hits counter

الموضوع الرسمي Monster Hunter Rise | موقعةٌ، معتركٌ، ملحمة ! رُقي صيادِ الوحوش !

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
- النقطة الي ما اقول عنها سلبية لكن تفضيل شخصي ، انه اللعبه تدفعك للوصول للوحش باسرع طريقة ، التنقل سريع مع سرعة الكلب وال wirebug بعكس وورلد الي سمعت انه فيها تقفي اثر الوحوش وبالتالي انجاز اكبر عند الصيد ، لسه ما لعبت وورلد وما اعرف عن تصميم مناطقها هل هي واسعة مثل رايز او معقدة لذلك هنا كلامي على الورق ، يمكن بعد ما العب وورلد افضل توجه رايز لول

- السلبية الحقيقية ، ليش اللعبه سهلة كذا ؟ ما خسرت ولا مره ولا حتى اغمى عليا ، صرت بقصد ما اطور الادرعة وهذ الشيء مزعجني لانه جزء من جمال اللعبه انك تقتل الوحوش وتطور منهم الادرعة الخاصة ، اتمنى بمهمات الهب يرتفع التحدي او على الاقل بالتحديثات المجانية ، لانه سهولة اللعبه مقارنة بالديمو داونجرايد عنيف !

- الوحش فقط في البداية سيحتوي على علامة ? بعد ما تجمع منه كم اثر له سيظهر في الخريطة وحتى إن دخلت مرة أخرى. (لكل وحش meter لتجميع الآثار الخاصة به).
التنقل حتى في World سريع أيضا للمعلومة بسبب وجود الكثير من المخيمات (بعد اكتشافها) التي تسمح لك بالتنقل (Fast Travel) بالقرب من أماكن القتال/تواجد الوحوش فإن كنت تريد المقارنة بين اللعبتين تقدر تقول نفس السرعة (هذا إذا ما كانت أسرع بقليل في World).

- مثل ما ذكرت قبل، مهمة ماجنامالو في الديمو كانت مكسورة،بإختصار ماجنامالو كان من High Rank وشخصيتك كان عاري (defense 0) أي الدرع كان شكل فقط.
إذا كنت تريد تجربة مماثلة أرمي دروعك وتعال عاري.

انا موصل فيها تقريبا 20 ساعة ، اللعبه عجبتني جدا لدرجة ناوي اخش على وورلد بعدها ، مادري ويني عن السلسلة هذا من زمان ، مفصلة لذوقي

جميل، Monster Hunter World: Iceborne ما تتطوف Iceborne أفضل إضافة حصلت عليها السلسلة.

كل الاجزاء اللي بعد Tri ابتداءا من Portable 3 (أسهل جزء) صاروا أسهل بكثير والتحديات الحقيقية موجودة في بعض مهمات الرانكات العالية او الG Ranks/Master Ranks او حتى الArenas .

صح أن السهولة دخلت مع Portable 3rd ولكن فقط Village Quest كانت سهلة هناك أيضا.

على أية حال أنا شخصيا أرى Rise التتمة الروحية ل Portable 3rd.

قبل لا أنهي الرد هذا، أتمنى من أعضاء TG بأن يلعبوا Hub Quests مع بعضهم بدلا من مع أشخاص عشوائيين.
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
صح أن السهولة دخلت مع Portable 3rd ولكن فقط Village Quest كانت سهلة هناك أيضا.

للأمانة حتى معظم مهمات الHub اللي خلصتهم كانوا سهلين وبفارق عن Unite مثلا ، ومثل ما ذكرت في تعليقي ان بعض مهمات الرانك العالي كان فيها تحدي، بس Overall أسهل جزء في السلسلة من وجهة نظري.
 

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
في ألعاب مونستر هانتر، عندما ترى من هذه الأشكال:

9xlRGcI.jpg


أعرف بأنه لعيب محترف.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
في ألعاب مونستر هانتر، عندما ترى من هذه الأشكال:

9xlRGcI.jpg


أعرف بأنه لعيب محترف.

