hits counter

TGBoards

Solay
Solay
اريقاتو.

ههههههههههههههههههه هذا حمل كبير ياخي، ديد سيلز ماادري انت كنت فيه وقتها والا لا بس تكلمنا عنها هنا وبرأيي اشوفها لعبه بنفس المستوى العظيم مع اختلاف التوجهات والمميزات.

السنه هاذي فيه اوري 2 هاذي اراهنك من الحين بلعبه توب نوتش وعندي احساس يقول انها ممكن تكون من افضل العاب الميترويدفينياز على الإطلاق. سوبر ميت بوي 2 موجوده اذا انت تبي شي قريب من مستوى سيليسيت انا جدا متحمس لها بس ماادري اللفل ديزاين وش وضعه
الإعجابات: titanfall
Solay
Solay
وكشخص أغرم بشادو تاكتكس فـ Desperados III اللعبه الحلم، جيمبلاي شادو تاكتكس بس بثيم وايلد ويست.
Solay
Solay
على فكره لعبت سوبر ميت بوي الأولى؟ لعبه ما تقل مستوى عن سيليسيت وكل لعبه تتفوق بعناصر على الثانيه. وفيه بعد جواكميلي 2 صح انها موب نفس النوع بس بعد لعبه عظييييمه لو ما لعبتها.
titanfall
titanfall
ديد سيلز لعبتها بس ما خلصتها كانت لعبة إدمان! كل يوم كنت اعطيها كم محاولة و ساعات المحاولة تأخذ ساعة مني بس اخسر و اتحطم لكن ارجع من جديد يوم ثاني، كشخص ما يحب المراحل المصممة عشوائية (حتى دايبلو ما كملتها لهالسبب) ديد سيلز كانت حالة إستثنائية! عرفوا كيف يضبطوا نظام تصميم المراحل حتى يحقق هدفهم بأن يصير متجدد بس مو سيء في اللعب، ما خلصتها بسبب لما اتعب و اهزم الزعيم الي على الجسر اضطر اعيده لما اخسر و هو تانك بشكل!
titanfall
titanfall
لكن ناوي ارجع لها في وقت قريب، أما اوري هذي لعبة برسومات خرااااافية! ما لعبت الأول للحين بس متحمس العبه و الثاني، جواكميلي لعبت الأول كان ممتع بس قصير و سهل عكس ألعاب الميترويدفانيا الكلاسيكية الي كنت متعود عليها وقت ما لعبتها.

أما سوبر ميت بوي هذي ماستربيس فعلا! تصميم المراحل شيء جبار و اتوقع بفضلها شفنا ألعاب مثل سيليست!

فتحت عيني على Desperados III و راح ابحث عنها الآن @@
titanfall
titanfall
اوكي سجلني مهتم في Desperados III
عروض اللعبة باعتني اياها بسرعة
Solay
Solay
لو بترجع لديد سيلز فأول ثلاث مراحل خذها سبيد رن على السريع واللعبه أصلا بتكافئك وبتفتح لك ابواب ما تقدر تفتحها الا لو وصلت لها بوقت معين. بتختصر عليك وقت كثير انا كل رن كان ياخذ معي ثلث ساعه تقريبا.

ولو طورت الأسلحه والأدوات اللي تستعملهم بتصير تخلص بعض الزعماء بأقل من 20 ثانيه. لعبه عظيمه بس فعلا يبي لها روقان وما يلعبها الواحد عشان بس يخلصها.
الإعجابات: titanfall
Solay
Solay
اوري الأول فيه اتموسفير وليفل ديزاين جبار بس كان يعيبه الباتل سيستم وقلة القدرات. الجزء الثاني عدلوا فيه الباتل سيستم بالكامل واعتقد من اللي شفته اضافوا قدرات رهيبه فمتوقع شي بيرفكت ذي المره.
الإعجابات: titanfall
Solay
Solay
ديسبياردوز بيني وبينك هي اكثر لعبه كنت متحمس لها بجانب ريزيدنت 2 وسيكيرو.
titanfall
titanfall
اكثر شيء عجبني في ديد سيلز هو ان كل رن أتعلم شيء جديد ما كنت اعرفه و لاحظت أدائي تحسن كثير، وقتها ما كنت في مزاج رايق للعبة حتى أكون صبور معها، اللعبة تعطي حرية لك في الإستعداد للتحديات المقبلة عليك بشتى الطرق و تختار مسار يناسبك، تحتاج تخطيط عشان تختمها بس لازم تكون مخمخ عليها