hits counter
  • هو ودي أشرح أكثر بس أخاف أحد يقول حرق فبحط فهمي هنا وأترك الخيار لك للقراءة:
    فيه مشكلتين مع الستاند نوع الحياة والقدرة على التحكم. جيورنو الريدي يقدر يستشعر الحياة من الوقت الذي يعدل عليها، مثلًا مع برونو لو مات بحادث يقدر يعرف جيورنو بذلك من فقط تحويل سنه إلى ذبابة، وفيه نقطة تفيد أن أي شئ يعدله مرتبط تواصليًا مع الأصل، يعني يقدر يحدد الموقع من الحياة التي خلقها لأنها مرتبطة روحيًا بالكائن.
    • Like
    Reactions: Yashiro
    Yashiro
    Yashiro
    اعجبني تعمقك الكبير في فهم القدرة من خلال الاحداث مع اني استبعد ان اراكي عندما ابتكر قدرة جيورنو اخد الابعاد الذي ذكرتها بعين الاعتبار xD يعني مثلاً حين حول حقيبة كويتشي الى ضفدع و تحكم فيه حتى يعود اليه كان قد فهم مسبقاً غريزة الضفدع و طريقة تفكيره و على ذلك الاساس استطاع التحكم به، و قد رأينا الضفدع يتحرك وقف غريزته .. حيث انه سلك طريق المجاري للعودة لجيورنو،
    Yashiro
    Yashiro
    و بخصوص تحويل الموزة الى مسدس حين وضعها بولبو في فمه، جيورنو استطاع استشعار الموزة و استشعر مكانها حين اصبحت في فم بولبو و هكذا حولها في بذلك الوقت بالضبط الى مسدس
    abdullah-kh
    abdullah-kh
    هو بصراحة الفجوة ممكن توجد ونحن متروك لنا التفسير لول.
    بس الجزء الاساسي للقدرة والذي فهمته أن أراكي يبغى يظهر جيورنو بمظهر القائد الذكي الذي يحسن استغلال الفرص. هذه القدرة ما تنفع مع واحد غبي مثل جوسكي لول. ولاحظ كقوة ستاند مش فعالة (يعني كريزي دايموند لكمته مدمرة بالمقارنة).
    "مشكلة توغاشي انه يقوم بوضع قدرات نين مناسبة لسير و تقدم القصة .. عكس اراكي الذي يعطي لنفسه الحرية في ابتكار قدرات عجيبة .. يعني القدرات في هانتر وسيلة و ليست غاية بحد ذاتها .. و هذا يفسر قلة القتالات فيه."
    هذه كانت ولا تزال ميزة توغاشي هانتر وتغريده عن السرب، هانتر بالنسبة لي سبب لإيماني بالجنرا وأنها ممكن تكون مميزة وحتى أعمق مما هي عليه.
    Yashiro
    Yashiro
    لكن بعد مرور الوقت بدأت اقدر تلك الحركة و كيف انها تدل على نضج السرد في ذلك الارك و تميز الهانتر عن اقرانه.
    لهذا عندما صدمنا توغاشي في المانجا كان احساس الحدث و اثره اسطوري على المتابعين و اعطاه قيمة و اهمية مستحيل تتحمس لقتال في شونين آخر مثله.
    ايضاً توغاشي ما يعجبني فيه ان لا يظهر قدرات خارقة و غير منطقية بالنسبة لمعيار و قوانين النين و العالم .. لهذا اغلب القدرات تكون بسيطة كفكرة.
    Yashiro
    Yashiro
    مثلاً قدرات هيسوكا و كرولو الاخيرة كلها فكرتها بسيطة و عادية .. لكن طريقة توظيفها و ذمجها في القتال اعطاها عمق استراتيجي كبير لم اره في اي قتال شونين من قبل .. فقط هيسوكا بقدرة "العلكة" كيف استخرج منها و عصرها و جعلته من اقوى شخصيات العمل فقط بتلك الفكرة البسيطة.
    Yashiro
    Yashiro
    اراكي اخد الكونسيبت التقليدي في الشونين القتالي كما هو و اظفى عليه لمسته الخاصة و العجيبة.
    و توغاشي تخلى عنه و جعل اداة لتحريك القصة .. و المثير للسخرية انه وضع له اكثر نظام قتال معقد و متفرع و بشروط محكمة بين اعمال الشونين القتالي xD
    رمزيتك من وين يا صاحبي؟، لأن متأكد شفتها قبل.(@)
    • Like
    Reactions: Yashiro
    بندول
    بندول
    أنا ذاكرتي حديدية في الأمور الغريبة.(&)

    ما عندي مشكلة بالعكس شخصية رائعة بس ما ابغاه يحقق حولي لا أكثر، : (
    • Like
    Reactions: Yashiro
    Yashiro
    Yashiro
    الفرصة مناسبة لأهنئك على الاشراف
    مع انه تكليف اكثر منه تشريف :")
    بندول
    بندول
    الله يبارك في حياتك و فعلا تكليف و البركة موجودة في مرتادي المنتدى.^^
    • Like
    Reactions: Yashiro
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى