hits counter

منتديات تروجيمنج

Royal Spark
Royal Spark
ewww بديت فFSN واو مان هاردلك لايك ريلي، من إلا خلاك تضحي بنفسك و تقراها؟
هو في البداية الشيء المفيد عندك هو إن في عندك جهل كبير في الميديم فتقدر تقرأ واجد حاجة سيئة كجودة أو كترجمة بدون ما تحس بنفور حاد منها. لما تبدي إنك تقرأ ريممبر و شارين وقتها -غير إنك بتعاني في تقدر ريممبر- بتبان عندك مشكلة إنك قريت حاجات من أحسن ما عند الميديم في البداية إلا هو مشكلة.
Royal Spark
Royal Spark
Given إن شارين مافيها عناصر إبهار كفاية عشان تعجب كثيرين من الناس إلا يدخلوا الميديم في البداية، عكس إيفر و ستينز جيت و غيرهم مثلا. بس الناس في البداية تقرا جريسايا و تحبها ما تشتمها و تسميها مضيعة وقت سماوية.
أنا دائما موجود لأجل توكيوبابل و أي شيء من هيجاشيدي
Royal Spark
Royal Spark
ما قلت إن ناين سيء كثر ما إني ما وجدته ثقل أحداثه و ضعف شخصياته في كثر أحيان شيء مريح أنا للحق ما حبيته كثر الغالبية، و بشكل كبير لأن شخصياته مافيها تشارم شخصيات سلسلة الخيال العلمي إلا أي وحد قرأ ستينز جيت أو كايوس هيد يقدر يكتب كتب عنها. فياه لسبب ما هذي أول مرة أحط انطباعي العام عن ناين go me
  • Like
Reactions: Ruvik
Ruvik
Ruvik
صدقني ما كان عندي خيار ثاني ! xD. الامر كله بدأ بأنمي فيت ستي نايت وكيف لما بحثت عنه لقيت ان في شي اسمه مسارات ورواية مرئية.جربت اقرا شوي من هيفنز فييل فقط عشان اتذكر بعض الاشياء ما قدرت من الترجمة الحلوة لكن هنا الأمر شيء أفضل من لا شيء مع شركة تايب طماطم.
Ruvik
Ruvik
الأمر نفسه اعتقد لريممبر وشارين الي حصلت كيك ستارت بترجمة الفان السيئة ؟ وهو ذا هيل بيقرا جريسايا القمامة النووية كـ بداية له في هل الوسط ؟! لول عاد خلصت الروايات.
Ruvik
Ruvik
كون الأنمي دعاية متوسط هنا بترو وفاشلة باليابان ماهو أفضل قرار يتخذه رجل أعمال. قلة أخبار الرواية + تصاميم الشخصيات ومقدمة عامة عنهم ما يساعد.الأحداث الصح بتطور شخصيات الخطأ إف يو ويل.ومتأكد الفايب حق سلسلة الخيال العلمي بنحصله في الرواية الي يمكن تجي عندنا او أبدا لأ.
Royal Spark
Royal Spark
ترجمة فيت سليب نايت سيئة، بس تذكر مش أسوأ شيء حصل لVN و بالطبع جزء من المشكلة تقدر تشوفه في كوميونيتي تايفون إلا مش صغير واقعا لكنه كسول و ما يسوي شيء لنفسه. فالحين بس يشابقوا الخلق في VNDB
ترجمة رسمية لفيت أمر مستبعد لأن ما يبدو عندهم أي اهتمام في السوق الغير ياباني.
ترجمات شارين و ريممبر ممتازة، تسمية ترجمة شارين سيئة كان لغرض تبرير الكيكستارتر الإستغلالي لا أكثر
Royal Spark
Royal Spark
إلا صار هو كونفلكت أوف إنتسرستز -مش بسيط- خلا المترجمين يرموا الإدعاء هذا، طبعا كنت باصدق الإدعاء لو شارين تسلمت لمترجم قدير مش Liumin إلا ما يقدر يجيب طاقم الترجمة الأصلي و هم إشتغلوا عليها و هم مبتدئين. كيكستارتر شارين سهل تشوفه كأكبر VN related fraud. في ناس عندها جريسايا كويسة، مافي شيء يقدر يوقف قطار الباد تيست يو سي
  • Like
Reactions: Ruvik
Royal Spark
Royal Spark
أي شخص بكامل قواه العقلية يقدر يشكك في تشيوتشان كرجل أعمال. مادري هو ماعندي اهتمام كبير بالSVN الحين فحتى لو جت في الغرب ما بقراها غالبا.
Ruvik
Ruvik
"كوميونيتي تايفون إلا مش صغير واقعا لكنه كسول و ما يسوي شيء لنفسه." لول تذكرت باتش الصوت لـ هولو الي قعدوا عليه مدة طويلة عدل بالنسبة لباتش مع انهم قدروا ياخذوا ملفات الاصوات الي بنسخة الفيتا ولحين ما صدر. ما ادري اذا هذا بيأثر أو لأ بس اذا آيري المشابهة لفيت بالطبيعة نجحت يمكن تايب بطاطس تتحرك ... او تدري انسى.
Ruvik
Ruvik
هممـ يعني كل هل الحلطمة في الريديت مجرد هراء ها ؟ ليل انا قايل لازم اخذ المعلومات من ريديت مع كم حبة من الملح. ومرة ثانية متأكد ان كل شيء هينبني مع مرور الوقت وبتشوف نفسك مهتم بالسلسلة الجديدة الي انا تمنيت عدم وجودها بالأساس.
Royal Spark
Royal Spark
مش أول حاجة يطولوا فيها كذا، قبل سنة "إحنا رح نترجم الكونتنت حق FGO و بنحطه في ويكي كبيرة سهلة القراءة" وصلنا 2017 و للحين هالويكي ماصارت. دايز آيري مختلفة كفاية عن FSN و الناس تحتاج تستوعب هالشيء، ديز آيري أقرب لباتل أوبراز هيجاشيدي منها لباتل أوبراز ناسو أي اعتقاد بالتشابه بكون مضيعة وقت، خصوصا لما التشوني جادز يقولوا إنها أقرب لأياكاشيبوتو إلا سبرايز سبرايز ما تشبه فسن أصلا.
Royal Spark
Royal Spark
يس الحلطمة على ترجمة شارين حصلت في وقت معين بخصوص إن شارين ترجمتها نهائيا غير حرفية إلا هو كان نوعا ما شيء غير مسبوق، إكسبت نت ريلي و كل الترجمات الكويسة غير حرفية. ريدت موقع هرائي بشكل عام... إصبر لحد ما تشوف واحد يمدح ترجمة كوميو يشتم ترجمات Yeah321
هو أنا قريت زيرو و أنا سميتها نكته سخيفة من قبل، فياه كل شيء ممكن.
Ruvik
Ruvik
الي هيقعد مدة يفرفر في آراء الناس حول آيري هيستوعب هذا الأمر بـل لازم يستوعبه لأن من الي قريته آيري هي ملحمة بحد ذاتها. المظهر الخارجي للرواية يوحي بهذا الشيء حتى لو كان الأمر خادع نوعا ما لكن الأمر يمكن يكون بوست لمعنويات تايب باذنجان. كلامك الاذع تجاه زيرو وبعض الأعمال تخليني ابيك تقرأ اومينيكو اليوم قبل بكرا. مع اني عارف رأيك تجاه العمل لأنه سهل ينكره بسرعة لكن ويل من يدري #ننتظر.
Royal Spark
Royal Spark
يس، ديز آيري شوني حقيقية، عكس فسن إن جاز التعبير. لو تايب باذنجان كانوا يحتاجوا أي بوست معنويات فهو موف لوف و الكيكستارتر حقها بس إلا مايريد يتحرك مارح يتحرك.
معضلة أومنيكو مزعجة، لأني رح أقرا الشيء و رح أحتاج مكان أرمي فيه كلامي اللاذع عنها و وين مارحت بجي واحد يقرر إنه يتحداني و أنا للحق مش الشخص إلا يحب إنه الناس تتحداه جدا.
  • Like
Reactions: Ruvik
Ruvik
Ruvik
ومع ذلك #ننتظر لازم نخلي الفيروس ينتشر اكثر من ما هو هنا بترو وانت بتكون خطوة كبيرة نحو الامام@@!.
ووش عندك مع Rance؟(&)
Royal Spark
Royal Spark
هو أنا و مشعل الفاينل بوسز، لان إحنا الوحيدين إلا ما لمسناها للحين. على كل رح تنتظر للأبد روفيك، أنا مصاب بجرثومي تشوني و أعاني إني أقرأ أي شيء مش شوني كفاية.