لو يفتحله مطعم في اللعبة يبيع كولوياكو Mac Chicken احسن من الDango اللي موجود حاليا (&)
 

Omni-Doom

The Last Quincy
في ألعاب مونستر هانتر، عندما ترى من هذه الأشكال:

9xlRGcI.jpg


أعرف بأنه لعيب محترف.

أنا قايل من زمان ، لعيبة مونستر هنتر و دارك سولز عندهم نفس العقلية ، كل ما كانت شخصيتي أقبح كل ما زادت قوتها XD
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
اخيرا وصلت لـ mizutsune ..

من اول ابغى اواجهه حتي اقيس تحسني بعد ما تعبني بالديمو - باستثناء سلاح الهورن - الدرع الي عندي مش قوي بالمناسبة احس اني متاخر رانك بس التحدي صار ممتاز على الاقل يغمي عليا كذا مرة

قاتلت mizutsune بالمطرقة ، ويب قعدت معاه للصباح مثل الديمو XD
انا متاكد انه الهيلث الي عنده اكثر من اي وحش ، magnamalo نفسه اخلص عليه بسرعة قياسية مقارنة بالمخلوق ذا

المهم كله كوم ، والحوش ذا كوم اخر

Monster-Hunter-Rise-Nargacuga.jpg


اصعب وحش واجهته بمهمات القرية ، ما عانيته معاه هناك لكن متاكد لو شفته برانك اعلى راح يجنني
بس بمهمة الارينا يا ساتر حطوه لي مع وحش اخر ولازم اقتلهم بوقت محدد ، ومع اي خسارة اعيد من جديد ::confused::

كويس انه المطرقة كانت من ضمن الخيارات والا ما اتوقع كان قدرت اتجاوز التحدي على الاقل بالوقت ذا
المطرقة اكثر سلاح ممتع عندي ، الـ KO بالسلاح ذا متعة

بس يظل السيف الطويل سلاحي المفضل بالتحديات الصعبة ، السلاح هذا لو قدرت اضبط الكونتر بنسبة عالية اتوقع بسهولة راح يصير سلاحي الرئيسي




هنا مشي معاي الكونتر واللقطة طلعت كول ، طبعا بعد كثير من المحاولات الفاشلة ، بس بالامانة الوحش هذا حفظت حركاته اي وحش جديد الوضع معاناة واظن هذا الشيء طبيعي ! ولو انه تظل المعاناة عندي زايدة حبتين لول
 

leader_e

True Gamer
ختمت اللعبة يوم الاثنين الماضي باستثناء كم مهمة شغال انظفهم راح اكتب مراجعتي عن اللعبة

الجرافيكس:
تفاجأت بقوة رسوم اللعبة وقد تكون هذي اجمل لعبة على السويتش بجانب ماريو اوديسي وزيلدا ولويجي، ومن الواضح انه المحرك هذا ما صنعته كابكوم فقط للعبة مونستر هينتر ومتشوق اشوف العاب ثانية تستخدمه.
بعيدا عن قوة الجرافيكس ثيم اللعبة مرة رهيب والطابع الياباني كان خيار موفق من كابكوم والرسوم طالعة بألوان زاهية ومشرقة.

الصوت:
الموسيقى في اللعبة احد نقاط قوتها ما اتذكر انه في لعبة مونستر هينتر فيها موسيقى بهذا الجمال او اصلا اهتمت كابكوم في هذا الجانب، موسيقى ثيم البداية رهيبة والان انضمت لأحد افضل الموسيقى اللي سمعتها، الموسيقى خلال التجوال في القرية او في ال هيب مرة رهيبة وفي خيار عرفته من الشباب هنا انه يمكن تغيير المويسقى.
التمثيل الصوتي متقن على الرغم من قلته والمقاتلين عندهم أصوات يطلقوها خلال المعركة سواء تحذيرية او ترحيبية بانضمام مقاتل الى المعركة.

