hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
العب جاو الريبوت بعدين تعال اشكرني في ملفي بعد ثلاث شهور!

بعيداً عن المزاح اتوقع راح تحبها كثير لو هورايزن ما خلتك تندم.
titanfall
titanfall
العفو، سعيد أن الموضوع ساهم بزيادة عدد لاعبي اللعبة و لو لاعب واحد
هورايزون لعبة محترمة و ما أستغرب لو كانت الحصرية المفضلة عندك من سوني، كنت راح اشجعك تكمل باقي محتوى اللعبة، بس مو بعدما لعبت GoW، بعدما أنت شفت مستوى هورايزون راح تعتقد كلامي مبالغة فقط، لكن صدقني لما أقول GoW تتعدى هورايزون بكثير!
Tia
Tia
جاو حرفياً افضل حصرية طرف اول من سوني هالجيل بإكتساح كامل. مش قادر اتخيل كيف لاست اوف اس الجديدة راح تجابهها لكن راح يفعلونها المجانين.
titanfall
titanfall
نصيحتي أنك تلعب GoW في أقرب وقت، لا تأجلها كثير مثل هورايزون، لأن السبويلرز ما ترحم، و خصوصا للعبة بمستوى قصصي عالي مثلها، حتى رؤية المراحل سبويلرز في نظري، هاللعبة منتج فخم، تتفوق على انشارتد لوست ليجاسي و هورايزون و انشارتد 4، هاللعبة بلفل ثاني فعلا!
White Soul
White Soul
ترى أنا فان لـGoW، اوكي مو أكبر فان للسلسلة لكن لعبت أغلب أجزائها واستمتعت فيها، فأكيد بلعب الريبوت @@
لكن الموضوع هو مو إن هورايزون اللعبة "الأفضل" من سوني في رأيي، وGoW أفضل منها فبتعجبني. لا بالعكس هورايزون فيها عيوب كثيرة (راح أذكرها لاحقًا إذا كتبت مراجعة إن شاء الله). بس أحيانًا فيه ألعاب حتى مع عيوبها تحبها بشكل استثنائي أكثر حتى من ألعاب أكثر تكاملًا، وأنا حبيت هورايزون.
titanfall
titanfall
بندول جربها و لا زال تحت تأثير الافتتاحية الأسطورية، مثل رأي بندول، هذي الحصرية الأفضل بإكتساح كامل، لاست اوف اس 2 الوحيدة إلي عندها فرصة تأخذ هاللقب السنة الجاية
Tia
Tia
هو ما اظن حتى لاست اوف اس الجديدة بتعطيني شعور الملحمية الموجود في الريبوت. شعور جلل يعطيك ضربة على راسك انك فعلاً في جيل جديد. نقلة نوعية لسلسلة صارت حبيسة قالب معينة حطموه العباقرة.
I B R A
I B R A
اشتري الاضافه يا وايت سول .. يمدحوا فيها ..

جاو من الان عندها شخصيات افضل من هورايزون والتجربه واضح انها راح تكون عاطفيه ، اصلا كراتوس شخصية ايقونية وسهل يعني تتعاطف معاه حتى لو القصة ما كانت مكتوبه بعناية بعكس الوي يعني ..

انا لعبت شوية من جاو ، كل شي بيرفكت لكن اكثر شي بصراحه فاجاني الولد ، رهيييب لول
White Soul
White Soul
ولا كلمة انت وياه، خلوني أخلص هورايزون بالأول بعدين زيدوا هايبي لGoW @@
  • Like
Reactions: I B R A
White Soul
White Soul
أنا شاري النسخة الكاملة برهوم، فالإضافة موجودة الريدي.
بس خلاص قررت أاجلها للصيف وأعطي GoW الأولوية *يناظر تقويم السنة الدراسية* ولو إن المفروض أعطي الاختبارات الأولوية xD
أعلى