Argandir
True Gamer
صدقني ما فيه شيء فاضي قد ردك هذا و اقتباس كيتاس..
يعني Kitase غلطان و انت اللي فاهم السبب؟
طيب صدقتك
صدقني ما فيه شيء فاضي قد ردك هذا و اقتباس كيتاس..
اللعبة باعت ٣+ مليون على snesكأن FF6 ما كانت سوبر نيتش يعني وين الثورية؟
اللعبة باعت ٣+ مليون على snes
كيف سوبر نيش ؟
الا اذا كان عندك تعريف ثاني للكلمة
صحيح ، سكوير بجيل الsnes/genesis كانت زعلانة من عدم انتشار الربج في الغرب ، احد اسباب وجود مشروع ماريو ار بي جي اضافة الى Final Fantasy: Mystic Quest هو محاولة لجعل العاب الجانرا مشهورة اكثر عند اسواق الغرب.اكثر من نص هالمبيعات كانت في اليابان.. ايه سوبر دوبر نيتش عالميا بعد لو محققة شهرة و انتشار كان ما صار اسمها FF3..
أزيد عليهامو مستهين بس ما أشوف التقديم السينمائي لوحده يشفع إنه تكتسب فف٧ صفة الثورية ، خصوصا بمجال الألعاب ، لما اوكارينا الزمن اكتسبت صفة الثورية اكتسبتها لأنها قدمت عالم كبير مترابط بين معابدها و اللي كان شيء ثوري على وقته لألعاب المغامرات ، عشان كذا صرت احب اسأل فانز فف٧ وش اللي يخليها ثورية لعل و عسى أفهم وجهة نظرهم.
اختلف بالسادس بالذات هذا اميز من السابع اللي يمشي بنفس الاتجاه ان الشخصيات تحصل اركات وفلاشباك لكن جديًا ذا اعجبني اكثر بالسادس، وبعضها كان فيه جراءة ايه شخصية من زود فقدان الامل كانت بتنتحر.وحتى لو ماتت شخصية من البارتي مثل شادو في 6 او شخصيات من فف4 ماكنت تحس بارتباط كبير معها لان التركيز كان على القصة نفسها وليس على علاقة الشخصيات
معليش انت هنا تظلم Cloud…معالجة Fei مالها اي مثيل في اي لعبة…حتى معالجة كلاود ما هي بتلك القوة المشكلة مجرب زينوجيرز قبلها بفترة وتمشي بنفس الاساس لكن تقديمه افضل بمليون مرة من السابع وشئ مكتوب بقوة ان تحس دراما كلاود لعب عيال لول
أيقونية ؟ اتفق و بقوة ، بس وين الثورية بالموضوع ؟ هل هي ديناميكية مع ال phases المختلفة للزعماء زي ميتل جير رايزنق أو حسب أدائك زي ما شفنا مع دمك ٥ أو هل اللعبة تكافئك لو ماشيت رتم اللحن زي هاي فاي رش ، نعم هذي ألعاب من جنرا مختلفة بس المطورين عرفوا كيف يقدموا ألحانهم بشكل جديد و مدمج مع الجيمبلاي ، طيب خلك من هذا و قلي تعريفك للحن الثوري ضمن حدود جنرا الجربج ؟أزيد عليها
- الموسيقى الثورية خصوصا ثيم سيفيروث one winged-angel.. ثيم القتال those who fight و bombing mission كلها ايقونية
-رسوم ال3دي وال سي جي الثورية جدا على وقتها
-نظام القتال خصوصا الماتيريا الي جابت حرية جديدة غير مسبوقة في جنرا الاربيجي بحيث الشخصيات تحررت من فكرة ال roles المتعارف عليها ك واريور-هيلر الخ وصرت تقدر تخصصهم بماتيريات وتبنيهم زي ماتبي اذا انت تبي تخلي ايريث تانك و باريت هيلر كلو يجي.. واضافة لهذا
-نظام دمج الماتيريا العبقري بلحاله يبي له موضوع لان حتى الريميك مو قادر يجيب نص عبقرة الاصلية بربط الماتيريات ببعضها البعض. تقدر ببعض الابداع تخلي البارتي حقك خالد مايموت او حتى يهزم لك endgame boss بدون ماتضغط ولا زر واحد!
-الميني جيمز المبتكرة، والي تعتبر ميزة قد تكرهها جدا او تحبها جدا نادرا ما اشوف حاجة في الوسط. لكن من شهرة بعض الميني جيمز صارلها سبين اوف كامل مثل حق الدراجات والتزلج على الثلج! كانت اكثر لعبة اربيجي على وقتها فيها ميني جيمز متنوعة وغريبة
-العمق القصصي الجديد والغريب على وقته بالتعمق بنفسية كلاود، البحث عن الذات، شخصية سيفيروث وعلاقته بالبطل والأحداث، سبويلر: موت ايريث شخصية انت بنيتها وكانت بالبارتي معك طول الوقت وقد تعتبر اهم شخصية لكونها المعالجة والساحرة الخاصة فيك كانت خطوة جريئة، وهذي الثيمات الجديدة على قصص الالعاب والسلسلة عموما. غالبا ماكان هالشئ منتشر وقتها في الالعاب وكانت القصص قريبة للمجنركة او الي ماتتعمق بالشخصيات نفسها قد التقدم بالقصة. وحتى لو ماتت شخصية من البارتي مثل شادو في 6 او شخصيات من فف4 ماكنت تحس بارتباط كبير معها لان التركيز كان على القصة نفسها وليس على علاقة الشخصيات، عمقها، وتفاعلها مع بعضها البعض ودوافعها للقتال. في فف7 فيه سايدكويستس و مين كويستس كاملة مرتبطة بقصة كل شخصية وماضيها. محادثات توطد علاقاتهم ببعضهم البعض وليس فقط بالبطل.
عموما اذا مالعبتها على وقتها صعب جدا تفهم العظمة الي مرتبطة باسمها وانت الحين تشوفهم كومة مضلعات ههههه لكنها جابت حاجات كثيرة للاربيجيز ماجابها احد غيرها من قبل