الجيمبلاي:
الجيمبلاي كان ومازال نقطة قوة مونستر هينتر وسبب عشق اللاعبين لهذي السلسلة والجزء هذا ليس استثناء بل على العكس أضاف ميكانيكا جديدة أعطت القتال تنوع.
تبدأ باختيار السلاح المناسب لك من ضمن مجموعة كبيرة من الأسلحة عددها 14 سلاح، والأسلحة عددها كبير مش اعتباطيا لانه كل سلاح له طريقة لعب خاصة فيه والميكانيكا خاصة فيه تحتاج وقت عشان تتعود عليها، انا شخصيا سلاحي المفضل هو ال greatsword، والسلاح نفسه يتم صنعه عن طريق قتل الوحوش وكل سلاح له شجرة عائلة خاصة فيه، فعند صنع سلاح يحتوي على عنصر النار يكون فعالا ضد الوحوش الثلجية وهكذا ... ولا ننسى أيضا الدروع التي تلعب دورا مهما في مساعدتك للدفاع عن نفسك ضد الوحوش ويتم صنعها بنفس طريقة الأسلحة من الوحوش وايضا بنفس الخصائص فعند صنعك لدرع من وحش ناري سيكون هذا الدرع غير فعال أمام الوحوش المائية.
كل سلاح له مجموعة من المهارات الخاصة به التي يمكن اختيارها من صندوق المحارب وبإمكانك اختيار حتى ثلاث مهارات، وهذه المهارات أضافت عمقا جديدا لأسلوب اللعب٠
طريقة اللعب في مونستر هينتر هي عن طريق إنهاء مهمات والمهمات نفسها مقسمة لجزئين مهام القرية وهي مهام اسهل وتلعبها لوحدك ومهام موجودة في مكان يطلق عليه هيب هنا نفس الوحوش لكن اصعب وتقدر تلعبها مع مجموعة من الاشخاص سواء لوكال او اونلاين وانهائك للمهمات ينقلك الى المستوى الاعلى، المهام متنوعة ما بين مهام تجميع او مهام استكشاف او مهام قتال وحوش صغيرة او المهام الرئيسية وهي قتال الوحوش الكبيرة وقتال الوحوش الكبيرة اشبه بقتال الزعماء.
الوحوش عندها ذكاء اصطناعي يعد من الأفضل في الصناعة صحيح حركاتهم واحدة لكن صعب تتنبأ بحركة الوحش القادمة.
أيضا تم إضافة مهام جديدة وهي مهام ال rampage وهي مهام تقوم فيها بالدفاع عن القرية ويمكن لعبها فرديا او كما انصح انا لعبها مع مجموعة من الأصدقاء.
من الإضافات الجميلة في اللعبة هي إمكانية الركوب فوق ظهر الوحوش وتوجيه ضربات للوحوش الأخرى المتواجدة في نفس المنطقة او توجيه الوحش الى ضرب نفسه في الصخور.
رتم اللعب في مونستر هينتر رايز سريع جدا، الوحوش الان ظاهرة على الخريطة والتوجه إليها مباشرة سهل جدا بدلا من إضاعة الوقت في البحث عنها، أيضا خاصية ال wirebug اختصرت الكثير من الوقت في التنقل ويمكن أيضا اكتشاف مخيمات داخل الخريطة والانتقال إليها مباشرة وان كنت افضل الطريقة التقليدية في التنقل حتى اتمكن من تجميع بعض الأشياء في طريقي لقتال الوحش خصوصا مع وجود الكلب المرافق الذي يمكن استخدامه في التنقل وفي قتال الوحوش ويمكن صنع الدروع والأسلحة له، وأيضا هناك الحيوان المرافق الآخر وهو القط المتواجد منذ الاجزاء السابقة لكن عند لعبك على الانترنت عليك اختيار إحداهما لاخذه معك في المهمة.
لا يمكن ان اتخيل ان العب لعبة مونستر هينتر من دون تجربة اللعبة على الشبكة، لا يمكنك تجربة متعة اللعب حتى تخوضها مع اشخاص آخرين سواء عن طريق الشبكة او اللعب المحلي، ويجب أن انوه ان اللعب على الشبكة في مونستر هينتر جدا سلس أكثر من أي لعبه أخرى في نينتندو ولا أعلم أن كانت كابكوم استخدمت سيرفرات نينتندو الجديدة وفي الحقيقة الامر لا يقتصر على مجرد سلاسة اللعب بل سهولة إيجاد لاعبين آخرين حيث انه هناك الكثير من اللاعبين النشطين وأيضا من الامور الجيدة التي راقت لي هو اختيار المهمة التي تريدها ومن البحث عن لاعبين يلعبون نفس المهمة على الشبكة هذي الخاصية سهلت من عملية بناء الدروع والأسلحة المطلوبة.

