hits counter

منتديات تروجيمنج

Clock Ender
Clock Ender
هههههههه ترا والله مافيها ايييي سبويلر ابداً لا تشيل همها .. وترا حطيت لها سبويلر حتى ماتزعل علينا &&
Clock Ender
Clock Ender
يعني لو قلت لك اني اطلع في اللعبة بالنهاية واصمخ سيقما بكف ذاك الوقت هذا سبويلر ..
Tia
Tia
الملفات الذهبية و سالفة الاقفال ما كان عندي خلفية عنها، فنعم هذا سبويلر للجيمبلاي و المفاجأت الي تحتويه.. و صمختك لسيجما في النهاية راح تكون أقوى صدمة في اي لعبة و تن اوت اوف تن علطول. و ترا بحرق عليك جيمبلاي لعبة تتشوق لها في يوم من الأيام من حيث لا تعلم عشان تحس يا بارد.@@
Clock Ender
Clock Ender
اولاً ولا شئ من اللي ذكرت يعني أي شئ بدون مايكون في الcontext حقه, ثانياً بعضهم رح تعرفهم ببداية اللعبة وقطعاً قطعاً مافيه أي حرق الا لو كنت تعتبر اني اوصف لك جنس البطل ذكر أو انثى حرق .. ثانياً الاقفال انت ماتدري وش هي ولو اقولك اللعبة فيها اقفال مثلاً ابداً مارح توصل للي اقصده ابداً (قابلني بعد ماتوصلها واتحداك لو تعتبرها حرق <لهالدرجة واثق&&)
Clock Ender
Clock Ender
فزبدة الكلام ابداً لا تشيل هم ولا تخاف .. وسالفة الملفات المفروض تعرفها اصلاً, نصيحتي لا تقرأها بمجرد ماتجيك اصبر عليها للنهاية ... بعدين تعال انت ماتقول ختمت اللعبة وجبت فيها نهاية ؟
Tia
Tia
لا فلر ما ختمتها لعبت فيها حول الساعتين ونصف يمكن او ثلاثة. مريت على كم غرفة بس. الي ختمته هو الفوليوم الاول 999.
Clock Ender
Clock Ender
وتشتكي على سالفة الملفات بعد && .. انت تستاهل من يحرق عليك
Tia
Tia
كلامك مطمئن، بصراحة ما اذكر سالفة الملفات فيمكن ظلمتك مصعب لأَنِّي لاعب فلر قبل شهور و تقريبا ناسي أشياء كثيرة.
Tia
Tia
لا تحرق و الي يرحم والديك.:( *يبي لي جلد هههههه*

هو و الله وقفت تكملة فلر لسبب ما اعرفه و قررت اسوي ماراثون للسلسلة كلها عشان اخذ فكرة عامة و امخمخ على كل نهاية ممكنة قبل ما ادش في الجزء الختامي.^^
Clock Ender
Clock Ender
ماسويت شئ غلط اصلاً النهايات والارتباطات كلها تجيب الصداع لانها معقدة واحياناً مش مروحة كويس من الاساس
Tia
Tia
مصعب استسمح منك اذا تضايقت شوي بكلامي لكن و الله احبك في الله و انت من الأعضاء الي اقدرهم و من زود التقدير ردودي مليانة صفحتك الشخصية.:)

فكرت فيها و فعلا الاقفال و الملفات أمور طبيعية و مش مفاجأة نلقاها في زيرو اسكيب خصوصا ان عندي دراية عن ان السلسلة يكتنفها الغموض و أشبة بالتحري مع كل نهاية تكمل قطعة ناقصة من اللوحة لين يكتمل كل شي.
أعلى