hits counter

Tetsuya Nomura يعلق على Final Fantasy VII Remake Part 2

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
ادور على رد يخص فريسس بالموضوع هنا و لا هنا ما لقيت ::fdoly::

المهم الخبر يقول يبدو أنه قد تم تمديد حصرية PlayStation الخاصة بـ Final Fantasy 7 Remake لمدة 6 أشهر ، على الأقل بالنسبة لـ FF7 Remake Intergrade.
E0yuqyoWUAgTNUa


المصدر

اتمنى تصدر للحاسب بعدها
 

oldsnakemgs

Hardcore Gamer
تكفى احد يوصل له الرسالة هذه
اعمل بصمت
 

Sultan/X

Banned
تذكرت حفلة التشيز مع البارت ألأول. لعبة تجيب الهم الفني.
 

mamiqdadi

True Gamer
بالنسبة لي راح تكون مفاجأة كبيرة لو راح لعالم مفتوح، الجزء الأول من الريميك ضعيف في الجيم بلاي بشكل مخزي، صحيح في ماتيريا وفي نظام قتال مميز و لكن ما في أعداء أصلا
الفترة هذي و أنا ألعب سكايرم أقول لنفسي قبل ١٠ أعوام كانت هذه اللعبة سابقة لوقتها و ساهمت في التأثير بالألعاب بشكل كبير
فاينل فانتاسي اللي في يوم من الأيام كانت لها الريادة قابلت هذه اللعبة ب١٣ الجزء اللي حصل إعتراضات كبيرة (مع إنه في حسنات) ولكن الشجاعة في أخذ السلسلة لعالم مفتوح يتفاعل معاه اللاعب جاءت بعد سنوات و متأخرة جدا مع ١٥ و هذا أكثر أجزاء السلسلة معاناة في التطوير و مع ذلك صحيح إنه ما كان خارق و كانت الخريطة صغيرة و الأعداء ما عندهم تحدي أو صعوبة تذكر بل حتى التنويع في قتالهم ما كان كبير لكنه أكثر جزء مسلي من بعد ١٢
فاينل فانتاسي سلسلة مميزة لها محبين كثر و لكن توجه السلسلة القصصي لا يعطي كل جمهورها ما يرضيه، أتمنى يرجع فيها من التنوع و التحدي و الإستكشاف مع السرد القصصي حتى تتناسب أكثر مع شريحة أكبر من الجمهور
 

abady-25

True Gamer
ادور على رد يخص فريسس بالموضوع هنا و لا هنا ما لقيت ::fdoly::

المهم الخبر يقول يبدو أنه قد تم تمديد حصرية PlayStation الخاصة بـ Final Fantasy 7 Remake لمدة 6 أشهر ، على الأقل بالنسبة لـ FF7 Remake Intergrade.
E0yuqyoWUAgTNUa


المصدر

اتمنى تصدر للحاسب بعدها

بعد حركة الريميك انه يكون حصري لمدة سنة وفي النهاية مرت سنة واللعبة لم تصدر على جهاز اخر
اخشى بعد الست اشهر المقصد يكون نسخة البي اس 4
لن استغرب من هذ الشيء صراحة
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
بعد حركة الريميك انه يكون حصري لمدة سنة وفي النهاية مرت سنة واللعبة لم تصدر على جهاز اخر
اخشى بعد الست اشهر المقصد يكون نسخة البي اس 4
لن استغرب من هذ الشيء صراحة

عاجلا أَمْ آجِلاً ستصدر للحاسب و منصات اخرى
 

Nameless King

Hardcore Gamer
اهم شيء تنزل اللعبه ذي السنه او السنه الجايه على اقل
بعدها نتفاهم
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
ادور على رد يخص فريسس بالموضوع هنا و لا هنا ما لقيت ::fdoly::

المهم الخبر يقول يبدو أنه قد تم تمديد حصرية PlayStation الخاصة بـ Final Fantasy 7 Remake لمدة 6 أشهر ، على الأقل بالنسبة لـ FF7 Remake Intergrade.
E0yuqyoWUAgTNUa


المصدر

اتمنى تصدر للحاسب بعدها

ولاء سكويراينكس لسوني ماله مثيل, واقعيا صفقة لا مربحه و لا حاجة بالعكس تحرم سكوير من مبيعات صاروخية لفاينل7 ريميك, تخيلو اللعبه تصدر على السويتش؟؟ بالراحة تكسر ال10 مليون في سنه عالميا مش اليابان وبس, ابجريد نسخة البس5 مجاني ومحد بيدفع عليه و ماتوقع اللعبه بتستقطب مشترين جدد بعد سنه من صدورها, اضافة يوفي مدتها 4 ساعات وواضح تصبيره مع شخصية مجنركة مالها دور فالقصة وبالكثير بتبيع 1مليون كحد اقصى جدا جدا لنقص عدد ملاك البس5 الحقيقين بغض النظر عن المبيعات الي جايه من تجار ايباي و لان معظم مبيعات الجزء الرئيسي بسبب كلاود و سيفيروث

عموما سوني تحب مع اطلاق اي هاردوير جديد لهم تجيب لعبة فاينل فانتسي حصرية , خطوة ممكن نقول منطقية مع اطلاق البس3 و البس2 و البسب , حاليا مالها تفسير الا ولاء من سكوير لسوني فقط لكن ماديا و تجاريا سكوير محد يقدر يجبرهم على حاجه
 

لُقمَان

True Gamer
تخيلو اللعبه تصدر على السويتش؟؟
م س ت ح ي ل.

إذا الـ4 يعاني معاناة وصارت مشكلة التصلبّات بسبب الضيق التقني للجهاز وأن اللعبة مبنية على قدرات أعلى منه إذا كيف السويتش ؟
هذي نفسها سكوير اللي نزلت 15 لكل شيء حتى الستاديا، ومانزلتها للسويتش فكيف باللعبة هذي وهي أعقد تقنيًا !
 

Nameless King

Hardcore Gamer
م س ت ح ي ل.

إذا الـ4 يعاني معاناة وصارت مشكلة التصلبّات بسبب الضيق التقني للجهاز وأن اللعبة مبنية على قدرات أعلى منه إذا كيف السويتش ؟
هذي نفسها سكوير اللي نزلت 15 لكل شيء حتى الستاديا، ومانزلتها للسويتش فكيف باللعبة هذي وهي أعقد تقنيًا !
f84c569dda2aebbc1706b4cbb36431bf.png

خيارهم انهم ينزلونها زي كذا ::fdoly::
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
م س ت ح ي ل.

إذا الـ4 يعاني معاناة وصارت مشكلة التصلبّات بسبب الضيق التقني للجهاز وأن اللعبة مبنية على قدرات أعلى منه إذا كيف السويتش ؟
هذي نفسها سكوير اللي نزلت 15 لكل شيء حتى الستاديا، ومانزلتها للسويتش فكيف باللعبة هذي وهي أعقد تقنيًا !

عزيزي جزء ال15 كان بمحرك سكوير البدائي لومينوس انجن حتى البي سي يعاني مع المحرك و مظهر الفازلين عالجرافكس والframe skipping , فاينل7 بمحرك انريل انجن4 الجاهز لكل المنصات شوف كيف بورت دراقون كويست11 S للسويتش تم بسرعه كبيره ومع اضافات حصرية للسويتش قبل ماتصدر مجددا للبي سي و البس4
 

Veeto

True Gamer
كيف بورت دراقون كويست11 S للسويتش تم بسرعه كبيره ومع اضافات حصرية للسويتش قبل ماتصدر مجددا للبي سي و البس4

درجون كويست 11 اول لعبة تم اعلانها للسويتش
ومع هذا شوف متى نزلت وهي لعبة مثل ما تفضلت على انجن جاهزة
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
درجون كويست 11 اول لعبة تم اعلانها للسويتش
ومع هذا شوف متى نزلت وهي لعبة مثل ما تفضلت على انجن جاهزة

نسخة السويتش صدرت بعد البس4 لكن الاعلان عن النسخة كان مع اعلان نسخة البس4 الأول وايضا ثري دي اس, يوجي هوري بطئ ومطور كلاسيكي من 1985 الحبيب نزل النسخة اليابانية وبعد سنه نزل النسخة العالمية هههههه
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
بعد حركة الريميك انه يكون حصري لمدة سنة وفي النهاية مرت سنة واللعبة لم تصدر على جهاز اخر
اخشى بعد الست اشهر المقصد يكون نسخة البي اس 4
لن استغرب من هذ الشيء صراحة
كأن SE تكره الفلوس
FF سلسلة المفروض تكون اكبر من ماهي علية
 

White Soul

Moderator
مشرف
نفس الأغلبية، ما أتمناها عالم مفتوح بالكامل. شيء مشابه لXII بيكون ممتاز.

عاد المشكلة الجزء الأول وهو خطي ورتمه سريع بالكاد غطى..... 10% من القصة الأصلية؟ الجزء الثاني لو كان مفتوح وبمحتوى ضخم ورتم أبطئ كم بيغطي؟!
 

Omni-Doom

The Last Quincy
نفس الأغلبية، ما أتمناها عالم مفتوح بالكامل. شيء مشابه لXII بيكون ممتاز.

عاد المشكلة الجزء الأول وهو خطي ورتمه سريع بالكاد غطى..... 10% من القصة الأصلية؟ الجزء الثاني لو كان مفتوح وبمحتوى ضخم ورتم أبطئ كم بيغطي؟!

إيش اللي يخليك تتوقع رتم أبطئ ؟ زينوبليد كانت عالم مفتوح و رتمها القصصي سريع.
 

White Soul

Moderator
مشرف
إيش اللي يخليك تتوقع رتم أبطئ ؟ زينوبليد كانت عالم مفتوح و رتمها القصصي سريع.

تصور أن عندك.... خلنا نقول على سبيل المثال ٣ حوارات أو cutscenes لها علاقة بتطور الأحداث في القصة.

لما توزع هذه الحوارات الثلاثة على ممر خطي غير عن لما توزعها في منطقة مفتوحة. اللاعب بيأخذ وقت أكثر بين كل حوار وآخر، وبالتالي الرتم بيكون أبطئ.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
تصور أن عندك.... خلنا نقول على سبيل المثال ٣ حوارات أو cutscenes لها علاقة بتطور الأحداث في القصة.

لما توزع هذه الحوارات الثلاثة على ممر خطي غير عن لما توزعها في منطقة مفتوحة. اللاعب بيأخذ وقت أكثر بين كل حوار وآخر، وبالتالي الرتم بيكون أبطئ.

يمكن لو اللاعب نفسه يحب يأخذ راحته هنا بطء الرتم من اللاعب نفسه مو من القصة ، هذا غير لو مثلا الحوارات هذي موجودة بمنطقة الريدي زارها اللاعب ، هنا ال fast travel يلعب دوره و يساعدك توصل بسرعة.
 

White Soul

Moderator
مشرف
يمكن لو اللاعب نفسه يحب يأخذ راحته هنا بطء الرتم من اللاعب نفسه مو من القصة ، هذا غير لو مثلا الحوارات هذي موجودة بمنطقة الريدي زارها اللاعب ، هنا ال fast travel يلعب دوره و يساعدك توصل بسرعة.

امممم اوكي يمكن وصف "رتم بطي" مو دقيق فخلني أصيغها بطريقة ثانية

انظر للموضوع من جهة المطور. لما يكون عندك... خلنا نقول ١٠ أحداث تبي تغطيها في قصتك، وبتوزع كل حدث على منطقة. في سيناريو اللعبة الخطية بتحط حدث واحد في كل ممر، بينما في سيناريو لعبة العالم المفتوح بتوزع حدث واحد في كل منطقة مفتوحة. بطبيعة الحال تصميم ١٠ مناطق مفتوحة أصعب بكثير من تصميم ١٠ مسارات خطية.

now.... لما تكون محدد بمدة زمنية لتطوير كل جزء زي حبيبنا نومورا، لو عندك ٤ سنوات على سبيل المثال تطور فيها كل جزء.... إذا لجأت للعبة خطية ممكن تغطي ٣٠ حدث في قصتك لأن تقدر تصمم ٣٠ ممر ضيق خلال هالأربع سنوات، بينما لو لعبة عالم مفتوح يمكن ما تقدر إلا تغطي ١٠ أحداث لأن أربع سنوات ما تكفي إلا لتصميم ١٠ مناطق عالم مفتوح. فهاذي نقطة تخوفي.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
امممم اوكي يمكن وصف "رتم بطي" مو دقيق فخلني أصيغها بطريقة ثانية

انظر للموضوع من جهة المطور. لما يكون عندك... خلنا نقول ١٠ أحداث تبي تغطيها في قصتك، وبتوزع كل حدث على منطقة. في سيناريو اللعبة الخطية بتحط حدث واحد في كل ممر، بينما في سيناريو لعبة العالم المفتوح بتوزع حدث واحد في كل منطقة مفتوحة. بطبيعة الحال تصميم ١٠ مناطق مفتوحة أصعب بكثير من تصميم ١٠ مسارات خطية.

now.... لما تكون محدد بمدة زمنية لتطوير كل جزء زي حبيبنا نومورا، لو عندك ٤ سنوات على سبيل المثال تطور فيها كل جزء.... إذا لجأت للعبة خطية ممكن تغطي ٣٠ حدث في قصتك لأن تقدر تصمم ٣٠ ممر ضيق خلال هالأربع سنوات، بينما لو لعبة عالم مفتوح يمكن ما تقدر إلا تغطي ١٠ أحداث لأن أربع سنوات ما تكفي إلا لتصميم ١٠ مناطق عالم مفتوح. فهاذي نقطة تخوفي.

أوه أوكي كذا فهمت عليك ، لكن ليش تتوقع إنه نومورا .... أو عشان ما أظلمه ، ليش تتوقع إنه سكوير مستعجلة على إنتهاء من الريميك بأسرع وقت ممكن ؟ أنا أضمن لك (خاصة بعد الأفنجرز) إنهم راح يرتكزوا على الريميك و فف14 عشان يحققوا لهم الربحية ، مو بس هذولي اللعبتين ، أي حاجة تحقق لهم الأرباح راح يولوها اهتمام كبير (مثال : سلسلة نيير و يوكو تارو) ، سكوير حريصة على حلب الريميك بكل ما تستطيع ، يا رجل قاعدين يستخدموا البراند عشان يسوقوا للعبة باتل رويال عالجوال! و كمان سووا ريميك ثاني مصغر لعشاق الآربيجي الكلاسيكي، بالعكس سكوير لو الود ودها إنه الريميك ما يخلص، اللوم هنا ما يقع على العالم المفتوح ولا نومورا ، اللوم على سكوير اللي تبغى تحلب هايب و نوستالجيا الرابع.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
إيش اللي يخليك تتوقع رتم أبطئ ؟ زينوبليد كانت عالم مفتوح و رتمها القصصي سريع.

زينو بليد 1 و 2 ما أعتبرها عالم مفتوح بشكل كامل نفس XV او حتى Xenoblade X. هي تعتبر عالم مفتوح صحيح بس ايضا خطية بمساحاتها الواسعة جدا وهذا النوع يعطي مجال أفضل للتقديم القصصي بشكل ارتب وبرتم أسرع.

هي الخلطة المثالية تقريبا بس أيضا فيها تضحيات مثلا لن تجد دناجن في سلسلة Xenoblade مصممة بدقة الألعاب الأكثر خطية في دناجنها نفس FFXII او حتى FFXV وأعتقد هذا شي مرتبط بفلسفة الScaling في عوالم Xenoblade 1 و 2.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
زينو بليد 1 و 2 ما أعتبرها عالم مفتوح بشكل كامل نفس XV او حتى Xenoblade X. هي تعتبر عالم مفتوح صحيح بس ايضا خطية بمساحاتها الواسعة جدا وهذا النوع يعطي مجال أفضل للتقديم القصصي بشكل ارتب وبرتم أسرع.

هي الخلطة المثالية تقريبا بس أيضا فيها تضحيات مثلا لن تجد دناجن في سلسلة Xenoblade مصممة بدقة الألعاب الأكثر خطية في دناجنها نفس FFXII او حتى FFXV وأعتقد هذا شي مرتبط بفلسفة الScaling في عوالم Xenoblade 1 و 2.

دقيقة عشان أفهمك كويس ، انتا تقارن دناجن زينوبليد ١و٢ بدناجن فف١٢ و ١٥ ؟؟
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
دقيقة عشان أفهمك كويس ، انتا تقارن دناجن زينوبليد ١و٢ بدناجن فف١٢ و ١٥ ؟؟

يس من ناحية الدقة في الLevel Design الدناجن.
 
أعلى