hits counter

الموضوع الرسمي [تحدي انهاء 27 لعبة لعام 2023] خطوة خطوة لنيل لقب اللاعب الحقيقي! (عاجل! تصويت لتحدي العام القادم)

تحدي 2024؟


  • مجموع المصوتين
    18
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Bestgamer-1st

True Gamer
أنهيت العديد من الألعاب في هذا العام لكن يراودني الكسل أن أكتب إنطباعًا عن كل واحدة وسأكتفي بآخر ما قمت بإنهاؤه منذ قليل...

- Assassin Creed السَّراب، وإنطباعي هو... لا ممنوع أن أكتبه، عمومًا، كيف الحركة الوسخة بس::rock::
 
التعديل الأخير:

*RA!N*

Hardcore Gamer

12- dead island 2
اخيرا تم اضافة الكو اب لأجهزة ps4 وبدينا فيها انا وصديقي اللعبه مستواها متوسط صراحه
لكن كونها كو اب اضاف متعه اكبر. مستحيل العبها لوحدي .

عدد الالعاب المنتهيه : 12/27
13- resident evil village

عدد الالعاب المنتهيه 13/27
 

prince khalid

True Gamer
أنهيت العديد من الألعاب في هذا العام لكن يراودني الكسل أن أكتب إنطباعًا عن كل واحدة وسأكتفي بآخر ما قمت بإنهاؤه منذ قليل...

- Assassin Creed السَّراب، وإنطباعي هو... لا ممنوع أن أكتبه، عمومًا، كيف الحركة الوسخة بس::rock::
كالسراب P: نتحمس لشيء وفي النهاية غير موجود.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
iu


Bioshock Infinite Burial at sea episode 1

iu


Bioshock Infinite Burial at sea episode 2


174/150
iu


Bioshock

175/150
 

Bestgamer-1st

True Gamer
أنهيت العديد من الألعاب في هذا العام لكن يراودني الكسل أن أكتب إنطباعًا عن كل واحدة وسأكتفي بآخر ما قمت بإنهاؤه منذ قليل...

- Assassin Creed السَّراب، وإنطباعي هو... لا ممنوع أن أكتبه، عمومًا، كيف الحركة الوسخة بس::rock::
- أساسين كريد السراب ممتازة بنظري وهي "أقرب للإحتفال بالذكرى الـ15 للسلسلة بدل من تقديم نقلة للمستقبل، مع الاستفادة من آخر اصدارات السلسلة، وكانت رحلة جميلة بها العديد من الإمتيازات أكثر مما ظننته، لكنها لا تخلوا من بعض العيوب والأمور التي تحتاج لتطوير مستقبلًا، وأتطلع بشدة لنقلة السلسلة القادمة."
 

Bestgamer-1st

True Gamer
- أساسين كريد السراب ممتازة بنظري وهي "أقرب للإحتفال بالذكرى الـ15 للسلسلة بدل من تقديم نقلة للمستقبل، مع الاستفادة من آخر اصدارات السلسلة، وكانت رحلة جميلة بها العديد من الإمتيازات أكثر مما ظننته، لكنها لا تخلوا من بعض العيوب والأمور التي تحتاج لتطوير مستقبلًا، وأتطلع بشدة لنقلة السلسلة القادمة."
للعلم يا جماعة اللعبة عليها تحفظات شوي من ناحية تجسيد الحقبة العباسية، فيها ذلات لو تعمقتوا.
 

prince khalid

True Gamer
OIP.zATf_UTypRYmNEe2AmUqhwAAAA


Mirror Edge Catalyst
ظلمت اللعبة في البداية، شعرت أن كل شيء مفقود، كيف يُعقل أنهم جانبوا كل شيء أحببته في الأول هنا؟ بعدها، اللعبة عادت لتوجهها الاعتيادي، تصميم مُذهل للمدينة في الداخل والخارج، تداخل الألوان، أقرب للواقع نعم، لكن مازال مُعتمدًا على الأشكال الهندسية، المؤسف، العالم المفتوح ماساعد اللعبة في شيء، بل أخذ منها الكثير.

تحدثُ عنها بشكلٍ أكبر هنا.


F6WJfMCWYAA9T30


Holua’s Arcades
تجميعة من 4 ألعاب تُحاكي كلاسيكيات الأركيد، Don’t Mess With Rick لعبة Beat’m Up تقليدية، المميز فيها أنها تعتمد على صد الهجمات، كل عدو يُصبح صعبًا بمحاولة هزيمته بضربات متتالية، إتقان الصد هو إتقان اللعبة.

Peng Peng تلعب فيها ببطريق، عليك إفراغ المرحلة من الأعداء بتحويلهم لمكعبات ثلجية، فيها بعد استراتيجي بسيط، حيثُ يمكنك حمل المكعب الثلجي في كيس ووضعه أسفل الأعداء قبل ضربه للقضاء على الأعداء.

Heist Of The Ninja لعبة بسيطة، أنت ننيجا، تفادَ الأعداء في المرحلة واعثر على كل المصفوفات في المرحلة قبل أن تنتقل للمرحلة التالية.

Crescent Moon، لعبة Shoot’Em U لا بأس بها، لا تُقدم شيئًا جديدًا، فيها بضع أفكار جيدة متعلقة بالبيئة.

راجعتها هنا.

