Tia
ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اللعبه هذه كلما تنزل باتش كلما تخرب اكثر لو جلسوا على باتش اليوم الاول كان اصرف لهم
وين خربت اكثر برا هالbug؟
اللعبه هذه كلما تنزل باتش كلما تخرب اكثر لو جلسوا على باتش اليوم الاول كان اصرف لهم
معليش بس كيف ال bug ذا مو تشوفه اكثر @@ ؟وين خربت اكثر برا هالbug؟
معليش بس كيف ال bug ذا مو تشوفه اكثر @@ ؟
بالمقابل فيه اسلحه و اسحار مكسوره وبجليتشات للحين مالمسوها ووضع ال pvp لسى كارثي معهم
بنفس الوقت ينزلون باتش فيه نيرف لرادان بعدها بفتره ينزلون باتش يشيل النيرف
عندهم مشكله فعليه بوزنيه اللعبه
يعني فوق انها تسوي حركة زفت وفوق ان عندها تأثير زفت وفوق انه تستخدم الHyperarmor بأوقات زفت وفوق انها تقرأ كل زفت بتسويه وفوق كذا اضافولها بق زفتبالمقابل ضافوا ألعن bug في اللعبة كلها، مالينيا صارت اصعب
اللي صار ببساطة انهضربات السيف حقتها...حتى لو انت بعيد عنها وما ضربتك اصلا....صارت تسترجع هيلث
حتى Let Me Solo Her خسر كثير قدامها....لحد ما عرف لها.....لكن القتال اخذ ربع ساعة
السبب اللي يخلي البوسس يسوون تشقلبات وحركات خزعبليةكل يوم تثبت لي لعبة ايلدن رينق انها صاحبة ازفت وزنية في العاب سولز.
انا بعد ايلدن رينق دخلت في مارثون للأجزاء القديمة. خلصت ديمون سولز بشكل سريع وحاليا دارك سولز وموصل ما بعد اونور لوندو.
طبعا هدفي من لعب السلسلة القديمة هو اني اقارن، وبرضه لاسترجاع الذكريات.
واكتشفت او بالأصح تذكرت لأي حد لعبة ايلدن رينق متساهلة مقارنة بدارك سولز.
دارك سولز " وسخة" و cruel بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كمية النذالة فيها منقطعة النظير.
هذا ما تفتقده ايلدن رينق بأمانة.
دارك سولز تجربة مركزة كثير، وفيها احساس " دنجنز" وليفل ديزان أكبر، تعطي أهمية للمكان اللي تزوره في عالمها المترابط الصغير، تعطي أهمية للالغاز الصغيرة اللي تقابلها والعقبات.
وكمان تخليك تحسب ألف حساب حتى لأصغر عدو.
في دارك سولز ممكن تشوف خصم جالس بعيد ما يقرب منك، معناه انه انت لو قربت راح تكون فيه غدرة ويطيح عليك نايت عملاق ويقتلك.
ايضا فيه خصم ممكن يسحبك ويستدرجك لمكان يصير لك فيه ambush
دارك سولز فيها الغاز مكانية كثير، مما يجعلك تحسب الف حساب للشورت كت اللي ما عد صرت اشوف له اي قيمة في ايلدن رينق لكثرة القريس.
دارك سولز نذلللللة.
عادي تحط عينك على خصم خلفه صندوق ولما تقتله وتفتح الصندوق يكون الصندوق فخ.
عادي تحطك اللعبة فوق حافة وفيها اشواك وفيه اثنين ثعابين يرمون عليك اسهم كهرب من بعيد.
عادي برضه تلقا مصعد يطلعك فوق بس نهاية المصعد يستناك شوك يقتلك،... لأنه ليييش؟ لأنها دارك سولز.
دارك سولز claustrophobic ومرعبة ومخيفة وقاسية أكثر من ايلدن رينق، وكئيبة ومزعجة ومريييضة بعد
حسيت ان ايلدن رينق حاجة مبهجة جنبها.
الأهم من هذا كله، الوزنية.
هذي أهم كلمة في ردي كله، الوزنية هذا اكثر شي حسيت انه ايلدن رينق تفتقر له.
