hits counter

TGBoards

KH_m
KH_m
هلا سليمان
كيف حالك ؟
بذي المناسبة حاب ابشرك...
لعبت ريزي 3 لأول مره وموقف عند جزئية كارلوس، كلام الشباب هنا عن اللعبة صحيح، اللعبة مختلفة كثير عن الألعاب بسبب الإضافات الي قدموها للقيمبلاي مثل الدودج والخيارات وأيضا غيروا في تصميم المراحل وخلوها فيها شوية خطية مع باكتراكنق، ويمكن هذي أكثر لعبة لايق عليها الباكتراكنق بفضل النمسيس والقلق الي يسبب لي إذا رجعت لمكان معين مثل لما ترجع لبدايات اللعبة عشان تشغل القطار
Solay
Solay
واخيرا هاه، توقيتك بيرفكت عشان تشوف النقلة اللي بيسويها الريميك.

هو اللعبة يب تحس توجهها اكشني اكثر بكثير من الأول والثاني، وخيار الدودج لحاله يغير الجيمبلاي كاملا لو فهمت له، ممكن صعب مع الزومبيز بس جبار مع الكلاب والنيمسس واي شي سريع. حتى فيها اضافات مثل الالتفاف 180 درجة وتفجير بعض الأشياء بالبيئة. اللعبة اصلا تحسها وصلت القمة بالسلسلة من ناحية الجيم بلاي.

لعبتها على الهارد والا الايزي؟
KH_m
KH_m
على الهارد، ويب اللعبة جدا مؤكشنة مع الدودج والكمية الكبيرة من الأسلحة والرصاص الي توفرها لك ومو عجيب تشوف ريزي 4 تكون خلف لها، بس حاليا للاسف تاركها لأني ما احس أني في المزاج المناسب للعبها على الرغم من أني اقتربت من النهاية.
تصدق لي 11 سنة ما لعبت ريزي 4 بسبب كثرة إنهائي لها وهذا الشيء خلاني ما اطيق العبها ولا حتى اشوف أحد يلعبها بس هذا كان زمان والحين ابغى ارجع لها خصوصا أنه ذاكرتي عنها صارت ضبابية وفيه السويتش
Solay
Solay
ما شفت شي، يا رجل على الايزي من البداية حاطين لك كل الأسلحة بالشنطة وبعضها بذخيرة بالهبل. غريبة وقفت عاد من جد مرة قريب للنهاية، بتلعب الريميك داي 1 والا بعدين؟

ريزيدنت 4 اتوقع لو شغلتها بتتحمس خاصة انك من زمان ما لعبتها، نسخة السويتش من جد بتكون جيدة انك تجربها لأول مرة على المحمول. ما عندك بي سي؟ لانه فيه مود الريماستر اللي مسويه واحد من الفانز ومطلع مظهرها بشكل جدا ممتاز.
أعلى