hits counter

Metroid Prime 3: Corruption | الموضوع الرسمي

Colorization

True Gamer
أوكي أنا ببداية اللعبة , وصلت عند
Ridely ?
ايش جابه بدري ذا , بوس باتل مو طبيعي , مت فيه لول , فكرته حلوة !

I 2nd that, when I battled him I was like "WHAT?
RIDLEY
?ZOMG" :D, it's really an epic battle.
I'm on my 2nd playthrough (I know I play a lot of games at the same time), I'm trying to get the 100% so I can see the special ending.

What pisses me AMONG ALL OF THE THINGS, it's that people skipped Prime 2 -_- I was one of them and I corrected that mistake. hell, I even favor MP2 over MP3, that's because of the not-so-cool-to-me atmosphere that left me close-to-coma every time I enter the Dark Aether. I appreciated everything in it when I finished it.

I just finished M:ZM on one sit (2 hours, 2nd playthrough), and I'm playing M:F right now -2 and a half hours so far-. darn that SA-X lol

Here's a neat wallpaper that I made. I didn't draw the metroid, I just copied it from MDB and pasted my own lines and repainted the background color.
CLICK ME
If anybody wants another resolution or change in the lines, ask. :laugh:
 
التعديل الأخير:

Gon freeces

True Gamer
يبغالنا نسوي Appreciation thread لميترويد الصيف الجاي و نلعب ألعاب السلسة (كنت أبغى أسوي شي زي كذا الصيف الماضي لفف , بس 9 ماشتغل على البي اس 2 الأوروبي *لعبتي أمريكية* و فف10 وصلتني مرة متأخر بالصيف).
 

iGam3r

Gamer
السلام عليكم

واخيرا امس خلصت اللعبة والحمدالله :laugh:
15:55 ساعة
Complete %100
هذا اول جزء العبه لميترود فعلا العبة جباااارة من كل النواحي gameplay ادمان ماودك تخلص العبه ... الساوند تراك رهييب والزعماء كل واحد ارهب عن الثاني وخاصه
Mogenar
طلع روحي :eek: .. احلى شي في العبة يوم تتحول لكوره وتلفلف في الممرات والله ودي العبه كلها بالكوره :yuck:
كانت 16 ساعة ممتعه جدا :smile:

طيب الحين من الشاطر اللي بيرسل Friend Vouchers ؟:innocent:
 

Colorization

True Gamer
يبغالنا نسوي Appreciation thread لميترويد الصيف الجاي و نلعب ألعاب السلسة (كنت أبغى أسوي شي زي كذا الصيف الماضي لفف , بس 9 ماشتغل على البي اس 2 الأوروبي *لعبتي أمريكية* و فف10 وصلتني مرة متأخر بالصيف).
ممتاز، المهم إنك ما تنسى تسوي الموضوع الصيف الجاي! :D (بحاول أتذكره انا بعد لول)

مبروك iGamer، لول ما شا الله جبت النسبة الكاملة بوقت رمزي :cooool:
بما إنها اول لعبة لك، روح إشتر كل ألعاب مترويد اللي طافتك ;) كلهم AAA وبيعطونك تجربة ولا أروع.
 

Mario2

True Gamer
رهيييييييييييييييبه .. على طول ثبتها ..مشكور كلرزيشن ..
 

Gon freeces

True Gamer
اللعبة جميلة بشكل لا يُطاق :p , الحين أنا ب
Boryys
, اللعبة ممتعة !
 

Saadawii

True Gamer
وأخيراً أنهيت اللعبة!!
اللعبة من ناحية الجيم بلي، لا يمكن تكون أفضل، والبرزنتيشن ممتاز.
أنهيتها بنسبة متدنية ( أشوى انها مهوب ثانوية) عشان كذا شفت النهاية القصيرة. بس ما صبرت، رحت أخذت تخزين من الانترنت لواحد مخلص كلش مية بالمية، ولعبت المعركة الأخيرة وباللياله فزت، صعبه بطور الفيتيران. النهاية الطويلة أفضل بكثييييييييير، وتعطيك احساس بالمكافئة على مجهودك عكس القصيرة، كان المفروض يخلونها وحده برأيي، لأن أغلب الناس على ما أعتقد مستحيل يجيبون 100% بدون ما يملون. العروضالسينمائية كل ما لها تحلو باللعبة حتى تصييير حماس آخر شيء، حتى الاحداث تصير فيها فكرة وبعد ذكي، ذكرتني بمتل جير من عدة نواحي، الأحداث المركبة، وان ما كانت بعمق متلج جير، وآرت بعض الأعداء، مثل آخر رئيس. أعجبني استخدامهم للألوان، شيء أعطى اللعبة بريق بصراحة ويخليك ما تلاحظ عيوب الرسم من الذهول، الألوان الوهاجة مسوية شغل باللعبة. القصة غريبة، تحس انها تبدأ بقصة معينة اللعبة، وتنتهي بقصة ثانية مختلفة ما تقدر تربط بشكل سليم بين نصفينها، ما أحس خططوا للقصة كثير، مع ذلك أحداثها اللي مو كثيرة مرة ممتعة. وتظل العروض خطيرة برأيي. الشيء السخيف انه ما فيه خيار ثيتر تطالع فيه العروض مثل بعض الألعاب، بس ننتندو ما تسويها عموماً عدى سماش.
السبويلر للي خلصوا اللعبة:

ما فهمت، ليش الربع كلهم طلعوا خونة؟ جور وجندريدا والثالث؟ يعني دارك ساموس سيطرت عليهم؟ فيه أحد عنده فهم أعمق؟ انسايدر خصوصاً؟
هذا للي شافوا النهاية كاملة:
خسارة أن ما لهم دور كبير مثل ما توهمك اللعبة بالبداية، بس النهاية الكاملة تجيب طاريهم، شي حلو ومؤثر لما يجيبهم باللحظات الحلوة ثم بلحظات الخيانة. وساموس تشيل الفاريا سوت أهم شي! طلعت حلوة، كان شكلها خايس بالبداية ولما شالت القناع أول مرة. بس لحظة أحد عنده فكرة وش قصة المركبة اللي كأنها ضفدع آخر شي؟ شكلها قوي.


عموماً كويس انهم انتهوا من الثلاثية. رترو خيالهم واسع من جد، وتنفيذهم راقي، يستحقون فرصة انهم يبنون شيء خاص فيهم، كله من وحي خياليهم، ينقصهم بس قصة ممتازة ويصنعون شيء مرعب بقدراتهم هذي. لما شفت الكونسبت آرت، فكرت وش ممكن يسوون بلعبة أر بي جي مع انهم أمريكان؟ انتاجهم الجاي أتوقع يكون رهيب ان شاء الله بس يا رب يكون شيء جديد.
 

Colorization

True Gamer
Saadawii اقدر اشرح لك القصة (قصة ثلاثية برايم فقط، مو مترويد كلها). كلامي راح يكون عن مترويد زيرو مشن وبرايم 1 و2 و3، لو حاس إنك ممكن تلعب الأول والثاني لا تقرا كلامي (وأنصحك تلعبهم اكيد)

*في مترويد زيرو مشن، ساموس أبادت الspace pirates من كوكب Zebes. وهي تتجول في المركبة الفضائية إلتقطت نداء إستغاثة من محطة فضاء في كوكب Tallon IV (كوكب برايم الأول). إكتشفت في وقت لاحق إنه شعب الكوزو (اللي ربّاها) مات إثر تسمم مفاجىء من تسرّب مادة الPhazon، المادة وصلت عن طريق إصطدام نيزك في الكوكب. في مغامرة الجزء الأول راح تمر على أحداث كثيرة، إلى أن تواجه Metroid Prime. بعد ما تذبح مترويد برايم، يمتص من ساموس الPhazon Suit ويرجع للحياة مرة ثانية على هيئة Dark Samus (دارك ساموس هو مترويد برايم، وهو يشبه ساموس لأنه إمتص الsuit حقها).
بالجزء الثاني، تلتقط ساموس مرة أخرى نداء إستغاثة من كوكب Aether، وبعد ما وصلت للكوكب عرفت إنه نيزك شبيه باللي ضرب كوكب Tallon IV إصطدم في كوكب Aether وقسمه نصفين، Light Aether وDark Aether، وتكتشف إنه دارك ساموس يتجول في الDark Aether حتى يمتص أكبر كمية Phazon ممكنة، ومع أحداث كثيرة، ساموس قدرت ترجّع الكوكب إلى وضعه الطبيعي.
في الجزء الثالث، الSpace Federation يستدعي الBounty Hunters في مهمة عاجلة، إكتشفوا مجموعة كواكب مصابة بمادة الPhazon، ولازم يرجعون الكوكب إلى حالته الطبيعية قبل ما يصير له Over-corruption وينفجر. دارك ساموس واجهها في بداية اللعبة، وضربها بالbeam حقه، ولأنه يحتوي على مادة الفيزون ساموس أصابها الفيزون داخل جسمها، وباقي الأشياء إنت شفتها بنفسك (تقدر تستدعي قوة كبيرة، لكن إذا إستنزفت الlimit حقك يصير لك over-corruption وتموت). إلى ان ما توصل للنهاية، وتذبح Dark Samus والAurora Unit. النهاية ال100% غريبة جداً، توضّح لك آخر شي إنه فيه سفينة نجت من الحادث وقاعدة تطارد ساموس. تكملة القصة في جزء مترويد القادم (واغلب الظن مترويد دريد).
قصة مترويد اكثر من اللي قلته لك بكثير وامتع. بعضها نظريات وبعضها حقائق. لو تبيني اشرح لك القصة من البداية ما عندي مانع + لول انا عارف إنه الشرح شوي معقد
.
 

Saadawii

True Gamer
فاااااااهاااااااااامت
من جد امور كثيرة الحين صار لها معنى، كنت أتساءل وش قصة دارك سامس. طيب الكربشن جاي سامس بالأصل يعني من دارك سامس بالجزء الثالث؟ طيب اللي ما فهمته هو
هل فيه حلف معين بين البايرتس دارك سامس؟ لأني كأني قريت في أحد اللوجز أنهم تفاجئوا بوجودها وأنها قتلتهم، مع ذلك تلقاهم في نهاية الثالث يدافعون عن كوكب فازايت اللي في دارك سامس، وش العلاقة بينهم؟
طيب دارك سامس بالأصل مترويد برايم، مترويد برايم مترويد عادي مثل اللي يطلعون باللعبة طولة الوقت؟ اللي زي القنديل؟
طيب عندك فكرة عن السبب اللي خلى الهنترز الثانين يغيرون ولائهم بالجزء الثالث؟

مشكور كولور عقبال ما أشرح لك انا بلعبه ثانيه <<< كثر منها المخ نظيف مره خخخ
وترى ما أخطط ألعب أي جزء قديم، خذ راحتك بالسبويلرز اذا فيه
 

AMOR

True Gamer
امممممم
الهنترز كانوا كوروبتد بسبة دارك ساموس, ساموس كوربتد من الجزء الاول بعد ماهزمت مترويد برايم, مترويد برايم تكون من الفيزون.
اعتقد معلوماتي صح -__-.
 

Saadawii

True Gamer
مممممم ما أعتقد عمور مو منطقي كذا.
يمكن
الهنترز كانوا تحت سيطرة دارك ساموس لأنهم كربتد أكثر من سامس؟ أو لأن سامس لها اتصال عضوي بدارك سامس بحكم نهاية الجزء الأول يخليها أقوى؟ مثل سيجورني ويفر في الجزء الثالث من فيلم ألينز
 

Colorization

True Gamer
الكورروبشن جاي من الPhazon Beam اللي حاش ساموس يوم واجهت دارك ساموس في الجزء الثالث، . الFederation أعطوا ساموس suit يخليها تتحكم بكمية الفيزون

ما اذكر شنو السبب اللي يخلي السبيس بايرتس ما يهاجمون دارك ساموس. اذكر إني قريت في احد المواقع إنه يوم Dark Samus راحت الDark Aether، السبيس بايريتس ظنّوا إنها ساموس، لكنهم أطلقوا عليه إسم Dark Hunter لأنه الsuit مالها غامض وكانت تسحب الفيزون من كل مكان.

بالنسبة لمترويد برايم، إلى الان انا مو عارف هل هو نوع متطور من الMetroids ام مخلوق آخر. في الجزء الأول لما تباريه كان يطلق من جسمه مترويدز، لذلك انا بالبداية ظنّيت إنه هو "Mother Metroid"، لكن من كل الscans اللي قريتها باللعبة ماكو شي وضّح جذور المترويد برايم.

اما الهنترز، ما اعرف شنو السبب الأساسي اللي خلاهم يهاجمون ساموس. إستنتاجي الوحيد إنه مادة الفيزون أثرت عليهم \ أو \ حسب ما أذكر، كل ما تفوز على واحد من الهنترز كنت تشوف نفس شي يطير من عنده (يشبه خوذة دارك ساموس) وينحاش. أتوقع السالفة لها علاقة بدارك ساموس

كلامي بعضه إستنتاجات وبعضه حقائق، اللي ممكن يفيدك أكثر هو NSider (إنتظره يخلص اللعبة)، هو يعرف قصة مترويد احسن مني
 

Xeno

True Gamer
حمدلله... خلصتها قبل شوي على العيد لول.