القصة:
القصة عادية جدا وسطية ومن يرغب في لعب لعبة لديها قصة عميقة فعليه البحث عنها في لعبة أخرى هذي لعبة جيمبلاي وجيميلاي صلب جدا.

الختام:
لعبة مونستر هينتر لعبة جدا رائعة واعتقد انها ستكون منافس قوي على لعبة السنة وإضافة رائعة لمكتبة الجهاز، بالطبع هذا لا يعني أن اللعبة كاملة وتخلو من العيوب التي في رأي غير مؤثرة على تجربة اللعبة مثل قصر اللعبة مقارنة بالجزء السابق على السويتش( متإكد ان كابكوم ستدعم اللعبة خلال الفترة القادمة) وعدم وجود شات صوتي في لعبة تعاونية (الملام هنا نينتندو).
اعتقد ان لعبة مونستر يجب أن تكون في مكتبة اي شخص عاشق للسلسة او يريد أن تكون هذي اللعبة مدخله للسلسلة.
 

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
من خلال تصفحي للمواقع وقراءة التعليقات في Discord، وجدت السؤال عن "كم عدد Switch Skill المتاحة/المقفولة في اللعبة؟" تكرر بكثرة فحبيت أشاركها هنا.

الجواب هو: حاليا لكل سلاح ٦ خيارات منقسمة على ٣ قوائم كما هو في المقطع.


- الخيار الأول ستحصل عليه بعد ما تقوم بتطوير سلاح عدد ٨ تطويرات بشكل عام (من نفس نوع السلاح يعني Great Sword ل Great Sword).

- الخيار الثاني ستحصل عليه بعد أن تصل إلى ٣ نجوم في Village Quests أو نجمتين في Gathering Hub.

- الخيار الثالث ستحصل عليه عن طريق مهام جانبية (التي تحتوي على علامة صفراء اللون على جهة اليسار من عنوان المهمة)، وهذه المهام الخاصة لكل سلاح ستتواجد في ٤ نجوم إلى ٦ نجوم (High Rank) المتواجدة في Gathering Hub فقط.

-----

من المفترض في الأسبوع القادم أن نحصل على أخبار الحدث رقمي الأول بعد إصدار اللعبة التي سيتحدثون عن التحديث الأول والذي سيحتوي على أربع/خمس وحوش من بينهم Chameleos و Apex Rathalos الذي تم الكشف عنهم رسميا ووحوش أخرى لم يتم الكشف عنها إذا مهتم تعرف من أرسل لي على الخاص.
وأيضا بعض الأشياء التي ستباع في eshop لغرض الزينة ومن المفترض أن نحصل على أخبار Event Quests.

أتوقع موعد إصدار التحديث ٣٠ ابريل.
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
من خلال تصفحي للمواقع وقراءة التعليقات في Discord، وجدت السؤال عن "كم عدد Switch Skill المتاحة/المقفولة في اللعبة؟" تكرر بكثرة فحبيت أشاركها هنا.

الجواب هو: حاليا لكل سلاح ٦ خيارات منقسمة على ٣ قوائم كما هو في المقطع.


- الخيار الأول ستحصل عليه بعد ما تقوم بتطوير سلاح عدد ٨ تطويرات بشكل عام (من نفس نوع السلاح يعني Great Sword ل Great Sword).

- الخيار الثاني ستحصل عليه بعد أن تصل إلى ٣ نجوم في Village Quests أو نجمتين في Gathering Hub.

- الخيار الثالث ستحصل عليه عن طريق مهام جانبية (التي تحتوي على علامة صفراء اللون على جهة اليسار من عنوان المهمة)، وهذه المهام الخاصة لكل سلاح ستتواجد في ٤ نجوم إلى ٦ نجوم (High Rank) المتواجدة في Gathering Hub فقط.

-----

من المفترض في الأسبوع القادم أن نحصل على أخبار الحدث رقمي الأول بعد إصدار اللعبة التي سيتحدثون عن التحديث الأول والذي سيحتوي على أربع/خمس وحوش من بينهم Chameleos و Apex Rathalos الذي تم الكشف عنهم رسميا ووحوش أخرى لم يتم الكشف عنها إذا مهتم تعرف من أرسل لي على الخاص.
وأيضا بعض الأشياء التي ستباع في eshop لغرض الزينة ومن المفترض أن نحصل على أخبار Event Quests.

أتوقع موعد إصدار التحديث ٣٠ ابريل.

كيف طريقة الـ Event Quests ؟
وايش هي الاغراض الي تنباع بالايشوب ؟ :/


--

انا فتحت اخيرا الـ High Rank واكتشفت انه ضيعت موارد كثيره على ادرعة بالرانك الاضعف، مش مشكلة

ابغى اخلص بقيت مهمات القرية ويصير ابدا بمهمات الهب ، ماش ببطئ - 35 ساعة - بس مستمتع جدا مع اللعبه

لسه قاعد ابدل كثير بالاسلحة حاليا استقريت على المطرقة اكثر سلاح مستمتع معاه من وقت الديمو ، غالبا خلاص راح احول على السيف الطويل/الهورن بالتحديات الصعبة
 

Super Shadow

True Gamer
انا فتحت اخيرا الـ High Rank واكتشفت انه ضيعت موارد كثيره على ادرعة بالرانك الاضعف، مش مشكلة
أنا سمعت نصائح اني لازم ما اضيع وقتي في تطوير دروع بالlow rank و يفضل تطوير دروع high rank ، انا غلطت يوم طورت درع مقنقالو بالرانك المنخفض و طلع بعدين دروع أقوى بكثير بالرانك العالي ::laugh::
 

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
كيف طريقة الـ Event Quests ؟
وايش هي الاغراض الي تنباع بالايشوب ؟ :/

Event Quests ستكون قابلة للتحميل (من غير تكلفة) حين تتواجد، والعادة هذه المهام تكون إما:

- تحدي (قتال وحش قوي أو قتال ٢ إلى ٥ وحوش معينة).
- أو مهمة تساعد على الحصول على وحوش ذات الأحجام الكبيرة أو صغيرة (Gold Crown).
- أو تجميع معادن خاصة ادرع أو سلاح لايتواجد باللعبة الأصلية (قد يكون هذا السلاح و/أو الدرع محتوى تعاون (collaboration) مع لعبة أو أنمي).
- أو تكون مهمة لتسهيل الحصول على معدن معين سواء من وحش أو صخور.
- أو تكون مهمة للمساعدة على الحصول على المال أو نقاط.
إلخ...

بخصوص eshop، تتواجد بعض الأشياء قابلة للشراء الآن ولكن السعر ليس رخيص (دوما انتظر خصم لهذه الأشياء لأن كابكوم قامت بتنزيلات كثيرة في World) والعادة الأشياء التي تنباع ستكون كالآتي:

- أصوات شخصيات تستعمل لشخصيتك.
- دروع layard لشخصيتك أو للقط أو للكلب أو لطائر البوم (زينة/ cosmetic أي لاتحتوي على طاقة وتستخدم للشكل فقط.)
- مجموعة من Gestures أو Poses.
- ممكن في المستقبل سنحصل على voucher يسمح بتغيير شكل شخصيتك بالكامل.
- مجموعة Stickers.
 
التعديل الأخير:

Nostalgic

True Gamer
استمعت قبل أمس برفقة @Nostalgic و @I B R A و @AzureFlame ، وأمس عندما لعبت مع @Nostalgic و @I B R A.

مستواكم جدا ممتاز (ماشاء الله) كون هذه أول لعبة لكم في السلسة.
احنا تلاميذك! من بدايتنا مع اللعبة (الديمو) ونحن مستفيدين من خبرتك وردودك المثرية.

