hits counter
JOE

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • هذا مش Jet الجت نظامه جافا من سامسونج و3.1" أنا أبغى أقل شيء 3.3" ، هذا Omnia 2 والجهازين متشابهين على العموم والاثنين فيهم معالج 800MHz ، أنا أبغى هال3.7 والAMOLED مع الرزلوشن هذا على الأقل على جهاز بكاميرا أفضل وتصميم خارجي أفضل وهاردوير ملتيميدي أفضل ، وعلى العموم الجيت .. كذا مرة وقفت وقفة مع نفسي وسألتها هل أشتريه لو لا ( ياخي عجزت أنا .. ) بس يفضل انتظر وانتظر وانتظر ...

    معالج وهاردوير الآيفون الداخلي مو أقوى حاجة في السوق ولكن مو هذا المهم بل المهم استغلال قدراته والطموحات اللي نشوفها
    ياخي كل ما أتذكر هالـ3.7" WVGA AMOLED على ويندوز موبيل يعورني قلبي :(

    افعليها يا سامسونج مع Android 2.0 وكاميرا قوية وميزات ملتي ميديا محترمة ، بالانتظار.
    وانت وبخير وبصحة وعافية .. ويبي لنا جلسة ممدوحية بهالمناسبة .
    http://www.gsmarena.com/iphone_3gs_plays_1080p_video_enjoys_sound_of_jaws_dropping-news-1080.php

    وعلى طريقة GSMA المحششة ، ياخي حتى لو WVGA خير ونعمة ، السنة القادمة لازم نشوف كذا جهاز يقدموا HD.

    وعلى العموم مشكلة المساحة مو مشكلتهم ما دام المستخدم يقدر يغير إلى دقة أقل متى ما يبغى.

    هل بتصير رسميا ؟ ننتظر ونشوف
    لووووول ... آبل صارت ستاندرد لأي شي و سوني صارت أخس من الشركات الكورية و الصينية اللي تقلد منتجات غيرها :laugh::
    تجميها أو اجتنابها يعتمد على الوضع ، عجزت أفهم فكرتها لحد ما جربتها والنتيجة لعبة ممتازة.

    ببساطة اللعبة فيها عدة مستويات صعوبة وكل مستوى صعوبة فيه عدة مركبات وكل مركبة مختلفة عن الثانية من ناحية طريقة اللعب.

    لما تختار تراك ( مقطع ) اللعبة تضبط له تراك ( مضمار ) والأضواء اللي تطلع إيقاعية مع المقطع نفسه.

    بصراحة اللعبة فيها فاليو كبير بالنسبة للعبة أركيدية.
    http://www.youtube.com/watch?v=pQKdNtf9GHs&feature=fvw

    هههههههههههههههه ، بالمناسبة اللعبة ممتعة جدا وحركة تختار أي تراك من جهازك رهيبة جدا
    لوول
    زين عدلت ردك , تخيل محمد او عمر يسمعون كلامك و يغيرون اسمك لممدوح فرج ولا يرجعونه :laugh::
    تم التعديل.
    ومافيها ازعاج ولا حاجة. بس أنا اعتقدت انك حسبتني أنا اللي حطيت الملخص لإنك كلمتني وأنا اوفلاين.
    ومتشكرين مرة تانية ياباشا
    يعطيك العافية على الملاحظة عامر. دحين أعدلها.
    بس على فكرة. ترا مو أنا اللي كتبت الملخص. أنا بس حطيت العروض :whistle:
    X1 من أكبر الفلوبات في تاريخ البشرية مع الجوالات ، مواصفات قوية على ورق ( أول ما أعلن ) وتأخر ونزل بعد شهور طويلة ووقتها السوق كان فيه دايموند وأجهزة تعوض عنه ، وأحم ما أبغى أتكلم عن مشاكل التصنيع والبلاستيك اللي ينكسر من الطرف في الX1 :whistle:

    رايتشيل أول خطوة في الإتجاه السليم بس لو جائت متأخرة والمنافسين فرغوا أشياء أفضل من عندهم وفي المقابل نزل رايتشيل بعد وبسعر ما يسر هنا سوني إريكسون سوت شيء ؟ اتمنى سوني إريكسون تنزله بسرعة وتعجل بغيره وتشتغل بشكل أسرع.

    "تنزله بسرعة وتعلق وتعجل بغيره" هذه ركز عليها بقوة .. يا عمي مادري كيف تفكر هالشركة للحين مهتمين بالX1 وحاطين عليه آمال وكأنه نازل أمس ! وهو جاير عليه الزمن وما حد يبغاه فوق ما جودته مضروبة :whistle:
    هيدكي كومياما اسمه يذكرني بكاميا على فكرة بس الفرق بينهم في العقلية والإبداع كل واحد في مجاله على حدى فرق السماء عن الأرض :laugh::
    نعم شيء جميل أنه ظل في قائمة العشرة الأوائل لهذه المدة بس أول أسبوعين كانت الأرقام أعلى بشكل رهيب ( وهذا شيء طبيعي ).