كنت حاس لو مالعبتها هذي اليومين خلاص بتركها للأبد, الـ3 أيام الماضية ركزت عليها, يمكن كل يوم 3 ساعات لعب.

17 ساعة تقريبا.

مايحتاج انطباعات الشباب ماقصروا, لكن أقول بالراحة أفضل سنجل بلاير هذي السنة حتى الآن... انجاز كبير بالذات هذي السنة.

وطبعا أفضل من ميترويد 1 و 2, الجزء الأول له ذكريات صحيح, وكان ثورة, لكن برايم 3 أفضل, صدق أو لاتصدق.

من الآخر... لعبة السنة بالنسبة لي, ومن أفضل الألعاب فالتاريخ.

9.5


جيم سبوت قال 88 زيلدا و 85 لبرايم 3 صح... أقسم بالله أنهم مايعرفون فيديو جيمز. :smile:

سلام.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
من الآخر... لعبة السنة بالنسبة لي

:gasp::gasp::gasp::gasp::gasp:

و الله هاي الجملة معناها كبير بالنسبة للسنة هاي بالذات :gasp:
أنا أخيرا رجعت جهازي من عند صاحبي ، ان شالله برجع أكملها هاليومين .

جيم سبوت قال 88 زيلدا و 85 لبرايم 3 صح... أقسم بالله أنهم مايعرفون فيديو جيمز. :smile:

صادق و الله

لكن برايم 3 أفضل, صدق أو لاتصدق.

أوافقك تماما ، الثالث أفضل بالتحكم ، القصة ، معارك الزعماء و مستوى الصعوبة ، اللعب بالـmorph ball كمان صار احسن بكثير ، الموسيقى مم على الأقل نفس المستوى ، تصميم المناطق ممم ما بعرف صراحة الاثنين تحفة ، بس بشكل عام أغلب نقاط المقارنة تصب في مصلحة الثالث .
 

Ammar_R

True Gamer
معليش على رفع الموضوع :innocent:
المهم

أخيييييييييييييييرا جربت اللعبة @_@
أخدتها قبل اكتر من شهر مع هيلو3
لكن ماجربتها إلا اليوم @_@

عموما انا اليوم بس جربتها تجربة
لسا ماراح العبها إلا في الحج ممكن @_@

لكن المهم
أول مرة ألعب لعبة مترويد .. إيش الروعة دي ياناس وفينها عني من زمان @_@
في سؤال
هل برايم الأولى والتانية لهم نفس الأتموسفير ؟ هل الجرافيكس فيهم بنفس القوة في التالت ؟ كم طول كل وحدة منهم ؟

اليوم طلبت رزدنت ايفل زيرو + ريميك من النت - يئست من البحث عنهم في المحلات - :cryy:
مدري حاسس "إني حطلب الجزئين الأوليين كمان @_@

بالمناسبة في سؤال مهم ...
أحد هنا لعب اللعبة أشول ؟
أنا لمن بدأت العب ياحست حوسة وصدعت - كالعادة لمن العب ويي امسك الوييموت باليسار والننشك باليمين -
ولأني متعود في ألعاب المنظور الأول اتحرك بالانالوج في يدي اليسار واحرك الكمرا في النالوج بيدي اليمين

فهنا انعكست الأمور >_<"
لمن بدلت الننك شك والويموت قدرت امشي واتحكم في الكمرة
لكن ماني قادر اتعود على الA B + -
>________<"

للشول .. في رأيكم العب كيف دحين ؟
 

NSider

Contributing Editor
لول زينو قال أنها لعبة السنة بالنسبة له. p:

اللعبة أسطورية، وأفضل نهاية لسلسلة برايم. لكن في لعبتين غطوا عليها هذي السنة من وجهة نظري (أورنج بوكس وماريو جالاكسي).

تحس من جد أنها سنة أسطورية لما لعبة مثل ميترويد برايم 3 ما تنافس بقوة على لعبة السنة.
 

Gon freeces

True Gamer
أنهيتها !! <tgman>

كيف ترتيبها بين ألعاب برايم ؟

أنا الحين ب
Meta Ridley
, لو اللعبة بتكمل على هذا المستوى في احتمال تكون أفضل برايم .
 

