hits counter

منتديات تروجيمنج

Yashiro
Yashiro
لا @@
أخدت ff12 مكانها، بوكيمون كنت ناوي عليها لكن مع الجدل عليها تراجعت، و يوجد مخاطرة هنا أن لا تناسبني السلسلة من الاساس لول
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
وووووه خيار مثالي &

يب، فف12 مثالية لذوقك، الطراز الرسومي الأندلسي، فلسفة تصميم ماتسونو، مع ايتو كقائم ومشرف على النظام القتالي وتصميم المواجهات .. اللعبة الحلم ( :
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
لكن أعطِ بوكيمون فرصة .. ر .... ربما ليس الآن ذو &
Yashiro
Yashiro
كتبت انطباع اولي عنها في موضوع الرسمي لول، كنت قريب أتركها للامانة في البداية لكن صبرت قليلاً لحين 12 ساعة و عندها نظام القتال ظهرت امكانياته الهائلة *__*

أيضاً احببت تصميم العالم و الـnpcs مع العلم أنهم لم يعجبوني بالبداية، لكن بشكل غريب كبرت معي اللعبة مع الوقت و انقلب النفور الى اعجاب xD القصة لم أهتم لها أصلاً وهي أضعف ركن باللعبة للاسف.
Yashiro
Yashiro
الحين واصل 30 ساعة من اللعب
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
"كتبت انطباع اولي عنها في موضوع الرسمي"

وأعتقد أعطيتك لايك؟ .. آه إلهي، ذاكرتي في حالة يرثى لها هذه الأيام C:

يب، فف12 تمتلك النظام القتالي الأفضل (ككل مع الأنظمة المساعدة التخصيصية) في أي jrpg إلى يومنا هذا D:

ومن الجيد أنك لم تهتم للقصة، عند نقطة معينة تدخل في لوب ولا تخرج منه للأسف، تأثير خروج ماتسونو ):
  • Like
Reactions: Yashiro
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
أعتقد سأعود لها بعد إنهاء بوكيمون، اشتقت للعبة ff حقيقية C:
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
لكن فانز ff يعتبرون 12 غير حقيقية بالسلسلة بسبب اختلافها الكبير (&)

يوجد تحسينات على نسخة السويتش بالمناسبة بحيث أضافوا خيار تغير الـjob لاي شخصية بأي وقت وبدون تضييع نقاط الـLP.

خاصية تسريع اللعب نعمة كبيرة، لا أتخيل كيف لعبتموها بالسرعة العادية على وقتها @@
Yashiro
Yashiro
حالياً أريد أكمل DS3 لكن احبطتتي بكلامك عنها لول، بصراحة اريد أرجع لها فقط بسبب الزعماء.

أيضاً ألم تلعب سيكيرو حتى الان؟
شيطون
شيطون
ماعليك بكلام اكرم
عضو السنة المحايد يقول انها افضل جزء بالسولز ومن افضل العاب الجيل وذا سبب كافي لتكمل
Yashiro
Yashiro
لا مما لعبت هي بعيدة عن مستوى الجزء الأول لول، لكن على الاقل قتال الزعماء ممكن يغطي، المشكلة أن اللعبة حسيتها سهلة مثل الجزء الاول، أتمنى تكون صعوبة الزعماء القادمين قريبة من صعوبة سيكيرو.
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
أوكي، توقعت أني شفت ردك وأعطيتك لايك، رجعت للموضوع وطلعت لا شفت ردك ولا أعطيتك لايك .. ذاكرتي تستحق قصيدة رثاء C:

بخصوص نظام الجامبيت، هو بالواقع مش نظام عبقري بحد ذاته، هذا النظام تستخدمه أغلب العاب الjrpg بشكل ضمني وحتى الالعاب الاستراتيجية، هو بالغالب يتلخص في هذين:
minimax algorithms
series of conditions

المسألة تقديرية وشرطية، يتم تقديم الhp على البقية، ثم الأولى فالأولى منها.
  • Like
Reactions: Yashiro
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
العبقرية كانت في نقل التحكم من الآلة للاعب، وهذا ما لم تعمله أي لعبة سبقت فف12 على حد علمي (أو على الأقل بهذا الإتقان)، هذا سر نجاح نظام الجامبيت D:

ironically, فف15 التي صدرت قبل 3 سنوات فقط وذات الAI الخارق على حد تعبيرهم، تفشل بشكل مثير للسخرية في نظام كهذا .. ليس هذا فقط .. فف15 كانت كارثة بمعظم الalgorithms.

ومن الساعات القليلة التي قضيتها في اللعبة، اكتشفت بأن الAI في فف15 تعني Artificial Idiots لول [:
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
هو بصراحة لا أعتمد عليه كثير حتى الآن، أحط أوامر basic مثل علاج للشخصيات للسحرة، و الهجوم، أي شيء آخر خصوصي أفعله بشكل يدوي حتى أحس بنفسي ألعب فعلياً و ليس أتفرج.

النظام عبقريته هو أنه يخليك تتخلص من القمامة في طريقك و يريحك من الضغط و التكرار، و يسهل عليك التلفيل لول، خصوصاً وقت تذمجه مع خاصية تسريع اللعب.
أعلى