hits counter

TGBoards

Yashiro
Yashiro
لا حول ولا قوة الا بالله تتكلم على التمركز تعطي الدروس و الحكمة من ألعاب SNES و لم تلعب عراب الجنرا بكبرها !!

سقطت من عيني يا أكرم :/ هو اللعبة قصيرة نوعاً ما و العبها باعتبارها لعبة 1994 و سوف تنذهل، أيضاً حاول تتفقد فيديوهات لها لتتعلم مكيناكيات مخفية، اللعبة لا تشرح لك اي شيء، و ستنهيها و كثير اشياء ستغيب عنك اذا لم تكتشفها بالصدفة.
Yashiro
Yashiro
ستنهيها في 10 ساعات الى 12 ساعة.
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
هههههههههههههههههههه xD

لا بأس، قريبًا.. قريبًا.. موعدنا @@
Yashiro
Yashiro
أيضاً كنت انتظر ردك على نقطتي تجاه دارك سولز الاولى ليش تهربت (&)
السكوت علامة الرضا xD
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
مو هي نفس فلسفة دارك سولز مرتبطة بهولو نايت, الحبل اللي تمشي عليه اللعبتين واحد xD
لكن مثل ما قلت لك، في الزاوية اللي تنظر لها كلامك سليم تمامًا، الاختلاف في الرؤية مش العلة.
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
يب و ترى مع ذلك اعتبر DS1 ماستربيس، لكن يوجد دائماً مجال للتحسن و الانتقاد، يا اخي لو كان الاغلبية متفهمة مثلك لوجدتني اكتب هذه الردود بالموضوع الرسمي (&)
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
يلا معليش خيرها بغيرها، لكن للحق، أشوف مجتمع السولز من أكثر المجتمعات المتقبلة والمنفتحة للرأي الآخر. أو يمكن أنا أشوف كده لأني واحد منهم xD
Yashiro
Yashiro
يب والدليل قبل يقرأ انتقادك يكتب لك git gud خخخخ فيهم العقلانيين لكن كثيرين يرون العاب الاستوديو مقدسة و هذا يقتل اي مجال للنقاش أصلاً
بصراحة شيء يزعجني كيف السلسلة اشتهرت بصعوبتها، وبالغرور و شعور الفوقية لمن يلعبها لول، والاشياء التي تستحق المدح قليل تجد شخص من الفانز عنده البصيرة لها، يوجد سبب سايكولوجي وراء الامر.

لدرجة كل لعبة صعبة يقول لك مثل دارك سولز لول، مع أن السلسلة سهلة عموماً مقارنة بالعاب جحيمية فعلاً.
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
ههههههه أحس بحنق شديد تجاههم عندك، لكن هو يب شفت أمثلة متطرفة بعدم التقبل وترمي المسؤولية على "مستوى احترافية اللاعب".

بخصوص السبب، الفترة اللي صدرت فيها دارك سولز سبب كافي بصراحة، ولو ترجع لألعاب ذات السنة وقت صدور دارك سولز.. صدقًا ما راح تتفاجأ.
Yashiro
Yashiro
قديماً كنت احترمها كثير بوقت صدورها رغم انه لم العبها، ولكن مع الوقت الكوميونيتي الخاص بها اصبح سام و طفولي، السلسلة كانت في البداية نيش و مميزة و تحترمها لأنها تتبع فلسفة ألعاب حقبة SNES و ps1 بوقت انتشرت الالعاب المكجولة و الشوتر السينيمائية بسوق AAA.

ليتحول للاسوء بسبب شهرتها للاشياء الغلط و تخرب مثل أي منتج مشهور بالحياة.
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
وش ذنب اللعبة طيب xD
Yashiro
Yashiro
يعني عمرك فكرت تكره ون بيس بسبب فانزه رغم أنه كان من أعمالك المفضلة (&)
هذا أنا خخخخخ
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
ون بيس ما "كان" من أعمالي المفضلة، ون بيس هو عملي المفضلي على الإطلاق &
وجواب السؤال.. لا بصراحة، للتو كنا نتكلم عن العقلانية يا رجل xD
Yashiro
Yashiro
هو انت فهمت قصدي لول، الشيء الجميل وقت يشتهر و يكثر عليه الناس يخرب و يفقد بريقه و تميزه، غير أن العمل بعد السنتين تحول للاسوء و الفانز مازالوا يطبلون و المبيعات مرتفعة رغم انخفاض الكواليتي بشكل شنيع.

و اودا و المجلة مازالوا يحلبون و يممطون بالمانجا لجني اكثر قدر ممكن من الارباح لأنه لا توجد ردة فعل.
Yashiro
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
غبت عن تي جي لفترة حتى ينسونها، لكن كل شيء موثق الظاهر xD
Yashiro
Yashiro
abdullah-kh
abdullah-kh
خخخخ هو أنا طريت البرج العاجي كسالفة منفصلة وإلا الشباب قالوا اشرايكم نحطها مع دراما السنة فقلت قدام ما عندي مشكلة Xd
White Soul
White Soul
اوبس توني أنتبه لهالمحادثة، ضاعت بسبب عشرات التنبيهات الي تجيني من موضوع التصويت @@

"للعبة تضعف بعد انور لوندو بشكل ملحوظ وتصبح كعكة و predictable أغلب الاحيان"
أتفق بقوة مع هذه العبارة، وأستغرب من كون هذه النقطة لا يتم ذكرها من قبل الفانز.
في الواقع أذكر واحد من الشباب في الموضوع الرسمي قال لي وقت ما كنت في Blighttown أو Anor Londo "هذا وإنت توك في بداية اللعبة وجالس تتحلطم من الصعوبة، وش بتسوي في النصف الثاي عجل"
  • Like
Reactions: Yashiro
White Soul
White Soul
ويل.... النصف الثاني كان قطعة كيك بالنسبة لي :x
لكن زي ما قال ياشيرو من قبل، صعوبة اللعبة ديناميكية على ما يبدو.

أوه وبالمناسبة أختلف معاك بكون الفانز ما يتقبلوا النقد، بالعكس فانز سولز حبوبين 3> على الأقل هنا
بس فعلًا يقهرك لما يجي لك واحد يقول لك Git gud على أي انتقاد توجهه للعبة، حتى لما يكون انتقادك هو سهولة اللعبة في نصفها الثاني لول! (صارت لي بالمناسبة)
  • Like
Reactions: Yashiro
أعلى