير أنك تصبح تتقدم بالعالم خائف تستكشف و تخسر عملتك، و هذا يناقض تماماً طبيعة الجنرا التي المفروض تشجعك على الاستكشاف.
Yashiro
Yashiro
و فوق هذا ترغمك اللعبة على أن تقاتل شبحك لاسترجاع العملة، حتى ميازاكي يستحييي يفعلها xD

بالذات وقت تتقدم باللعبة يصبح الشبح أقوى و يستلزم 5+ ضربات لاسترجاع العملة، و أنت بمكان مليء بالوحوش الطائرة و الاشواك من كل حدب و صوب، و أحياناً تقاتل الشبح مع الزعيم بآن واحد xD
أعلى