وبكل صراحة وبدون مجاملة، من غير تعاونك وأخوك في أخر يومين ما أظن كنت بوصل للرانك السابع من مهمات الهب بهذه السرعة (هذا إذا وصلت لها أساسًا وما استسلمت) فشكرًا لكم جزيل الشكر. @AzureFlame ما له داعي.
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
احنا تلاميذك! من بدايتنا مع اللعبة (الديمو) ونحن مستفيدين من خبرتك وردودك المثرية.

وبكل صراحة وبدون مجاملة، من غير تعاونك وأخوك في أخر يومين ما أظن كنت بوصل للرانك السابع من مهمات الهب بهذه السرعة (هذا إذا وصلت لها أساسًا وما استسلمت) فشكرًا لكم جزيل الشكر. @AzureFlame ما له داعي.

لا تنسى انه صار لنا توتوريال بدل اللعبه وقاعد يشرح لنا قوائمها لول

بعدين صار يساعدنا بتجميع ال material لاحسن الادرعة والاسلحة ، ولسه قدامه شرح الرامبج ، تعب معانا الولد XD

بس جد ، يعطيك العافية يا احمد @May-Be-Zig مجهودك كبير حتى برا الموضوع هذا 3>
 

Nostalgic

True Gamer
لا تنسى انه صار لنا توتوريال بدل اللعبه وقاعد يشرح لنا قوائمها لول

بعدين صار يساعدنا بتجميع ال material لاحسن الادرعة والاسلحة ، ولسه قدامه شرح الرامبج ، تعب معانا الولد XD

بس جد ، يعطيك العافية يا احمد @May-Be-Zig مجهودك كبير حتى برا الموضوع هذا 3>
جد والله فاجأني لما سجل فيديوهات توضيح لكيفية استخدام قرن الصيد أيام الديمو! في كل سنواتي مع الشبكات الاجتماعية ما قد شفت عضو متعاون لهذه الدرجة ما شاء الله عليه.

@جُرَيْج تنازل عن لقبك عشان نعطيه لـ @May-Be-Zig :triumph:
 

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
احنا تلاميذك! من بدايتنا مع اللعبة (الديمو) ونحن مستفيدين من خبرتك وردودك المثرية.

وبكل صراحة وبدون مجاملة، من غير تعاونك وأخوك في أخر يومين ما أظن كنت بوصل للرانك السابع من مهمات الهب بهذه السرعة (هذا إذا وصلت لها أساسًا وما استسلمت) فشكرًا لكم جزيل الشكر. @AzureFlame ما له داعي.
لا تنسى انه صار لنا توتوريال بدل اللعبه وقاعد يشرح لنا قوائمها لول

بعدين صار يساعدنا بتجميع ال material لاحسن الادرعة والاسلحة ، ولسه قدامه شرح الرامبج ، تعب معانا الولد XD

بس جد ، يعطيك العافية يا احمد @May-Be-Zig مجهودك كبير حتى برا الموضوع هذا 3>
جد والله فاجأني لما سجل فيديوهات توضيح لكيفية استخدام قرن الصيد أيام الديمو! في كل سنواتي مع الشبكات الاجتماعية ما قد شفت عضو متعاون لهذه الدرجة ما شاء الله عليه.

@جُرَيْج تنازل عن لقبك عشان نعطيه لـ @May-Be-Zig :triumph:


اشكركم على الكلام الطيب، بالنسبة لي أنا أحب أساعد الكل إذا قدرت، سواء معلومة أو شرح أو أشياء أخرى وخاصة أن كان يتعلق في شيء أعشقه.
 

May-Be-Zig

Administrator
Administrator

تم الإعلان عن:

الوحوش:

- Toestra
- Kushala-Daora
- Apex Diablos
- Chameleos
- Apex Rathalos

مهمات جديدة في:

- Rampage
- Arena
- Hub Quest
- Village أيضا؟
- Event Quest
- مهمات لوحوش Apex خارج Rampage.


عشوائيات:

- مستوى (Rank) تبع الصياد سيزيد فوق ٧.
- أسلحة ودروع جديدة.
- Rampage skills جدد.
- Decorations جدد.
- تطوير مستوى الدرع ازداد (Level upgrade وليس Rarity).
- إضافة Layard armor على جميع أشكال الدروع.
- Level تبع القط والكلب الآن سيصل ل 50.
- ستتمكن من تحميل Voucher الأولى لك فقط (لتغيير شكل الشخصية بالكامل) من غير تكلفة.
- العديد من المحتويات القابلة للشراء (Cosmetics) في eshop.

التحديث هذا قادم غدا، والتحديث الثاني قادم آخر شهر مايو.
 
التعديل الأخير:

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
تم تحديث قسم الوحوش في الموضوع الرسمي (الرد الثاني) وتم إضافة بعض المعلومات عن الوحوش الجديدة، كما تم إضافة رابط الصور بالأسفل بالنسخة العربية.

cyoXT5n.jpg


Iqqc7bl.jpg

(فقد تم إضافة الوحوش التي أعلن عنها رسميا).
 

s3rorh

True Gamer
استمعت قبل أمس برفقة @Nostalgic و @I B R A و @AzureFlame ، وأمس عندما لعبت مع @Nostalgic و @I B R A.

مستواكم جدا ممتاز (ماشاء الله) كون هذه أول لعبة لكم في السلسة.

جد والله فاجأني لما سجل فيديوهات توضيح لكيفية استخدام قرن الصيد أيام الديمو! في كل سنواتي مع الشبكات الاجتماعية ما قد شفت عضو متعاون لهذه الدرجة ما شاء الله عليه.

@جُرَيْج تنازل عن لقبك عشان نعطيه لـ @May-Be-Zig :triumph:

فين الفيديوهات الطيبه هذي باللهي ... لاني على مشارف ترك اللعبة للأبد، اذا حسيتي نفسي ما مسترتها و تعلمتها صح قريب

tenor.gif
 

Nostalgic

True Gamer
تم تحديث قسم الوحوش في الموضوع الرسمي (الرد الثاني) وتم إضافة بعض المعلومات عن الوحوش الجديدة، كما تم إضافة رابط الصور بالأسفل بالنسخة العربية.

cyoXT5n.jpg


Iqqc7bl.jpg

(فقد تم إضافة الوحوش التي أعلن عنها رسميا).
ميزو المتوحش طالع كيوووت! :hearteyes:
 

Super Shadow

True Gamer
تم تحديث قسم الوحوش في الموضوع الرسمي (الرد الثاني) وتم إضافة بعض المعلومات عن الوحوش الجديدة، كما تم إضافة رابط الصور بالأسفل بالنسخة العربية.

cyoXT5n.jpg


Iqqc7bl.jpg

(فقد تم إضافة الوحوش التي أعلن عنها رسميا).
على طاري ، هل أنا الوحيد الي يشوف أن ديابلوس هني قوي شويتين؟ حسب تجربتي أشوفه من أصعب الوحوش اذا مب اصعبهم و أشدهم عدوانية ، ما بالكم بهيئة Apex
 

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
ما هذا .. في شيء تعمدوا بأن لا يذكرونه في الحدث أمس

LVLS5N8.jpg


تم إضافة Bazelgeuse في التحديث هذا بدلا من التحديث القادم في مايو.

الوحوش التي أتت مع هذا التحديث هي:

- Teostra
- Kushala-Daora
- Chameleos
- Bazelgeuse
- Apex Rathalos
- Apex Diablos

تحديث دسم.


remix ممتاز جدا، قلب Final Boss
 
التعديل الأخير:

May-Be-Zig

Administrator
Administrator



فين الفيديوهات الطيبه هذي باللهي ... لاني على مشارف ترك اللعبة للأبد، اذا حسيتي نفسي ما مسترتها و تعلمتها صح قريب

tenor.gif

أشرح المشكلة علشان نقدر نساعدك وأذكر نوع السلاح الذي تستخدمه، وقولي كيف تتوقع الحل علشان تتحسن؟
 

leader_e

True Gamer
مستمتع جدا بالتحديث الجديد لعبت الى الان مع ٣ وحوش جديدة وباقي تظهر لي بقية مهام الوحوش الثانية
 
أعلى