Ammar_R

True Gamer
ياهو انا رفعت الموضوع اول بردي
ليش ماطلع من اول >__________________<"
 

Xeno

True Gamer
هي أفضل برايم بالنسبة لي وبالراحة, العيب الوحييييد اللي ممكن تشتكي منه هو انك ماتحس بالـisolation مثل 1 و 2, أنا الآن أحطها خلف جالاكسي, للحين مالعبت أورنج بوكس.

1- ماريو جالاكسي

.....

....

..


2- ميترويد برايم 3
3- هيلو 3


ايش أسوي الحق يقال, ننتندو امتلكني هذي السنة. <tgman>
 

Mario2

True Gamer
زينو .. الـisolation بالاول والثاني افتقدتهم بالثالث .. هو صحيح ما راح ياثر بشي لكن احس انه صار شي من السلسله واحس بمتعه يوم تتجول لوحدك بالمناطق وما فيه احد عندك خصوصا الاول اللي ما كان فيه احد .. بس الحق ينقال الاول > الثالث ..

اورنج بوكس ممكن تحطها بالراحه قبل هيلو 3 ..
 

Isaac

Executive Member
^

لول شباب فعلا اللعبة امتلاك ...


بس للأسف أنا أنهيتها بعد ما تركتها أكثر من شهرين ....


يعني مدري كيف أحطها مع ثلاثية برايم ..... ما أبالغ لو أقولكم نسيت أشياء كثير من اللي صارت لي بـ3 ... بينما 1 في أشياء كثير للآن عالقة بذاكرتي.



أعتقد بالنسبة لي :

1- الأول
2- الثالث: كربشن
3- الثاني: إيكوز



زي ما قال زينو فقدت شعور العزلة + فقدت الموسيقى الأتمو سفيرية الأسطورية الأفضل بالتاريخ.
 

NSider

Contributing Editor
ياهو انا رفعت الموضوع اول بردي
ليش ماطلع من اول >__________________<"
وقت ردك كان المنتدى مخرف شوي.

بالنسبة لأسئلتك:

هل برايم الأولى والتانية لهم نفس الأتموسفير ؟ هل الجرافيكس فيهم بنفس القوة في التالت ؟ كم طول كل وحدة منهم ؟
كل ألعاب ميترويد لها نفس الأتموسفير الرهيب هذا. الجرافيكس في الأجزاء القديمة مقارب لبرايم 3، والآرت الرهيب موجود بنفس الطريقة. طول الألعاب السابقة مثل برايم 3 (20 ساعة تقريبا).


أحد هنا لعب اللعبة أشول ؟
أنا لمن بدأت العب ياحست حوسة وصدعت - كالعادة لمن العب ويي امسك الوييموت باليسار والننشك باليمين -
ولأني متعود في ألعاب المنظور الأول اتحرك بالانالوج في يدي اليسار واحرك الكمرا في النالوج بيدي اليمين

فهنا انعكست الأمور >_<"
لمن بدلت الننك شك والويموت قدرت امشي واتحكم في الكمرة
لكن ماني قادر اتعود على الA B + -
>________<"

للشول .. في رأيكم العب كيف دحين ؟
أخوي أشول، لكنه لعب اللعبة بشكل عادي لأنه متعود أنه يحرك الأنالوج باليسار.
 

king zell

Network Director
Administrator
أعتقد بالنسبة لي :

1- الأول
2- الثالث: كربشن
3- الثاني: إيكوز

زي ما قال زينو فقدت شعور العزلة + فقدت الموسيقى الأتمو سفيرية الأسطورية الأفضل بالتاريخ.

أنا تقريبا أتفق معاك تماما.. برايم كوربشن كانت لعبة رائعة بكل ما تعنيه الكلمة و ما كان في أي عيب مضايقني نهائيا.. لكن الفرق فعلا الجزء الأول إنه كان بشكل عام تجربة أفضل من الأجزاء اللي بعده و لا زالت موسيقته و أحداثه و مناطقه عالقه في ذهني بشكل مريب :sealed: *
 

Isaac

Executive Member
طيب أخوي ترى فيه خيار يقلب لك ...

+ و -

A و B


لو تبي... موجودة بالأبوشنز.
 

AMOR

True Gamer
اللعبة هذي عظيمة, السنة هذي عظيمة و المفروض تدخل التاريخ, العاب كثيرة رهيبة ما تدخل قائمتي بسبب وجود العاب افضل, بس مترويد برايم 3 بالذات لها مكان خاص عندي هالسنة :).
 
أعلى