hits counter

منتديات تروجيمنج

Royal Spark
Royal Spark
السماعة شوي جت متأخرة و ماجت ويا الزخم إلا خلا الإيليرز يمشوا إلا هم ثاني أكثر سماعة ما أطيقها بعد الTH-900 و مو لأنهم سيئين بس أكره كل شيء يسووه في الصوت.

يعني أول ما أعلنوا الإيليجيا ردة فعلي كانت " الإيليرز يحرقوا إذني، هذي هتولع فيها حريقة" فتقدر تتخيل إن الناس إلا ما اشترت الإيليرز أولريدي ما رح تكون مهتمة كثير و عناصر ثانية. بس ياه سماعة مبهرة جدا و على إلا عندها تقدر تعتبرها استثنائية أمانة.
Royal Spark
Royal Spark
بالنسبة للموبيوس فأتذكر لما كنت أشوف الEl-8 الإندجيم حقي. مافي شيء كويس يطلع من أودازي تبه.
Clock Ender
Clock Ender
انت في استراليا صح؟ لان في امريكا لسا بتقدر تحصل عالايثر والxc جديدة ب٣٠٠-٤٠٠ دولار فوق الايليجيا .. انيوي مشكلتي انا مع الاكسي والايثر والZMF Eikons انهم ابدا مو بورتبل ولا باي شكل من الاشكال. لا من ناحية الحجم ولا المساحة ولا الdriveability .. دا غير ان الايكونز والايثر مستحيل اقدر اجربهم في محل. فرصتي الوحيدة هي المييت ابز ودي لها احكامها ايضا
Clock Ender
Clock Ender
الشي اللي ماضفته وهو مهم ان انبهاري دا كان وانا مشغل الايليجيا مباشرة من جوالي (اعرف .. جريمة هههه) لاني كتت ابغى اشوف كيف الdriveability حقها. ويا الهي لسا ممتازة جدا! اوك مارح استخدمها كذا لان الفرق جدا ظاهر وملموس مع الifi Micro DSD بس حقيقة انها بتعطي اداء ممتاز من سورسز سيئة وفوقها البورتبلتي حقها تخليها انبيتبل باختصار فتوجههم للستيليا (رغم انه مزعجني كوني فرحان ومشتري الايليجيا قريب) مفهوم وذكي ..
Clock Ender
Clock Ender
الان عندك خيار فلاقشيب TOTL حقيقي و١٠٠% بورتبل .. ماركت باختصار فاضي. بنهاية اليوم، عالنقيض، شخصيا اقول ذاك السعر مجنون :/

يعني حتى لو اني اقدر عليه (ولا في الاحلام حاليا) ماتوقع انها فكرة ذكية انك تمشي في الشارع بحاجة سهلة تنسرق / تطيح وتتكسر بهذا المبلغ && .. واذا بتخليه في البيت فافضلك باختصار تاخذ اوبن باك.

