abdullah-kh
رجل من العامة
خخخ شكلها اعجبتك اكثر من الأصليةاستهبل فقط، ولا الصدق اني حاليا اشتريت اكبر مقاس طبل لقيته لنومورا وريبيرث من بعد ريميك ٧
خخخ شكلها اعجبتك اكثر من الأصليةاستهبل فقط، ولا الصدق اني حاليا اشتريت اكبر مقاس طبل لقيته لنومورا وريبيرث من بعد ريميك ٧
جدال لغرض الجدال؟وليش كوري بارلوغ غير اسمه لحاله؟ هو المنتج حق المشروع؟ هو عين نفسه؟
ولا يمكن في منتج فوق كوري بارلوغ عيّن كوري كمخرج إبداعي؟
لا مهو أوضح ولا اقوى لكنك مصر على العناد…ثال جاو 2018 أوضح وأقوى لأنه حاطط مخرج ابداعي بدون مخرج أساسي او مخرج لعبة على قولتك، ما تعرف كيف تثبت غيابهم = كأنك تقول دورهم مش مهم وعادي مشروع يتم بدونهم، لذلك جاو 2018 بمخرج ابداعي "بدون" مخرج اساسي هنا كأنك تقول انه دور المخرج الاساسي ضعيف او مش مهم حقيقة
هذا اللي تسويه لما تنكر الدلائل قدامك.جدال لغرض الجدال؟
المخرج الابداعي فيهم كلهم هو نفسه المخرج الاساسي فيهم.مهو أوضح ولا اقوى لكنك مصر على العناد…
طيب انت قلت في احد ردودك السابقة ان "المخرج الإبداعي هو الأهم لان الإخراج ابداع "او شي من هالقبيل…
من هو المخرج الإبداعي في FF15-FF1 ؟
شكرا
حلو، لو انت بتقول انه كل شركة لها مسمياتها الوظيفية، انت بكذا مباشرة خلاص تسقط مسألة انه المسمى الوظيفي المعين ينطبق على جميع الألعاب.
اذا تبغى تثبت انه المسمى الوظيفي في سانتا مونيكا لها دور معين يختلف عن المسمى الوظيفي في سكوير، يجب عليك انك تثبت انه المسمى الوظيفي في سكوير فعلا مختلف.
لما سكوير نفسها تقوللك انه المسمى ما يفرق والدور بالمشروع كان نفسه حتى مع اختلاف المسميات، هنا توصل لمربط الفرس
ايه هو عمل مشترك لكن الجدال بدأ أن نومورا دوره مو مهم عكس المخرجين الي معه وهذا ما له أي دليل
اقرا عن سيرة نومورا وبتعرف انه اكثر من مجرد رسام
شكرا للمحاولة…لكن حاول مرة أخرى…المخرج الابداعي فيهم كلهم هو نفسه المخرج الاساسي فيهم.
زي جاو ٢٠١٨
عفوا.
سكوير في 15 جزء اثبتتلك ان المخرج هو الاساس…وان المخرج الإبداعي امر مستحدث…تم استخدامه في جزئين فقط..اذا تبغى تثبت انه المسمى الوظيفي في سانتا مونيكا لها دور معين يختلف عن المسمى الوظيفي في سكوير، يجب عليك انك تثبت انه المسمى الوظيفي في سكوير فعلا مختلف.
او انه المخرج والمخرج الابداعي هو نفس الشيء.شكرا للمحاولة…لكن حاول مرة أخرى…
نقطتك هي ان المخرج الإبداعي هو الأساس و الأهم!
إذا ليه في 15 جزء من السلسلة محد استخدم هاللقب؟
ليه كوجيما…ميكامي…كاميا…مياموتو ماستخدموه؟
لانه لقب مستحدث لأشخص لهم إشرافات و إضافات فنية…لكنهم مهم الأساس…
الاساس المخرج…هماغوتشي هو المخرج…هماغوتشي الاساس.
حظ*مرة ثانية شكرا على المحاولة وحض اوفر في المرة القادمة.
لانه فعلا لقب مستحدث.تبغى تجيب سوالف انه لقب مستحدث؟ مو مشكلة، كوري بارلوغ استوعب الوضع وقال خلاص انا مخرج ابداعي لانه نفس الشي، نومورا استوعب وقال ايه خلاص انا مخرج ابداعي لانه نفس الشيء
لااو انه المخرج والمخرج الابداعي هو نفس الشيء.
انا ماتجاهلت هالشيء ولا نفيته…مهما تحاول تتجاهل جاو ٢٠١٨ وكونها عندها مخرج واحد، واسم هالمخرج الواحد هو مخرج ابداعي، ما بتقدر تنفي هالحقيقة
مخرجين كبار لقبهم مخرج؟ ولا مخرج ابداعي؟ الاثنين موجودين، نومورا حصل على الحاجتين، برضو هو قال انه دوره ما اختلف بين اللعبتين، اللعبة اللي كان فيها مخرج، واللعبة اللي كان فيها مخرج ابداعي.لانه فعلا لقب مستحدث.
