خشبة
تيبس شراً
إذا فيه أحد ينخاف منه فهو الشلة الفاسدة اللي معه.
اللهم اصلح نومورا وارزقه البطانة الصالحة الناصحة
إذا فيه أحد ينخاف منه فهو الشلة الفاسدة اللي معه.
ادور على رد يخص فريسس بالموضوع هنا و لا هنا ما لقيت
و اللي يعرف نومورا و مشروع فيرسيس
بس جملة قصيره (&)
بس جملة قصيره (&)
ادور على رد يخص فريسس بالموضوع هنا و لا هنا ما لقيت
المهم الخبر يقول يبدو أنه قد تم تمديد حصرية PlayStation الخاصة بـ Final Fantasy 7 Remake لمدة 6 أشهر ، على الأقل بالنسبة لـ FF7 Remake Intergrade.
المصدر
اتمنى تصدر للحاسب بعدها
بعد حركة الريميك انه يكون حصري لمدة سنة وفي النهاية مرت سنة واللعبة لم تصدر على جهاز اخر
اخشى بعد الست اشهر المقصد يكون نسخة البي اس 4
لن استغرب من هذ الشيء صراحة
اللهم أرزقنا مثل هذا الفألاهم شيء تنزل اللعبه ذي السنه او السنه الجايه على اقل
بعدها نتفاهم
ادور على رد يخص فريسس بالموضوع هنا و لا هنا ما لقيت
المهم الخبر يقول يبدو أنه قد تم تمديد حصرية PlayStation الخاصة بـ Final Fantasy 7 Remake لمدة 6 أشهر ، على الأقل بالنسبة لـ FF7 Remake Intergrade.
المصدر
اتمنى تصدر للحاسب بعدها
م س ت ح ي ل.تخيلو اللعبه تصدر على السويتش؟؟
م س ت ح ي ل.
إذا الـ4 يعاني معاناة وصارت مشكلة التصلبّات بسبب الضيق التقني للجهاز وأن اللعبة مبنية على قدرات أعلى منه إذا كيف السويتش ؟
هذي نفسها سكوير اللي نزلت 15 لكل شيء حتى الستاديا، ومانزلتها للسويتش فكيف باللعبة هذي وهي أعقد تقنيًا !
خيارهم انهم ينزلونها زي كذا
م س ت ح ي ل.
إذا الـ4 يعاني معاناة وصارت مشكلة التصلبّات بسبب الضيق التقني للجهاز وأن اللعبة مبنية على قدرات أعلى منه إذا كيف السويتش ؟
هذي نفسها سكوير اللي نزلت 15 لكل شيء حتى الستاديا، ومانزلتها للسويتش فكيف باللعبة هذي وهي أعقد تقنيًا !
كيف بورت دراقون كويست11 S للسويتش تم بسرعه كبيره ومع اضافات حصرية للسويتش قبل ماتصدر مجددا للبي سي و البس4
درجون كويست 11 اول لعبة تم اعلانها للسويتش
ومع هذا شوف متى نزلت وهي لعبة مثل ما تفضلت على انجن جاهزة
كأن SE تكره الفلوسبعد حركة الريميك انه يكون حصري لمدة سنة وفي النهاية مرت سنة واللعبة لم تصدر على جهاز اخر
اخشى بعد الست اشهر المقصد يكون نسخة البي اس 4
لن استغرب من هذ الشيء صراحة
نفس الأغلبية، ما أتمناها عالم مفتوح بالكامل. شيء مشابه لXII بيكون ممتاز.
عاد المشكلة الجزء الأول وهو خطي ورتمه سريع بالكاد غطى..... 10% من القصة الأصلية؟ الجزء الثاني لو كان مفتوح وبمحتوى ضخم ورتم أبطئ كم بيغطي؟!
إيش اللي يخليك تتوقع رتم أبطئ ؟ زينوبليد كانت عالم مفتوح و رتمها القصصي سريع.
تصور أن عندك.... خلنا نقول على سبيل المثال ٣ حوارات أو cutscenes لها علاقة بتطور الأحداث في القصة.
لما توزع هذه الحوارات الثلاثة على ممر خطي غير عن لما توزعها في منطقة مفتوحة. اللاعب بيأخذ وقت أكثر بين كل حوار وآخر، وبالتالي الرتم بيكون أبطئ.
يمكن لو اللاعب نفسه يحب يأخذ راحته هنا بطء الرتم من اللاعب نفسه مو من القصة ، هذا غير لو مثلا الحوارات هذي موجودة بمنطقة الريدي زارها اللاعب ، هنا ال fast travel يلعب دوره و يساعدك توصل بسرعة.
امممم اوكي يمكن وصف "رتم بطي" مو دقيق فخلني أصيغها بطريقة ثانية
انظر للموضوع من جهة المطور. لما يكون عندك... خلنا نقول ١٠ أحداث تبي تغطيها في قصتك، وبتوزع كل حدث على منطقة. في سيناريو اللعبة الخطية بتحط حدث واحد في كل ممر، بينما في سيناريو لعبة العالم المفتوح بتوزع حدث واحد في كل منطقة مفتوحة. بطبيعة الحال تصميم ١٠ مناطق مفتوحة أصعب بكثير من تصميم ١٠ مسارات خطية.
now.... لما تكون محدد بمدة زمنية لتطوير كل جزء زي حبيبنا نومورا، لو عندك ٤ سنوات على سبيل المثال تطور فيها كل جزء.... إذا لجأت للعبة خطية ممكن تغطي ٣٠ حدث في قصتك لأن تقدر تصمم ٣٠ ممر ضيق خلال هالأربع سنوات، بينما لو لعبة عالم مفتوح يمكن ما تقدر إلا تغطي ١٠ أحداث لأن أربع سنوات ما تكفي إلا لتصميم ١٠ مناطق عالم مفتوح. فهاذي نقطة تخوفي.
إيش اللي يخليك تتوقع رتم أبطئ ؟ زينوبليد كانت عالم مفتوح و رتمها القصصي سريع.
زينو بليد 1 و 2 ما أعتبرها عالم مفتوح بشكل كامل نفس XV او حتى Xenoblade X. هي تعتبر عالم مفتوح صحيح بس ايضا خطية بمساحاتها الواسعة جدا وهذا النوع يعطي مجال أفضل للتقديم القصصي بشكل ارتب وبرتم أسرع.
هي الخلطة المثالية تقريبا بس أيضا فيها تضحيات مثلا لن تجد دناجن في سلسلة Xenoblade مصممة بدقة الألعاب الأكثر خطية في دناجنها نفس FFXII او حتى FFXV وأعتقد هذا شي مرتبط بفلسفة الScaling في عوالم Xenoblade 1 و 2.
دقيقة عشان أفهمك كويس ، انتا تقارن دناجن زينوبليد ١و٢ بدناجن فف١٢ و ١٥ ؟؟
يس من ناحية الدقة في الLevel Design الدناجن.