انا فعلا مهتم اعرف الROI والبروفيت مارجن لمنتجات الهاي ايند ذي لانه ماركت جدا نيتش فحتى يعيش المصنع...
Royal Spark
Royal Spark
هو مادري عنكم في بلد الحرية. بس في أستراليا تجربة السماعات هذي أسهل شوي طول ما هي تجي عند Addicted to Audio يعني. في أستراليا في تاكس غير التحويل حق العملة للحاجات فوق 1000$ فياه. فحتى لما تاخذها من الموزع الرسمي مو الكل ياكل الفاتورة أمانة.
هو مافي مشكلة إنك تشغل الحاجة من جوالك طول ماهو فيه ديديكيتد 3.5mm بشكل مضحك أغلب الجوالات فيها داكز أحسن من الكمبيوترز و على الأقل مافيها نويز فياه يعني.
Royal Spark
Royal Spark
كان لازم تطلع الAK70 و الDSD's بس يعني أنا أسامحك. هو للتجارب هذي داك و أمب هاي إند بسعر بيتك هم أحسن شيء زي البريستون مثلا، هالشيء كويس للمقارنة حق ياه هذي السماعة أحسن. بس أنا في النهاية ماعندي بريستون في البيت و أحتاج أعقل و أستخدم حاجة بتعطيني تجربة مشابهة للشيء إلا بستخدمه في البيت. كل ماكان الشيء أقرب للمقارنة كل ماكان أحسن أمانة و لأنك ناوي تستخدمها محمول فجوال خيار كويس.
Royal Spark
Royal Spark
السماعات الكلوزد مش مفهومة إلا لما تحط ببالك الناس إلا تعيش في apartment complexes و ماتعيش لوحدها. الأماكن إلا تجربة شخصية حقيقية فيها صعبة جدا، زي لما تكون عايش مع أفراد حولك و تحتاج تتخلص منهم. فياه أنا مقتنع بفكرة Ultimate high end كلوزد باك و هو الماركت حق الكلوزد باكز في الهاي إند كان ميت و مافيه أحد غير الXC فترة طويلة فانتعاشه بالشكل هذا جميل.

المنتجات الهاي إند مش نيش بالشكل إلا الناس تتخيله.
Royal Spark
Royal Spark
هو يدخل أكثر من عنصر منها إن السماعات هذي فيها مارجن عالي كفاية لما تكلف 400$ و تنباع بفرق 1000$ مثلا بس الجوالات فيها مارجنز مشابهة فهو مش أكثر سوق لوكرتف و هذا إلا يخليه يحصل حساب السوق النيتش بالأساس. بس هو مو نيتش فعلا لأن عندك أسواق ضخمة في آسيا و هي السبب ليش في أستراليا عندنا لأن الآسيويين يجوا أستراليا و ماعندهم نية يتركوا البرسونال هاي فاي و الشيء منعكس على إن سوقنا حجمه كويس.
Royal Spark
Royal Spark
تقدر تحط في الحسبان شيء بين 150~ 600 يونت/سنوي للألترا هاي إند و أكثر كل مانزلت تحت. لشركات الأوديو العادية زي سنهايزر فالسماعة التوب حقهم حصان خسران و ما المفروض تبيع أو تكون متوفرة هي المفترض تكون الشيء إلا الناس تبغاه فتشتري منتجات أرخص لانها في عقلها حتكون قريبة. عشان كذا سنهايزر تدفع حق بوستات هيدفاي و حاجات مشابهة. فهي الأسباب مختلفة و هذا سوق معقد.
Royal Spark
Royal Spark
بس هو يدخل كويس خصوصا للشركات إلا عندها مارجنز أعلى زي فوكال في اليوتوبيا و الأبيض و الHE-1000 مثلا.
Clock Ender
Clock Ender
انشغلت وماكملت كلامي هههه.. والبوست الطويل اللي حطيته الظاهر انمسح وماسويت له ارسال .. المهم اكمل وارد عليك:
Royal Spark
Royal Spark
هل بيحصل الرد؟ ننتظر الحلقة القادمة
Royal Spark
Royal Spark
خليني أفتح موضوع الكلوزدباكز الهاي إند زيادة في الوقت إلا أنتظر فيه الرد لأن فيه سماعة ما تكلمت عنها. الZ1R. هالسماعة هذي إنترستنج في إنها ما المفروض تكون الإند جيم حق أي أحد من كثر ما هي... مش أجرسف. في الEC و الXC أول شيء تلاحظه إن الساوندستيج حقهم ضيق بس ما تحس بالشيء كثير مسوى كلوزدباكز يعني، هالسماعة واسعة بشكل ملاحظة و فيه حاجات تصير بعيدة عنك فعلا. هالشيء كان حيخلي صوتها ريلاكسد لو ماكانت أجرسف af في اللو إند
Royal Spark
Royal Spark
إلا يقدر يخلي السماعة شيء يرجع للذوق واجد. تقدر تمتلكها كحاجة تحب تسمعها من وقت لوقت لأن في عندها حاجات استثنائية السماعات الثانية ماتقدر تجيبها بس مش سماعة كل شيء. في أشياء معينة تقدر تكون مزعجة عليها كثير خصوصا إنها تاخذ ويا المقطوعات إلا جودتها سيئة أسوأ بواجد من منافسيها و ياه بس سماعة موجودة و الناس مو عاطينها وجه فعلا رغم إنها الTH-900 إلا نستحقها بدل من سطل الوحل ذاك.
Clock Ender
Clock Ender
مع زيادة الرهابة بعد كل رد المفروض نبدأ نفكر ننقل النقاش للرسائل الخاصة او لموضوع برعاية البومة اللي قاعدة تتجسس في الخفاء صدقني && .. المهم اكمل: حتى يعيش المُصنّع لازم يكون المارك اب عالي وبأوقات عالي جداً وهذا اللي ماعندي شك فيه انه يصير. بخصوص الـEL 8 ههههه .. انا ماعمري سمعتها بس اتذكر اقتنائك مدحك لها ثمن بعدين قرأت من كثير ناس انها مش ولابد فكنت مستغرب.. اش اللي صار معاك؟ واش اللي عندك حالياً ؟
Clock Ender
Clock Ender
صحيح كلامك لذلك افضل شئ ممكن تسويه لو انت في السوق للشراء انك تاخذ اجهزتك وتختبر السماعة من خلالها.. على الطاري, اليوتوبيا وبقية الـTOTLs الاوبن باك لمن سمعتها كانت شغالة من انتيقريتد امب سعره 5 آلاف دولار هههههه. عن استخدامات الكلوزد معاك يب, وحط فوق الشقق مكاتب العمل والمكتبات والخ... فهو له طلب حقيقي وسوق يستاهل الانتعاشة
Clock Ender
Clock Ender
لكن بالنهاية الاوبن باك الاستثمار فيه اكبر بكثير لسبب. بعيداً عن الاستثنائات واصحاب الاولويات المضروبة (اللي احنا منهم احس جزئياً هههه), فعموماً يعني المستهلك اللي مستعد يدفع قيمة سيارة في سيت اب صوتيات حيكون عنده البيت الخاص/الشقة المحترمة اللي ماتخر جدرانها صوت. بنهاية اليوم انه يكون عندك هوم سيت اب ممتاز هو مهم جداً حتى فعلاً تكون جلسات مخصصة للإستماع والغوص في الموسيقى
Clock Ender
Clock Ender
المارجنز اكيد عالية وفيه ربحية بالموضوع بس لسا الماركت مش مين ستريم مش عالمداخيل اكثر من انه موجه لفئة معينة صغيرة من المستهلكين لمن تقارنهم بالمستهلكين العوام. طبعاً بتكلم عن الهاي ايند هاي فاي.. سوق الهاي فاي العام حالياً يعيش احسن ايامه. مايحتاج تستثمر مبلغ وقدره حتى يكون على اذنك شئ محترم بل حتى تقدر تاخذ فلاقشيبز قديمة مستعملة بـ$250 واقل! السوق الاسيوي مثير!
Clock Ender
Clock Ender
انا ماشوفه بعيني هنا لكن صادق.. الشعب الاسيوي بيحب المنتجات الـpremium لو بس للهياط هههه. سمعت بالـMeze Empyrean ؟ ماكنت داري عنها الا مؤخراً ومهتم اسمعها لو بس لشكلها .. البانيلز / الدرايفر كفرز شكلها رهيب! الـZ1R ايضاً ماكانت متاحة بأي مكان للتجربة وسمعت حولها اراء متضاربة كثير.. اديكتيد تو اوديو ذا حقكم جبار صدقني هههه
أعلى