ذكرتلك اسماء مخرجين كبار و ان هذا هو لقبهم لكنك مصر تعاند…
ونومورا ماستوعب ولا قال خلاص…كيتاسي حط هماغوتشي المخرج…القرار ماكان بيده…
مثل قرار اخرج ريميك ماكان بيده…
زي ما اثبته في جاو 2018 صح؟لا
و التاريخ يثبت عكس كلامك…
ليش مخرج جاو 2018 عطى نفسه اللقب؟انا ماتجاهلت هالشيء ولا نفيته…
بورلوق مخرج GOW2018 وعطى نفسه هاللقب…
لكنّ هالشيء ماينطبق على نومورا لان معاه مخرج ثاني اساسي اسمه هماغوتشي…مثل ما بولورق كان معاه مخرج ثاني اساسي اسمه ويليمز…
وبعدين انت مصر تتجاهل ان سكوير في أكل اجزأ FF كان دايما المخرج هو الاساس…في 15 جزء..
الجزئين الوحيدين اللي فهم مخرج و مخرج إبداعي هم 16 و ريبيرث…
وفي 16 المخرج (توكاي) هو الأساسي…والإبداعي (مأهيرو) هو مستلم الأمور الفنية…
يعني 16 جزء على أساس واحد…وانت جاي تقول لا…هالكلام مهو صحيح و الأساس هو ان المخرج الإبداعي هو الاساس!!!
ليش؟ كله عشان ترقع لنومورا…
العناد غير مفيد…اقبل الواقع و عيش بسلام!
نومورا مهو المخرج…قولها بصوت عالي و ارتاح!
خخخخ عفي عليك لاني بصراحة طلعت من النقاش زي كذا:زين هالنقاش علشان نعرف بعدين من نمدح/نذم اذا نزلت التقاييم
تبي الصدق؟ أشوف فيها مجاملة.صورة تخوف بعض الفانز
عددهم 11 مايخوفصورة تخوف بعض الفانز
تبي الصدق؟ أشوف فيها مجاملة.
ما راح أقول القصة لأنها أذواق يعني، لكن يكفي إنها من البداية بدون field operation يعني بوادر الموت (الي صاير هالفترة) كانت موجودة من الأساس.
ياخي فانز 14 غثيثين!!! ماهو فانز اللعبة الوهمية و الفرقة المضادة الي يتهاوشون بأي موضوع حتى لو ماله علاقة بفاينل فانتسيصورة تخوف بعض الفانز
و اكثر اكسبانشن مذموم اعلاميا هو الافضل بهالشيهم مشكلتهم يراجعون التوسعة على X.0 وما يراجعونها مع التحديثات وبصراحة 6.0 تبع Endwalker كانت ممتازة ولكن التحديثات الي بعدها من سيء إلى أسوء.
Field Operations تأتي على X.3 العادة. أصلا الإعلاميين والكاجولز ما يحبون Field Operations .. هم السبب الرئيسي عدم حصولنا عليها.
صورة تخوف بعض الفانز
لا بس أنا ماني بايع حياتي والعب شابك اونلاين 300 مدري 400 ساعة واقدر العب لعشر سنين نفس اللعبةياخي فانز 14 غثيثين!!! ماهو فانز اللعبة الوهمية و الفرقة المضادة الي يتهاوشون بأي موضوع حتى لو ماله علاقة بفاينل فانتسي
لا بس أنا ماني بايع حياتي والعب شابك اونلاين 300 مدري 400 ساعة واقدر العب لعشر سنين نفس اللعبة
الفكرة من هذه الألعاب من اساسها الدعم المستمر واللعب الطويل وتجديد الاشتراكات الشئ ما هو حصري للعبة عن ثانية هي مصممة انك تقعد تلعب فيها اكبر وقت ممكنقلت لك في السابق، إذا تعرف ماذا تريد من اللعبة بتخلصها بأقل من 200 ساعة. (ساعاتك الشهرية ب TG أكثر من 200 ساعة).
مب لازم اشتراك.الفكرة من هذه الألعاب من اساسها الدعم المستمر واللعب الطويل وتجديد الاشتراكات الشئ ما هو حصري للعبة عن ثانية هي مصممة انك تقعد تلعب فيها اكبر وقت ممكن
كل اكسبانشن فاينل فانتسي مع ملحقاته اقصر من اي لعبة بيرسونا, ممكن ابالغ شوي و اقول ان لعبة بيرسونا واحدة ممكن عن اثنين اكسبانشنز فاينل فانتسي 14 بكل ملحقاتهالا بس أنا ماني بايع حياتي والعب شابك اونلاين 300 مدري 400 ساعة واقدر العب لعشر سنين نفس اللعبة
الفكرة من هذه الألعاب من اساسها الدعم المستمر واللعب الطويل وتجديد الاشتراكات الشئ ما هو حصري للعبة عن ثانية هي مصممة انك تقعد تلعب فيها اكبر وقت ممكن