R.1bb81ff1ad6e405dacdcfdb038686205


Star Wars Battlefront
أطوار كثيرة بلعبٍ متشابه، أنهيتُ مراحل التدريب التي تُشبه القصة والتحديات الفردية، اللعب الجماعي أتركه لأصحابه :)

- عدد الألعاب المُنتهية: (21/27).

OIP.gSlLFqntT-_27MV0c0SmWAAAAA

Sea of Solitude
أحزن كثيرًا عندما أرى فكرة لعبة تُؤثر على تطبيقها ميزانية التطوير، واضح أن هذه من تلك الألعاب التي تشعر أن لها مكانة خاصة عند مطوريها، ولا يبدو أن مشاريع EA Originals تلقى نفس الاهتمام والدعم، فكل شيء فيها ما دون الفكرة يبدو رخيصًا، ولعلّ الاستثناء الوحيد الذي سلم ذلك هو الموسقى.

لعبة مغامرات تتحدث عن المشاكل النفسية والعلاقات الأسرية الشائكة، تتنقل فيها بمركب صغير، تُقابل في عالمها كائنات تُمثل شخصياتٍ من واقع شخصية اللعب وتُمثل مشكلة نفسية أو اجتماعية، التنمر والإكتئاب والإهمال والطلاق...

لعب مُكرر، من حسن الحظ أنها قصيرة (ساعتان إلى 3).


R.035a813b9886c960a1bc86f113467ee8

Star Wars: Battlefront II
لم أتوقع لا التنوع ولا الأكشن في طور القصة بهذا المقدار، طوله معقول كذلك، 5 ساعات ونصف، تنوع في الشخصيات والقدرات والأسلحة، تظل خطية ومحدودة للغاية، لكنها أقرب لطور القصة من ألعاب Battlefield، كالعادة، مظهر رسومي مُبهر، الكثير من الإنفجارات، لكنها إنفجارات مع بيو بيو، الكثير من البيو بيو P: واللعبة فيها تحدٍ حتّى على صعوبة متوسطة.

القصة لا بأس بها، شخصية اللعب تطورها جيد إلى حدٍ ما، لو كانت لعبة مغامرات قد تكون واحدة من أفضل البطولات النسائية في ألعاب الأكشن. أحسنوا للغاية المُبدالة بين مراحل الرماية واستخدام سيف الليز وقيادة المركبات.

OIP.s8rsrKis5ytVYfMYokg3qgAAAA

Star Wars: Battlefront II - Resurrection
تكملة القصة، قصير، ساعة ودقائق قليلة، المزيد من البيو بيو، شخصية واحدة هذه المرة، ويفتح الباب للمزيد من الأحداث إن أرادوا تكملته.

- عدد الألعاب المُنتهية: (24/27).
 

m7tram

True Gamer
27/19 :

17: سبريتد ويز دي ال سي ريزي4 :
ماكنت ادري ان الدي ال سي ينحسبون .. حلو XD نزيد عدد الالعاب .. أفضل دي ال سي لريزدنت ايفل وكان ممتع وفيه تجديد ومدة اللعبه مقارنه بسعرها يعتبر سرقه 10 دولار تقريبا ل5 ساعات ونص لشي جوده عاليه فوق الممتاز.

18: ذا لايز اوف بي : كنت حابها من أيام الديمو لكن اللعبه طلعت أفضل وأحسن .. يمكن أكثر لعبه أتقنت تصميم المراحل وروعه الأرت كسولز لايك .. بالعاده تصميم المراحل في هاللالعاب مو ذاك الزود ولنا عبره في نيوه وو لونق .. لكن بدعوا وكانت خوش رحله استمتعت فيها.

19: دي ال سي الأول لوو لونق : حلوه لكن حسيته قصير فعلشان جذي الدي ال سي الثاني نزل لكن مالعبته بنطره مع الثالث والعبهم مره وحده.


 
التعديل الأخير:

ahmed-xd

True Gamer
124- cassette beasts: لعبة rpg عالم مفتوح تجميع وحوش ممتازة
عجبني التوجه الفني للعبة والساوندتراك والاستكشاف في العالم المفتوح والحرية في انك تتقدم في القصة وفكرة ان شخصيتك تتحول لوحش وتجميع الوحوش عن طريق تسجيلهم في أشرطة وأشكال الوحوش حلوة والنظام القتالي حلو وعميق واللي يميزه عن باقي العاب من ذي sub-genre انه يعتمد على التفاعلات الكيميائية اعني اذا استخدمت النار على وحش من نوع جليدي بيتحول إلى نوع مائي ونفس الشيء اذا استعملت الكهرباء على وحش ارضي يتحول لنوع زجاج واذا ضربت النوع الزجاجي بهجمة معدنية بتناثر الزجاج في ساحة المعركة وغيره والزعماء حلوين وعجبني انك تقدر تسوي اندماج مع الشخصية المرافقة لك وتدمج وحشين من نوعين مختلفين واشوف القصة ممتعة ومحتوى post game حلو

ما عجبني ان في بداية اللعبة ان الاستكشاف ممل وبطيء بسبب ان عداد الستامينا قليل وما عندك قدرات تأخذها من الوحوش تخلي الاستكشاف ممتع بس مع التقدم بيخف ذا العيب وما عجبني ان النظام قتالي ما فيه qol انك تقدر تسرعه او تقدر تسوي له auto battle وما عجبني ان عشان تلقى مدخل آخر دنجن لازم تحل لغز مب واضح وما عجبني ان بعض الحركات مكسورة وما عجبني دعم اللعبة لذي الفئة المخنثة المقرفة

