hits counter

الموضوع الرسمي الموضوع الرسمي للمصارعة

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
رومان رينز كان يرتاح فترات بدون مباريات في بعض الأشهر أحياناً
ويظهر عليه التعب إذا لعب
كنت اتعجب وأقول هل هو مريض

في لقاء اتوقع انه قام به بعد الليلة الأولى ومباراته الأولى ضد كودي وسيث رولنز في راسلمينيا 40

قال فيه إنه ما زال يتعالج من اللوكيميا


لهذا السبب اتوقع بسبب مرضه صار أضعف وانحف ومن الجيد إنه حافظ على اللقب من العام الماضي
 

SanTana

Gamer
بالنسبة لجيل الشيبان أمثالنا، الي انقطعوا فترة طويلة عن مشاهدة المصارعة، واضح أن المصارعة قفزت قفزات هائلة وحصل فيها نوع من التغيّر الكبير.

يعني آخر رسلمينيا شاهدتها كان سنة 2009 لما انتصر أندرتيكر على شون مايلكز -وهي قبل المباراة الي أعتزل شون مايكلز على إثرها-، يعني من التغيرات الملفتة هي حصول حدثين رئيسيين في الرسلمينيا على مدار يومين، في اليوم الأول كانت مباراة زوجية رولينز وكودي ضد رومان وذا روك، وفي اليوم الثاني كانت فردية على لقب العالم بين كودي ورومان.

يعني تستطيع إدارة WWE استثمار هذا الحدث أقصى قدر ممكن، وتنوع لك في المواجهات، ولاحظ أن الحدثين الرئيسيين الي وضعها كلاهما ناسب قصّة رومان مع رودي؛ ودخول الروك لاحقاً، يعني كانت مَخرج جيّد راضوا فيه كل الأطراف!

أظن لو ما كان الحدث ممتد على مدار يومين، وكانوا على نفس النمط القديم، فالحل المتوقع أن تكون المباراة في الحدث الرئيسي = رباعية، رغم أن ليس كل الأطراف داخلة عداوة مع بعضها البعض، فمثلاً رولينز لم يكن في عداوة مع كودي وكذا بالنسبة لرومان والروك!

في أمور أخرى مثل: الدخول في التفاصيل الفنية للعروض، أحداث ما خالف الكواليس، التصوير الغير رسمي من قبل الجمهور، المرونة الإدارية من قبل المدير التنفيذي وواضعو السينارويهات، هذه أمور لم ندركها في أيامنا.

بالنسبة لتقيم المصارع؛ أحياناً أرى تعليقات الأطفال المتعصبين لمصارعيهم في مواقع التواصل الاجتماعي؛ وهم يستخدمون ذات الأسلوب الذي يستخدمونه في مناصرة أفرقتهم الكروية؛ رغم أن هذا الأسلوب قد يكون مقبولًا بالنسبة لكره القدم، فكل فريق يبذل غاية المستطاع لتحقيق النصر ولن تنتصر إلا بمجهودك الشخصي، ولكن بالنسبة للمصارعة الترفيهية، الأمر ليس كذلك؛ فمثلاً الأندرتيكر لم يحقق سلسلة الانتصارات في الرسلمينيا؛ لأنه فعلاً أستطاع أن يقهر كل خصومه، أو لم يخسر وتنكسر السلسلة؛ لأنه أراد الخسارة، ولكن النتيجة محددة سَلفاً، واضعو السيناريو هم يحدد من يفوز ويخسر والطريقة، أما الأمور التي تَرفع المصارع وتُخفضه، ترتبط عادةً بالأداء على الحلبة وعلى الميكرفون، فهل المصارع يتعب بسرعة، وهل يؤدي الحركات بالشكل الصحيح، وهل يقدم أداء ممتع، هل لدية شخصية؟ هل استطاع أن يحقق شعبية؟ وأظن أن البنية الجسمانية تَلعب دور أيضاً. فكل هذه الأمور هي التي تجعلك تربح لا لأنك أقوى من خصمك من الناحية الجَسدية كما هو الحال في مباريات UFC.


طبعاً في الجعبة كلام كثير، لكن بمجرد ما تبدأ بالكتابة يتبخر، ولم يدون منه إلا ما قد كُتب.
 

AAH3:16

True Gamer
والله من اللي شفته هنتر مشي الإتحاد صح و دووين ذاروك شغال بذمة

كل اللي نبيه من قبل فينس يشيل عفشه ويروح مصحة من 2011 خسارة ماصار من قبل كان فيه فرص أساطير متواجدين كنا بنطلع بشي اسطوري
 

شيطون

Fortnite Lover
دووين ذاروك شغال بذمة
تحسب له مرونته بتغير شخصيته بمجرد ماشاف الجمهور ضده ويدعمون كودي

لو الشيء ذا صار بعهد فينس متاكد كان بيكابر على روك ضد رومان زي ماكابر على رومان كفيس مع ان ماحد كان متقبله
 

شيطون

Fortnite Lover

حزام القارات كان ميت لسنين بس رجع للحياة بعد ماشاله قونثر وقدم افضل فترة بكامل تاريخ الحزام
وزي مانعشه بيرجع قيمة ملك الحلبة اللي ماكان له قيمة من فوق ال 20 سنه
 
أعلى