MOSU
Another Side Another Story
اذا مفكر تتزوج ثنتين و خايف من وجع الراس .. يسعدني اقول لك بإنك ما بتعاني و بترضيهم كلاهما
الله لايرزقني بزوجتين من مثل فف١٥ وفف٧ ريبليد كذابات ويرفعو نفسهم في فترة الخطوبة وليلة الدخلة يقرفوك
اذا مفكر تتزوج ثنتين و خايف من وجع الراس .. يسعدني اقول لك بإنك ما بتعاني و بترضيهم كلاهما
وشي الاماكن الايقونية الحلوة في الدناجن حرفيا الدناجن ما تتسمى دناجن من عفنها
نبغى تفسير
وهنا
كيف رسوم ١٥ جيد الى قبيح على المنزلي ؟
ليش تفسير شدعوا (&) اوست السابع في الريميك ككل أفضل من XV بالنسبة لي.
انا لعبتها على الPS4، جميلة مرات وقبيحة مرات، الTextures كان سيء في أماكن عديدة، والبيكسبليشن. مو لعبة PS4 و XBO.
الريميك طبعا افضل تطور لنظام تعاقب الادوار بشكل صحيح في تاريخ الصناعة .
حتى انا والله من زمان عن احساس استكشاف فاينل فانتسي جديدة وممتازة من دون احساس بالنقص والترقيعأتمنى Final Fantasy XVI تسمح فيهم الأرض (&).
بتمسح بهم بالراحة وما يحتاج اقول ليش (&)أتمنى Final Fantasy XVI تسمح فيهم الأرض (&).
بتمسح بهم بالراحة وما يحتاج اقول ليش (&)
أتمنى Final Fantasy XVI تسمح فيهم الأرض (&).
بتمسح بهم بالراحة وما يحتاج اقول ليش (&)
بتمسح بهم بالراحة وما يحتاج اقول ليش (&)
ما راح أدخل الألحان و الجرافكس في المقارنة لأن فف سلسلة حتى بأسوأ أحوالها تعطيك ألحان و جرافكس خياليين.
فف15 :
كانت تحتاج وقت أطول بالفرن حتى يتلافوا أخطاء الإصدار و اللي بمناسبة حتى مع الباتشات لا زال بعضها موجود لكنها كانت خطوة بالاتجاه الصحيح بالنسبة للسلسلة و كان المفروض يبنوا على أساساتها ، اللعب بالبارتي كامل كان المفروض من البداية يكون موجود ، حبيت نظام التطوير (ascension أتوقع كان اسمه) و كيف كان شامل لحاجات كثيرة حتى خارج النظام القتالي زي تطوير التخييم و الترحال و حتى بإمكانك تفتح خانات جديدة للإكسسوارات و هذا الشيء يعطيك مساحة لبيلدز أكثر أو حتى تخصيص أفضل للبيلد اللي تبغاه، النظام القتالي نفسه على رغم من ال shortcomings كان جيد و خصوصا التغيير بين الشخصيات كان كويس مع إنهم ضافوه متأخر بس حسيته كأنه من موجود من الأساس و أعجبني كيف كل شخصية لها ميزتها الخاصة و كيف نوكتيس نفسه يتغير أسلوبه القتالي مع كل سلاح يستخدمه عكس كلاود و الشيء هذا يعطيك طرق لعب مختلفة (مو معناته إن كلاود محدود لكن خياراته أقل من نوكتيس) بالمقابل بقية أعضاء البارتي محدودين مقارنة ببارتي السابع ، الدناجن ممتازة و فاجأتني توقعت شيء تسليكي بحكم إنها أول لعبة عالم مفتوح HD لهم لكن العكس كان صحيح ، شابتر 9 تعيس ، القصة مشكلتي معاها تحسها مرات فيها فراغات و إنت لازم تعبيها بمشاهدة أنواع ثانية من الميديا زي الأنمي و الفلم هذا الشيء ما أعجبني (مع إني بالعادة أحب مشاريع الملتميديا بس فف15 ما زبطتها) ، عالم فف15 حبيته جدا و كان فعلا ماشي على ال slogan "فانتازيا مبنية على الواقع" ، هل هو عالم بيرفكت ؟ لا و لكنه بالتأكيد الخطوة اللي كان المفروض يأخذوها بعد فف12 و مناطقها الواسعة و اللي شكله للآسف بيتراجعوا عنه (نقول إن شاء الله فف16 تكمل على الفلسفة بدل الخطية المقيتة) ،المضحك سلسلة زي زينوبليد هي اللي قاعدة تبني على توجه فف12 بتصميم المناطق و قاعدة تبدع فيه حتى مع هاردوير مثل الوي/الوي يو/السويتش بينما سكوير يحبوا يرجعوا لخلطة فف10 رغم تفوق الهاردوير اللي يشتغلوا عليه مقارنة بمونوليث سوفت، البارتي كنت كارهه بالبداية (ما عدا إيجنيس) لكن بعد بنصف الثاني من القصة they grows on me و حبيتهم بالنهاية (كينج نوكتيس هو أفضل نوكتيس) ، حبيت كيف حجم وحوش الاستدعاء كبير و ضخم و هذا الشيء أضاف لهيبتهم لكن ما حبيت كيف استخدامهم محدود (و هذا العيب موجود بالريميك للآسف بس بشكل أقل) ، بالنهاية مع كل هذي العيوب لا زالت فف15 تجربة ممتعة و لعبة آربيجي ياباني حقيقية و تدفع بالجنرا للأمام.
الريميك:
الريميك يمتلك نظام قتالي ممتع و إدماني و قتالات زعماء خرافية (حتى أول زعيم تحسه هيبة و له أكثر من phase) و الشيء هذا حتى لا يقتصر على القتال نفسه بل حتى البيلدز اللي تقدر تعملهم ، أفضل شخصية من ذي الناحية هو باريت و اللي مثل اللعبة الأصلية تقدر تغيره حرفيا من مقاتل بعيد المدى متخصص بالأعداء اللي يطيروا لتانك قريب المدى صاحب دمج عالي ( أو تخليه بيلد هايبرد بحيث يكون دمجه عالي و بعيد المدى كله ينفع) ، تيفا أيضا كانت ممتعة من ناحية اللعب و الكومبوز حقتها، أيضآ كونهم رجعوا لخاصية تعلم المهارات من الأسلحة اللي كانت بالتاسع و ميكانكية الستاقر اللي كانت بفف13 كان شيء موفق بنظري ، المشكلة هي بكل شيء خارج النظام القتالي ، فكرة إنك ترجع لخلطة العاشر واللي نجحت سنة 2001 على الجيل السادس (و أثبتت فشلها مع فف13 وقت الجيل السابع) يثبت إنه فيه فئة بداخل سكوير لا زالت تحب العيش على أطلال الماضي ، نعم هناك شيبان لا زالوا يحسبوا إنهم يمتلكون الخلطة الناجحة لصنع لعبة آربيجي ياباني ممتازة و هم أبعد ما يكون عن الحقيقة ، الريميك لو كان لعبة أكشن أدفنتشر سينمائية كان مشيناها لكن إنك تسميه آربيجي ياباني ؟ لا والله ما يستاهل حتى يوصف بالوصف هذا ، ألعاب الآربيجي ليست مجرد نظام قتالي و السلام ، إنت مطالب بتصميم دناجن و عوالم كويسة على أقل تقدير و إعطاء الحرية للاعب ، هذا الشيء حتى تحف الجنرا على البس1 فهمته لما أعطتنا وورلد ماب نأخذ راحتنا فيها ( شيء كانت سكوير سباقة فيه و متفوقة على الجميع حتى بمنتج غير كامل مثل زينوقيرز) ، طبعا هذا غير سالفة إنه قصينا الريميك لبارتات بحكم التعمق و التوسع (شيء ما كنت ضده بالبداية) و بالنهاية البارت الأول فقط ميدجارد و طالعة أضيق و محدودة عكس حاجة زي كامورتشو بسلسلة ياكوزا ولا حتى حصلنا دناجن كويسة الله يسامحهم ، قصصيأ أنا غير مهتم باللي يسووه ما عدا تغيير واحد جريء ممكن يرجع شخصية تعجبني و ودي أعرف كيف بيتعاملون معاه ، هل راح يكون تعامل ذكي ولا شغل تسليكي بس عشان الهايب ؟ الله أعلم ، لكن عكس فف15 ، الريميك تسبب بإظهار سكوير على إنها شركة رجعية و ماهي حتى قاعدة تحاول تدفع بالجنرا ، نشوف إذا فف16 بيعدل الصورة ذي ولا لا ، اللي يضحك منافسة فف الأولى دراجون كويست تفوقت عليها من كل النواحي ما عدا النظام القتالي بنظري واللي لا زال ممتع و صلب ، و هذ الشيء ما كنت أتوقع أشوفه للأمانة لكن فرق بين اللي يبني و يطور مع الزمن و بين اللي يرمي و يبدأ من أول و جديد كل مرة.
بالنهاية صوتي يروح لفف15 على حساب الريميك.
في كلام ان فف١٦ بتكون المناطق واسعة
الان يتم التركيز على صناعة عالم اللعبة الواسع
تم الإنتهاء من التطوير الأساسي للعبة Final Fantasy XVI و سيناريو اللعبة وتبقى العمل على بعض العناصر المحدوده
الجزء السادس عشر من سلسلة العاب فاينل فانتسي من سكوير اينكس والذي سيصدر حصريا لجهاز البلايستيشن5 يبدو بأنه بمرحلة متقدمه جدا من عملية التطوير. فمن خلال صفحة التوظيف للعبة تم الحديث عن سير عمل المشروع والتأكيد بكون التطوير الأساسي للعبة وكذلك سيناريو القصة قد تم الإنتهاء منه تماما، الان يتم...www.true-gaming.net
أنا أصدقك و عمر العمودي بس سكوير صرت حذر مع كل كلمة يقولوها الصراحة.
اعتقد صحيح لانه هو ذا توجه الفريق وواضح الاهمية للقيمبلاي والقصة على الجرافيكس وهذا كلام قاله يوشيدا مرار وتكرار وماعتقد راح يشطحو عن ذا الشي خصوصا ان واضح يلاحقو الويسترن ار بي جي والي هي تمتاز بذا الشي وودهم ينافسوهم فيه الواضح لي على لاقل
ودي أفهم الجزئية هذي ، قصدك يلاحقوهم بالأولويات فقط "الاهمية للقيمبلاي والقصة على الجرافيكس" ولا قصدك كل الشيء حتى التوجه الفني ؟
كومبات
اجابة غلط.