تحذير: لا احد يشتري نسخة السويتش ذي النسخة تعاني من مشاكل تقنية نفس ان احيانا اللعبة يكون فيها تقطيع وpop in و loading وانت تمشي في العالم المفتوح

تقييمي للعبة: ممتازة 8.5/10

124/27
125- إضافة bowser fury ل super mario 3d wolrd

125/27
 

NA1F

True Gamer
ddunk82-9b955be8-3f8c-469b-bb04-d12208aa4095.png


اولا لازم امدح التوجه الفني للعبة, اللعبة جميلة جدا, تصميم الشخصيات و العالم, و كل مكان تجيه تحس انه كوزي.
الخلفيات مستحيل تكون 3D لذلك اعتقد انها خلفيات 2D, و اشوفها اختيار موفق و يعطيك احساس السكيل افضل من انها تكون 3d برسم ضعيف.
عموما الرسومات جميلة, بسبب التوجه الفني و الاضائة الموضوعة بعناية بكل زوايا اللعبة, و ليس بسبب بدقة التكستشر الي اشوفها متوسطة.

النظام القتالي حبيته, و ممتع صراحه, و فيه استراتيجيات حلوة , مثلا تنقلك بين الشخصيات يعطيك فرصه تضرب العدو من الخلف, في كل مرة يوجه هجماته للشخصية الي تنقلت منها.
النقطة السلبيه و المفروض يكون خيار, هو ان الشخصيات المتحكم فيها الكمبيوتر تؤدي حركاتها الخاصه او تطلق الاسحار (و ممكن فيه و انا ما ادري ).
التخصيص, اعجبني و بدون تعقيد, و جعلني اخذ دقائق طويلة للتجهز للمعركة القادمة. ايضا بعض الاسلحة تغير اسلوب قتال الشخصية تماما, خصوصا شخصية باريت.

اللعبة للاسف فيها بدائية و فقرات جيم بلاي رتيبة و مملة, و قادمة من اجيال سابقة, هذي اكثر لعبة مرت علي صعدت و نزلت سلالم فيها, و اكثر لعبة قدمت الدخول الجانبي للمرات الضيقه, و المشكلة الحركة بطيئة جدا, يعني ضياع وقت على الفاضي.
وايضا اللعبة قدمت بعض الالغاز التافهه الي ما تحتاج اي تفكير.
اللعبة فيها بطء غير مبرر, يعني احيانا ما اقدر اسوي سبرينت و ياخذ وقت على ما يرجع السيبرنت, ليست مرة او مرتين , بل مرات عديدة.
الشابترات الاولى استمتعت فيها كثيرا, رغم وجود بعض المراحل المملة. لكن يا ساتر على الشابترات الاخيرة, ملل غير طبيعي و اشوفها خسفت باللعبة بالنسبه لي.
مرحلة الدباب مملة بشكل شنيع , ايضا لغز اليد الضخمه سامج وبطيء و كدت اطفي الجهاز من الملل. هذي بعض من مراحل الملل الي مرت علي

بالنسبه للقصه, استمتعت فيها, لكن لدي انتقاد على بعض الحوارات. الحوارات بعضها تافه و ماله داعي.
الشخصيات في اللعبة اشوف كلاود جيد ولديه بعض الردود الي خلتني اتقبل الشخصية. مادري ليه احس انه به من قتس , لكن بشكل انعم هههههه
الشخصيات الانثوية خصوصا اريث و تيفا كرنجيه و تصنع كياته شديد, يعني احس الكتاب و المخرجين يبون لازم نقول واو حركاتهم كيوت, اعجبتني شخصية باريت وضحكت اكثر من مره من تعليقاته.

تقييمي لها 10/8

اللعبة الـ 17 من 27
 

used2Bcat

True Gamer
اسف @The Last Lombax نسيت احدث اول باول هنا، هذه اللي اتذكر اني ختمتهم هالسنة:
Bayonetta 3
Tinykin
High on Life
Star wars jedi survivor
Stray
Judgement
Lost judgment
Cyberpunk 2077
Phantom liberty
Starfield
Dark souls 3
Pikmin 4
Overwatch 2 - S6 full battlepass 200 level
Moving Out 2
Mortal Kombat 1
Hogwarts Legacy
Diablo 4
Ratchet and clank rift apart
Fallout 4 (اعادة لعب عالPC)
Sifu
FF7 Remake
RE4Remake
Hifi rush
The callisto protocol
The avengers
Uncharted lost legacy (اعادة لعب Pc)
Assassin creed Syndicate
Assassin’s creed mirageتم تختيم

28/27

حاليا العب بروفيسور لايتون فس فينيكس رايت.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
30- Sea of Stars على ستيم (17 سبتمبر)
BeVdlrZ.png


بدفع ضريبة التسويف وعدم كتابة ملاحظات عنها وقت اللعب... طول مشواري معاها وانا اكتب نص في مخليتي وايش بقول عن النقطة ذي او الجزئية تلك...
عموما الشهر ضاع عليها تقريبا لكن الحقيقة طول مشواري الي استمر لـ40 ساعة~ ما حسيت بذرة ملل. اسلوب القتال التفاعلي من سلاسل ماريو اربيجي ومظهر والحان مستلهمة من كرونو تريجر شروني بقوة لدرجة كسرت كل القواعد الي حاطها على نفسي من بداية التحدي (لا العاب اطول من 20 ساعة/لا لنسبة 100%/لا لاكمال التروفيز)
العيب الوحيد الي باتفق مع كل الناس فيه تمنيت لو فيه حركات اكثر في القتال.

باختصار لعبة السنة بالنسبة لي *الي مالعبت العاب صدرت فيها غير بحر النجوم الصدق حتى الان* وخلتني أنط مباشرة لذا ماسنجر.
========================
ألعاب أنهيتها: 27/27 (تم بحمد لله)
المهمة السرية: 30/52

ألعب حاليا:
- Evoland 2 على ستيم
- The Smurfs: Misson Vileaf على ستيم
- Lost in Random على البلاي ستيشن 5
- Devil May Cry 4 SE على البلاي ستيشن 5
- Dirt 5 على البلاي ستيشن 5
- The Messenger على ستيم


ألعاب انهيتها:
1- Zero Ranger على ستيم
2- Florence على ستيم
3- Super Mario Land 2: 6 Golden Coins على الثري دي اس
4- Pac-Man World Re-Pac على البلاي ستيشن 4
5- Wario Land 3 على الثري دي اس
6- Wario Land 4 على الثري دي اس
7- Rez Infinite على البلاي ستيشن 4
8- Uncharted Golden Abyss على الفيتا
9- Muramasa Rebirth على الفيتا
10- God of War HD على البلاي ستيشن 3
11- Disney's Hercules على الفيتا
12- Neon White على ستيم
13- Tearaway Unfolded على البلاي ستيشن 4/5
14- Sonic Frontiers على البلاي ستيشن 5
15- Uncharted 4: Thief’s End على البلاي ستيشن 5
16- Solar Ash على البلاي ستيشن 5
17- God of War 2 HD على البلاي ستيشن 3
18- God of War 3 Remastered على البلاي ستيشن 5
19- God of War: Chains of Olympus على البلاي ستيشن 3
20- God of War: Ghost of Sparta على البلاي ستيشن 3
21- God of War: Ascension على البلاي ستيشن 3
22- Spark the Electric Jester على ستيم
23- Spark the Electric Jester 2 على ستيم
24- Spark the Electric Jester 3 على ستيم
25- Mega Man Legends 2 على الفيتا
26- Devil May Cry HD على البلاي ستيشن 5
27- Devil May Cry 2 HD على البلاي ستيشن 5
28- Devil May Cry 3 HD على البلاي ستيشن 5

29- Flynn Son of Crimson على ستيم
30- Sea of Stars على ستيم


ألعاب وقفتها
- NFS Heat على البلاي ستيشن 4
- Rollerdrome على البلاي ستيشن 5
- It Takes Two على البلاي ستيشن 5
- God of War (2018) على البلاي ستيشن 5
31- Spec Ops The Line على البلاي ستيشن 3 (9 أكتوبر)
ZFj5WkC.jpg


بعد اسبوع تضييع وقت على اضافة سونيك وذا ماسنجر *الي ركنهم اثنينهم وشكلهم للابد* تذكرت ان اشتراك البلس قرب يخلص وتذكرت ان اللعبة ذي لي سنين اسوف ابغى العبها وانسى، ومن شغلتها ما لمست شي ثاني غيرها قبل ما اشوف الكريدتس. كامبين ممتاز والله ويفضل تدخل عليه بدون ما يكون عندك خلفية مسبقة عنه.

بعد ما خلصتها، جاني الحنين لجيل البس 2 ومسكت كولكشنات راتشيت وجاك وسلاي بمشي عليهم باذن الله واحد واحد والريدي مشيت في راتشيت الاولى بعد ما خلصتها لاول مرة من... 11 سنة؟! ويو! *بتكون اول اعادة في القائمة أدناه* راتشيت 2/3 بتكون اول مرة العبهم نسخة HD ونفس الشي جاك (واول مرة بخلص جاك 2/3 عموما!). سلاي ما خلصت غير الثاني على البس2 وما خلصت اي جزء غيره.
========================
ألعاب أنهيتها: 27/27 (تم بحمد لله)
المهمة السرية:
30/52
المهمة السرية بعد تخفيض التوقعات: 31/40

ألعب حاليا:
- Evoland 2 على ستيم
- The Smurfs: Misson Vileaf على ستيم
- Lost in Random على البلاي ستيشن 5
- Ratchet & Clank HD على البلاي ستيشن 3


ألعاب انهيتها:
1- Zero Ranger على ستيم
2- Florence على ستيم
3- Super Mario Land 2: 6 Golden Coins على الثري دي اس
4- Pac-Man World Re-Pac على البلاي ستيشن 4
5- Wario Land 3 على الثري دي اس
6- Wario Land 4 على الثري دي اس
7- Rez Infinite على البلاي ستيشن 4
8- Uncharted Golden Abyss على الفيتا
9- Muramasa Rebirth على الفيتا
10- God of War HD على البلاي ستيشن 3
11- Disney's Hercules على الفيتا
12- Neon White على ستيم
13- Tearaway Unfolded على البلاي ستيشن 4/5
14- Sonic Frontiers على البلاي ستيشن 5
15- Uncharted 4: Thief’s End على البلاي ستيشن 5
16- Solar Ash على البلاي ستيشن 5
17- God of War 2 HD على البلاي ستيشن 3
18- God of War 3 Remastered على البلاي ستيشن 5
19- God of War: Chains of Olympus على البلاي ستيشن 3
20- God of War: Ghost of Sparta على البلاي ستيشن 3
21- God of War: Ascension على البلاي ستيشن 3
22- Spark the Electric Jester على ستيم
23- Spark the Electric Jester 2 على ستيم
24- Spark the Electric Jester 3 على ستيم
25- Mega Man Legends 2 على الفيتا
26- Devil May Cry HD على البلاي ستيشن 5
27- Devil May Cry 2 HD على البلاي ستيشن 5
28- Devil May Cry 3 HD على البلاي ستيشن 5

29- Flynn Son of Crimson على ستيم
30- Sea of Stars على ستيم
31- Spec Ops The Line على البلاي ستيشن 3


ألعاب وقفتها
- NFS Heat على البلاي ستيشن 4
- Rollerdrome على البلاي ستيشن 5
- It Takes Two على البلاي ستيشن 5
- God of War (2018) على البلاي ستيشن 5
- Devil May Cry 4 SE على البلاي ستيشن 5
- Dirt 5 على البلاي ستيشن 5
- The Messenger على ستيم
- Sonic Frontiers The Final Chase على البلاي ستيشن 5
 
التعديل الأخير:

NA1F

True Gamer
the_callisto_protocol_icon_ico_by_hatemtiger_dfibv74-fullview.png


الايجابيات
+ الجرافيكس, هي نقطة قوة اللعبة, حيث تظهر التفاصيل و التكستشر بشكل عالي الجودة, و الإضائة خلقت اجواء جميلة لعالم اللعبة, و طبعا رسوم الشخصيات من افضل ما قدمت الصناعة.. و تفاجئت ان اللعبة بـ UE4.
+ القتال بالاسلحة النارية ممتع و يعطيك احساس مرضي بثقل كل سلاح. تأثير الرصاص على الاعداء يظهر بوضوح مع وجود تقطيع الاوصال. ايضا القفاز بقدرته بسحب الاعداء و رميهم, فتح طرق اكثر للقتال و اضافة ممتعه.
+ السيتنق حبيته خصوصا انه الاحداث تدور في قمر حقيقي الي هو كاليستو, احد اقمار العملاق الغازي المشتري.

السلبيات
- القتال اليدوي سيء وبدائي, و ذكرني بلعبة جوال قديمة اعتقد اسمها انفينتي..و تستمر مشاكل الميلي بحرية الحركة, حيث لا يمكنك التحرك بحرية او الهرب لان اثناء هجوم العدو, اللعبة اجبارا تربطك مع هجوم العدوو.. و مالك الا تهزها يمين او يسار.
- ضيعو بتنشل كبير باظهار قمر كاستيلو ومناظر اكثر للمشتري, فقط عرضوا لقطة او لقطتين للمشتري, و مرحلة قصيرة خارج المباني.
- تكرار الاعداء بشكل كارثي, و ينعدون بالاصابع.
- المناطق فيها تكرار
- قصة غير مثيرة و نهاية توقعتها بسهولة.
- اللعبة ما تخوف نهائيا

تقييمي لها 10/6

اللعبة ال 18 من 27

صور التقطنها

SzhPNY7.jpg


NegNGbN.jpg


D2vVI8Q.jpg


bAKgchi.jpg
 
التعديل الأخير:

Invader Zim

TG’s Discord owner
1. Angry videogame nerd adventures
2. Ratchet and clank lift apart
3. Angry videogame nerd adventures 2: ASSimilation
4. The legend of the mystical ninja
5. Potato thriller steamed potato edition
6. Pocky and rocky
7. Halo 5
8. Pocky and rocky 2
9. F-zero
10. Banjo kazooie nuts n bolts
11. Ori will of the wisps
12. Ultimate Mortal kombat 3
13. Banjo kazooie
14. Grand theft auto vice city stories
15. Grand theft auto Advance
16. Sonic blast man 2
17. DMC2
18. Death's Door
19. E.v.o : search for Eden
20. Red dead redemption 2
21. Red dead redemption
22. megaman xtream
23. Samurai Showdown
24. Mortal kombat
25. Street combat
26. Metal slug 3
27. Metal slug 4
28. SpongeBob SquarePants: The Cosmic Shake
29. Ninja spirit
30. Devil’s Crush
31. Splatterhouse
32. Cadash
33. Air Zonk
34. Magical Chase
35. Blazing lazers
36. Aero blasters
37. Fear & Hunger
38. Hollow knight
39. Mortal kombat 11
40. Minecraft
41. Danganronpa 2
42. Monster Hunter World
43. Black Mesa
44. Pizza Tower
45. Legendary Axe 2 (Pc Engine)
46. The legendary Axe
47. sonic and knuckles
48. Bonk's Adventure (Pc engine )
49. Bonk's revenge
50. Bonk 3: Bonk's big adventure
51. Resident Evil 4 remake
52. bionic commando nes
53. super meat boy
54. Shinobi (pc engine)
55. Toy story
56. vvvvvv
57. Alex Kidd in Shinobi world
58. Wonder Boy: The Dragon's Trap 2017
59. Max Payne 3
60. Soldier Blade (Pc engine )
61. Mortal kombat 11 after math
62. Castlevania Dracula X
63. Castlevaina 3
64. Escape memories mini stories
65. Ghouls n Ghosts Genesis
66. Alien Soldier
67. Dynamite Heady
68. Kill it with fire
69. Contra: Hard Corps
70. castlevania harmony of dissonance
71. Ninja Gaiden 3 Razor’s Edge
72. Giraffe town
73. Uncharted 2
74. The last of us
75. Shadow of the colossus
76. Sonic the hedgehog
77. Touhou Luna nights
78. Danganronpa V3
79. Tekken 7
80. Ninja Gaiden II
81. Ninja Gaiden III
82. Super Punch out
83. Journey
84. Steamworld Dig 2
85. Dark souls
86. Bloodborne
87. Kingdom hearts
88. kingdom hearts 0.2:birth by sleep
89. Dark Souls 3
90. We love Katamari
91. Elden ring
92. Final fight arcade
93. Megaman the power battle
94. Megaman 2 the power fighters
95. The Punisher arcade
96. Robocop arcade
97. Batman arcade
98. Captain America and the avengers
99. Bad Dudes vs Dragonninja
100. Blood bros
101. Hotline Miami
102. Hotline miami 2
103. Golden Axe:Revenge of Death Adder
104. Fallout 4
105. mario kart 64
106. Fallout new vegas
107. Yoshi’s Story
108. Kirby 64: The Crystal Shards
109. Disco Elysium
110. Mario Kart: Super Circuit
111. Dungeons and Dragons:Chronicles of Mystara
112. The Walking Dead: Season One
113. The king of Dragons
114. Captain Commando
115. Fallout
116. Fallout 2
117. Fallout 3
118. The Elder scrolls 4:Obilivion
119. Crash Bandicoot 2:Cortex Strikes back
120. Shinobi gamegear
121. Armored Warriors
122. Tekken 3
123. Sonic the hedgehog pocket adventure
124. Crash Bandicoot Warped
125. Call of Duty 4:Modern warfare
126. Burnout 3:Takedown
127. Mario kart double dash
128. Rockman EXE WS
129. Warriors of fate
130. Looney tunes (GBC)
131. Bloody Wolf
132. New Adventure island
133. Final Soldier
134. Pac-land
135. Duck tales
136. Duck tales 2
137. Super C
138. The Guardian legend
139. BATMAN the video game
140. Darkwing Duck (NES)
141. Life force
142. Resident evil revelations
143. Mighty Final fight
144. Resident evil 0
145. Zoda's Revenge: Star Tropics II
146. Mother/Earthbound Beginnings
147. Chip 'n Dale: Rescue Rangers
148. Contra
149. R-Type III
150. Gargoyle's Quest II
151. Phalanx
152. Mother 3
153. Run Saber
154. Psycho Dream
155. Majuu-ou
156. Bonkers
157. Starfield
158. Spelunky
159. Spelunky 2
160. Teenage mutant ninja turtles (NES)
161. Metroid
162. The binding of isaac
163. Rygar arcade
164. Haunted Castle
165. Unpacking
166. Over the hedge:Hammy goes nuts!
167. Resident evil 4 Separate ways
168. Spider-Man: Mysterio's Menace
169. Castle of illusion
170. Michael Jackson's Moonwalker
171. MICHAEL JACKSON MOONWALKER ARCADE
172. Bioshock Infinite
173. Bioshock Infinite Burial at sea episode 1
174. Bioshock Infinite Burial at sea episode 2
175. Bioshock
176. BioShock: Challenge Rooms
177. Cocoon
178. Little big planet psp
179. Ultimate Ghosts n Goblins
180. Bioshock 2
181. Bioshock 2 Minerva's Den
182. Sonic Labyrinth
جمعتها كلها بالارقام
co1ztj.jpg


Sonic Blast 183

183/150
 
التعديل الأخير:

بوسيف39

True Gamer
1. Angry videogame nerd adventures
2. Ratchet and clank lift apart
3. Angry videogame nerd adventures 2: ASSimilation
4. The legend of the mystical ninja
5. Potato thriller steamed potato edition
6. Pocky and rocky
7. Halo 5
8. Pocky and rocky 2
9. F-zero
10. Banjo kazooie nuts n bolts
11. Ori will of the wisps
12. Ultimate Mortal kombat 3
13. Banjo kazooie
14. Grand theft auto vice city stories
15. Grand theft auto Advance
16. Sonic blast man 2
17. DMC2
18. Death's Door
19. E.v.o : search for Eden
20. Red dead redemption 2
21. Red dead redemption
22. megaman xtream
23. Samurai Showdown
24. Mortal kombat
25. Street combat
26. Metal slug 3
27. Metal slug 4
28. SpongeBob SquarePants: The Cosmic Shake
29. Ninja spirit
30. Devil’s Crush
31. Splatterhouse
32. Cadash
33. Air Zonk
34. Magical Chase
35. Blazing lazers
36. Aero blasters
37. Fear & Hunger
38. Hollow knight
39. Mortal kombat 11
40. Minecraft
41. Danganronpa 2
42. Monster Hunter World
43. Black Mesa
44. Pizza Tower
45. Legendary Axe 2 (Pc Engine)
46. The legendary Axe
47. sonic and knuckles
48. Bonk's Adventure (Pc engine )
49. Bonk's revenge
50. Bonk 3: Bonk's big adventure
51. Resident Evil 4 remake
52. bionic commando nes
53. super meat boy
54. Shinobi (pc engine)
55. Toy story
56. vvvvvv
57. Alex Kidd in Shinobi world
58. Wonder Boy: The Dragon's Trap 2017
59. Max Payne 3
60. Soldier Blade (Pc engine )
61. Mortal kombat 11 after math
62. Castlevania Dracula X
63. Castlevaina 3
64. Escape memories mini stories
65. Ghouls n Ghosts Genesis
66. Alien Soldier
67. Dynamite Heady
68. Kill it with fire
69. Contra: Hard Corps
70. castlevania harmony of dissonance
71. Ninja Gaiden 3 Razor’s Edge
72. Giraffe town
73. Uncharted 2
74. The last of us
75. Shadow of the colossus
76. Sonic the hedgehog
77. Touhou Luna nights
78. Danganronpa V3
79. Tekken 7
80. Ninja Gaiden II
81. Ninja Gaiden III
82. Super Punch out
83. Journey
84. Steamworld Dig 2
85. Dark souls
86. Bloodborne
87. Kingdom hearts
88. kingdom hearts 0.2:birth by sleep
89. Dark Souls 3
90. We love Katamari
91. Elden ring
92. Final fight arcade
93. Megaman the power battle
94. Megaman 2 the power fighters
95. The Punisher arcade
96. Robocop arcade
97. Batman arcade
98. Captain America and the avengers
99. Bad Dudes vs Dragonninja
100. Blood bros
101. Hotline Miami
102. Hotline miami 2
103. Golden Axe:Revenge of Death Adder
104. Fallout 4
105. mario kart 64
106. Fallout new vegas
107. Yoshi’s Story
108. Kirby 64: The Crystal Shards
109. Disco Elysium
110. Mario Kart: Super Circuit
111. Dungeons and Dragons:Chronicles of Mystara
112. The Walking Dead: Season One
113. The king of Dragons
114. Captain Commando
115. Fallout
116. Fallout 2
117. Fallout 3
118. The Elder scrolls 4:Obilivion
119. Crash Bandicoot 2:Cortex Strikes back
120. Shinobi gamegear
121. Armored Warriors
122. Tekken 3
123. Sonic the hedgehog pocket adventure
124. Crash Bandicoot Warped
125. Call of Duty 4:Modern warfare
126. Burnout 3:Takedown
127. Mario kart double dash
128. Rockman EXE WS
129. Warriors of fate
130. Looney tunes (GBC)
131. Bloody Wolf
132. New Adventure island
133. Final Soldier
134. Pac-land
135. Duck tales
136. Duck tales 2
137. Super C
138. The Guardian legend
139. BATMAN the video game
140. Darkwing Duck (NES)
141. Life force
142. Resident evil revelations
143. Mighty Final fight
144. Resident evil 0
145. Zoda's Revenge: Star Tropics II
146. Mother/Earthbound Beginnings
147. Chip 'n Dale: Rescue Rangers
148. Contra
149. R-Type III
150. Gargoyle's Quest II
151. Phalanx
152. Mother 3
153. Run Saber
154. Psycho Dream
155. Majuu-ou
156. Bonkers
157. Starfield
158. Spelunky
159. Spelunky 2
160. Teenage mutant ninja turtles (NES)
161. Metroid
162. The binding of isaac
163. Rygar arcade
164. Haunted Castle
165. Unpacking
166. Over the hedge:Hammy goes nuts!
167. Resident evil 4 Separate ways
168. Spider-Man: Mysterio's Menace
169. Castle of illusion
170. Michael Jackson's Moonwalker
171. MICHAEL JACKSON MOONWALKER ARCADE
172. Bioshock Infinite
173. Bioshock Infinite Burial at sea episode 1
174. Bioshock Infinite Burial at sea episode 2
175. Bioshock
176. BioShock: Challenge Rooms
177. Cocoon
178. Little big planet psp
179. Ultimate Ghosts n Goblins
180. Bioshock 2
181. Bioshock 2 Minerva's Den
182. Sonic Labyrinth
جمعتها كلها بالارقام
co1ztj.jpg


Sonic Blast 183

183/150

أظن زين لو تعيد Earthbound بحكم أنك أعدت الثالث ولعبت الأول هذا العام.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
1. Angry videogame nerd adventures
2. Ratchet and clank lift apart
3. Angry videogame nerd adventures 2: ASSimilation
4. The legend of the mystical ninja
5. Potato thriller steamed potato edition
6. Pocky and rocky
7. Halo 5
8. Pocky and rocky 2
9. F-zero
10. Banjo kazooie nuts n bolts
11. Ori will of the wisps
12. Ultimate Mortal kombat 3
13. Banjo kazooie
14. Grand theft auto vice city stories
15. Grand theft auto Advance
16. Sonic blast man 2
17. DMC2
18. Death's Door
19. E.v.o : search for Eden
20. Red dead redemption 2
21. Red dead redemption
22. megaman xtream
23. Samurai Showdown
24. Mortal kombat
25. Street combat
26. Metal slug 3
27. Metal slug 4
28. SpongeBob SquarePants: The Cosmic Shake
29. Ninja spirit
30. Devil’s Crush
31. Splatterhouse
32. Cadash
33. Air Zonk
34. Magical Chase
35. Blazing lazers
36. Aero blasters
37. Fear & Hunger
38. Hollow knight
39. Mortal kombat 11
40. Minecraft
41. Danganronpa 2
42. Monster Hunter World
43. Black Mesa
44. Pizza Tower
45. Legendary Axe 2 (Pc Engine)
46. The legendary Axe
47. sonic and knuckles
48. Bonk's Adventure (Pc engine )
49. Bonk's revenge
50. Bonk 3: Bonk's big adventure
51. Resident Evil 4 remake
52. bionic commando nes
53. super meat boy
54. Shinobi (pc engine)
55. Toy story
56. vvvvvv
57. Alex Kidd in Shinobi world
58. Wonder Boy: The Dragon's Trap 2017
59. Max Payne 3
60. Soldier Blade (Pc engine )
61. Mortal kombat 11 after math
62. Castlevania Dracula X
63. Castlevaina 3
64. Escape memories mini stories
65. Ghouls n Ghosts Genesis
66. Alien Soldier
67. Dynamite Heady
68. Kill it with fire
69. Contra: Hard Corps
70. castlevania harmony of dissonance
71. Ninja Gaiden 3 Razor’s Edge
72. Giraffe town
73. Uncharted 2
74. The last of us
75. Shadow of the colossus
76. Sonic the hedgehog
77. Touhou Luna nights
78. Danganronpa V3
79. Tekken 7
80. Ninja Gaiden II
81. Ninja Gaiden III
82. Super Punch out
83. Journey
84. Steamworld Dig 2
85. Dark souls
86. Bloodborne
87. Kingdom hearts
88. kingdom hearts 0.2:birth by sleep
89. Dark Souls 3
90. We love Katamari
91. Elden ring
92. Final fight arcade
93. Megaman the power battle
94. Megaman 2 the power fighters
95. The Punisher arcade
96. Robocop arcade
97. Batman arcade
98. Captain America and the avengers
99. Bad Dudes vs Dragonninja
100. Blood bros
101. Hotline Miami
102. Hotline miami 2
103. Golden Axe:Revenge of Death Adder
104. Fallout 4
105. mario kart 64
106. Fallout new vegas
107. Yoshi’s Story
108. Kirby 64: The Crystal Shards
109. Disco Elysium
110. Mario Kart: Super Circuit
111. Dungeons and Dragons:Chronicles of Mystara
112. The Walking Dead: Season One
113. The king of Dragons
114. Captain Commando
115. Fallout
116. Fallout 2
117. Fallout 3
118. The Elder scrolls 4:Obilivion
119. Crash Bandicoot 2:Cortex Strikes back
120. Shinobi gamegear
121. Armored Warriors
122. Tekken 3
123. Sonic the hedgehog pocket adventure
124. Crash Bandicoot Warped
125. Call of Duty 4:Modern warfare
126. Burnout 3:Takedown
127. Mario kart double dash
128. Rockman EXE WS
129. Warriors of fate
130. Looney tunes (GBC)
131. Bloody Wolf
132. New Adventure island
133. Final Soldier
134. Pac-land
135. Duck tales
136. Duck tales 2
137. Super C
138. The Guardian legend
139. BATMAN the video game
140. Darkwing Duck (NES)
141. Life force
142. Resident evil revelations
143. Mighty Final fight
144. Resident evil 0
145. Zoda's Revenge: Star Tropics II
146. Mother/Earthbound Beginnings
147. Chip 'n Dale: Rescue Rangers
148. Contra
149. R-Type III
150. Gargoyle's Quest II
151. Phalanx
152. Mother 3
153. Run Saber
154. Psycho Dream
155. Majuu-ou
156. Bonkers
157. Starfield
158. Spelunky
159. Spelunky 2
160. Teenage mutant ninja turtles (NES)
161. Metroid
162. The binding of isaac
163. Rygar arcade
164. Haunted Castle
165. Unpacking
166. Over the hedge:Hammy goes nuts!
167. Resident evil 4 Separate ways
168. Spider-Man: Mysterio's Menace
169. Castle of illusion
170. Michael Jackson's Moonwalker
171. MICHAEL JACKSON MOONWALKER ARCADE
172. Bioshock Infinite
173. Bioshock Infinite Burial at sea episode 1
174. Bioshock Infinite Burial at sea episode 2
175. Bioshock
176. BioShock: Challenge Rooms
177. Cocoon
178. Little big planet psp
179. Ultimate Ghosts n Goblins
180. Bioshock 2
181. Bioshock 2 Minerva's Den
182. Sonic Labyrinth
جمعتها كلها بالارقام
co1ztj.jpg


Sonic Blast 183

183/150
iu


Pony Island

184/150
 

ACE 47

True Gamer
إنضمام متأخر/

ميترويد فيوجن (إعادة)
ميترويد زيرو ميشن( إعادة)
كاسلفينيا أريا أوف سورو (إعادة)
بوكيمون روبي ( إعادة)
أوكتوباث ترافلر ٢.
مونستر هنتر رايز سن بريك

6/27

فاير امبلم اوايكنينق..لعبتها في طور النورمال وكانت سهلة جدا ومافيها صعوبة التحدي مابدأ الا من الشابتر رقم 19 وحتى هنا الصعوبة تتلاشى اذا استخدمت خاصية الpair up...الزعيم الاخير قضيت عليه بالدور الثاني بإستخدام الخاصية ذي.

7/27
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى