مافيه احد هنا قال ان الاصلية لعبة اي كلام بالعكس هم قالوا تفوقوا على الاصلية اللي هي الريدي لعبة أسطورية بمعنى نسخة افضل موب في كل شيء اكيد.ال recency bias ضارب بشده شباب ياليت نهدأ شوي
الاصلي مش لعبة اي كلام يعني، وفيه كثير اشياء صارلها داونقريد هنا سو لا، ماتغني عن الاصل لكن اضافة محببة ولها مكانها
الي الاحظه الأغلب يقولون أنها ما تغني ابدا ومختلفه عنها فالمقارنة بينهم تكون كأنها مقارنة بين جزئينال recency bias ضارب بشده شباب ياليت نهدأ شوي
الاصلي مش لعبة اي كلام يعني، وفيه كثير اشياء صارلها داونقريد هنا سو لا، ماتغني عن الاصل لكن اضافة محببة ولها مكانها
انا مستعد افتح موضوع كامل ليش الريميك متساوي مع الاصلي في الاثنين يوجد ابجريد ودونجريد فالكفه متساويه تقريبامافيه احد هنا قال ان الاصلية لعبة اي كلام بالعكس هم قالوا تفوقوا على الاصلية اللي هي الريدي لعبة أسطورية بمعنى نسخة افضل موب في كل شيء اكيد.
انت تقول فيه اشياء كثيرة صار لها داونقريد وانا اقولك بالمقابل اشياء كثيرة صار لها ابغريد.
افتح ليش لا أشوفه موضوع حلو للنقاشانا مستعد افتح موضوع كامل ليش الريميك متساوي مع الاصلي في الاثنين يوجد ابجريد ودونجريد فالكفه متساويه تقريبا
وبصراحة انا لازلت افضل الاصلية ولكن تبقى الريميك لاغنى عنها ولازم تنلعبانا مستعد افتح موضوع كامل ليش الريميك متساوي مع الاصلي في الاثنين يوجد ابجريد ودونجريد فالكفه متساويه تقريبا
بفتح بس احتاج افضى له لان في كلام كثير بقولهافتح ليش لا أشوفه موضوع حلو للنقاش
مبسوط علشانك واللهتم ختم العبة اربع مرات في انتظار اضافة ada
والبورتات المستقبلية على الاجيال القادمة &
هذي افضل لعبة نزلت هالقعد للان واخر اربع سنوات من 2020-2023 الى هاللحظة يعني
عقبالك انت
وبالحديث عن رفعت الضغط - جزئيات آشلي.... وفوقها شخصية آشلي تعريف الملل، ماعندها أي شيء انتريستنق تقوله... فيه وحدة من اللحظات تأمرها ترفع جسر ولما ترفعه تقول "leave it to me i’m actually pretty good at this stuff" حواراتها روبوتيه عبيطة لول
الريميك هذا تجربتي الأولى والكاملة مع ريزي4، ما أملك ذكريات ومشاعر قوية تجاه العنوان بصراحة.. كنت متابع من بعيد، مُدْرِك ومُعاصر لتأثير ريزي4 الكبير على الصناعة..
دخلت على الريميك بتوقعات عالية بسبب الديمو الممتاز اللي باعني اللعبة بجانب الإنطباعات الإيجابية مرة....
خليني ابدأ وأقول اللعبة الكاملة ماوصلت لمستوى جزئية الديمو، جزئية القرية هي قمة اللعبة - هذه الجزئية مدرسة في كيف تقدم وتشرح ميكانيكيات اللعب وتدخل الاعب في أجواء لعبتك بشكل جريء وسلس/سريع بعيد عن الملل والتقديم البطيء المعتاد من كثير من الالعاب، من بعد هذه الجزئية ذو؟ مستوى اللعبة متذبذب جدا .
اوك الريميك متعوب عليه كثير ولعبة جيدة جدا بتصاميم جذابة وقتال زعماء ممتع لكن للأسف ماشبكت معاية صح مثل ماكنت متأمل.... حاولت أقنع نفسي إني حاب اللعبة ومستمتع لحد ماوصلت شابتر 13 مدري 14 بدأت استوعب إني قاعد أغصب نفسي عليها، مدري ليش شعور غريب....
مشكلتي الأولى كانت في بيسنج اللعبة، حتى أعطيك فكرة عن مشكلتي هذه - أنا خلصت اللعبة في 33 ساعة.. أتوقع الرقم هذا فوق المتوسط الطبيعي بكثير ليش كذا؟ أنا كنت اترك الكونترولر كثير، ما أقدر أجلس ألعب اللعبة ذي لفوق 30 دقيقة وفي أوقات بس 20 دقيقة و أوقف.. مع أن عندي وقت فراغ طويل....
رتم اللعبة مُرْهِق جدا، أجواءها خانقه ودائما تخليك على الحافة بمواجهات أكشنية بشكل تصاعدي لدرجة الغثيان بدون أي لحظات تكسر هذا الرتم وتخليك تتنفس شويتين، اللعبة لما تحاول تكسر رتمها الاكشني تكسره بـ set pieces أكثر أكشنية... الأمور اللي ذكرتها بحد ذاتها مش سلبية او مشكلة لكن طريقة التطبيق تفرق، وتبدأ هنا مشكلتي الثانية معاها واللي هي بالوزنية، ندمت إني بدأت اللعبة على الهاردكور - صعوبة مضروبة ومرة inconsistent، الرصاص قليل والأعداء كثير بشكل مبالغ فيه بجانب الـstagger العشوائي ضدهم + RNG صناديق الايتمات.... تصميم المواجهات أغلبها أطول من المطلوب بسبب إن اللعبة ترمي عليك أفواج من الأعداء بشكل مستمر وبعضهم يظهروا من العدم مدري كيف!.. هذا الشيء أَفْقَد المواجهات ثقلها وإحساس الخطر فيها بوقت مبكر وإستنزفت من إستمتاعي بالجيمبلاي....
الجيمبلاي - اوك لو الآن نرجع بالزمن لوقت إطلاق اللعبة هذا الجيمبلاي بيكون عظيم وثوري واللي هو جزء مهم من تأثير اللعبة، لكن الان؟ imo فقدت هذه الميزة وهذا التأثير، الجيمبلاي في ريزي4 ريميك مش حاجة مميزة والريدي لعبت العاب أفضل بهذا المنظور، ما أبغى اروح بعيد - ريزي2 الريميك عندها جيمبلاي أفضل، رجعت حملتها بعد ما انهيت ريزي4 و لحتى اتأكد إن ذاكرتي حولها ليست مُشوَّشة، التحكم والحركة بليون في ريزي2 أكثر سلاسة وأسرع إستجابة تحديدا لما تنتقل من وضعية الـaim للجري، ليون بريزي4 ثقيل وبطيء بشكل يرفع الضغط في بعض اللحظات.... اللعبة تحتاج turbo mode
وبالحديث عن رفعت الضغط - جزئيات آشلي.... وفوقها شخصية آشلي تعريف الملل، ماعندها أي شيء انتريستنق تقوله... فيه وحدة من اللحظات تأمرها ترفع جسر ولما ترفعه تقول "leave it to me i’m actually pretty good at this stuff" حواراتها روبوتيه عبيطة لول
عموما، لعبة جيدة إستمتعت وأنبهرت في بعض جزئياتها لكن بشكل عام أقل من توقعاتي...
ريميك ريزي2 مايزال المفضل عندي من كابكوم .
تبغى الصراحة
الأفخاخ الي تدوس عليها بالغلط في القرية ترفع الضغط أكثر من أشلي
الافخاخ موزعة بذكاء بحيث انها تتداخل مع رسوم العبة يعني واضح جايبين شخص متخصص في هالمجال
الريميك هذا تجربتي الأولى والكاملة مع ريزي4، ما أملك ذكريات ومشاعر قوية تجاه العنوان بصراحة.. كنت متابع من بعيد، مُدْرِك ومُعاصر لتأثير ريزي4 الكبير على الصناعة..
دخلت على الريميك بتوقعات عالية بسبب الديمو الممتاز اللي باعني اللعبة بجانب الإنطباعات الإيجابية مرة....
خليني ابدأ وأقول اللعبة الكاملة ماوصلت لمستوى جزئية الديمو، جزئية القرية هي قمة اللعبة - هذه الجزئية مدرسة في كيف تقدم وتشرح ميكانيكيات اللعب وتدخل الاعب في أجواء لعبتك بشكل جريء وسلس/سريع بعيد عن الملل والتقديم البطيء المعتاد من كثير من الالعاب، من بعد هذه الجزئية ذو؟ مستوى اللعبة متذبذب جدا .
اوك الريميك متعوب عليه كثير ولعبة جيدة جدا بتصاميم جذابة وقتال زعماء ممتع لكن للأسف ماشبكت معاية صح مثل ماكنت متأمل.... حاولت أقنع نفسي إني حاب اللعبة ومستمتع لحد ماوصلت شابتر 13 مدري 14 بدأت استوعب إني قاعد أغصب نفسي عليها، مدري ليش شعور غريب....
مشكلتي الأولى كانت في بيسنج اللعبة، حتى أعطيك فكرة عن مشكلتي هذه - أنا خلصت اللعبة في 33 ساعة.. أتوقع الرقم هذا فوق المتوسط الطبيعي بكثير ليش كذا؟ أنا كنت اترك الكونترولر كثير، ما أقدر أجلس ألعب اللعبة ذي لفوق 30 دقيقة وفي أوقات بس 20 دقيقة و أوقف.. مع أن عندي وقت فراغ طويل....
رتم اللعبة مُرْهِق جدا، أجواءها خانقه ودائما تخليك على الحافة بمواجهات أكشنية بشكل تصاعدي لدرجة الغثيان بدون أي لحظات تكسر هذا الرتم وتخليك تتنفس شويتين، اللعبة لما تحاول تكسر رتمها الاكشني تكسره بـ set pieces أكثر أكشنية... الأمور اللي ذكرتها بحد ذاتها مش سلبية او مشكلة لكن طريقة التطبيق تفرق، وتبدأ هنا مشكلتي الثانية معاها واللي هي بالوزنية، ندمت إني بدأت اللعبة على الهاردكور - صعوبة مضروبة ومرة inconsistent، الرصاص قليل والأعداء كثير بشكل مبالغ فيه بجانب الـstagger العشوائي ضدهم + RNG صناديق الايتمات.... تصميم المواجهات أغلبها أطول من المطلوب بسبب إن اللعبة ترمي عليك أفواج من الأعداء بشكل مستمر وبعضهم يظهروا من العدم مدري كيف!.. هذا الشيء أَفْقَد المواجهات ثقلها وإحساس الخطر فيها بوقت مبكر وإستنزفت من إستمتاعي بالجيمبلاي....
الجيمبلاي - اوك لو الآن نرجع بالزمن لوقت إطلاق اللعبة هذا الجيمبلاي بيكون عظيم وثوري واللي هو جزء مهم من تأثير اللعبة، لكن الان؟ imo فقدت هذه الميزة وهذا التأثير، الجيمبلاي في ريزي4 ريميك مش حاجة مميزة والريدي لعبت العاب أفضل بهذا المنظور، ما أبغى اروح بعيد - ريزي2 الريميك عندها جيمبلاي أفضل، رجعت حملتها بعد ما انهيت ريزي4 و لحتى اتأكد إن ذاكرتي حولها ليست مُشوَّشة، التحكم والحركة بليون في ريزي2 أكثر سلاسة وأسرع إستجابة تحديدا لما تنتقل من وضعية الـaim للجري، ليون بريزي4 ثقيل وبطيء بشكل يرفع الضغط في بعض اللحظات.... اللعبة تحتاج turbo mode
وبالحديث عن رفعت الضغط - جزئيات آشلي.... وفوقها شخصية آشلي تعريف الملل، ماعندها أي شيء انتريستنق تقوله... فيه وحدة من اللحظات تأمرها ترفع جسر ولما ترفعه تقول "leave it to me i’m actually pretty good at this stuff" حواراتها روبوتيه عبيطة لول
عموما، لعبة جيدة إستمتعت وأنبهرت في بعض جزئياتها لكن بشكل عام أقل من توقعاتي...
ريميك ريزي2 مايزال المفضل عندي من كابكوم .
الريميك هذا تجربتي الأولى والكاملة مع ريزي4، ما أملك ذكريات ومشاعر قوية تجاه العنوان بصراحة.. كنت متابع من بعيد، مُدْرِك ومُعاصر لتأثير ريزي4 الكبير على الصناعة..
دخلت على الريميك بتوقعات عالية بسبب الديمو الممتاز اللي باعني اللعبة بجانب الإنطباعات الإيجابية مرة....
خليني ابدأ وأقول اللعبة الكاملة ماوصلت لمستوى جزئية الديمو، جزئية القرية هي قمة اللعبة - هذه الجزئية مدرسة في كيف تقدم وتشرح ميكانيكيات اللعب وتدخل الاعب في أجواء لعبتك بشكل جريء وسلس/سريع بعيد عن الملل والتقديم البطيء المعتاد من كثير من الالعاب، من بعد هذه الجزئية ذو؟ مستوى اللعبة متذبذب جدا .
اوك الريميك متعوب عليه كثير ولعبة جيدة جدا بتصاميم جذابة وقتال زعماء ممتع لكن للأسف ماشبكت معاية صح مثل ماكنت متأمل.... حاولت أقنع نفسي إني حاب اللعبة ومستمتع لحد ماوصلت شابتر 13 مدري 14 بدأت استوعب إني قاعد أغصب نفسي عليها، مدري ليش شعور غريب....
مشكلتي الأولى كانت في بيسنج اللعبة، حتى أعطيك فكرة عن مشكلتي هذه - أنا خلصت اللعبة في 33 ساعة.. أتوقع الرقم هذا فوق المتوسط الطبيعي بكثير ليش كذا؟ أنا كنت اترك الكونترولر كثير، ما أقدر أجلس ألعب اللعبة ذي لفوق 30 دقيقة وفي أوقات بس 20 دقيقة و أوقف.. مع أن عندي وقت فراغ طويل....
رتم اللعبة مُرْهِق جدا، أجواءها خانقه ودائما تخليك على الحافة بمواجهات أكشنية بشكل تصاعدي لدرجة الغثيان بدون أي لحظات تكسر هذا الرتم وتخليك تتنفس شويتين، اللعبة لما تحاول تكسر رتمها الاكشني تكسره بـ set pieces أكثر أكشنية... الأمور اللي ذكرتها بحد ذاتها مش سلبية او مشكلة لكن طريقة التطبيق تفرق، وتبدأ هنا مشكلتي الثانية معاها واللي هي بالوزنية، ندمت إني بدأت اللعبة على الهاردكور - صعوبة مضروبة ومرة inconsistent، الرصاص قليل والأعداء كثير بشكل مبالغ فيه بجانب الـstagger العشوائي ضدهم + RNG صناديق الايتمات.... تصميم المواجهات أغلبها أطول من المطلوب بسبب إن اللعبة ترمي عليك أفواج من الأعداء بشكل مستمر وبعضهم يظهروا من العدم مدري كيف!.. هذا الشيء أَفْقَد المواجهات ثقلها وإحساس الخطر فيها بوقت مبكر وإستنزفت من إستمتاعي بالجيمبلاي....
الجيمبلاي - اوك لو الآن نرجع بالزمن لوقت إطلاق اللعبة هذا الجيمبلاي بيكون عظيم وثوري واللي هو جزء مهم من تأثير اللعبة، لكن الان؟ imo فقدت هذه الميزة وهذا التأثير، الجيمبلاي في ريزي4 ريميك مش حاجة مميزة والريدي لعبت العاب أفضل بهذا المنظور، ما أبغى اروح بعيد - ريزي2 الريميك عندها جيمبلاي أفضل، رجعت حملتها بعد ما انهيت ريزي4 و لحتى اتأكد إن ذاكرتي حولها ليست مُشوَّشة، التحكم والحركة بليون في ريزي2 أكثر سلاسة وأسرع إستجابة تحديدا لما تنتقل من وضعية الـaim للجري، ليون بريزي4 ثقيل وبطيء بشكل يرفع الضغط في بعض اللحظات.... اللعبة تحتاج turbo mode
وبالحديث عن رفعت الضغط - جزئيات آشلي.... وفوقها شخصية آشلي تعريف الملل، ماعندها أي شيء انتريستنق تقوله... فيه وحدة من اللحظات تأمرها ترفع جسر ولما ترفعه تقول "leave it to me i’m actually pretty good at this stuff" حواراتها روبوتيه عبيطة لول
عموما، لعبة جيدة إستمتعت وأنبهرت في بعض جزئياتها لكن بشكل عام أقل من توقعاتي...
ريميك ريزي2 مايزال المفضل عندي من كابكوم .
في شي احلىبيني وبينك احسن شئ عملوه أن الأفخاخ في الريميك ما تنقص طاقتك عكس الأصلية
أكاد أراهن أن شعورك هذا بسبب ارتكاب الخطأ و اختيار مستوى الصعوبة غير المناسب
اللعبة حتى على المستوى العادي challenging كفاية
انتوا كلاعبين تحبوا تعذبوا أنفسكم أحيانًا، الألعاب للمتعة قبل كل شيء
ماتحس ان اكبر عائق منعك تستمع هو مستوى الصعوبه؟ من وصفك حسيت انك تلعب مود leon must die مب هاردكور.
الصراحة الذخائر كانت موزونه جداً وماحسيت بأي شح، اتوقع لو تضرب الخصوم من غير الرأس ولاتستغل الميلي بالشكل الصحيح قد يسبب لك المشكله هذي؟
حسين ترى اللعبة عالهارد امتع بكثير لكن ما انصح تكون كتجربة اولىأكاد أراهن أن شعورك هذا بسبب ارتكاب الخطأ و اختيار مستوى الصعوبة غير المناسب
اللعبة حتى على المستوى العادي challenging كفاية
انتوا كلاعبين تحبوا تعذبوا أنفسكم أحيانًا، الألعاب للمتعة قبل كل شيء
والله حسين ثقافة التحدي المبالغ فيه مقرفة والمشكلة كثير مطورين جداد يطيحوا بفخ اللعب غير العادل والصعوبة التطفيشية، هولونايت مثلا لعبة جبارة لو لا خيارات التحدي اللي ما لها داعي.أكاد أراهن أن شعورك هذا بسبب ارتكاب الخطأ و اختيار مستوى الصعوبة غير المناسب
اللعبة حتى على المستوى العادي challenging كفاية
انتوا كلاعبين تحبوا تعذبوا أنفسكم أحيانًا، الألعاب للمتعة قبل كل شيء
أكاد أراهن أن شعورك هذا بسبب ارتكاب الخطأ و اختيار مستوى الصعوبة غير المناسب
اللعبة حتى على المستوى العادي challenging كفاية
انتوا كلاعبين تحبوا تعذبوا أنفسكم أحيانًا، الألعاب للمتعة قبل كل شيء
الصدق لو جتني لعبه سهله برميها في الزباله لو تقاييمها ١٠/١٠والله حسين ثقافة التحدي المبالغ فيه مقرفة والمشكلة كثير مطورين جداد يطيحوا بفخ اللعب غير العادل والصعوبة التطفيشية، هولونايت مثلا لعبة جبارة لو لا خيارات التحدي اللي ما لها داعي.
والله حسين ثقافة التحدي المبالغ فيه مقرفة والمشكلة كثير مطورين جداد يطيحوا بفخ اللعب غير العادل والصعوبة التطفيشية، هولونايت مثلا لعبة جبارة لو لا خيارات التحدي اللي ما لها داعي.
بالنسبة للبعض نعم، فيه ناس تحب التحدي اللي يكون على مستوى هالألعاب وتشوفه ممتع ويتحدى مهارته كلاعب. فيه ناس ما تطيق الصعوبة هذي وتنفر منه وتفضل تستمتع بالألعاب بمستوى صعوبة طبيعي أو average.غير هولونايت هل تعتبر ألعاب ميازاكي، شين ميجامي، نينجا جايدن ومن طقتها تحدي مبالغ ومقرف؟