انا لما اواجه زعيم او حتى خصم عادي في دارك سولز أحس الصعوبة عادلة، احس اني اقاتل خصم من نفس اللعبة.
الخصم سواء كان زعيم او غيره تلقاه جالس يواجهني وجه لوجه وبشكل فيه نداية.
تلقى الخصم يواجهك ويكون قريب منك، او حتى يرواغ، او حتى يرجع للخلف مرات. يعطيك ضربات متنوعة بشكل مناسب وعادل وبشكل يعطيك مساحة تفكر وتفهم الموف ست وتداقش. يعطيك مساحة للتجربة والخطأ.
في الجهة الثانية، ايلدن رينق.
تلقى الزعماء يتشقلبون ويتشجنون ويطلعون خارج اطار الشاشة، تلقاه يجبرك تسوي سبرنت، بتصرف معاك كأنه جاي من لعبة جمب فورس ولا دارقون بول وفوقها يسوي لك سبام ضربات ون شوت ابدا.
فهذي مجرد فروقات وملاحظات استنبطتها من خلال رجعتي للألعاب القديمة.
Sister Friede من دلس دارك سولز 3شباب ... اذكر قريت اسمه بوس اسمه (فريدا) ... و كأنه له ٣ فيزات .. بالله اكتبوا لي اسمه بالانجليزي، خل اشوف وينه
بايلدن رنج تطيح عليك كرات متدحرجة عملاقة وعندها ذكاء اصطناعي بتغيير مسارها كمان تجاهك @@في دارك سولز ممكن تشوف خصم جالس بعيد ما يقرب منك، معناه انه انت لو قربت راح تكون فيه غدرة ويطيح عليك نايت عملاق ويقتلك.
أيضا موجودايضا فيه خصم ممكن يسحبك ويستدرجك لمكان يصير لك فيه ambush
الالغاز اللي بالكتاكومب الاخير، او بالمجاري...متاهات والشورت كت تخليك تترك اللعبة وتروح تصلي ركعتين شكر من الفرحة الغامرة @@دارك سولز فيها الغاز مكانية كثير، مما يجعلك تحسب الف حساب للشورت كت اللي ما عد صرت اشوف له اي قيمة في ايلدن رينق لكثرة القريس.
ما يكفيك الصندوق الللي يوصلك لكهف Caelid وانت اندرليفلد وما تقدر تهرب لجريس ثاني الا لما تطلع منه كامل وتواجه كل انواع الفواجع بطريقك..بالنسبة لي هذا انذل واشد من الميميك بالصناديق @@دارك سولز نذلللللة.
عادي تحط عينك على خصم خلفه صندوق ولما تقتله وتفتح الصندوق يكون الصندوق فخ.
سكارليت روت..؟ هالووووو؟ تمشي او تسبح ويجوك الاقزام ويقفزون عليك وما تعرف تشوف اي عداد، نفس الحالة مع اللي ينفخون سم الدارك بوجهك..مت معاهم اكثر من اي مكان فيه نذالة مشابهة بالعاب سولز، أكثر من شراين اوف امانا حتى قبل الباتشات @@عادي تحطك اللعبة فوق حافة وفيها اشواك وفيه اثنين ثعابين يرمون عليك اسهم كهرب من بعيد.
ما اذكر هذا الشي بالسلسلة كلها الا مرة وحدة بس...بمنطقة ثعبان السم...بالدن رنج بوحدة من الكاتاكومبس تتفاجأ بزعيم فرعي بكبره ينتظرك وانت صاعد بالمصعد @@عادي برضه تلقا مصعد يطلعك فوق بس نهاية المصعد يستناك شوك يقتلك،... لأنه ليييش؟ لأنها دارك سولز.
منوعة أكثر هي الكلمة الانسبدارك سولز claustrophobic ومرعبة ومخيفة وقاسية أكثر من ايلدن رينق، وكئيبة ومزعجة ومريييضة بعد
حسيت ان ايلدن رينق حاجة مبهجة جنبها.
صعب اذا مش معجزة انك تضبط وزنية مثالية بلعبة عالم مفتوح او تقارنها مع لعبة وايد لينير...الدن رنج متحف من الاوبشنال دنجنس والمغامرات الجانبية..ما في امل تكون في خلطة مثالية للوزنية لانها بالنهاية قايمة على كل لاعب وكم استثمر من وقته فيها.الأهم من هذا كله، الوزنية.
هذي أهم كلمة في ردي كله، الوزنية هذا اكثر شي حسيت انه ايلدن رينق تفتقر له.
ما فاهم كيف هذا الشي مش بالدن رنج اذا كنتوا بليفلات متقاربةانا لما اواجه زعيم او حتى خصم عادي في دارك سولز أحس الصعوبة عادلة، احس اني اقاتل خصم من نفس اللعبة.
الخصم سواء كان زعيم او غيره تلقاه جالس يواجهني وجه لوجه وبشكل فيه نداية.
صعب اذا مش معجزة انك تضبط وزنية مثالية بلعبة عالم مفتوح او تقارنها مع لعبة وايد لينير
نظام الليفل مناسب اكثر من ناحية الاكسسبلتي للوافدين الجدد للسلسلة..تعلق بمكان تلفل مع تنوع الخيارات وترجع وهوبالو سحبو عالتلفيل وسوو نظام سيكيرو الوزنية كانت بتكون أحسن بكثير
بايلدن رنج تطيح عليك كرات متدحرجة عملاقة وعندها ذكاء اصطناعي بتغيير مسارها كمان تجاهك @@
غير ان في أفخاخ تقليدية مش قليلة باللعبة...خاصة بالمناطق الاوبشنال، والعقاب قاسي جدا يكون..أتكلم عن غدرات وانت ماشي على افرع شجرة رفيعة او على مناطق ضيقة بركانية..
أيضا موجود
الالغاز اللي بالكتاكومب الاخير، او بالمجاري...متاهات والشورت كت تخليك تترك اللعبة وتروح تصلي ركعتين شكر من الفرحة الغامرة @@
بالمناطق الاساسية برضو بالدنجنس نفسها حالها حال العاب سولز الاخرى..اللي يفرق هو كميتهم بالعالم المفتوح واللي احسه شي طبيعي لان اللعبة مليانة باكتراكنج.
ما يكفيك الصندوق الللي يوصلك لكهف Caelid وانت اندرليفلد وما تقدر تهرب لجريس ثاني الا لما تطلع منه كامل وتواجه كل انواع الفواجع بطريقك..بالنسبة لي هذا انذل واشد من الميميك بالصناديق @@
سكارليت روت..؟ هالووووو؟ تمشي او تسبح ويجوك الاقزام ويقفزون عليك وما تعرف تشوف اي عداد، نفس الحالة مع اللي ينفخون سم الدارك بوجهك..مت معاهم اكثر من اي مكان فيه نذالة مشابهة بالعاب سولز، أكثر من شراين اوف امانا حتى قبل الباتشات @@
ما اذكر هذا الشي بالسلسلة كلها الا مرة وحدة بس...بمنطقة ثعبان السم...بالدن رنج بوحدة من الكاتاكومبس تتفاجأ بزعيم فرعي بكبره ينتظرك وانت صاعد بالمصعد @@
منوعة أكثر هي الكلمة الانسب
بأمانة، Caelid بالنسبة لي ارعب من اي شي لعبته بسلسلة دارك سولز (وليس بلودبورن)..خاصة الطريقة اللي يوصلوك لها، ونوعية الاعداء فيها والمين ثيم عموما.
صعب اذا مش معجزة انك تضبط وزنية مثالية بلعبة عالم مفتوح او تقارنها مع لعبة وايد لينير...الدن رنج متحف من الاوبشنال دنجنس والمغامرات الجانبية..ما في امل تكون في خلطة مثالية للوزنية لانها بالنهاية قايمة على كل لاعب وكم استثمر من وقته فيها.
ما فاهم كيف هذا الشي مش بالدن رنج اذا كنتوا بليفلات متقاربة
الدن رنج ضخخمة جدا...في مواقف ممكن الواحد ما يمر فيها نهائيا، وفيه اللي ينساها، وفيه ايضا الرخيصة اللي الواحد يتنفر منها...لهذا اشوف على عكس العاب سولز تجربة كل لاعب ممكن تكون مختلفة بشكل شاسع وبالتالي انطباعه عنها.
الدن رنج ضخخمة جدا...في مواقف ممكن الواحد ما يمر فيها نهائيا، وفيه اللي ينساها، وفيه ايضا الرخيصة اللي الواحد يتنفر منها...لهذا اشوف على عكس العاب سولز تجربة كل لاعب ممكن تكون مختلفة بشكل شاسع وبالتالي انطباعه عنها.
والمشكلة مش زعيم ولا اثنين، من اول اللعبة وايلدن رينق مبتلاه بالزعماء البهلوانين اللي يتشقلب ويروح بعيد عنك وانت تلحقه بس علشان تلمسه لمسه.
هو حركات الزعماء رهيبة وحماسية، بس للأسف شخصيتي مش سيكيرو &
فعلا ردك وضح الي مزعجني في الinput reading تبع الدن رنقالسبب اللي يخلي البوسس يسوون تشقلبات وحركات خزعبلية
هو ان البوسس من الاساس مصممين على الsummons بحيث اذا البوس سوا الwombo combo يجون الsummons ويبلعون الwombo combo بدل ما انت تبلعه
وفيه سبب ثاني وهو ان البوسس يقرؤون الinput حقتك او يقرؤون تحركاتك فعلى سبيل المثال (انت تبغى تتعالج لسبب من الأسباب فيجي للبوس تنبيه فيدش عليك بحركة مرتدة) ويكون طول قتالك مع البوسس
ومهب المشكلة في قراءة الinput لانه كان موجود في العابهم السابقة لكن المشكلة في التعامل الغريب مع هذ التقنية هنا
لو اخذنا اخر بوس في سيكيرو على سبيل المثال فهو يقرأ الحركة اللي تتعالج فيها فيعطيك حركة مرتدة لكن هنا انك على الاقل تكون الضربة المرتدة تأخذ وقت على ما توصلك فتستوعب ذا الشيء وتصد ضربته
لكن في الدن رينق ما يخلص انيميشن حق العلاج الا وأنت انضربت كأنك ما تعالجت وهذا ينطبق على كل البوسس حتى الgank bosses
هزمت ريقال انسستر سبيريت وطلع لي تروفي لكن لما اشيك على تروفيات اللعبه يجيني مخفي واني ماطلعته
لكن لما اسوي مقارنة تروفيات مع صديقي يظهر انه طلعناه انا وصديقي. المشكله ابغى اعرف لو كملت التروفيات اللي ناقصتني
اللي هي النهايتين الباقيه هل بيطلع البلات ولا لا >< ماابغى اكمل واتعب نفسي على الفاضي
اذا تحب المييلي روح بيلد ديكس مبدأيا أقوى الاسلحة واسهلها في اللعبة بنفس الوقت كلها ديكسTarnish جديد ينضم ليكم .. للمخضرمين اعطوني نصايح للمبتدئين وافضل بيلد .. والى التعب النفسي من جديد !
اذا تحب المييلي روح بيلد ديكس مبدأيا أقوى الاسلحة واسهلها في اللعبة بنفس الوقت كلها ديكس
نصيحتي ابدأ ساموراي لان يجي معه كاتانا اضافي في البداية وقوس وسهم
لاتشيل هم البيلد كثير لان بعد ثلث اللعبة كذا تقدر تغيره بسهولة
الماجيك بكل العاب السولز يكسرها ويخليها سهلةمو تخدعوني مثل ديمون سولز
اكتشف لاحقا ان الماجيك يسوي اللعبة اسهل
Tarnish جديد ينضم ليكم .. للمخضرمين اعطوني نصايح للمبتدئين وافضل بيلد .. والى التعب النفسي من جديد !
Tarnish جديد ينضم ليكم .. للمخضرمين اعطوني نصايح للمبتدئين وافضل بيلد .. والى التعب النفسي من جديد !
لول فعلا ^^ المشكله كلهم نفس الشكل والاسم ونفس الطريق عشان توصلهم.فيه 2 واحد اسمه Ancestor Spirit والثاني Regal Ancestor Spirit وكل واحد له تروفي