hits counter

TGBoards

Bounty
Bounty
لول الحل بالتوقف عن شراء المزيد من الألعاب حتى لو كنت متحسر تبي تلعبها (بحالتي AC Odyssey الي بالنهاية راح اشتريها بس مو الحين)

2 - خلك منتقي جداً،، لعبه مثل RDR2 كنسلت فكرة شرائها لأني ادري راح اقعد عليها شهر من الملل وماراح اتشجع اخلصها.. مع اني كنت منتظرها على احر من الجمر والجزء الأول كان من افضل تجاربي بالألعاب.
Bounty
Bounty
3 - دايماً نوع بلعب العابك، افرز باكلوقك وشوف شنو ماخلصت منه.. التنويع يكون بلعب لعبة الغاز ثم لعبة رعب ثم لعبة طفوليه ثم لعبة اكشن..الخ عشان ماتكسر حماسك بتكرار نفس نوع الاتموسفير.

4 - فترات التتنيحه باليوم اكسرها وشغل لعبه حتى لو مالك خلق، سريعاً ماراح تدخل جو معاها
بندول
بندول
هو أنا من النوعية الي تشتري و تكدس لفترة طويلة عادي عندها فما فيه حل وسط عندك.(&)

للأمانة الفترة الأخيرة قعدت أركز على لعبة واحدة احط فيها كل تركيزي و نجح معي هالشي قعدت اخلص الألعاب و أركز في حيثية و تفصولة و ميكانيكية صغيرة و اتشربها خصوصاً الآربيجيز ففيه إنتقائية لا تحاتي.

على الهامش، ردودك عن زينو أكس حمستني كثير لها و مو بعيدة اشتريها على الوي يو ما دام بورت السويتش شكله مستحيل.
Bounty
Bounty
واخيراً،، العب الMain story ولا تدخل جو مع السايد،، الألعاب الجديدة مبالغين بكمية المهمات الجانبية الي بتاخذ من وقتك ودايماً تكون عالفاضي،، ولاتنسى تلعب على اسهل مستوى صعوبه لأن المهمة هي الانهاء وليس التعليق P:
بندول
بندول
نقطة التنويع هذي لازم تكتب بماء الذهب. : (
بندول
بندول
لول شسمه يخي مدري ليه توقعتك من لاعبي SMT المخضرمين الي ما يلعبها الا على أعلى صعوبة قبل. طلعت مننا الي ما يمانعوا ينزلوا الصعوبة عند وحش كسر وجههم.(&)

سترينج جيرني ألعبها على اصعب شي و احيانا انزله على الميديم(ما اجبرتني انزلها على أسهل شيء للحين) لكن يبدو اني مستعجل على الخير و منتظرني زعيم بيجبرني أتوسل له و انزله لأسهل شيء حتى اعدي منه...
Bounty
Bounty
زينوبليد اكس رائعة وتجربة ملحمية ولكن في العاب اشوفها احق، مثل زينو 2 .. وانت مثل ماتقول حالياً عندك باكلوق فلا تزيد الطين بله وتشتري.. حطهم بالباسكت بأمازون عشان ماتنساهم ، انا سويت نفس الشي مع ياكوزا 2 و 6 و شينمو 2 وكم لعبه ابي العبهم، بس المهم اني ما ازيد الطين بله واشتري ووقتي وطاقتي ماتسمح

اهم شي توقف عن شراء الألعاب حتى لو حسيت بإغراء شديد حتى ولو كان في تخفيض مايتفوت
بندول
بندول
كلامك معقول، ما ضيعنا الا شراءنا لألعاب كثيرة ما نخلص و لا وحدة منها.
أعلى