    أنا راح أشيلهم من راسي طبعا لأني ما راح أقبل بشيء أقل من الأشياء اللي بتنزل بعدين بحكم أننا المفروض نشوف تحركات على نهاية السنة\بداية السنة الجاية ، وبنتظر دخول أحد المصنعين اليابانيين للسوق مع أجهزة high-end مع النظر بعين وانظر لشغل سامسونج وإل جي وسوني إريكسون بعين أخرى :sarcastic:

    بالنسبة لسوني إريكسون ، والله كومياما على الرغم من منصبه وأهميته في سوني ما سوى شيء وبالقوة نزلوا جهاز واحد ( إكس1 ) وكان فلوب كبير من استلم الرئاسة + باقي الأجهزة كلها زبالة ، يفهموا الدعوة ويطعونا أجهزة بتقنيات "سوني" فعلا زي ما يتوقع نوردبيرج من سترينجر وهالشيء ما حصل إلا في الأجهزة اليابانية على صعيد الهاردوير ( شاشات وسبيكرز وكاميرات وaudio-chips ) فهذه المرة اتمنى يفهموا الإشارة ويجيبوا مواصفات فعلية ويوقفوا إنزال أجهزة ببراند نيمز من دون مواصفات فعلية.

    بنشوف الرئيس الجديد هذا ويش يسوي ، وبنشوف استخدام تقنيات إريكسون وسوني على حدى "ووضعها في هواتف الشركة"
    عامر ترى الآيفون مبيعاته ضعيفة في اليابان ( ما يحتاج أذكر الأسباب ) وما صار المركز الأول وتفوق على SH-06a إلا لأن اللي يبغاه اشتراه على طول وإلا ال3G بالقوة باع بعد ما خلوه ببلاش وخلوا الفلوس على الplan بس ، بس عموما شيء جيد أنه باع شوي هناك وشوية فلوس تفيد ما تضر

    يعني حاله حال الأشياء الأخرى هناك أول ما تنزل اللي يبغاها يشتريها وبعدين تبيع بأرقام قليلة.

    عموما الآيفون سوقه مو اليابان ولكن شيء حلو لو نشوفه يبيع مع الإصدار ونشوف له تواجد خصوصا أول أسبوعين نزل فيهم ، واليابانيين ناس والناس لهم مطالب وأكيد في ناس تبغى منتجات آبل والآيفون تحديدا يعني وجود مصنعين إلكترونيات كبار هناك لا ينفي هذه الحقيقة.

    على فكرة SH-06a أو SH-07a أكثر جهازين اتمناهم :( أقوى جوالين في العالم.
    http://www.nytimes.com/2009/08/18/technology/18sony.html?_r=1

    برت نوردبيرج رئيس جديد من جانب إريكسون ، ومن جانب سوني هيدكي كومياياما بيترك رئاسة الشركة ( وبيرجع لسوني يعني ؟ ) وهوورد سترينجر جاي

    كومياما ما سوى إلا البيض لما صار رئيس سوني إريكسون وهو شغال في سوني منذ سنوات طويلة "جدا" يعني هوورد سترينجر ويش بيسوي ؟! لول !

    والله صرت أخاف على الشركة زيادة ومو متفائل أبدا ، عطونا هاردوير ومواصفات زي الناس يا جماعة وعجلوا بسوفتوير زي الناس في أجهزتكم بس.
    المظهر النهائي العام يضحكوا فيه عالكاجوالز مو علينا عامر XD XD XD

    نعم هم عملوا تنازلات كثيرة ! أغلبها بالـDraw Distance و أشياء ثانية ، و مع ذلك المستوى لسه قريب ! بس حط ببالك انه نسخة البي سي بتكون أفضل "بكثير"، و بخصوص الديمو على الكونسولز ، هم أعتقد ( مش متأكد ) وصلوا الماكس already بخصوص الإكس بوكس360 ، و يمكن يقدروا يحسنوا نسخة الـPS3 شوية صغيرة ، و انا عن نفسي بصراحة ما شفت لعبة بهذا المستوى الرسومي على الـ360 إطلاقا ، و لا حتى جيرز2 .

    أنشارتد2 قد تكون لعبة ممتازة و مبهرة رسوميا ( بالأخص أنميشن وفيزكس ) ، لكن لما نتكلم عن انجن كامل و تقنيات ( مثلا الميجاتكستشر المرعب بـRage ) و تفاصيل و بيئة و إضاءة و تكامل .. أعتقد Rage و Crysis2 في كفة و باقي الألعاب في كفة أخرى .. this is REAL technology man
    تكستشر الأشجار بالغابة كان مذهل ، بس الي مذهل عنجد كان الشلال و أشعة الشمس ياااه تحس شي طبيعي قدامك يا رجل !

    بخصوص المقارنة ، أتركك تشوف هنا بنفسك
    http://www.youtube.com/watch?v=2WJG14uLA3k&feature=fvst
    كرايسس الأولى على الـPC أفضل بوضوح ( بالمناسبة شوف الفيديو و قول لي اذا تقدر تقارن كيلزون2 بكرايسس الان XD ) ، بس مع ذلك تبقى نسخة الكونسولز قريبة و مرضية جدا جدا ! ، و تبقى أيضا إعجاز تقني مقارنة بألعاب الكونسولز الأخرى ..

    أنشارتد مبهرة بصريا و ممكن مثلهم و أكثر ، لكن ما أعتقد انها تستخدم تقنيات متقدمة بقدر الموجود في كرايسس و ريج أبدا ! و أنا أتكلم عن تقنيات اللعبة بشكل شامل من و مؤثرات و انفجارات و معالجة المياه و الفيزيائية والخ الخ ، Id و كرايتيك وحوش تقنية و هم الي يحطوا الستاندارد دائما ! ميزة أنشارتد2 عنهم انها رح تستخدم قدرات السيل القوية للماكس لذلك بنشوف فيها أنميشن و ربما فيزيائية تحسسك انها شي ما يتسوى إلا على البلاي ستيشن3 .. بس طبعا كرايسس2 نسخة الـPC بتكون الأفضل من بين الجميع و بفارق كبير بالتأكيد .
    أوكي برد هنا عشان ما نخرب الموضوع هناك P:
    أنا ما صدقت عيوني لما شفت ديمو كراي انجن3 على الكونسولز O__o ، كل شي نشوفه هنا هو تقنية حقيقية بدون أي خداع ، تقنية مياه المحيط المتطورة ، الموشن بلور ، الفيزيائية المتطورة ، كلللل شي قدرت كرايتك تنقله بنجاح من البي سي إلى الكونسولز ، شي مذهل
    بالنسبة لي محرك انريل3 ما بيقشر بصل أبدا بجانب كراي انجن3 .. خاصة بسبب الفرق الكبير في المستوى الفيزيائي بين المحركين !
    السلام عليكم
    معليش بس بخصوص دوري سف4 اللي في جدة أنتهى؟ و في أيت فرع الروضة ولا الأربعين؟
    و لو خلص عندك فكرة فين يتجمعو لعيبة سف؟4 يعني قصدي محل معيّن شي زي كدا
    عن نفسي متوقع شيء كبير نعم.

    بالنسبة لأرقام الأرباح أكيد ما يحتاج أقول لك الأسباب اللي تخليها 32% في السوق ككل لأنك عارفها ، لكن لو التفتت لبعضها باختصار تركيز على منتج واحد وهذا يؤدي إلى تكاليف إنتاج أقل بمراحل ( مقارنة بSE ونوكيا مثلا اللي قاعدين يضيعوا وقت وفلوس على تصميم أجهزة وبكثرة الموديلات بلا معنى بدل ما يحاولوا يعملوا promotion للموجود ) + بيع أجهزة لوكد على نطاق واسع وغيرها من الأسباب.

    باقي الشركات متعبين المصممين ترى تصميم جوال واحد يكلف ويتعب ويستغرق 6 إلى 12 شهر وبمقاييس وهالعدد شبه ثابت بمقاييس SE ، والمشكلة شغل بشكل pointless وبقوة يعني فوق ما الأجهزة فاضية كلها نسخ ما لها معنى ولا تأثير ، باختصار قسم الR&D قاعد يشرب شاي.
    لووول عادي مش أنت الوحيد P: ، لما نلعب اللعبة ننتظرها من مدة و تعجبنا شي طبيعي نعطيها تقييم مبدئي مبالغ فيه و لما نمل منها نحس أننا عطينا أكثر من حقها XD ، المهم على قولتك
    السوق الآسيوي من الصين وتايوان وهونج كونج أكثر سوق يعج بمختلف أنواع الأجهزة في العالم ، وزي ما هو سوق قوي جدا للمين ستريم فهو أيضا سوق قوي جدا لجميع الأجهزة بمختلف أنواعها بما فيها الفئات العليا ، نوكيا والكوريتين وحتى سوني إريكسون عندهم نصيب جيد ، ضيف عليهم شركات صينية ( وغير صينية ) كثيرة بعضها مشي حالك وبعضها أجهزة زي الناس ، وضيف عليها النسخ الصينية من بعض الأجهزة اليابانية سواء كانت إنلوكد أو لوكد ( صارت قبل كم يوم ).

    السوق هناك ماشي على الأجهزة الإنلوكد ، ليش ؟ ما في تحركات على نطاق واسع من شركات الاتصالات ، بس هذا لا يعني عدم وجود أجهزة لوكد بشكل مطلق.

    التعاون مع CU الصينية ( شبكاتها مو GSM بل WCDMA على فكرة ) وبيع أجهزة locked اتمنى تكون الدخلة الحقيقة للآيفون هناك ، أنت عارف نتكلم عن من ؟! السوق الصيني بكبره .. يعني آبل لو تحجز لها مكان ولو بسيط من الكعكة فهذا شيء من صالحها بقوة.

    وأنا أتطلع للنتائج.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى