hits counter

مقولات بائدة كنا نرددها ونكررها حتى ذابت مع الزمن وصارت أثر!

titanfall

Tarnished
71utlKHtgrL._SL1187_.jpg






أعتقد صعب تلوم الجمهور إذا هذا هو الimage الي تبغى الشركة تصنعه لنفسها.
غلاف يشبه أغلفة الأفلام = مو لعبة بل فلم تفاعلي

خلنا ما نضحك على بعض، منذ الأزل و في ألعاب كثيرة أغلفتها تشبه أغلفة الأفلام، بسبب إعجاب المطور بالأفلام، محد قال فلم تفاعلي عنهم، نسينا أن غلاف MGS V يشبه الأفلام، إذاً هي فلم تفاعلي؟ إختيار سيء لكم غلاف صرنا نحكم من خلالهم على أن اللعبة فلم تفاعلي؟ بل ألعاب الشركة بالكامل!

شيء سطحي إستخدام الغلاف كعذر لوصف مثل هذا، ما تتفق؟ أنا أقول التعصب سبب هذي الأوصاف و ليس مجرد غلاف.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خلنا ما نضحك على بعض، منذ الأزل و في ألعاب كثيرة أغلفتها تشبه أغلفة الأفلام، بسبب إعجاب المطور بالأفلام، محد قال فلم تفاعلي عنهم، نسينا أن غلاف MGS V يشبه الأفلام، إذاً هي فلم تفاعلي؟ إختيار سيء لكم غلاف صرنا نحكم من خلالهم على أن اللعبة فلم تفاعلي؟

شيء سطحي إستخدام الغلاف كعذر لوصف مثل هذا، ما تتفق؟ أنا أقول التعصب سبب هذي الأوصاف و ليس مجرد غلاف.

لا، سبب هذا هو الimage الذي تصنعه سوني للتسلية التفاعلية للبراند بدءاً من تصميم الألعاب بالارتكاز على السرد القصصي التفاعلي مروراً بطريقة التسويق و استعمال مشاهير الممثلين وصولاً إلى الغلاف و المادة الدعائية للألعاب و طريقة التسويق

بخصوص كوجيما، هم ليش أخذوه من الأساس؟ نفس فلسفة العمل و نفس الرؤية.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
Switch_SuperMarioMaker2_box.png


ولا يحق لنا نعت فانز ننتندو بالاطفال عشان الاغلفة.

عشاق الشركة بعضهم صغار في السن و بعضهم الآخر كبير في السن، و لكن هذا شيء آخر

الimage العائلي هو صورة تصنعها الشركة لنفسها منذ الثمانينات، و لا أرى مشكلة في ذلك

الشركة تُركز على هذه الفئة من الزبائن (العائلات و الأطفال) كفئة مستهدفة و سوق رئيسي لها، و تحاول التوسع و إرضاء بقية اللاعبين بطرق عديدة أخرى مثل تنويع مستويات التحدي

و ما أعتقد أن فيه أحد عنده عكس هذا الكلام.
 

Pineapple

True Gamer
Switch_SuperMarioMaker2_box.png


ولا يحق لنا نعت فانز ننتندو بالاطفال عشان الاغلفة.
ننتندو براند عائلي اكثر من انه موجه للاطفال ، حتى اغلفة اجهزتهم خصوصاً في بدايتها كانت تعطي تصور للعائلة ، حتى جهازهم النيس بالاصل اسمه كان فاميكوم او كمبيوتر العائلة.

48848146481_45cfd7c43c_c_d.jpg
 

game for new

True Gamer
لا، سبب هذا هو الimage الذي تصنعه سوني للتسلية التفاعلية للبراند بدءاً من تصميم الألعاب بالارتكاز على السرد القصصي التفاعلي مروراً بطريقة التسويق و استعمال مشاهير الممثلين وصولاً إلى الغلاف و المادة الدعائية للألعاب و طريقة التسويق

بخصوص كوجيما، هم ليش أخذوه من الأساس؟ نفس فلسفة العمل و نفس الرؤية.
ياليت كل الشركات تقدر تقدم البراند بنفس الطريقة الي قدمته سوني للجمهور.
 

Arthur

Banned
كانو يقولو " العاب الاندي فاشلة "
لمن كانو يهتمو بالجرافكس

الان الوضع انعكس
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ياليت كل الشركات تقدر تقدم البراند بنفس الطريقة الي قدمته سوني للجمهور.

لا نختلف في ذلك
الشركة صنعت لنفسها توجه خاص في السوق و تميزت فيه عن البقية.
 

titanfall

Tarnished
لا، سبب هذا هو الimage الذي تصنعه سوني للتسلية التفاعلية للبراند بدءاً من تصميم الألعاب بالارتكاز على السرد القصصي التفاعلي مروراً بطريقة التسويق و استعمال مشاهير الممثلين وصولاً إلى الغلاف و المادة الدعائية للألعاب و طريقة التسويق

بخصوص كوجيما، هم ليش أخذوه من الأساس؟ نفس فلسفة العمل و نفس الرؤية.
أتكلم عن جملة "ألعاب سوني أفلام تفاعلية"، متى سوني سوقت لألعابها كأفلام تفاعلية؟ كلامك فيه تعميم كبير، أولاً ألعاب سوني هالجيل أغلبها بأغلفة طبيعية و ما تشبه الأفلام، ثانياً فقط Death Stranding تم جلب فيها ممثلين هولووديين و هالشيء سواه كوجيما قبل التعاقد مع سوني و هي رغبته الخاصة و ليست رغبة سوني، ثالثاً كوجيما للتو تقولون أن لعبته MGS V تحفة بالجيم بلاي و الذكاء الإصطناعي و إلخ.. لكن فجأة لعبته القادمة صارت فلم تفاعلي لأنها من نشر سوني؟
 

Silent-Horror

True Gamer
يع واحدة من الكلمات المزعجة اللي تقريبًا أندثرت هذا الجيل مع صعود كابكوم القوي وما يذكرها إلا واحد ينتظر داينو كرايسس @@
ههههههه عجبني التعليق ما تطلع من واحد إلا ينتظر داينو كريسس.
----------
هناك مقولات أخرى مثل المطور الياباني انتهى ، ألعاب القصة انتهت ... الخ
 
أعلى