hits counter

منتديات تروجيمنج

النسر الأسود
النسر الأسود
وعليكم السلام ورحمة الله أهلا وسهلا. أنا الحمد لله بخير. إن شاء الله تكون إنت بألف خير وصحة وعافية.
والله اشتريت أكثر من قطعة من الجهاز باستثناء المعالج والمذربورد والرام. قلت أشتريهم مع بعض بعد الكشف عن المعالجات عشان في حال كان في شيء لازم آخذه بعين الاعتبار للتوافقية.
تقدر تشوف المواصفات هنا (تجاهل الأسعار باعتبار أنا اشتريتهم من أماكن مختلفة):
النسر الأسود
النسر الأسود
الصراحة الجهاز مكلف أكثر مما توقعت. يبدو إني بالغت ببعض الأشياء. ممكن حاول آخذ معالج سعره مقبول بدل المبالغة بشراء أفضل الموجود. شفت شوية أخبار عن المعالجات الجديدة لكن ما دققت فيهم الصراحة

بالمناسبة، بالنسبة للرام فشوي ضايع. في عدة أشياء لازم آخذها بعين الاعتبار هي الحجم والسرعة والتوقيت، وأيضاً سعر رام ٣٢ غيغا أعلى إذا ٤ قطع بدل قطعتين. مش عارف إذا الرام يلي مختاره أفضل الموجود بهذا السعر أو لا.
iRaven
iRaven
تقريبا في حدود اللي انا مجمعه تقريبا. الرامات مو مشكلة 32 هو احسن شي في الوقت الحالي اكثر من كذا هو overkill. المشكلة في اي شخص يجمع بي سي انه دايما يدور الافضل في الوقت الحالي بس لو افترضنا مثلا اشتريت 3090 ب 1500 دولار من راي المتواضع اشوف لو الشخص يشتري 3080 ب 700 دولار وبعد سنتين يبيعه ويشتري 4080 ب 700 دولار راح يوفر على نفسه ويكون جيل جديد. انا اشوف التجميعة المتماثلة بحيث يكون كل شي موزون وبالسعر المناسب.
iRaven
iRaven
صراحة فيه شي في بالي بخصوص الرامات لو صار كل شي يعتمد على الSSD مثل ال PS5 هل راح يكون للرامات تاثير ما اتوقع صراحة لان الحمل راح يكون دايركت من الSSD الى الكرت
أعلى