hussien-11
Senior Content Specialist
مُلاك الفيتا عرفوا قيمة العاب المطور المستقل من سنوات و الآن فانز السويتش قدروها حق تقديرها.
لا تنسى أن هُناك اختلاف في الذوق أيضاً بين جمهور سوني و جمهور ننتندو، جمهور سوني لا يميل إلى الألعاب ثنائية الأبعاد كثيراً، هذا الجمهور سوني شكّلت ذوقه على حب البلوكبسترز و الألعاب ذات القيمة الإنتاجية الضخمة
لاحظ أن أنجح لعبة مستقلة على البلايستيشن هي Journey، و هي لعبة مُستلهمة من Team Ico، و لاحظ أن الألعاب من ما نُسميه (Walking Simulator) تُحقق نجاحات كبيرة على أجهزة سوني. أيضاً، النجاح الكبير للعبة مثل Hellblade
و لكن جمهور ننتندو أكثر قبولاً و تعلقاً بالألعاب ثنائية الأبعاد بصورة عامة، و لديه ارتباط كبير مع سلاسل مثل Castlevania و Sonic و Megaman و Metroid و غيرها بفضل أجهزة الفاميكوم و السوبر فاميكوم و أجهزة الجيمبوي، و يُمكنك أن تلاحظ ذلك حتى من أعضاء تروغيمنغ من مالكي السويتش و مشترياتهم
انظر إلى نوعية الألعاب التي حققت نجاحاً كبيراً على السويتش: Shovel Knight، و Hollow Knight، و Celeste، و Stardew Valley (هذه بالذات)، و Golf Story و غيرهم.