رانس الوايفو (&) قلت باغير و باحط صورة شخصية ذكورية و هو أحسن شصية ذكورية مطلقا يعني
Ruvik
Ruvik
تشوني هاه ؟ الكونسبت ماهو غريب عني لكن ما قدرت اهضمه لمدة طويلة "مع انه موجود بكل محل لول".بما ان الميلودراما جزء من التشوني والموسيقى تلعب دور كبير بالميلودراما فـ ما اقدر اختار غير اومينيكو في جودة اختيار لعب الموسيقى فـ المكان المناسب أو الموسيقى المستخدمة بحذ ذاتها*يسوي دعاية ثقيلة لـ أومينيكو*

غريبة دائما ما تكون صورك الشخصية يونيك هذا لأني ما اعتقد رانس يونيك بالمقام الأول(&).
Royal Spark
Royal Spark
تحتاج تخلص 2 فيجوال نوفلز تشوني قبل لا تصير تشوني فاج. أكجلي التشونيز مافيه ميلودراما XD الجنرا معروفة إنها الضد المباشر للمنتجات الميلودرامية. إنت قاعد تسوي شيلنج حق أومينيكو الشيء بطل كونه دعاية (&)
Royal Spark
Royal Spark
هو رانس من أحسن 5 شخصيات رئيسة مطلقا، طبعا هو مش أفضل واحد حتما هالشرف لموريتا كينشي، المشكلة هي more or less لها علاقة بلأي درجة الآخرين تصاميمهم مملة و مافيها شخصية إلا هو شيء نوعا ما رانس يتجاوزه+
http://imgur.com/N6PwnPP
أعلى